titanfall
Tarnished
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقابلات كثيرة مع مطورين اللعبة نتج عنها كثير من المعلومات إلي جمعها أحد أعضاء جاف، اللعبة بنسختها الكاملة راح تكون أضخم بكثير من ما كنا نتوقع، و هنا مجموعة كبيرة من المعلومات مع ترجمة سريعة لها :
مقابلات كثيرة مع مطورين اللعبة نتج عنها كثير من المعلومات إلي جمعها أحد أعضاء جاف، اللعبة بنسختها الكاملة راح تكون أضخم بكثير من ما كنا نتوقع، و هنا مجموعة كبيرة من المعلومات مع ترجمة سريعة لها :
- اللعبة فيها سنجل بلاير فقط
- اللعبة في غالب الوقت راح تكون عالم مفتوح، بس فيها جزئيات سينمائية خطية وفقا للقصة.
- حجم العالم المفتوح يعادل 4 إلى 6 مرات حجم عالم Sunset Overdive
- ما راح تقتل أي شخص في اللعبة
- كثير من جزئيات القصة و اللعب راح تركز على بيتر (سبايدرمان خارج أوقات عمله البطولي)، و التركيز عليه ك بيتر راح يكون بنفس حجم التركيز على الشخصية ك سبايدرمان، بس مو واضح كيف راح يكون الجيم بلاي لما تكون بيتر.
- المهمة إلي عرضوها في الديمو مختلفة في النسخة النهائية، على سبيل المثال في نفس المهمة لما تلعب النسخة النهائية راح تنقذ أشخاص كثيرين، لكن هم غيروا ذلك لغرض عرض الديمو.
- عمر سبايدرمان في اللعبة 23 سنة و مرت 8 سنوات من أول ما بدأ حياته ك سبايدرمان، لذلك كما هو ملاحظ في التريلر عنده ثقة كبيرة في نفسه.
- أكدوا أن الشخصية في نهاية العرض هي Miles Morales ، و ما راح يقولوا إن كان قابل للعب أو لا، لكن فقط أرادوا إظهار الشخصية حتى يبينوا أنها نوع مختلف عن قصص سبايدرمان المعتادة.
- أكدوا أن دور Miles أكبر بكثير من مجرد ظهور عادي.
- مارفل ذكرت أنها تبغي الألعاب تساعد في تطوير شخصياتها الأقل شهرة، و مثال على ذلك هي شخصية Miles ، و ذكروا أن التنوع في وسط الجيمنج مهم جدا.
- راح يكون في villains إضافيين إلى جانب Mr. Negative و Kingpin.
- تكلموا عن المعدات عند سبايدرمان، مثل إمكانية إستخدام أسلاك للإطاحة بشخصين، و يحاولون يوفروا خيارات كثيرة في الكومبات.
- مثل ما قالوا سابقا، القصة غير مرتبطة بأي قصص سبايدرمان الأخرى الموجودة.
- انسومانيك تؤكد أن وشم العنكبوت الأبيض عوضا عن الأسود على بدلة سبايدرمان له معنى معين و راح يتم تفسيره في اللعبة.
- بعض الحركات إلي شفناها في الديمو و تم عملها بأسلوب ضغط الأزرار أو QTE طبيعيا ما تعملها بهذا الشكل، بل هي حركات تقدر تعملها بالأزرار مثل أي حركة ثانية، لكن لغرض صنع لحظات سينمائية تم عملها كمقاطع QTE.