hits counter

تحت التطوير Insider : The Evil Within 2

Anaxïmandrøs

True Gamer
Don't know if it has been confirmed by anyone else here yet but yes, they are currently making Psycho Break 2.

I know as my friend is working on it, feel free to check my older posts discussing the first game to show that I have history with the company

الإشاعات تعددت والمصدر الأخير يعتبر موثوق في جاف بما أنه هو مسرب معلومات الdlc قبل الإعلان عنها وكانت صحيحة 100% .. بالإضافة لتسريبه صور انتقالهم لمقرهم الجديد بشكل حصري والتي لم تنشر على أي موقع قبل ذلك ، يعني ممكن نقول أن ذا ايفل ويذن 2 قيد التطوير ولم يتبقى الا الإعلان الرسمي .
 

ألوكارد

True Gamer
ان صح الخبر (وهو علي الاغلب كذلك) فأتمنّي فعلاً أن نحصل علي كاست جديد كُلّياً
عيب الجزء الأول كان بالشخصيّات الفارغة والمكتوبة بأسوء شكل ممكن ..!
 
التعديل الأخير:

Raulioo

Tarnished
ت
ان صح الخبر (وهو علي الاغلب كذلك) فأتمنّي فعلاً أن نحصل علي كاست جديد كُلّياً
عيب الجزء الول كان بالشخصيّات الفارغة والمكتوبة بأسوء شكل ممكن ..!
تعبت وانا اوافقك هاليومين @@
بعد قول هذا..هي من اكثر الاخبار المنتظره لي حاليا..الجزء الماضي ختمته باكومو مش لشي غير لتقديري لكل شي عظيم فيه اللي غطى على هفواته التقنيه والقصصيه..
وشي اساسي اتمنى بشده ان ميكامي يتفطن له هو عدم الحاجه للتنويع لاجل التنويع فقط..شابترات زي١١ و ١٢ ضيعت ثبات اللعبه بالمستوى..ياليت مكانها بعض الdlc's المميزه جدا اللي نزلت لها
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
متحمس اشوفها بمحرك دووم أو UE 4
ميكامي عبقري و اتمنى ان فريقه الحالي صار مؤهل أكثر من فريقه وقت تطوير الجزء الأول

هو Unreal 4 أكيد وثائق التوظيف من موقعهم الرسمي تؤكد ذلك .
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
وشي اساسي اتمنى بشده ان ميكامي يتفطن له هو عدم الحاجه للتنويع لاجل التنويع فقط..شابترات زي١١ و ١٢ ضيعت ثبات اللعبه بالمستوى..ياليت مكانها بعض الdlc's المميزه جدا اللي نزلت لها

تصفيق حار

المشكلة هنا نابعة من انتقاد جميع من لعبوا فانكويش كونها غير متنوعة و المناطق كلها معدنية وكذا زائد اللعبة قصيرة جدا .. ميكامي أخذ الإنتقادات والفيدباكس بعين الإعتبار وحاول يتجنبها .. صحح حاجة (عمر اللعبة) لكنه سقط في فخ التنويع الزائد عن حده بشكل كبير .. القصة صراحة تعتبر أفضل شيئ اشتغل عليه ميكامي بتاريخه (قصصيا) للأسف السرد السيئ جدا بعثر كل شيئ وجعلته غير مفهوم وبالتالي حولها من قصة كان ممكن تكون مثيرة للإهتمام وبتويستات ذكية الى قصة مفككة ومبعثرة يتوه فيها اللاعب بشكل سلبي ، و الشخصيات الجامدة واللي ماتملك أي كاريزما زادت الوضع سوء .
 

Solay

Double Jumper
بانتظار E3 وما راح أتحمس على شي أقل من فيديو جيمبلاي.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
في معلومات مسربة عن الجزء الثاني (تحت بند إشاعة طبعا) من 4Chan !!!!!!

>It takes place 3 weeks after the first game.
>You play as a freelance journalist named Randell Cooper, who traveled out of state to do a story on the Beacon Mental Hospital massacre from the first game and is also where his brother worked as a doctor. On the belief that the story is being covered, you take control of him sneaking into the hospital at night. This is the prologue
>Most of the game will take place at Randell's home city along with towns and areas outside of it after the prologue. It's called “Riverfall City”.
>Unlike the first game it will run on it's own engine specifically created for it. A lot of names are being thrown around but the most common name for it now is “Nightlight Engine”.
>It's scheduled to be released somewhere around October 2018. The first trailer will be released on this years E3 and a demo is plan to be playable later in the year.
>It will feature backtracking, something wasn't in the first game.
>Certain enemies don't die for good like in the first game.
>The burning mechanic is a bit more complicated than in the previous game. Randell is equipped with a lighter, and oil is used to burn enemies. Oil is limited and has to be collected just like the matches.
>You are able to “dual-wield” of sorts. You can hold a flashlight while holding a gun.
>Saving is done by using water. Take a lake, puddle, or sink for example.
>Unlike the first game there isn't a sole ending, there are at least three. They can be triggered by a certain way you play the game.
>Bosses can now be defeated in multiple ways.
>The tone has a more of a “Silent Hill-vibe” than the Resident Evil one.
>The upgrade system is removed. But certain stats can be increased for a limited time by different colored syringes.
>Healing is done by health kits.
>There is going to be a short live-action prequel. It stars the SWAT team investigating Beacon Mental Hospital right at the end of the first game.
>There is DLC planned. One stars the Keeper's daughter from the Executioner DLC with stealth as it's main control scheme. The other one is only in the planning stages but it apparently stars Joseph. There are also talks about VR with it.
>Shinji Mikami is not involved.
>Bethesda expects to sell over 4 million.

كرأي شخصي في المعلومات أقول أنها أمنيات من فانبوي فقط .
 

ZIBIT

True Gamer
^ و مع ذلك، لا يزال عندي احساس قوي انه ميكامي مش مخرج الجزء القادم.
 

Solay

Double Jumper
^ و مع ذلك، لا يزال عندي احساس قوي انه ميكامي مش مخرج الجزء القادم.

للأمانه هاذي موب مشكلة لو هو بيشرف عليهم ويحط لمساته يمين ويسار.

هالشي صار مع ريزدنت ايفل 2 و 3 واللي أشوفهم أفضل بالراحه من الأول اللي مسكه ميكامي بشكل كامل.
 

W.W.W

True Gamer
يعني مخرج الجزء الثاني مش ميكامي ؟ اجل يخلونها لهم :emoji_disappointed:
 

lightq8

True Gamer
اذا نفس المحرك تعتبر مصيبة لان اللعبة الاوله كان ممكن تكون شي مميز لولا المحرك
 

Random

True Gamer
ضروري يحسنوا اخطاء الجزء الاول واللعبة تظهر بشكل يليق بالعاب هالجيل بالجزء الثاني.

بيكون من المضحك لو الجزء الثاني ركز على الاكشن المتواجد بآخر شابترات ايفل ويذن الاولى.

اذا نفس المحرك تعتبر مصيبة لان اللعبة الاوله كان ممكن تكون شي مميز لولا المحرك
الاستوديو كان يطلب وظائف من مطورين عندهم خبرة مع الUnreal Engine 4 على بداية سنة 2016، ففيه آمل لسه بإن الجزء الثاني مايطلع بمظهر سيء جداً.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
هالأمر مش معروف من زمان...؟ >.>

^ و مع ذلك، لا يزال عندي احساس قوي انه ميكامي مش مخرج الجزء القادم.
بس الإشاعة تقول إنه ماله علاقة... و اللي تخليني أشك بالمعلومات بأكملها.
في فرق بين إنه ما راح يخرجها وبين إنه "not involved"... ليش يعني، إيش اللي بيعمله؟
 

W.W.W

True Gamer
لو الاشاعه الي فوق صحيح فبتكون اكبر احباط لي في هذا الجيل ، اجل اللعبه ما فيها تطوير ادوات وتلعب بصحفي وبدون ميكامي ؟ اشم ريحت مطور الغربي حق الدي ال سي :/
 

منتقي

True Gamer
تصفيق حار

المشكلة هنا نابعة من انتقاد جميع من لعبوا فانكويش كونها غير متنوعة و المناطق كلها معدنية وكذا زائد اللعبة قصيرة جدا .. ميكامي أخذ الإنتقادات والفيدباكس بعين الإعتبار وحاول يتجنبها .. صحح حاجة (عمر اللعبة) لكنه سقط في فخ التنويع الزائد عن حده بشكل كبير .. القصة صراحة تعتبر أفضل شيئ اشتغل عليه ميكامي بتاريخه (قصصيا) للأسف السرد السيئ جدا بعثر كل شيئ وجعلته غير مفهوم وبالتالي حولها من قصة كان ممكن تكون مثيرة للإهتمام وبتويستات ذكية الى قصة مفككة ومبعثرة يتوه فيها اللاعب بشكل سلبي ، و الشخصيات الجامدة واللي ماتملك أي كاريزما زادت الوضع سوء .
بالضبط ، المطلوب هنا التنويع للكيف وليس الكم ، يعني بدل ماتعطيني 10 مناطق جديدة 40 % منها غير مثير وجاذب ، تستطيع وضع 5 مناطق فقط لكل منطقة شابترين لكنهم تصميميًا وجذبًا ولفل ديزاين يجعلك مشدود طول وقت لعبك

رزدنت ايفل 1 وسايلنت هيل 2 على سبيل المثال حرفيًا يطبقون التصور اللي وضعته بالخط الأزرق ، لما نجي للمستشفى في سايلنت هيل نشوف ان ممكن 40% بالمية من لعبك يكون فيه ، ومع ذلك تضل مشدود وماينتابك أي ملل ، لأنك عارف انك ممكن تفتح باب للدور الثاني وفيه أحداث وألغاز مختلفة ثم تنتقل للدور الثالث ثم السطح مثًلا ، كذلك ريميك رزدنت ايفل للجزء الاول ، رغم انك قابع في القصر معظم وقتك وتشابه الأماكن إلا انه هناك قيمة عالية لهذه الأماكن بدون شعورك بالتكرار

رزدنت ايفل 7 لعبة شبه متكاملة وجبارة ،
لكن جزئية السفينة مثلًا هي اللي أفسدت عليها انها تكون بيرفكت
، لاتفاصيل وتكرار ومهمات روتينية
ميكامي في ايفل وذن طبق في جزئيات من اللعبة هذا المفهوم مثل الشابتر التاسع على ماأضن
مع أم شعر
:)
 
التعديل الأخير:

Anaxïmandrøs

True Gamer
^ و مع ذلك، لا يزال عندي احساس قوي انه ميكامي مش مخرج الجزء القادم.

أي شخص متابع لميكامي .. بسهولة بيعرف أنه مارح يشتغل على سيكول لكن.. اللعبة حصرية على الجيل الجديد و بمحرك جديد و سرفايفل أكشن ؟! أعتقد هذا تحدي حقيقي لميكامي و مؤكد بتكون هناك تغييرات جذرية ممكن تشبهها بالقفزة بين الريميك والجزء الرابع .. لأنه الصناعة حاليا غير ع أيام البلايستيشن1 .

المعلومات أعتبرها شخصيا غير صحيحة لأسباب :

أولا : يقول أنهم يشتغلون على محرك خاص باللعبة وطلبات التشغيل الرسمية من موقع تانجو تطلب أشخاص متمرسين في محرك أنريل انجن 4

- الإشاعة تقول أنه اللعبة سرفايفل هورور و تاخذ من سايلنت هيل أكثر من رزدنت ايفل لكن .. المسرب الموثوق جدا Kiri ذكر أنهم يشتغلون على لعبة Survival action ..

- الإشاعات تقول أنه الإصدار بيكون في أكتوبر 2018 والوثيقة المسربة يوم الجمعة تقول أنه الوظيفة بتنتهي بأكتوبر 2017

- سياسة بيثيسدا مع ألعابها حاليا هي اصدار العابها بوقت قريب من وقت الإعلان مما يجعل للوثيقة المسربة مصداقية أكبر من المعلومات اللي ذكرها 4Chan

- معلوماته تتكلم عن لعبة سرفايفل هورور كلاسيكية جدا و أكثر كلاسيكية من الجزء الأول حتى وهذا يوضح لك أنها متمنيات فان فقط!!!

- مستحيل ميكامي مايكون عنده أي علاقة بالمشروع حتى لو كان دور اشرافي!!
 

منتقي

True Gamer
يعني مخرج الجزء الثاني مش ميكامي ؟ اجل يخلونها لهم :emoji_disappointed:
مااشوف وجود ميكامي ضروري ، احنا وش محتاجين ؟ محتاجين صقل للجزء الأول فقط بالجزء الثاني ، لمسات بسيطة من فريقه بتعطي احتمالية اننا نشوف لعبة تنافس رزدنت ايفل 7 ( أفضل لعبة رعب في الـ 11 سنة الأخيرة والاستاندر الحديث )
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
لو الاشاعه الي فوق صحيح فبتكون اكبر احباط لي في هذا الجيل ، اجل اللعبه ما فيها تطوير ادوات وتلعب بصحفي وبدون ميكامي ؟ اشم ريحت مطور الغربي حق الدي ال سي :/

جون جوناه تقصد ؟ .. صعب يكون هو المخرج لأنه الرجل اشتغل على اللعبة الأصلية كمصمم و على الdlc's كمخرج بداية سنة 2015 وبعد صدور اخر اضافة راح مباشرة لأمريكا في اجازة..

الإخراج لازم له تخطيط من مراحله الأولية وضروري تلازم فريق العمل اللي تحتك قبل الدخول لمرحلة التطوير الفعلية .. أشوف أنه دور جون جوناه ما راح يتعدى دور مصمم أو مساعد مخرج في أفضل الأحوال .
 

mamiqdadi

True Gamer
مو قادر أفهم، للآن ما في تأكيد على عدم وجود ميكامي، خلينا ننتظر ونشوف
الجزء الثاني أعتقد طبيعي جدا يكون موجود و يكونوا شغالين عليه، في كابكوم ميكامي كان له تأثير كبير على الشركة مو بس على رزدنت إيفل، المهارات اللي قدمها للشركة كثيرة، و لا بأس أن نقول بأن له دور كبير في الحقبة الذهبية للشركة
مع بيثيسدا ما أدري لأي درجة هناك حرية له و قدرة على صناعة فريق عمل واحد رئيسي على الأقل
 

Man Raider

Banned
اتمنى اشوف إعلانها في E3 القادم ، واتوقع مشتغلين عليها قبل 2016
اعشق هاللعبة كثيير
 

RED ROSE

Hardcore Gamer
ضروري يحسنوا اخطاء الجزء الاول واللعبة تظهر بشكل يليق بالعاب هالجيل بالجزء الثاني.
اضف الى ذلك عنصر الالغاز الذي ما زال مفقودا في السنوات الاخيره في هذه الالعاب.
 

LegendaryK

True Gamer
مو قادر أفهم، للآن ما في تأكيد على عدم وجود ميكامي، خلينا ننتظر ونشوف
الجزء الثاني أعتقد طبيعي جدا يكون موجود و يكونوا شغالين عليه، في كابكوم ميكامي كان له تأثير كبير على الشركة مو بس على رزدنت إيفل، المهارات اللي قدمها للشركة كثيرة، و لا بأس أن نقول بأن له دور كبير في الحقبة الذهبية للشركة
مع بيثيسدا ما أدري لأي درجة هناك حرية له و قدرة على صناعة فريق عمل واحد رئيسي على الأقل
ليه مو قادر تفهم !!
اصلا شيء متوقع جدا انه ماراح يخرجها
لانه مايخرج سيكول للالعاب عادة
الا اذا في نقلة نوعية زي ريزدنت ايفل اخرج الاول بعدين الريميك بعدين الرابع
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
^

النقلة هذي ضرورية جدا في الجزء الثاني.. مايحتاج تطور سيكول نفس الجزء الأول وبنفس الكلاسيكية ، بتكون تغييرات جوهرية وأعتقد بتلمس حتى نواة الجيمبلاي .
 

لُقمَان

True Gamer
بصراحة أتمنى اللعبة تكون أقرب للجزء السابع من ريزندت أيفل من الرابع وذا أيفل ويذن الأولى
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
معلومة كذا على الطاير.. يوشيفومي هاتوري مصمم شخصيات رزدنت ايفل و بايونيتا وفانكويش وذا ايفل ويذن (مع تانجو حاليا) .. هو نفسه مصمم شخصيات DOOM الأخيرة !
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
مااشوف وجود ميكامي ضروري ، احنا وش محتاجين ؟ محتاجين صقل للجزء الأول فقط بالجزء الثاني ، لمسات بسيطة من فريقه بتعطي احتمالية اننا نشوف لعبة تنافس رزدنت ايفل 7

إحنا محتاجين ميكامي، مطور أخر لا تحتمل بالضروره أن تكون خِبراته كمصمم ألعاب و فلسفته في تطوير ألعاب الرُعب تكون مُتقاربه مع مستوى ما ينتجه عقل ميكامي.
حتى لو سلمنا بكون إيفل ويذن فيها أخطاء في التصويب، و الكاميرا، و من الناحيه التقنيه، و من ناحية موازنة الصعوبه، لكن هذا لا ينفي لمساته الكثيره من هُنا و هُناك، وفلسفته المبنيه عليها إيفل ويذن.

لكن، شخصياً، انا لا اتوقع مستوى مُماثل للجزء الثاني، أنا بجلس و أنتظر حتى فلسفة تصميم جديده للعبه(الإضافه كانت هكذا) و أبغى أشوف خِبرات جديده تظهر تحت إشراف ميكامي نفسه.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
^
للأمانه جون جوناه (مخرج الdlc) مشروع مخرج ممتاز مستقبلا وضيف له نيشيكاوا الموهوب (ماد ورلد) .. مستقبل تانجو مافي خوف عليه بس ميكامي لازم يشرف عليهم عن قرب ويتعلمون منه وبيبتدأون من وين انتهى الرجل .
 

منتقي

True Gamer
معلومة كذا على الطاير.. يوشيفومي هاتوري مصمم شخصيات رزدنت ايفل و بايونيتا وفانكويش وذا ايفل ويذن (مع تانجو حاليا) .. هو نفسه مصمم شخصيات DOOM الأخيرة !
شيء جميل

سيناريو رائع لو يحدث :
مزيدًا من موظفي كابكوم إلى تانقو ( ميكامي )
مزيدًا من موظفي كونامي إلى كوجيما برودكشن ( كوجيما )
 

Dark_N11

True Gamer
مكيامي كان من الأساس ماراح يخرج الجزء الأول و كان هدفه اعطاء فرصه للشباب .. لكن بثيسدا طلبت منه اخراج اللعبة .
 
أعلى