hits counter

الموضوع الرسمي لمشتريات أعضاء TG لشهري نوفمبر/ ديسمبر لعام 2017

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

titanfall

Tarnished
مبروك .. استمتع ولا تحرمنا من انطباعاتك، قدامك تجارب ماستربيسية
الله يبارك فيك، أكيد راح أكون في الموضوع الرسمي، ما حصلت موضوع للجزء الأول لذلك راح أطلب إذن بندول حتى أكتب إنطباعاتي عن الأول في موضوع Automata
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لذلك أنا على بعد مسافة قصيرة قبل ما أوصل إلى الباب إلي راح أشوف خلفه حقيقة حب كثيرين للجزء الأول بغض النظر عن المراجعات المتواضعة

خفض توقعاتك للعبة نفسها قد ما تقدر.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
أخيرا وصلني من أمازون NieR الجزء الأول :
ygUhZZ8.jpg

بالنسبة ل NieR Automata ف هي عندي من أشهر بس حبيت أصور اللعبتين مع بعض، مظهر الغلافين مختلفين جدا و كأنهم من سلسلتين مختلفتين، فرق كبير يعمله مجرد تغيير مصمم الشخصيات!

مثل ما هو واضح ما فتحت Automata إلى الآن، دائما اؤجل لعب اللعبة إلى أن استقرت فكرة لعب اللعبة بعد الجزء الأول في رأسي، و هذا بعد نصيحة صادق إلي نصحني بلعب اللعبة بعد الأول لزيادة تأثير التجربة بحكم وجود بعض الإرتباطات بينهم، و بكرة إن شاء الله راح أبدأ رحلتي في NieR الأصلية، أول لعبة ألعبها من المجنون يوكو تارو، لذلك أنا على بعد مسافة قصيرة قبل ما أوصل إلى الباب إلي راح أشوف خلفه حقيقة حب كثيرين للجزء الأول بغض النظر عن المراجعات المتواضعة، و معرفة سر حب الكثيرين ل يوكو تارو حتى قبل Automata ، و أفضل طريقة حتى أعرف أجوبة هذي الأسئلة هي الغوص في عالم أحد ألعاب يوكو تارو نفسه!

على البركة سعيد بإستفتاحك الجزء الأول قبل اوتوماتا. هو كتبت في موضوعها الرسمي ان مش مطالب ابداً تلعب الأول قبل اوتوماتا لأن الأخيرة تجربة قايمة بذاتها لكن راح تحصل ايستر ايجز و ارتباطات عاطفية كبيرة في لحظات معينة تجعلك تقدرها اكثر بكثير لو لعبتها بالترتيب. و زين سوا صادق و نصحك بالأول قبل اوتوماتا لكن مثل ما قال حسين اضبط بار الهايب و خله معقول و مثل ما يقولون الهايب الزايد يكسر مجاديف اي لعبة. أهلا بك في رحلة تارو الجامحة. الجزء الأول تجربة لا تضاهى.(&)

الله يبارك فيك، أكيد راح أكون في الموضوع الرسمي، ما حصلت موضوع للجزء الأول لذلك راح أطلب إذن بندول حتى أكتب إنطباعاتي عن الأول في موضوع Automata

إذنك معك تايتن و ناطر انطباعاتك على أحر من الجمر.^^
 

king of game

Hardcore Gamer
من وين اخذت سونك مينيا النسخة السعودية
 

Oldsnake

True Gamer
اخر المشتريات :
Assassin Creed Origin يادوب بديت فيها شوي تقريبا ساعتين لعب واضح انه اللعبة ابجريد جبار ما رضيت ابدأ فيها قبل ما اخلص اضافة هورايزن .
IMG_20171117_031242.jpg

Horizon Zero Dawn: Wild Frozen :
IMG_20171102_180510.jpg

من اجمل الاضافات ايلي لعبتها وكتبت عنها انطباع مفصل بالموضوع الرسمي بعد ما انهيتها

Dishonored: Death of the outsider :
IMG_20171103_005412.jpg

كان عليها تخفيض بسعر ١٤ دولار على الستور السعودي من فترة اشتريتها ولعبت اول اربع مراحل مستواها كالعادة من اروع ما يكون .
 

Kaido III

Lost Radiant
بعد تفكير قررت اشتريها اخيرا ..
vwupF6H.jpg
من فترة طويلة وأنا مهتم جدا أجربها @@


حصلتها بالصدفة اليوم وبسعر مغري 120 ريال جديدة .. وبكذا تصبح أكثر لعبة اشتريتها ذي ثالث مرة.. ، تستاهل متحمس اعيدها
wpF0wbm.jpg
 

Solay

Double Jumper
بعد تفكير قررت اشتريها اخيرا ..
vwupF6H.jpg
من فترة طويلة وأنا مهتم جدا أجربها @@


حصلتها بالصدفة اليوم وبسعر مغري 120 ريال جديدة .. وبكذا تصبح أكثر لعبة اشتريتها ذي ثالث مرة.. ، تستاهل متحمس اعيدها
wpF0wbm.jpg

مااحب العاب الاربيجي فما قدرت اكمل اندرتيل بس اللي اضمنه لك هو ساوندتراك من الأعظم على الإطلاق.
 

Yasuo

Casual Gamer
لو سألتني هذا السؤال قبل كم سنة (3-4 سنين) راح اقول لك ما عندي وقت لها ابدا (و ممكن اترك هواية القيمنق بكبرها)
لكن السنتين الاخيرة الوضع اصبح افضل لان كانت هناك اسباب كنت جاهل قد ايش تخلي الالعاب تتراكم علي , على سبيل المثال :

1- حسابات السوشل ميديا قطعتها تماما (80 % من الي حصلته منها في نظري مضيعة للوقت و خالي من المتعة) و ما ندمت على هذا القرار ابدا , و حاليا ما استخدم الا حساب في تويتر من اجل التواصل مع مطورين و شركات الالعاب فقط و قليييل ما ادخل عليه + بدأت افكر جديا في تقليل الدخول الى TRUEGAMING و تركه ان استدعى الامر .

2- التروفيز من اكبر الاسباب الي جعلتني اترك العاب و لا انهيها , و الوقت الي استخدمته في تجميع التروفيز (البلاتينوم الواحد) كنت اقدر اخلص فيه 3-4 العاب هذا اذا ما كان اكثر , و كتبت موضوع عن هوس التروفيز و اضرارها , شوف الرابط اذا حبيت :

التروفيز وتأثيرها على عالم الالعاب (موضوع للنقاش)



3 - العاب الاونلاين لم اعد ادمن عليها كما في الجيل السابق , ما زلت اشتري بعضها و العبها و لكن لحد معين فقط و فترات متقطعه , اما جنون اني لازم اوصل لفل خيالي ......لا ما عاد يستهويني هذا الشيء , بالعكس الوقت الي اقعد ارفع لفلي فيه اقدر استخدمه في انهاء العاب اكثر مما كنت اتصور (خصوصا العاب الانديز) .

4 - قبل ما اشتري اللعبة لازم اعرف عنها اشياء عدة منها الوقت التقريبي لانهائها و افادني هذا الموقع كثير ( howlongtobeat ) , ثم نوع اللعبة (على سبيل المثال جنرا الروج لايك ابدا مش لي و صعب استثمر الوقت و المال فيها ....الخ) و هل يناسبني ام لا , و مستوى الصعوبة و هل اللعبة تسوى وقتي و مالي ام لا ؟ , و احب انوه ان هذا الموضوع افادني كثير في شراء و تجنب العاب عديدة (لكيف مستواها ) و شكرا للعضو @Solay على هذا الموضوع المفيد .

5 - لعب العاب صغيرة بين العاب كبيرة , مفيدة اكثر مما كنت اتصور , و كذلك لعب العاب من الاجيال السابقة.

6 - تجاهل التقييمات و تعليقات بعض اللاعبين (اصحاب الميمز و الهراء الفاضي الي حتى ما لعبوا اللعبة نفسها) , و ترك العادات السيئة في الالعاب , و نسيان خرافة انه اذا تركت لعبة فلن تستطيع الرجوع اليها و اكمالها (السنة هذه انهيت كم لعبة تركتها من عام 2011 :smiley:) , اعتقد هذا الموضوع راح يفيدك كثير اذا كنت تعاني من تراكم الالعاب :

حلول لتراكم الالعاب و عدم المقدرة على انهائها (موضوع مفتوح للنقاش)


اجابتي على سؤالك هي :

نعم لدي الوقت للعب اغلب هذه الالعاب و نعم استطعت انهاء 50 لعبة في عام 2016 (في نظري اذا انت انتهيت من 15 الى 20 لعبة في السنة الواحدة , فوضعك سليم و ما عليك خوف من انك قاعد تخلي الالعاب تتراكم عليك) , و نعم هذه السنة(2017) تجاوزت ال 50 لعبة و ممكن يزداد هذا الرقم , و نعم في غيري هنا من الاعضاء استطاعوا انهاء عدد كبير من الالعاب في السنة الواحدة (تذكرت الحفلة و ال GIFS الي حطيتها في موضوع كم لعبة أنهيت في 2016؟ لتشجيع العضو @The Last Lombax لتخطي ال 50 لعبة ....اوقات جميلة :laughing:) .

اسف على الرد الطويل :sweatsmile: .

تعليقك جميل ومفيد جدا وحمستني انهي العاب اكثر واستعمل الاساليب الي اشرت إليها بتعليقك .. شكرا لك
 

remi

Gamer
السلام عليكم ورحمة الله،
BD8_FC73_E-_BDA9-45_C8-_A7_CD-094_B928_BDF99.jpg

الصراحه ما كان عندي نيه أشتريه الحين لكن السعر كان مغري شوي

وما شاء الله على البركه المشتريات
بكم يعني سعر مغري ومن وين
 

remi

Gamer
ماشاء الله الله يبارك لك فيه
 

Mikau

True Gamer
لي فترة ودي اشتري كاثرين بس خوفي اللي يشوفها يفهم غلط ::laugh::
 

VIPER0

True Gamer
562f61a8ca360dafddd4d654570e856e864ae6770ac2b370cf987cace1e112b0.jpg

راح أعيد تجربتها إن شاء الله العام القادم،سعر اللعبة مع الدي إل سي صفقة تستحق الشراء.وبإذن الله دي إل سي ني أوه قريبًا.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى