لازم يطردوا نامورا باقرب وقت او ما يخلونه يمسك اي مشروع AAA مستقبلا
مستعد انتظر 4 سنوات اخري طالما سنري اللعبة كما تخيلها نومورا
هو المشكلة هي انه كلما ازدات مدة التطوير كلما ارتفعت تكلفة التطوير و اصدارها في 2018 يعني ان اللعبة تحت التطوير لـ 6 سنواتمستعد انتظر 4 سنوات اخري طالما سنري اللعبة كما تخيلها نومورا
المَفرُوض الشركات اليابانية تتوقف عن عادة الاعلان المُبكر عن عناوينها حتي لا نسمع بُكاء اللاعبين عند التاجيل.
اظن المشكله هي متعلقه بضيق الوقت و ان سكوير حاطه Deadline محدد .احس الاشاعه صعبة التصديق ... اللعبة تقنيا عادية.. الجيم بلاي ما فيه شي كبير جديد عن اخر جزئين.. محرك جاهز و سهل زي انريل ٤.. ما في اي شي يبرر صدورها ناقصه او وجود مشاكل في التطوير الا اذا فريق اوساكا كان غير كفؤ لتطوير لعبة HD
اللعبة المفروض دخلت مرحلة الانتاج الكامل من ٣ سنوات .. عاد مصيبه لو لعبة جدا عادية تقنيا و بعالم غير مفتوح مو قادرين يخلصوا تطويرها ب ٣ سنواتاظن المشكله هي متعلقه بضيق الوقت و ان سكوير حاطه Deadline محدد .
احس الاشاعه صعبة التصديق ... اللعبة تقنيا عادية.. الجيم بلاي ما فيه شي كبير جديد عن اخر جزئين.. محرك جاهز و سهل زي انريل ٤.. ما في اي شي يبرر صدورها ناقصه او وجود مشاكل في التطوير الا اذا فريق اوساكا كان غير كفؤ لتطوير لعبة HD
هو المشكلة هي انه كلما ازدات مدة التطوير كلما ارتفعت تكلفة التطوير و اصدارها في 2018 يعني ان اللعبة تحت التطوير لـ 6 سنوات
ويتشر 3 بحجمها الضخم اخذت 3 سنوات و كم شهر .
قد تكون صحيحةاحس الاشاعه صعبة التصديق ... اللعبة تقنيا عادية.. الجيم بلاي ما فيه شي كبير جديد عن اخر جزئين.. محرك جاهز و سهل زي انريل ٤.. ما في اي شي يبرر صدورها ناقصه او وجود مشاكل في التطوير الا اذا فريق اوساكا كان غير كفؤ لتطوير لعبة HD
دراغون كويست ١١ نسخة PS4 هتكون افخم منتج لسكوير والاكثر تكاملا وافضل ما طورته سكوير اليابان على HDمن العار والمُخزي أن تفشل شركة بحجم سكوير إينكس وتمتلك ملايين سكوير إينكس في حل مشاكلها الداخلية في التطوير، الشركة من بداية عصر الHD وحتى يومنا هذا ما صدر منها ولا لعبة HD ممتازة، ولا حتى واحدة فقط.
انا اتفق معاك هنا .. سكوير عندهم سوء في ادارة المشاريع الضخمه .. حتى دويس اكس الجديده عانت من هذا الشي .اللعبة المفروض دخلت مرحلة الانتاج الكامل من ٣ سنوات .. عاد مصيبه لو لعبة جدا عادية تقنيا و بعالم غير مفتوح مو قادرين يخلصوا تطويرها ب ٣ سنوات
كل سكوير غير كفو لتطوير لعبة HD، أصلاً ليش لعبة زي كينجدوم هارتس3 تاخذ 3+ سنين في التطوير؟ لعبة بسكيل كينجدوم هارتس المفروض بسنتين على الأكثر تكون جاهزة، 3 سنوات هذي كانت فترة تطوير ألعاب عملاقة مثل ويتشر3
من العار والمُخزي أن تفشل شركة بحجم سكوير إينكس وتمتلك ملايين سكوير إينكس في حل مشاكلها الداخلية في التطوير، الشركة من بداية عصر الHD وحتى يومنا هذا ما صدر منها ولا لعبة HD ممتازة، ولا حتى واحدة فقط.
رح امشى معك تمام اذا صدرت اللعبة بدون مشاكل وكانت فخمة ايش رح تكون ردة فعلك انا كمان العكس رح تكون ردة فعلى بما انى معجب به
بس ليش تنسى انجازات نامورا وتنظر فقط الى الاخفاقات كلامى القصد منه لا تشكك في نامورا مشروع فاينل فانتسى 15 سكوير تتحمل نصف مشاكلها ايضا ليش دائما تحملون المطور مشاكل الالعاب
هذا بس تعقيب على كلامك ونصيحة ما حد يرد على الاشاعة
انسب رد للموضوعالرسام مايعرف يقود لازم احد يقوده
انسب رد للموضوع
نفس الكلام الي في بالي.احس الاشاعه صعبة التصديق ... اللعبة تقنيا عادية.. الجيم بلاي ما فيه شي كبير جديد عن اخر جزئين.. محرك جاهز و سهل زي انريل ٤.. ما في اي شي يبرر صدورها ناقصه او وجود مشاكل في التطوير الا اذا فريق اوساكا كان غير كفؤ لتطوير لعبة HD