hits counter

الموضوع الرسمي God of War | كريتوس رح يعلمك كيف تكون قدوة لإبنك !

Oldsnake

True Gamer
ذلين يبغون النظام مثل قبل بس تضغط زر وتطير لك عشر عشرين وحش وهكذا للنهاية مايبغون نظام قتال تحساب حق كل خطوة وضربة تنفذها وتكتيك معين.و ابصم لك بالعشر محد فاهم فيهم عمق القتال والتعاون بين كريتوس وابنه انا شخصيا عرفت حق كذا وحش استراتيجية معينه لهزيمتهم بكل سهولة . الشخص اللي يتعمق في نظام القتال بيكتشف شلون عميق خصوصا إذا تفتح سكيلز معين يتوافق مع سكيلز اتريوس هني بتعرف النظام شلون عميق
مش هم نفسهم ايلي كانو يقولو انه الكومبوهات مافي عمق بالاجزاء الماضية ::whistle::
 

I B R A

True Gamer
ماني عارف وين واصل وكم باقيلي لول
لكن انا وصلت لقناعة ان جود اوف وار افضل لعب طرف اول لسوني بدون منازع واكثر من كذا واحده من افضل الالعاب الي لعبتها في حياتي في سلسلة تحمل مكانه خاصة عندي ..

وشخصيا مقتنع انها في مقدمة الالعاب الي عملت نقلة نوعية وغيرت من جلدها ..
مواجهات الزعماء الرئيسيين من عالم اخر .. وفيه لحظة باللعبة فجرت مخي
سلاح Blades of chaos حتى سينمائيا لحظة الوصول للسلاح جباره ، النقلة للعبه اشبه بهاك اند سلاش بعدها شي محترم

اللعبه حرفيا تملك لحظات اعتبرها من اجمل ما شاهدت في الصناعة ، وبالمجمل كل شي بيرفكت ، صعب تصنع منتج متوازن بهالشكل ..
اتمنى العاب الهاك اند سلاش القادمة يتعلموا ولو شي بسيط من جود اوف وار ..
 

NIGHTMARE HUNTER

True Gamer
1.
نظام القتال يصبح مملا
2.
أستغرب في اللي يقول نظام القتال ممل!
3.
ذلين يبغون النظام مثل قبل بس تضغط زر وتطير
4.
مش هم نفسهم ايلي كانو يقولو انه الكومبوهات مافي عمق بالاجزاء الماضية ::whistle::
امممممممممم مش كلهم حد علمي لأن واحد منهم ما عمره علق إشي على نظام القتال في اللعبة وكامل سجل تعليقاته موجودة في المنتدى والموقع وقابلة للقراءة للي مهتم في الموضوع واسم صاحب الحساب NIGHTMARE HUNTER
الوضوح والمباشرة شيء جميل لكن اللي شايفه إن في أكمن شخص عم بوجه تهم شعواء بأسلوب غير مباشر حتى يتجنب المسائلة، معذرة يا شباب لكن إذا النقاش الجاد عصي عليكم فالسكوت من ذهب
 
التعديل الأخير:

HeNNeSSy

True Gamer
ليش الاستغراب؟ مش الناس أذواق؟ أشوف نظام القتال في بلودبورن مثلا أفضل بمراحل من اللي شايفه هون

الكلام صحيح مش موجه لي بصيغة شخصية لكن هذا أول جزء ألعبه من السلسلة وما كان عندي أدنى اهتمام بتجربة الأجزاء السابقة وما عندي خلفية جيدة عن نظام القتال فيها

نظام بلودبورن يختلف كليا عن gow لأن بلودبورن يعتمد على توقيتك المناسب للتفادي والهجوم والدليل شفنا فيديوهات وايد ناس أنهت اللعبة بدون سلاح فقط باستخدام اللكم. اما gow فهي قصة ثانيه تعتمد على شرائك السكيلز المعين اللي تحسه يناسب أسلوب وطريقة لعبك .أخذها قاعده الألعاب اللي تقريبا فيها مثل سستم gow في القتال تحمل معاها سستم قتال عميق جدا لان في النهاية انت اللي تخترع لك أسلوب وحركات خاصة فيك تقدر تشوف فيديوهات وشوف الناس شلون تلعب بطريقتها كأنك تشوف لعبة مورتال كومبات.
وبالعكس اخوي انا ماكنت اقصدك في ردي انا قاعد اتكلم بشكل أن الواحد يتعمق أكثر وأكثر وتالي يحكم .
 

NIGHTMARE HUNTER

True Gamer
نظام بلودبورن يختلف كليا عن gow لأن بلودبورن يعتمد على توقيتك المناسب للتفادي والهجوم والدليل شفنا فيديوهات وايد ناس أنهت اللعبة بدون سلاح فقط باستخدام اللكم. اما gow فهي قصة ثانيه تعتمد على شرائك السكيلز المعين اللي تحسه يناسب أسلوب وطريقة لعبك .أخذها قاعده الألعاب اللي تقريبا فيها مثل سستم gow في القتال تحمل معاها سستم قتال عميق جدا لان في النهاية انت اللي تخترع لك أسلوب وحركات خاصة فيك تقدر تشوف فيديوهات وشوف الناس شلون تلعب بطريقتها كأنك تشوف لعبة مورتال كومبات.
وبالعكس اخوي انا ماكنت اقصدك في ردي انا قاعد اتكلم بشكل أن الواحد يتعمق أكثر وأكثر وتالي يحكم .
أخي أنا ما ذكرت أبدا إن نظام القتال في اللعبتين متشابه اللعبتين أكشن بعناصر آربي جي لهذا بدت لي مفاضلة نظام قتال عن آخر بينهما منطقية، نعم نظام القتال في بلودبورن عن الموجود في GOW لكنه يتشابه في الأساس ومدرك تماما للاختلاف بين اللعبتين فكما ذكرت بلودبورن بإمكانك إنهائها بقبضتيك بعكس GOW التي تحوي أعداء لا ينفع هجوم الفأس عليهم فتضطر للتغيير بين الاثنين، ما أنهيت اللعبة لكن، كلامك أنت وحسين عن موضوع التنويع مثير للاهتمام مع ذلك صرت مطور مهارات عديدة ومع اختبارها مش قادر أستمتع أكثر فيه من المواجهات الأولى الرائعة، نظام القتال مش سيء بتاتا كما ذكرت في ردي الأول لكنه فقد بريقه مع تقدمي في اللعبة، وآسف إذا أزعجتك بكلامي
 

King z

Hardcore Gamer
ليش الاستغراب؟ مش الناس أذواق؟ أشوف نظام القتال في بلودبورن مثلا أفضل بمراحل من اللي شايفه هون

الكلام صحيح مش موجه لي بصيغة شخصية لكن هذا أول جزء ألعبه من السلسلة وما كان عندي أدنى اهتمام بتجربة الأجزاء السابقة وما عندي خلفية جيدة عن نظام القتال فيها
لأن ممل صيغة مبالغة
 

I B R A

True Gamer
نظام بلودبورن يختلف كليا عن gow لأن بلودبورن يعتمد على توقيتك المناسب للتفادي والهجوم والدليل شفنا فيديوهات وايد ناس أنهت اللعبة بدون سلاح فقط باستخدام اللكم. اما gow فهي قصة ثانيه تعتمد على شرائك السكيلز المعين اللي تحسه يناسب أسلوب وطريقة لعبك .أخذها قاعده الألعاب اللي تقريبا فيها مثل سستم gow في القتال تحمل معاها سستم قتال عميق جدا لان في النهاية انت اللي تخترع لك أسلوب وحركات خاصة فيك تقدر تشوف فيديوهات وشوف الناس شلون تلعب بطريقتها كأنك تشوف لعبة مورتال كومبات.
وبالعكس اخوي انا ماكنت اقصدك في ردي انا قاعد اتكلم بشكل أن الواحد يتعمق أكثر وأكثر وتالي يحكم .

جود اوف وار خليط من الهاك اند سلاش وانظمة السولز وبالعكس هي تستلهم الكثير من الاخيرة ..
 

titanfall

Tarnished
جود اوف وار خليط من الهاك اند سلاش وانظمة السولز وبالعكس هي تستلهم الكثير من الاخيرة ..
كلام إبراهيم صحيح، اللعبة بعيدة عن بلودبورن في المعارك و أقرب لأنظمة ألعاب السولز، و لكن وزنية كراتوس على ارض المعركة مختلفة كثير، هذا لما نتكلم عن ال basics فقط، لما تتعمق في اللعبة و تفتح مهارات أكثر ف هي تبدأ تختلف كثير بمنظومة اللعب عن أي لعبة جربتها
 

I B R A

True Gamer
كلام إبراهيم صحيح، اللعبة بعيدة عن بلودبورن في المعارك و أقرب لأنظمة ألعاب السولز، و لكن وزنية كراتوس على ارض المعركة مختلفة كثير، هذا لما نتكلم عن ال basics فقط، لما تتعمق في اللعبة و تفتح مهارات أكثر ف هي تبدأ تختلف كثير بمنظومة اللعب عن أي لعبة جربتها

لول انا قصدت بلودبورن معاهم :emoji_grin:
هو صحيح لما تتقدم باللعبه بتحس لمسات هاك اند سلاش ، وتقدر تعمل مختلف الكومبوهات لكن هالشي يعتمد على نوعية الاعداء والصعوبة الي تلعب فيها ، جود اوف وار رحيمة مقارنة بسلسلة السولز بس متاكد انك لو حطيت مستوى الصعوبة على اعلى شي بتعيش احساس العاب السولز ! ولعبك بيكون متكئ كثير على التفادي والصد بالدرع ..

حسين انت وين وصلت ، فتحت على السبويلر الي بردي ؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ماني عارف وين واصل وكم باقيلي لول
لكن انا وصلت لقناعة ان جود اوف وار افضل لعب طرف اول لسوني بدون منازع واكثر من كذا واحده من افضل الالعاب الي لعبتها في حياتي في سلسلة تحمل مكانه خاصة عندي ..

وشخصيا مقتنع انها في مقدمة الالعاب الي عملت نقلة نوعية وغيرت من جلدها ..
مواجهات الزعماء الرئيسيين من عالم اخر .. وفيه لحظة باللعبة فجرت مخي
سلاح Blades of chaos حتى سينمائيا لحظة الوصول للسلاح جباره ، النقلة للعبه اشبه بهاك اند سلاش بعدها شي محترم

اللعبه حرفيا تملك لحظات اعتبرها من اجمل ما شاهدت في الصناعة ، وبالمجمل كل شي بيرفكت ، صعب تصنع منتج متوازن بهالشكل ..
اتمنى العاب الهاك اند سلاش القادمة يتعلموا ولو شي بسيط من جود اوف وار ..

انطباعاتك أبهرتني برهوم :emoji_flushed:
 

King z

Hardcore Gamer
ما تعتقد بأن وصفك هذا "مبالغة"؟ ::sad::
أفهم لما واحد يقول ماعجبني ويعدد أسباب منطقية بس ممل وصف توصف فيه نظام القتال في لعبة زي ذا أوردر من أول لحظة في اللعبة لأخرها القتال نفسه
 

titanfall

Tarnished
لول انا قصدت بلودبورن معاهم :emoji_grin:
هو صحيح لما تتقدم باللعبه بتحس لمسات هاك اند سلاش ، وتقدر تعمل مختلف الكومبوهات لكن هالشي يعتمد على نوعية الاعداء والصعوبة الي تلعب فيها ، جود اوف وار رحيمة مقارنة بسلسلة السولز بس متاكد انك لو حطيت مستوى الصعوبة على اعلى شي بتعيش احساس العاب السولز ! ولعبك بيكون متكئ كثير على التفادي والصد بالدرع ..

حسين انت وين وصلت ، فتحت على السبويلر الي بردي ؟
أنا ما حطيت معهم بلودبورن لأن عندها نظام قتال فريد و سريع و مع بندقية للباري بدون دروع، أما ألعاب دارك سولز تقدر تلعب بدروع أثقل و تعتمد على درع في اليسرى و سلاح في اليمنى مثل كراتوس

أخاف أقول لك وين وصلت و اكون متقدم عليك و بالتالي أحرق عليك، ما فتحت السبويلر لأن أيضا حطيت إحتمال أن يصير العكس ::sweat::
 

NIGHTMARE HUNTER

True Gamer
أفهم لما واحد يقول ماعجبني ويعدد أسباب منطقية بس ممل وصف توصف فيه نظام القتال في لعبة زي ذا أوردر من أول لحظة في اللعبة لأخرها القتال نفسه
وهل هذا الكلام من المفترض يكون حقيقة أو منظورك للأمر؟ أخي ما تعقد الموضوع وهو بسيط: أنا أصابني الملل مع تقدمي في نظام القتال فكيف تحب أوصف هذا الشعور بالضبط؟ هذا شيء التمسته من تجربتي وممكن يكون لي كلام آخر بعد الانتهاء من اللعبة
 

Good Hunter

True Gamer
معليش بس كلامك غلط الكومبات سيستم مرة صلب وقوي ونقطة قوته بالنسبة لي هي بالمواجهات الكثيرة
أنت لا تاخذه باسلوب السلسلة القديم وماشي بنظام Button mashing وبس الكومبات فيه شوية استيراتيجية واختبار لردة فعلك
كمية الخيارات اللي بتحصلها بالكومبات سيستم ضد أكثر من عدو كبيرة جدا لو بتتعمق شوي فيه واللعبة تعطيك الحرية بالتعامل معهم زي ما تبغى
================

الأخراج باللعبة عظيم أمس وصلت لجزئية بالقصة خلتني أوقف حرفيا بمكاني من قوة الحماس ::laugh::
اللعبة مساتربيس بجد كل عنصر فيها مقدمينه بشكل مثالي ومتقن وكل شيئ مكمل لبعضه و اللي مبهرني هو كيف أن مع ضخامة وتشعب اللعبة أن الرتم لا يزال صلب ومتماسك فيها!

وحاب أذكر بأن منطقة
Lake of Nine
هي من أعظم المناطق بعالم الألعاب
اللفل ديزاين فيها يدرس!

انت فهمتني غلط بعد، نظام القتال هنا اعمق بكثير ويميل للاستراتيجية والتكتيك وفيه خيارات كثيرة وتطويرات ما يجيب ربعها النظام القديم.

لكن انا كنت أتكلم عن السلاسة والمرونة، ما تحسه ان الكومبات نفس مرونة كومبات الاجزاء السابقة، هنا هجمات كريتوس كلها في خط مستقيم، لكن في السابق انت تقاتل وتغير هجماتك لاكثر من اتجاه للاعداء اللي خلفك وامامك ومن حولك..
حتى عداد الغضب هنا احيانا اغلط في الاتجاه القى كريتوس يبقس في الهواء ولا في الجدار..
حركة كريتوس ثقيلة جدا هنا، وناهيك عن ان كريتوس ما ينط فما تقدر تسوي air attacks والحركات الكول هذي.

ومش شرط الاعمق يكون الأفضل، الكومبات القديم على بساطته ما زلت اشوفه امتع وستايلش كثير وكنت ادور على المعارك دوراه..
مع اني اشوف قاو 3 و اسنشن القتال ما كان سطحي مثل ما يشوفه البعض، كان فيه اسلحها وكومبوز ممتعة تقدر تسويها..

شوفوا هذا الفيديو..

بسيط ومسلي جدا، اتوقع لو احفر ما اقدر اسوي كومبوز بنظام قاو الجديدة العميق &&


في قاو هذي امس وصلت لمرحلة طفشت من القتال وطفيت اللعبة، وهذا شي اول مرة يصير لي في قاو.
 

I B R A

True Gamer
انطباعاتك أبهرتني برهوم :emoji_flushed:

والله حسين هذي اكثر لعبه متوازنة صنعتها سوني مافي جانب طغى على الاخر ، لا تتوقع تجربة قصصية بحتة ، الرسائل هذي للاسف قاعد تظلم بعض من عنواين سوني ، هنا الجيمبلاي عميق ، مواجهات زعماء ملحمية ، وحجم العالم مناسب وممتع للاستكشاف ، اللعبه مستواها دائما متصاعد في كل جزئية ! وفيه لحظات ما اكذب عليك لو قلت تعريف للجنون ، منتظرك تلعبها بطولة بال وبدون استعجال :emoji_grin:


أنا ما حطيت معهم بلودبورن لأن عندها نظام قتال فريد و سريع و مع بندقية للباري بدون دروع، أما ألعاب دارك سولز تقدر تلعب بدروع أثقل و تعتمد على درع في اليسرى و سلاح في اليمنى مثل كراتوس

أخاف أقول لك وين وصلت و اكون متقدم عليك و بالتالي أحرق عليك، ما فتحت السبويلر لأن أيضا حطيت إحتمال أن يصير العكس ::sweat::

صحيح بلودبورن اسرع بس تعرف اني انا استخدم التفادي اكثر من الدرع :/

ياخي ودي اتكلم معاك على الجزئية الي وصلتها لول ، انت كم واجهة زعيم رئيسي ؟
 

titanfall

Tarnished
ياخي ودي اتكلم معاك على الجزئية الي وصلتها لول ، انت كم واجهة زعيم رئيسي ؟
عجل قول بسم الله و إفتح و إن شاء الله تكون وصلت الجزئية الريدي
هزمت الزعيم التنين، و رجعت للساحرة، ألعب اللعبة ببطئ شديد
 

I B R A

True Gamer
عجل قول بسم الله و إفتح و إن شاء الله تكون وصلت الجزئية الريدي
هزمت الزعيم التنين، و رجعت للساحرة، ألعب اللعبة ببطئ شديد

ههههههه ، لا انا ابعد منك

مواجهة التنين من لحظاتي المفضلة باللعبه

النقاش عن اللعبه صعب ، احيانا اتمنى انها تكون بنظام الفصول لكن اتذكر ان هالشي راح يكون على حساب الستايل الاخراجي في الون شوت !
 

W.W.W

True Gamer
انطباعاتك أبهرتني برهوم :emoji_flushed:
بما انك ختمت الثالث فقط (اسوأ جزء في السلسله) ما عندك فكره عن عظمة السلسله ، بذات الجزء الثاني واحد من افضل العاب في قاموسي ايفير ، وبما ان الرابع بنفس المخرج فما خيب ظني لحد الان

وفعلا اكثر لعبه موزونه عند سوني هذا الجيل
 

titanfall

Tarnished
ههههههه ، لا انا ابعد منك

مواجهة التنين من لحظاتي المفضلة باللعبه

النقاش عن اللعبه صعب ، احيانا اتمنى انها تكون بنظام الفصول لكن اتذكر ان هالشي راح يكون على حساب الستايل الاخراجي في الون شوت !
كم ساعة مشيت في اللعبة بعد الجزئية إلي أنا وصلت لها؟
 

Oldsnake

True Gamer
لا لا لا يعقل ايلي صار
مش ممكن مش ممكن مش ممكن

لااااا لحظة تعب اترييس وكريتوس لما يرجع بيته ويلتقط الكيوس اوف بلايدز يا الهي الاخراج وطول لحظة القارب كريتوس صامت ويسترجع ذكريات الماضي وانا استرجعها معاه وفجأة تطلع اثينا يا الهي والله جاتني قشعريرة مع لقطة تطليعه للسلاح ومسكه وبداية لعبي فيه مش مصدق مع الموسيقى ::cry::::cry::::cry::
 

I B R A

True Gamer
كم ساعة مشيت في اللعبة بعد الجزئية إلي أنا وصلت لها؟

ما اعرف يا حسين اللعبه تسرق الوقت مني ، يمكن ٥ ساعات قدامك كمان ، خذ وقتك عاد ولا تستعجل ..


لا لا لا يعقل ايلي صار
مش ممكن مش ممكن مش ممكن

لااااا لحظة تعب اترييس وكريتوس لما يرجع بيته ويلتقط الكيوس اوف بلايدز يا الهي الاخراج وطول لحظة القارب كريتوس صامت ويسترجع ذكريات الماضي وانا استرجعها معاه وفجأة تطلع اثينا يا الهي والله جاتني قشعريرة مع لقطة تطليعه للسلاح ومسكه وبداية لعبي فيه مش مصدق مع الموسيقى ::cry::::cry::::cry::

ااااه اخيرا شفت احد يطلع الي بقلبي ، تهورت وفتحت السبويلر لكن كنت عارف المكان الي وصلت فيه :emoji_grin:

اللعبه بالله ما تحسها قلبت هاك اند سلاش بعد رجعة السلاح ، الرتم سريع ومجنون وعادي تخربط بالكومبوهات لول
 

Oldsnake

True Gamer
ما اعرف يا حسين اللعبه تسرق الوقت مني ، يمكن ٥ ساعات قدامك كمان ، خذ وقتك عاد ولا تستعجل ..




ااااه اخيرا شفت احد يطلع الي بقلبي ، تهورت وفتحت السبويلر لكن كنت عارف المكان الي وصلت فيه :emoji_grin:

اللعبه بالله ما تحسها قلبت هاك اند سلاش بعد رجعة السلاح ، الرتم سريع ومجنون وعادي تخربط بالكومبوهات لول

صرت العب فيه اكثر من الفأس ::involve::::laugh::
اول مرة اقتبست السبويلر لوحده طلع ظاهر مباشرة اتمنى ما يكون احد ما وصل المنطقة شافه بهل السرعة ::ann::
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
بالعكس، إله الحرب فيها لحظات ممتعة كثيرة، مرة ممتعة
لكنها زي أي لعبة أخرى لعبها من سوني إما في الجيل الماضي أو في الجيل الحالي: لابد يتخلل اللعبة الكثير من لحظات الملل و الزهق أيضاً، و سببه، ليس كون نظام القتال سيئ.

مثلاً، في إله الحرب، لما تجيبلي "الساحرة اللي تطلق عليك نوع من الغاز" ، و اللي بذكره الأن تقدر تطبقه على أكثر من نوع من الأعداء في اللعبة
تجيبلي إياها مرة ثانية لكن تطلق جليد، و في المرة اللي بعدها تطلق نار، أداتها تغيرت، لكن حركاتها نفسها، سرعتها نفسها، تفاديها بنفس السهولة، طريقة هزيمتها نفسه
بسهولة، اللاعب تغلب على هذا العدو أكثر من مرة من قبل و وصل إلى كل المعلومات المطلوبة عشان يهزمه و أثبته العديد من المرات،
لما أمارس نفس الطريقة عليه للمرة العاشرة "أأمر أتريوس ليطلق عليها، إضربها، تفادى ضربتها، كرر،"، و قدرت أطبقها عليها لما كانت معها الجليد، او لما كان معها النار، هنا يصير الملل و الزهق.
المرة المثيرة اللي تغلبت فيها على هذي الساحرة، كانت في صراع مع الوقت، لما كنت لازم أقتلها بسرعة و أركز عليها ما بين فوج من الأعداء الأخرين. و كانت لحظة مرعبة، و ممتعة.

الشيء الثاني، هو لما تجيب 2 من صنف عدو قوي، هذا الأمر لا ينجح دائماً!
يعني تخيل لو إنك تحارب إثنين من الترولز العمالقة: إنت تتفادى حركاتهم بسهولة لغنك تعرفت عليها من قبل و لإنها بطيئة جداً.
الأن "المدة في القتال" إنت ما تقضيها و إنت خائف من الموت و تصارع الخسارة بإتباع إستراتيجيات مغايرة توصلك للفوز بسرعة، بل تقضيها في تكرار إستراتجيات بسيطة و تنتظر إلين ما يسقط عداد الHP بأكمله
إضرب ضربة خفيفة ، إضرب ضربة ثقيلة ، الترول الأن إنت شايف بوضوح إنه بيسوي حركته و عندك وقت كبير لتتفاداها، الأن تفاديتها بسهولة، إرجع إضرب.. تكرار، إلين ما يموت.
إنك تجيبلي إثنين من الترولز يعني مدة أكبر بقضيها في القتال يعني عدادين طويلين لازم أطرحهم، و هذا الشيء بيأخذ مني وقت كثير. و لما تشتتني باعداء صغار اخرين ممكن يقتلوني هذا ما يساعد لو خسرت، زهق!.

في القتال، أنا أفضل دقيقة واحدة مرعبة أصارع فيها الموت و أتمنى الفوز، على عشر دقائق أقضيها و أنا أراقب عداد الHP ينزل و ينزل و متى ينتهي و أخلص. و إله الحرب فيها لحظات كهذه، و فيها لحظاتي المفضلة أيضاً.
 
لكنها زي أي لعبة أخرى لعبها من سوني إما في الجيل الماضي أو في الجيل الحالي: لابد يتخلل اللعبة الكثير من لحظات الملل و الزهق أيضاً
كنت ناطر رد لك مثل هذا و ما خيبت ظني ::laugh::
 

شيطون

Fortnite Lover
و اللي بذكره الأن تقدر تطبقه على أكثر من نوع من الأعداء في اللعبة
تجيبلي إياها مرة ثانية لكن تطلق جليد، و في المرة اللي بعدها تطلق نار، أداتها تغيرت، لكن حركاتها نفسها، سرعتها نفسها، تفاديها بنفس السهولة، طريقة هزيمتها نفسه
بسهولة، اللاعب تغلب على هذا العدو أكثر من مرة من قبل و وصل إلى كل المعلومات المطلوبة عشان يهزمه و أثبته العديد من المرات،
لما أمارس نفس الطريقة عليه للمرة العاشرة "أأمر أتريوس ليطلق عليها، إضربها، تفادى ضربتها، كرر،"، و قدرت أطبقها عليها لما كانت معها الجليد، او لما كان معها النار، هنا يصير الملل و الزهق.

مالعبت gow لكن شفت كلام مشابه عن السولز/بورن بكونهم دودج & اتاك
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
مالعبت gow لكن شفت كلام مشابه عن السولز/بورن بكونهم دودج & اتاك

لنقل، إن الساحرة ذي، حافظ "متى" أسوي دودج بالضبط لحركاتها و "متى" أضربها، و "كيف" أضربها،
و إعادة تدوير نفس الوحش كثير مرات تجيبلي الملل، ما يزيدها صعوبة كونها تضرب بعنصر أخر غير الجليد، و لا يزيد صعوبتها زيادة مقدار الHP تبعها.

طبق نفس كلامي على الخمس مرات اللي ظهرلي فيها الترول، هذا الوحش لديه عداد الHP طويل أقرب لزعيم في سولز و في نفس الوقت سهولة هزيمة عدو في بداية سولز، هزيمته عمل، ليس لعبة.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
كنت ناطر رد لك مثل هذا و ما خيبت ظني ::laugh::

تبقى إله الحرب من أفضل الألعاب اللي لعبتها في حياتي.
الجيل هذا لعبت هيل بليد، لايف إز سترينج، و إله الحرب. ألعاب الفيديو تتقدم في محاولتها لتغيير حياة الناس و تغيير طريقة رؤيتهم لمختلف الأمور في الحياة.

ليش ما أقدر أحتفل بهذا و في نفس الوقت أنتقد الجوانب اللي أشوفها تستاهل الإنتقاد؟ لابد تبدأو تغيروا طريقة تفكيركم للمنتقدين :)
 
أعلى