VIPER0
True Gamer
مصيبة لما تصرح لtheverge وتقول بأن البرو مايشغل ال4K لأنه مش حقيقي! الآن باشوف المحللين حق الموقع. الموضوع لكم.Despite their claims about "true 4K" and thus not competing with the pro, they're using the same techniques.
مصيبة لما تصرح لtheverge وتقول بأن البرو مايشغل ال4K لأنه مش حقيقي! الآن باشوف المحللين حق الموقع. الموضوع لكم.Despite their claims about "true 4K" and thus not competing with the pro, they're using the same techniques.
المشكلة هم قالوا بأنه راح يشغل 4K native وتصريح فيل سبينسر سوت بلبلة في المنتديات،والشخص اللطيف الذي يحترم خصومه في السابق لأن جهازه كان الأضعف أصبح الآن له ذيل بسبب إنه جهازه أصبح الأقوى.سبق وذكروا ديجيتل فاوندري عن هالشي بموضوع الكشف عنه
اذا ما كنت غلطان حصلت هجوم بسيط لما ذكرت هالمعلومة
اللعبة ماراح تشتغل على 4K أصلي،لم أفهم جيدا يمكن أحد يشرح لي الموضوع
يعني الجهاز مثل قوة جهاز البرواللعبة ماراح تشتغل على 4K أصلي،
أقوى من البرو .يعني الجهاز مثل قوة جهاز البرو
داينمك رزلوشن يعني مثل لما تجي تطالع يوتيوب وحاط على auto.. اذا ما تحمل النت تشوف رجع 720 واذا صارت الامور اوكي راح ١٠٨٠ واذا مافي شي صار ٢كي وفي افضل الحالات ٤كي... اهم شي ما ينقطع عندك مشاهدة الفيديو aka في الاكس ون والبرو ثبات الفريم ريت هو الأهم وبتشوف الرزلوشن يتغير كل شوي.لم أفهم جيدا يمكن أحد يشرح لي الموضوع
من السهل اصدار جهاز مطور وضمه لنفس اسرة الجيل الحالي مع GPU جديد ولكن اذا بتحط CPU جديد فهذا يعني انك تبي تبدأ جيل جديد! والفريمات تعتمد على الـCPU بشكل اساسي، ايضاً الكثير من التأثيرات البصرية الأخرى اللي تجعل من مظهر اي لعبة "جيل جديد" وبالنسبة للمطورين، المؤثرات البصرية اهم من الفريمات عشان يظهرون لعبتهم بأفضل شكل ممكن، ولا تنسى ان الفريمات شيء تحس فيه في طريقة اللعب عكس المؤثرات البصرية اللي "تشوفها". املنا في الجيل القادم. حالياً الإعتماد على محركات الألعاب وكيف يتم برمجتها بطريقة ذكية عشان تستفيد من الجيل الحالي قدر الإمكان ومن أفضل الأمثلة Frostbite Engine و Fox Engine.4k اصبحت لعنه , كان المفترض التركيز عللى 60 فريم من قبل المطورين و خلص