hits counter

الموضوع الرسمي Sea Of thieves

killer360

Hardcore Gamer
العادة ما اهتم للاراء السلبية وما تضايقني يعني مثلا لو احد يسب لعبتي المفضلة ما اتضايق لان رأيه الشخصي
بس الحملة الي قاعد تصير ع اللعبة مستفزة جدآ .. يعني ممكن هاللعبة تكون من افضل التجارب الاونلاين الي لعبتها بحياتي
ممتعة جدآ والمواقف فيها ما تخلص والمستفز اكثر ان البعض ما جربها ويتحلطم ويسبون والمشكلة ان اغلب الي لعبوا اللعبة حبوها وانبسطوا فيها
تقريبآ كل الي لعبوها مع اخوياهم وكانوا كرو كامل استمتعوا فيها وحبوها كثيير عكس الي لعبوها سولو الي تمللوا من اللعبة بسرعة
.. وهذا رايي كامل عن اللعبة بسلسلة تغريدات وليش حبيتها مرة
وللمعلومية انا ما قدر اصنف نفسي لاعب ملتيبلاير .. لان بالنسبة لي العاب سنجل بلاير او القصة اهم بكثير
لكن هاللعبة كانت تجربة مختلفة تماما وعلقتني فيها ممتعة بشكل لا يوصف .. والجميل انهم اعلنوا بعد 3 شهور من اصدارها بينزل اول تحديث كبير للعبة
اللعبة تحتاج لاعبين جدد كل فترة وما تموت ابدآ واخاف مع الاراء السلبية ذي ما راح نشوف لاعبين جدد للعبة
من كل قلبي اتمنى اللعبة تستمر لسنين قدام وما توقف ابدآ
 

ryo hazuki

True Gamer
Sea of Thieves lands UK chart number one
https://www.eurogamer.net/articles/2018-03-26-sea-of-thieves-lands-uk-chart-number-one
الحمد لله انها مش فلوب ، المركز الاول في بريطانيا ( النسخ الفيزيكال فقط )
هذا مع ان اللعبه تقريبا اتوزع بالمجان عبر خدمة gamepass برافو رير و انا فرحان لهم و اتمنى تنجح في السوق الامريكي
 

killer360

Hardcore Gamer
تكرار المهمات فعلاً تصير بعدين مملة بشكل لو وصلت 25 بكل الأسواق، سالفة ما تحصل ناس اللعبة عشوائية في هذا الشيء، اليوم مثلاً بالموت نحصل السفن، أمس يا شيخ الraid كان حوله 5! و كل ما نروح مكان ثاني يا سفينة يا ثنتين!
انا تقريبآ 20 باغلب الاسواق .. وفعلا فيها شوية تكرار لكن بالنسبة لي برضوا ممتعة لان موضوع الابحار مع اصدقاءك شىء جدآ ممتع ولا لما تحاولون تحلون لغز طويل مع بعض وتفكرون شىء ممتع جدآ ولا لما تلقون كنز يبكي ويغرق السفينة او كنز يخليك سكران لا شلته
والـraid جميل باللعبة صرت احب ادخله عشان الحرب الي تقوم فيه مو بس عشان الفلوس :emoji_joy:
وبخصوص مشكلة انك ما تحصل ناس اتفق معك البحث عشوائي لكن فيه حل مؤقت (طبعا اذا ما حلوها بتحديث اليوم)
الي هو اخرج وسوي سيرش من جديد عن سيرفر مختلف بتحصل ناس ع طول .. لكن الصدق ان بكل قيم اقابل ناس لكن الي يفرق هو عدد الناس الموجودة بالسيرفر مرات يكونون قليل ومرات يكونون كثير
 

Kaido III

Lost Radiant
https://www.geeky-gadgets.com/sea-of-thieves-enjoys-over-2-million-players-28-03-2018/

الارقام قياسية رغم الحملة الانتقادية عاللعبة !!

طبيعي بتبيع عنوان كبير من مايكرو و رير + اونلاين ومتوفرة ع القيم باس .. مش فاهم أيش علاقة "الحملة الانتقادية" في مبيعات اللعبة ؟ التقاييم نزلت بعد صدور اللعبة بالمناسبة
وللأمانة انتقادات اللاعبيين والمواقع في محلها، تسويق اللعبة والهايب الكبير اللي بنوه حولها، كثير توقعوا تجربة دسمة وجيدة في اسوأ الأحوال لكن تفاجئوا بلعبة فاضية كأنها بـالـearly access او هي فعلا بـالـearly access؟ مثل اللي حصل مع NMS يتكرر هنا .. NMS مسحوا فيها البلاط وتحولت لـmeme ومحد قال حملة ومؤامرة ومن ذا الكلام
لكن عموما رير عندهم بوتنشال كبير مع العنوان لو استغلوه ودعموه صح حيعملوا كومباك كبير، غير كذا راح تموت بسرعة .
 

Roxaf

Ryokuryuu
طبيعي بتبيع عنوان كبير من مايكرو و رير + اونلاين ومتوفرة ع القيم باس .. مش فاهم أيش علاقة "الحملة الانتقادية" في مبيعات اللعبة ؟ التقاييم نزلت بعد صدور اللعبة بالمناسبة
وللأمانة انتقادات اللاعبيين والمواقع في محلها، تسويق اللعبة والهايب الكبير اللي بنوه حولها، كثير توقعوا تجربة دسمة وجيدة في اسوأ الأحوال لكن تفاجئوا بلعبة فاضية كأنها بـالـearly access او هي فعلا بـالـearly access؟ مثل اللي حصل مع NMS يتكرر هنا .. NMS مسحوا فيها البلاط وتحولت لـmeme ومحد قال حملة ومؤامرة ومن ذا الكلام
لكن عموما رير عندهم بوتنشال كبير مع العنوان لو استغلوه ودعموه صح حيعملوا كومباك كبير، غير كذا راح تموت بسرعة .

للعلم, هذا اكبر رقم تحصده لعبة حصرية هذا الجيل في اسبوعها الاول !

الا اذا ما كانت للتقاييم تأثير على المبيعات ف اجل ايش فايدتها ؟ اللعبة لما نزلت التقاييم كانت 1 مليون لاعب يعني ال 1 مليون التانيين كلهم كانو على علم بالتقاييم

اللعبة جد ممتازة ورائعة وقدمت عالم البحار بشكل ما قدمته اي لعبة من قبل يعني مقدار التوسع الي فيه والعمق رهيب ! اللعبة من افضل الالعاب التعاونية هذا الجيل , مشكلتها قلة المحتوى وهو الشي المعتاد نوعا ما في الالعاب التعاونية انها ما تنزل كاملة ومتنوعة من اليوم الاول بل يتم اضافة المحتويات لها بشكل متكرر بعد الاطلاق.
 

Kaido III

Lost Radiant
للعلم, هذا اكبر رقم تحصده لعبة حصرية هذا الجيل في اسبوعها الاول !
أسرع عنوان جديد مبيعا لـ مايكروسوفت في هذا الجيل بأول أسبوع
الا اذا ما كانت للتقاييم تأثير على المبيعات ف اجل ايش فايدتها ؟
فين قلت التقاييم ما تأثر على المبيعات ؟ نقطتي كانت على "الحملة الانتقادية" .. التقاييم ممكن تعمل بوست للمبيعات لكن عمرها ماكانت سبب لنجاح او فشل لعبة خصوصا للألعاب اللي تركز على اللعب الجماعي
اللعبة لما نزلت التقاييم كانت 1 مليون لاعب يعني ال 1 مليون التانيين كلهم كانو على علم بالتقاييم
من فين جبت إن المليون الثانيين كانوا على علم بالتقاييم ؟
مشكلتها قلة المحتوى وهو الشي المعتاد نوعا ما في الالعاب التعاونية انها ما تنزل كاملة ومتنوعة من اليوم الاول بل يتم اضافة المحتويات لها بشكل متكرر بعد الاطلاق.
فوق شُح المحتوى واللي مافيه progression وهدف واضح ( مثل باقي الالعاب التعاونية ) اللعبة مافيها تطوير أسلحة ودروع وشجرة مهارات الخ... حتى الجيمبلاي ميكانكس جدا بسيطة ومافيها عمق كبير، أشوف مشكلتها أكبر من قلة محتوى
 

used2Bcat

True Gamer
مثل اللي حصل مع NMS يتكرر هنا .. NMS مسحوا فيها البلاط وتحولت لـmeme

التشبيه بتكرار الحدث SoT و NMS أشوفه غير صحيح إطلاقًا، Rare أكثر من مرة ما تطرقوا لأي شيء عن الcontent و وقت الbeta كانوا بكل حذر يحاولون ما يرفعون توقعات الفانز وكل كلامهم عن القيمبلاي والscaletest و كيف إن اللعبة هي social advanture و شيء مميز و مو موجود لحد الآن بالأسواق، ولو تشوف التقاييم أغلبهم يتفقون من هالناحية، إن اللعبة مع الأصدقاء ممتعة جداً لكن بلحالك منفرة!

أما NMS تستاهل كل ما جاها، تصاريح المطور كانت تختلف كليًا عن المنتج النهائي، و اللعبة مع التحديثات ما زالت و راح تظل يمكن للأبد غير قابلة للتطبيق بالرؤية الأصلية للمطور.
عكس حالة SoT حالياً هي عندها الأساس القوي من ناحية القيمبلاي، التقنية، وكل شيء ما عدا الcontent، يمديهم بالراحة يسوون تصاميم جديدة (فريق art فقط يصير مسوؤل عنه)، نوع مهمات جديدة، جزر جديدة(فريق level design).
 
التعديل الأخير:

FARES_

True Gamer
يبدو لي ان تقايم اللعبه والمراجعات ما تبشر بالخير
بختصار هاللعبه عباره عن مقلب no mans sky مالت سوني
لكن هذي no mans sea هههههه
 

Kaido III

Lost Radiant
التشبيه بتكرار الحدث SoT و NMS أشوفه غير صحيح إطلاقًا، Rare أكثر من مرة ما تطرقوا لأي شيء عن الcontent و وقت الbeta كانوا بكل حذر يحاولون ما يرفعون توقعات الفانز وكل كلامهم عن القيمبلاي والscaletest و كيف إن اللعبة هي social advanture و شيء مميز و مو موجود لحد الآن بالأسواق، ولو تشوف التقاييم أغلبهم يتفقون من هالناحية
ممكن ماعندهم محتوى يعرضوه ؟ لكن صح أفضل من انهم يكذبوا و يوهموا الناس مثل ماحصل مع NMS، الشبه بينهم انه اللعبتين ماوصلت لتطلعات وهايب النقاد/اللاعبيين، اللعبتيين فارغة وبدون محتوى ....
إن اللعبة مع الأصدقاء ممتعة جداً لكن بلحالك منفرة!
aka جميع ألعاب الاونلاين التعاونية
أما NMS تستاهل كل ما جاها، تصاريح المطور كانت تختلف كليًا عن المنتج النهائي، و اللعبة مع التحديثات ما زالت و راح تظل يمكن للأبد غير قابلة للتطبيق بالرؤية الأصلية للمطور.
عكس حالة SoT حالياً هي عندها الأساس القوي من ناحية القيمبلاي، التقنية، وكل شيء ما عدا الcontent، يمديهم بالراحة يسوون تصاميم جديدة (فريق art فقط يصير مسوؤل عنه)، نوع مهمات جديدة، جزر جديدة(فريق level design).
صحيح، ننتظر و نشوف كيف رير بيدعموها قبل ماتموت اللعبة وتتنسي
 

used2Bcat

True Gamer
Rare في GDC 2018 تكلموا كيف طريقة تطويرهم لSoT تختلف عن الإعتيادية، وراح يعتمدون بمفهوم الcontinuous development بتحديثات تصير بشكل أسبوعي. طريقة تطويرهم يشوفون إنها الأفضل للعبة لأنها تقلل عليهم تكلفة تعديل code اللعبة بشكل كبير + توفير وقت التطوير (حذف جزئية دمج التعديلات أكبر مؤثر هنا) + أقرب للتجربة اللي يمر فيها اللاعبين الحالية لأنهم يستخدمون pipeline واحد و مش أكثر من pipeline لكل ميزة مثلاً.

d89454f7-42a0-4ec2-9e50-98811651b830.png


بالنسبة للتخديات اللي تمر عليهم بهذا النظام على قولتهم مثلاً -إبقاء التحديثات صغيرة الحجم. - محاولة جلب كل أسبوع/كل فترة ميزة جديدة. -تقليل تأثير اذا شيء صار بالخطأ. وغيره من الأسباب بالصورة:

sea-of-thieves-cont-dev-challenges.jpg





للي مهتم أكثر بطريقة التطوير ويبغى تفاصيل هنا البرزنتيشن : http://www.gdcvault.com/play/1025318/Adopting-Continuous
 
  • Like
Reactions: Aia

Aia

Jester
Rare في GDC 2018 تكلموا كيف طريقة تطويرهم لSoT تختلف عن الإعتيادية، وراح يعتمدون بمفهوم الcontinuous development بتحديثات تصير بشكل أسبوعي. طريقة تطويرهم يشوفون إنها الأفضل للعبة لأنها تقلل عليهم تكلفة تعديل code اللعبة بشكل كبير + توفير وقت التطوير (حذف جزئية دمج التعديلات أكبر مؤثر هنا) + أقرب للتجربة اللي يمر فيها اللاعبين الحالية لأنهم يستخدمون pipeline واحد و مش أكثر من pipeline لكل ميزة مثلاً.

d89454f7-42a0-4ec2-9e50-98811651b830.png


بالنسبة للتخديات اللي تمر عليهم بهذا النظام على قولتهم مثلاً -إبقاء التحديثات صغيرة الحجم. - محاولة جلب كل أسبوع/كل فترة ميزة جديدة. -تقليل تأثير اذا شيء صار بالخطأ. وغيره من الأسباب بالصورة:

sea-of-thieves-cont-dev-challenges.jpg





للي مهتم أكثر بطريقة التطوير ويبغى تفاصيل هنا البرزنتيشن : http://www.gdcvault.com/play/1025318/Adopting-Continuous

شئ كويس انهم عارفين عيوبهم ومسوين خطه.. حطه في موضوع جديد احسن
 

used2Bcat

True Gamer
الشهر الجاي راح ينزل أول محتوى جديد للعبة. و اللي بعده في الصيف، و فيه 3 راح ينزلون ب الخريف/الشتاء، منقول من Reddit :

  • May: The Hungering Deep update.

  • New AI threat.

  • Crews will have to work together in an unique event.

  • New mechanics.

  • New rewards

  • Weekly events.

  • Summer: Cursed Sails and Forsaken Shores updates.

  • New ship type.

  • Cursed Cannonballs.

  • New part of the world to explore.

  • New mechanics.

  • New AI.

  • New rewards.

  • More updates planned for Fall/Winter as well as more weekly events.


https://www.seaofthieves.com/news/sea-of-thieves-content-plans
 
  • Like
Reactions: Aia

used2Bcat

True Gamer
شئ كويس انهم عارفين عيوبهم ومسوين خطه.. حطه في موضوع جديد احسن
و يصير موضوع مهجور و بدون أي ردود؟ لا، خلنا هنا دام اللعبة أصلًا جمهورها قليل و أي شخص مهتم لها يمدي يسوي subscribe للموضوع عشان يتابع أخر أخبارها.
 

used2Bcat

True Gamer
http://crewofthieves.com/hungering-deep-secrets/

تحليل مع صور ربما يكون صحيح عن ايش راح يكون محتوى اضافة هالشهر The hungering deep. انها راح تكون عن الMerfolk و مقبرة سفن ب قاع البحر.
في الLore book حق اللعبة موجودة هذه القصيدة تتكلم عن اللعنة اللي تصيب القراصنة اللي يغرقون وماتوا؛
But if it’s you they’ve chosen
They’ll surround you with their kin
Your legs are bound and frozen
In a wrap of silver skin,




Soon you’ll be understanding
All that
passes from their tongues
No food you’ll be demanding
Nor fresh air to fill your lungs,




And they’ll take you as their brother
Or sister as they please
And you’ll be just another
Of the merfolk in the seas

 

used2Bcat

True Gamer

ترايلر سخيف ما أعجبني، كنت أتمنى يجيبون قيمبلاي. و لول على الموعد أخر الشهر !
 

used2Bcat

True Gamer
نزل التحديث، أهم النقاط:

  • حجم التحديث 1.4 قيقا.
  • الوحش راح يتطلب 5 أشخاص يستخدمون الDrums عشان تستدعيه.
  • في ادوات جديدة مثل الDrums، أو بوق عشان تخلي السفن البعيدة تسمعك.
  • فيه سستم للاعلام جديد، تغير العلم مثلاً عشان توري اللي حولك إنك مسالم، أو ناوي شر و تدور أي سفينة تهاجمها.
  • كل الأشياء الMechanic هذه راح تبقى، لكن الcampaign راح يقعد اسبوعين فقط مع جائزة Shark Tooth Skin. يعني لو ما سويتها بهالفترة ب يروح عليك.
  • الcampaign قريت إنه قصير، و هو أصلًا زي الguide يعلمك وش تسوي بالمهمات نفس نظام الOoS, Marachant Alllies. ( شيء محبط )
  • الWeekly Event الأول راح يكون عن Skeleton صعب الوصول لها.

تحديث الأسبوع اللي فات اللاعبين لاحظوا شيء غريب قاعد يصير إن أعداد أسماك القرش تزايد بشكل كبير، واحد منهم وصل إلى 9 يلحقونه، اللعبة اللحين تأكد لك هالشيء إنه متعمد
يقالك ك teaser للوحش بهالإضافة و إنه الوحش لكبير لما جاء، أسماك القرش العادية صارت مسعورة. ::laugh::

Hnzs0C9vkxx8RE7562BVeeU-ZAr7zOIctvKlca5-Pu8.jpg
 
التعديل الأخير:

used2Bcat

True Gamer
أمس حاولنا مرة نهزمه وما قدرنا، كنا سفينة 4 و سفينة 2، أصعب من الكراكن بكثير. رهيب شلون الجزيرة SharkBite Cove صارت كنها موقف للشعب اللي يبغى يسوي المهمة
وحصلت هذا الجف رهيب في ResetERA يوصل أقرب شعور thriller لمواجهته، يقلب السفن مثل ما يبي لول.

ياخي Rare قاعدين يعطون تجارب مميزة ولكن للأسف أتوقع بكرا أو خلال هالأسبوع لما أذبحه بيصير مافيه replay value. ولا مثًلا سالفة التعاون اللازمة هذه رهيبة،
صار موقف مع البوق رهيب، استخدمته و أقول حق سفينة صغيرة تعالوا معنا و استفيدوا تأخذون Skin أفضل من أبو 70 ألف لما نذبحه، ردوا علي دبروا نفسكم هههههه.
 
التعديل الأخير:

Aia

Jester
^
ايقنت بهالجيل اني ما العب لعبه إلا بعد ما تصدر بكم شهر او سنه مع التحسينات والتحديثات.
الصوره ما تطلع :ى
 

used2Bcat

True Gamer
^
ايقنت بهالجيل اني ما العب لعبه إلا بعد ما تصدر بكم شهر او سنه مع التحسينات والتحديثات.
الصوره ما تطلع :ى

ما ألومك وضع اللعبة طالع كنه Early Acess + سالفة التخفيضات مغرية أصلًا تأجل بعض الألعاب.

الصورة طالعة معي لكن هذا رابط اذا مو طالع للبعض.
 
  • Like
Reactions: Aia

used2Bcat

True Gamer
اليوم إضافة Cursed Sails و المفترض اللحين نزل التحديث. هل فيه احد مهتم وما زال يلعب اللعبة؟
 

'ESCANOR

Tarnished
اليوم إضافة Cursed Sails و المفترض اللحين نزل التحديث. هل فيه احد مهتم وما زال يلعب اللعبة؟
لا اتوقع تحصل احد يلعب لعب مايكرو دمرتها يوم نزلتها بمحتوى محدود
 

Solay

Double Jumper

أعتقد جزء كبير جدا من ذا الرقم هو للاعبين اللي استفادوا من الفترة المجانيه للجيم باس.

ماأقصد انه اللعبه ما يلعبها أحد، بس 5 مليون رقم مستحيل بالنسبه للعبه.
 

used2Bcat

True Gamer
عدد اشخاص الي جرب لعب وليس عدد لعبيها
أنا عارف انه مش الconcurrent لكن يظل اشوفه رقم ايجابي بالنسبة للعبة. زادت مليون لاعب عن E3 و توقعت ان عدد لا بأس فيه راح يسحب عليها خلاص.

عمومًا انا عندي كم اجنبي و ربعي ندخل مع كل تحديث ينزل للعبة نشوف وش الجديد معها. لكن قلت بشوف لو أحد مهتم هنا نلعب سوا و شكله مافي.
 
أعلى