hits counter

gameinformer بيكون لها كشف لـ Days Gone + صوره

Yashiro

True Gamer
اللعبة بصراحة من خلال العروض و الجيمبلاي و المعلومات عنها متحمس لها أكثر من لاست اوف آس للأمانة
فقط تظهر عروض أخرى فيها تنوع أكثر في الجيمبلاي و درجة صقل اكبر مما رأيته و ستكون من مقتنياتي إن شاء الله.
عالم مفتوح مع زومبي و دينامكية و تنوع في اسلوب اللعب سيكون شيء ممتع
أما قضية الجنركة ف last of us ايضا مجنركة مثلها و قصتها عادية .. و لكن التنفيد و الاتقان في الاحداث و العلاقة بين الشخصيتين هم من غطوا عن الاشياء الاخرى.
 

Dark_N11

True Gamer
مو مهتم باللعبة بس مستغرب إن الناس جالسة تضطرب المثال بهورايزون
الي أذكره إن الانطباعات عنها من الكشف كانت إيجابية واللعبة بشكل عام كانت مترقبة وعليها هايب كبير (فازت هنا في المنتدى بجائزة أكثر لعبة مترقبة ل2017)، بعكس كلام البعض هنا إن الناس كانوا متوقعين إخفاقها.
بالضبط .. كم مره تم استعراض اللعبة؟ الأنطباعات الناس و الأعلامين مختلفه تماما عما كانت عليه مع هورايزن .
هورايزن من اول استعراض خطفت الأنظار .
 

Kambsha

Selective Perception
هورايزن من اول استعراض خطفت الأنظار .
لان مافي لعبه طبقت الافكار اللي قدمتها هورايزون، اكشن ادفنشر بعالم مفتوح وحيوانات آليه ورسوم رهيبه.
 

ZIBIT

True Gamer
انا كمان مستغرب تشبيه البعض بهورايزون. هورايزون اسقطت الافكاك من اول فريم لAloy ان-جيم!
 

Dark_N11

True Gamer
لان مافي لعبه طبقت الافكار اللي قدمتها هورايزون، اكشن ادفنشر بعالم مفتوح وحيوانات آليه ورسوم رهيبه.
هذا المقصود لهذا مقارنة هورايزن بهذه اللعبة غير منطقية
 

Kambsha

Selective Perception
هذا المقصود لهذا مقارنة هورايزن بهذه اللعبة غير منطقية
رجعت اقرأ الردود ومافي غير رد واحد فقط "قارنها" بـ هورايزون وفقط من ناحية الانتقادات اللاذعه اللي حصلت عليها اللعبه قبل صدورها وتشكيك البعض في استديو قوريلا قيمز وانهم ماراح يقدروا يقدموا لعبة عالم مفتوح ممتازه والخ .. نفس اللي صاير الحين مع أستديو بيند وديز قون.
اللي انا مستغرب منه حالياً انه في 3 ردود مستغربه من اللي قارنوها بـ هورايزون وفعلياً مافي غير رد واحد ومقارنته منطقيه.

ومن ثم اللاعبين عندهم عادة مكرره وهي مقارنة الالعاب سواء من ناحية اسلوب اللعب او القصة او الجنرا او الخ بالعاب لا تتشابه معها، لذلك مقارنة العاب سوني الحصريه من ناحية انها دائماً تحصل على انتقادات ويشككون الناس بنجاحها اشوف هذي المقارنه عاديه.
 

VIPER0

True Gamer
متحمس لها كثير،لكن لازم يبعدون عن المشاكل اللي قلناها في الموضوع الرسمي تبع الفور،تحسين الAI ورمي المولوتوف والفيزيائية أشياء مهمة،سوني أعطتهم فرصة على طبق من ذهب بتأجيل لعبتهم لمدة سنة زيادة وأعطتهم فرصتين بتوسيع الإستديو من حيث العاملين والمقر الجديد واللعبة الجديدة اللي يطوروها بجانب ديز قان،لازم عليهم يقدروا النعمة اللي أجتهم،اتمنى لهم التوفيق.
 

NA1F

True Gamer
لعبة سيرفايفر على اصوله
الشخصية تجوع وتعطش وتحتاج للنوم (اخيرا في لعبة AAA تستخدم عناصر السيرفايفر كاملة) مثل العاب السيفايفر بالبي سي الفرق هنا اللعبه يوجد فيها قصة واللعبه ليست اندي بل AAA
من الي شفته الستيج حق اللعبة عالم مابعد الكارثه المفضل عندي
الجرافيس وتقنيا اللعبه مبهره
الشوتنج ممتاز وتحس فيه ثقل
التنقل على دباب واكيد راح يستثمرون وقتهم لتطوير افضل قيادة لدراجة نارية في لعبة فيديو قيمز + قابل للتطوير
من مشترياتي اكيد
 

KEID

True Gamer
كانت إيجابية واللعبة بشكل عام كانت مترقبة وعليها هايب كبير
هنا في المندي صحيح كانت ردود ايجابية مع بعض تخوف من جوريلا وضعف كاتب القصص عندهم لكن في نيو جاف كان كلام تاني في موضوع توقعات 2017 كان الاغلبية متوقعين ان اللعبة تكون فلوب كبير وخيبة امل العام
 
بعض الاعضاء للاسف حكم عليها بشكل مبكر

لكن انتظرو المزيد من المعلومات عنها >>> وهذا كلام المجلة

(( أكّدت المجلة -في إعلانها- أن عدد شهر يونيو “سيشمل 14 صفحةً مليئة بالتفاصيل والمعلومات الحصرية”.
وبالإضافة إلى ذلك، سنأخذ جولة مع مطوري Sony Bend وسنتعرف أكثر على طريقة عملهم على هذه اللعبة. ))

بالنسبة لي اعتبرها مختلفة عن الالعاب الاخرى خصوصا ذا لاست
ولاننسى انها في عالم مفتوح وتعتمد على البقاء بشكل كبير

رابط المجلة عن اللعبة المنتظرة ( غدا سيبدء في 9 مايو )

https://www.gameinformer.com/p/daysgone.aspx
 

Sultan/X

Banned
لو صدرت لاست هذه السنة بتكون لعبة متسرعة بالتطوير

بعدين سونى ما رح تطلق أى طرف اول بعد سبايدر مان خلاص رح تترك الأمور لريد ديد ٢

فكر فيها :emoji_relieved:
كيف متسرعة والعمل عليها بدأ مباشرة بعد اضافة left behind، يعني من ٢٠١٤ وهم شغالين عليها تقريبا ٥ سنوات وساسية نوتي دوق بين الاعلان والاصدار ابدا مو طويلة صحيح ان قل العمل عليها خلال تطوير انشارتيد ٤ لكن نيل لا زال يعمل على الاثنين اللعبة قريبة جدا لو تم تأخيرها بيكون تأخير عشان الوقت المناسب.
 

V Project

True Gamer
احسها بتكون ممتعة ومتنوعه مع عناصر لعب/قصة مكثفة. ممكن ما تكون لعبة مثالية بس اظل متحمس لها والتأجيل كان في صالحها بلا شك. سوني تمتلك مكتبة ضخمة من الألعاب المتنوعة مع أولوية لطور القصة وهذا شيء مذهل للغاية في اوقاتنا الحالية.
 

abady-25

True Gamer
أخوي فريق التطوير حجمه صغير و مؤخراً فقط عددهم تجاوز 100 موظف، هذا الوقت الطويل حتى يخرجوا بلعبة تليق بمستوى توقعات الجماهير، أعتقد سوني أعطتهم الوقت و الفرصة مع النجاح الكاسح للبلايستيشن4، و إلا كانت بتضغط عليهم لإصدار اللعبة في وقت أقل من ذلك بكثير أيضاً.

ما حل طريق مختصر أخوي، إما فريق تطوير كبير و دورة تطوير قصيرة أو فريق تطوير صغير و فترة تطوير طويلة.
انت قلتها
الجماهير سوف يكون اهتمامهم اكثر بسبب فترة الطويل
اليس من الافضل اذا كان عددهم قليل ان يعملوا على مشروع بحجم مستواهم ومختلف عن فكرة الزومبي لأن ذا لاست اوف اس موجودة وشعبية اللعبة تعتبر كبيرة بسبب الجزء الاول والاغلبية سوف يتجه لها لانهم يعرفوا كيف كان مستواها ولهذا السبب سوف يهملوا لعبة دايز الا في حالة كانت مراجعات اللعبة تعتبر عالية وممتازة لانهم لا يريدوا فكرة مثل ذا لاست وتكون التجربة اقل وبفارق كبير انت تعرف ان العاب السينقل بلاير لا تستطيع النجاح في المبيعات الا اذا كانت ذا شعبية كبيرة او تقيماتها عالية والامر الاصعب لهذه اللعبة انها تعتبر عنوان جديد
لا تقل ان الناس يعتقدوا ان اللعبة مختلفة عن ذا لاست وهذا الشيء لن يؤثر عليها
في اول ظهور للعبة الاغلب اعتقدوا انها ذا لاست اوف اس فكرة الزومبي بحد ذاتها سوف يضعوا مقارنة مباشرة بينها وبين لعبة ذا لاست مهما كان التوجه مختلف
حتى كلام المطورين انهم تواصلوا مع استديو نوتي دوق لجعل اللعبة مختلفة عن ذا لاست اوف اس هذا الشيء لن يخفي ان انطباع اللاعبين من الفكرة والمشاهد التي شاهدوها لأن هذا الشيء لن يعرفوه الا بعد لعبهم اللعبة وسوف يبقى الكلام ان اللعبة مثل ذا لاست اوف اس ولكن بمستوى اقل

انا الذي احاول الوصول اليه ان فرصتهم سوف تكون افضل لو كانت لعبتهم شيء جديد او مختلف عن الزومبي وان يكون مشروعهم بحجم مستواهم شاهدنا hellblade وكيف كان منتجهم النهائي وكان عدد فريق التطوير قليل والمراجعات والمبيعات تعتبر ممتازة
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
كيف متسرعة والعمل عليها بدأ مباشرة بعد اضافة left behind، يعني من ٢٠١٤ وهم شغالين عليها تقريبا ٥ سنوات وساسية نوتي دوق بين الاعلان والاصدار ابدا مو طويلة صحيح ان قل العمل عليها خلال تطوير انشارتيد ٤ لكن نيل لا زال يعمل على الاثنين اللعبة قريبة جدا لو تم تأخيرها بيكون تأخير عشان الوقت المناسب.

معقول من ٢٠١٤ ويجى مسؤول من سونى عند الإعلان عنها ب ٢٠١٦ يقول لعبة مبكرة جدا جدا بالتطوير لاتنسى أن اللعبة رح تقعد سنة على الأقل بس بمرحلة الصقل واكتشاف الأخطاء وممكن زيادة هنا او هناك

قبل فترة طلع نيل وقال اللعبة منتهية بنسبة ٦٠ الى ٧٠ بالمئة يعنى لسا للان اللعبة غير قابلة للعب من اولها ل اخرها يعنى لا تتوقع انها دخلت مرحلة الصقل الى الان :emoji_kissing_closed_eyes:

مرحلة العمل عليها من ٢٠١٤ ما تعنى كانت تحت الإنتاج الكامل اللعبة دخلت الإنتاج الكامل ٢٠١٦

اللعبة أنا شخصيا اتوقع لها تكون نهاية ٢٠١٩
 

sol-bad

True Gamer
انا متحمس للعبه
 

Kambsha

Selective Perception
معقول من ٢٠١٤ ويجى مسؤول من سونى عند الإعلان عنها ب ٢٠١٦ يقول لعبة مبكرة جدا جدا بالتطوير لاتنسى أن اللعبة رح تقعد سنة على الأقل بس بمرحلة الصقل واكتشاف الأخطاء وممكن زيادة هنا او هناك
مرحلة العمل عليها من ٢٠١٤ ما تعنى كانت تحت الإنتاج الكامل اللعبة دخلت الإنتاج الكامل ٢٠١٦
الأستديو بدأ بجمع الأفكار فقط لجزء جديد من لاست اوف اس في منتصف 2014، يعني على الاقل سنه ونصف حتى يبدأو مرحلة التطوير الفعليه مع إنشغال نيل وبروس مع انشارتد 4. sauce
اللعبة أنا شخصيا اتوقع لها تكون نهاية ٢٠١٩
إذا البلاستيشن 5 بينزل نهاية 2019 او بداية 2020 فـ اتوقع ان لاست اوف اس 2 تصدر بنفس موعد صدور الجزء الاول يعني في منتصف السنه، إلا إذا سوني تخطط تطلق اللعبه على الجهازين في آن واحد او ربما يكون هذا الشئ لـ عنوان كوجيما.
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
الأستديو بدأ بجمع الأفكار فقط لجزء جديد من لاست اوف اس في منتصف 2014، يعني على الاقل سنه ونصف حتى يبدأو مرحلة التطوير الفعليه مع إنشغال نيل وبروس مع انشارتد 4.
لو تركز بكلامى قلت انها ما يعنى كانت تحت الإنتاج الكامل يعنى ٢٠١٤ قلتله لا يعنى شيئ

كمان شيئ اللعبة قبل مدة طلع نيل وقال وصلت ٦٠ الى ٧٠ بالمئة وقلت له لسا عندك مرحلة صقل وأخطاء
 

Kambsha

Selective Perception
لو تركز بكلامى قلت انها ما يعنى كانت تحت الإنتاج الكامل يعنى ٢٠١٤ قلتله لا يعنى شيئ
طيب لو تركز بكلامي انا أكدت ماقلته انت واضفت مصدر فقط :emoji_thumbsup:
كمان شيئ اللعبة قبل مدة طلع نيل وقال وصلت ٦٠ الى ٧٠ بالمئة وقلت له لسا عندك مرحلة صقل وأخطاء
نيل أيضاً قال ان الرقم مجرد توقع من عنده مو على اساس الاستديو حسب نسبة التطوير وكانت 60 او 70 وربما تختلف من شخص إلى آخر بناءً على منصبه، ولكن نعم مازال هناك وقت طويل حتى تصدر اللعبه خصوصاً ان ممثلي الحركه ما أنهوا التصوير حتى الآن!
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
طيب لو تركز بكلامي انا أكدت ماقلته انت واضفت مصدر فقط :emoji_thumbsup:
اها فكرتك ما ركزت على كلامى فهمتك الان :emoji_ok_hand:
نيل أيضاً قال ان الرقم مجرد توقع من عنده مو على اساس الاستديو حسب نسبة التطوير وكانت 60 او 70 وربما تختلف من شخص إلى آخر بناءً على منصبه، ولكن نعم مازال هناك وقت طويل حتى تصدر اللعبه خصوصاً ان ممثلي الحركه ما أنهوا التصوير حتى الآن


هذا اللى قلته للاخ ما بعرف كيف يتوقع تصدر هاى السنة

غير أن فى سبايدر مان عنوان رئيسى قوى غير ريد ديد ٢ اللى رح تشتغل بقوة كعنوان خارق لسونى

يعنى توقع لاست غير منطقى بالمرة لهذه السنة على الأقل بحالو التطوير أو العام المالى والعناوين الموجودة
 

Oldsnake

True Gamer
جيم بلاي جديد :
http://www.gameinformer.com/b/featu...how-days-gone-hopes-to-win-over-skeptics.aspx

من المعلومات ايلي ظهرت في الفيديو :
عمر القصة الرئيسية بيكون حوالي 30 ساعة .
رح يكون في احداث فجائية كثير وعالم ديناميكي حسب عالم اللعبة .
دراجتك بيخلص منها البنزين واذا تضررت رح تضر تصلحها.
 

Oldsnake

True Gamer
qmN1aJk.gif

https://m.imgur.com/DpOQJqB
unknown.png

unknown.png
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اليس من الافضل اذا كان عددهم قليل ان يعملوا على مشروع بحجم مستواهم ومختلف عن فكرة الزومبي لأن ذا لاست اوف اس موجودة وشعبية اللعبة تعتبر كبيرة بسبب الجزء الاول والاغلبية سوف يتجه لها لانهم يعرفوا كيف كان مستواها ولهذا السبب سوف يهملوا لعبة دايز


أخوي في النهاية هذا مشروع بشري و الناس الي تصممه عندها هدف و رغبات شخصية مثل أي بشر، و هذا هو المنتج الي حابين و راغبين يقدموه للسوق و الي يشوفوا نفسهم فيه.
 

Adam Jensen

Hardcore Gamer
مو مهتم باللعبة بس مستغرب إن الناس جالسة تضطرب المثال بهورايزون
الي أذكره إن الانطباعات عنها من الكشف كانت إيجابية واللعبة بشكل عام كانت مترقبة وعليها هايب كبير (فازت هنا في المنتدى بجائزة أكثر لعبة مترقبة ل2017)، بعكس كلام البعض هنا إن الناس كانوا متوقعين إخفاقها.
https://www.neogaf.com/threads/predict-the-flops-of-2017.1329702/
فيه ناس كثيرة كانت تتوقع تخفق ، لكن اتفق مع كلامك عموما انه هورايزن كانت مبهرة من اول اعلان ومع انه فيه ناس كثيرة كانت تتوقع اخفاقها كان فيه هايب كبير عليها فالمقابل من ناس كثار ، اللي صاير مع Days Gone هو انه شكلها طالع اقل بكثير من هورايزن لكن ما دامها لعبة زومبي عالم مفتوح فاتوقع بتبيع بشكل مرضي (2.5-4 مليون) وبيسوون جزء ثاني لها ، مشاهدتها في اليوتيوب مقاربة لهورايزن واللايكات\ديسلايك نسبتها عالية ففيه ناس مترقبتها لكنهم موب من الناس اللي تتوقع تشوفهم في ترو جيمنق ولا ريسيت ايرا مثلها مثل العاب يوبيسوفت اللي ما عليها اي هايب في مواقع الهاردكور لكن تبيع بشكل كبير
 

Kambsha

Selective Perception
ياللهول الخريطه ضخمه! اللعبه عندها بوتنشال كبير انها تكون اضافة ممتازه لمكتبة سوني وللجنرا بشكل عام، مثل ماذكرت مسبقاً محتاجين يصقلون اللعبه من ناحية القيمبلاي فقط.

S4T4uHa.jpg
 
هذه بعض المعلومات مترجمة و ما خوذة من موقع سعودي قمبر عن اللعبة

حصلنا على الكثير من التفاصيل التي سلطت الضوء على اللعبة وقصتها وأسلوب لعبها نلخصها لكم أدناه:

  1. مخرج اللعبة John Garvin صرح بالقول بأن Days Gone ليست لعبة زومبي بالشكل الذي اعتدنا عليه بالألعاب الماضية فهي تمتاز عنهم بعنصر الخطر الموجود بكل مكان حيث من الممكن أن يحدث أي شيء خطير وتعرض اللاعب للخطر بأي وقت وهذا يعتمد على الطقس وطريقة اللعب.
  2. أحداث اللعبة تدور بعد عدة سنوات من حلول كارثة بيولوجية في أمريكا.
  3. عملية التطوير بدأت منذ خمسة سنوات والفكرة خطرت ببال الفريق بعد العمل على Uncharted Golden Abyss، وحالياً يعمل عليها أكثر من 100 مطور.
  4. بطل اللعبة هو Deacon St. John سائق الدراجة النارية الخارج عن القانون والذي ينتمي إلى نادي دراجات يحمل الاسم Mongrels.
  5. قصة اللعبة تدور أساساً حول النجاة والبقاء وليس حول إيجاد علاج للمرض.
  6. عالم اللعبة يتكون من 5 مناطق رئيسية يتجول فيهم البطل.
  7. عمر اللعبة ربما يمتد إلى 30 ساعة لعب من أجل إكمال قصتها وقد تزيد بحسب طريقتك باللعب.
  8. عالم اللعبة المفتوح سيلعب دور كبير بمجريات اللعبة بحيث يمكن أن يواجه البطل أفخاخ وضعها قطاع طرق.
  9. العدو الرئيسي هم أشخاص أصابهم المرض وتحولوا إلى Freakers وهذه المخلوقات ما إن تشعر بوجود اللاعب حتى تهجم عليه بأعداد كبيرة جداً حوالي 300 تقريباً.
  10. يمكن استعمال المنظار لكشف المخيمات.
  11. يمكن ترقية الدراجة وسيكون على اللاعب جمع الوقود لها.
  12. لبطل اللعبة صديق من المرتزقة يدعى Boozer وسرقة أشيائه ستؤثر على علاقتهما.
  13. سيكون هنالك مخازن للأسلحة ومناطق آمنة safehouses لإعادة التزود بالذخيرة.
  14. الطريقة الوحيدة للقضاء على أعشاش الـFreakers هي بتفجيرها عبر قنابل المولوتوف وغيرها.
  15. بطل اللعبة يتمتع بقدرة هي survival vision والتي تسمح له برؤية الأشياء المهمة ويمكن ترقيتها لرؤية الأعداء.
  16. يمكن ترقية قدرات البطل مثل قدرة التحمل والصحة وإبطاء الوقت.
  17. هنالك بعض المهام التي تعود بنا بالزمن للوراء لتروي قصة علاقة البطل بسارة.
 

Kaido III

Lost Radiant
fJuchGC.gif

UI اللعبة تعيس ويو، الـxp في الشاشة قرار غريب ومطلعها رخيصة و "مجنركة" فعلا .. القن بلاي/انميشن الشخصية يحتاج له شغل كبييير

جديا اللي متوقعها تكون هورايزن ثانية فـ الأفضل يخفض توقعاته كثير @@
في أفضل الاحوال بنطلع بلعبة جيدة وممتعة
 

Kambsha

Selective Perception
UI اللعبة تعيس ويو، الـxp في الشاشة قرار غريب ومطلعها رخيصة و "مجنركة" فعلا .. القن بلاي/انميشن الشخصية يحتاج له شغل كبييير

جديا اللي متوقعها تكون هورايزن ثانية فـ الأفضل يخفض توقعاته كثير @@
في أفضل الاحوال بنطلع بلعبة جيدة وممتعة
ALPHA GAMEPLAY FOOTAGE
الـUI تغير في الفيديو اكثر من مره، ايضاً الـXP عند اطلاق النار غير موجود في بعض المشاهد يعني انهم لسه بيعملوا testing لهالشئ، الشئ اللي فعلاً يحتاج صقل هو القيمبلاي وانميشن الشخصيه مثل ماذكرت انت.
 

Oldsnake

True Gamer
fJuchGC.gif

UI اللعبة تعيس ويو، الـxp في الشاشة قرار غريب ومطلعها رخيصة و "مجنركة" فعلا .. القن بلاي/انميشن الشخصية يح
غير انها الفا في كثير من فيديوهات السابقة ما كانت ظاهرة الاكس بي في الشاشة واضح انه بلد قديم او فقط لاغراض التجربة واظن حتى لو كانت موجودة باللعبة بيكون في خيار يطفيها .
أخوي في النهاية هذا مشروع بشري و الناس الي تصممه عندها هدف و رغبات شخصية مثل أي بشر، و هذا هو المنتج الي حابين و راغبين يقدموه للسوق و الي يشوفوا نفسهم فيه.
فعلا هذا الكلام .
الفريق هو ايلي حب يسوي اللعبة ويطورها وسوني ما فرضت عليه اي شي بالعكس رحبت بالفكرة واعطيته الموارد كلها لتطوير اللعبة ايلي فريق حاب يطورها .
مين احسن تفرض على فريق لعبة مش حاب يطورها وتدخل في قراراته التطوريرية او تخليه يشتغل على راحته .
سوني وثقت في الفريق وامنت فيه وهل الشي اكيد رح يشجع الاستديو يقدم كل ما لديه في اللعبة
 

game for new

True Gamer
في هذا الزمن لم تعد لعبة "ممتعة" فقط كفاية بالنسبة لي يعني العاب مثل فار كراي وريزدنت ايفل 7 وجاست كاوس 3 فانتوم بين مثلاً صرت احاول ابتعد عنهم كل البعد لأنهم العاب ممتعة فقط مع ان سابقاً كنت عادي العبهم واستمتع فيهم بس حالياً عرفت وش الشيء او الألعاب اله ابحث عنها في الفيديو جيمز ... صرت ابحث عن التجارب اليونيك والفريدة من نوعها مثل نيير اوتوماتا ، جوود اووف وار، لاست اووف اس ، سلسلة ياكوزا، هورايزون ، سلسلة مجس من الأول الى الراابع هاذلين العاب قدموا لي تجارب مميزة جداً وهاذلين التجارب اله ابحث عنهم الآن فقط لم يعد تقديم المتعة فقط كافي في الألعاب .
 
أعلى