hits counter

الكشف رسميا عن حزمة ريماستر العاب Crash Bandicoot N-sane Trilogy

fatal framer

True Gamer
اللعبة جداً مطابقة للأصلية وما أشوف شيء يحتاج تعديل الا تجميع الفاكهة لو يكون أسرع، الريماستر جاب روح الجزء الأول فعلاً! تصميم شخصية كراش الأفضل من بين جميع ألعابه حتى الآن. أستغرب ممن يقول الريماستر فقد روح اللعبة ويحسسون الواحد إن الشيء كارثي وهو من أفضل ما يمكن، حتى مؤدي صوت كورتيكس اللي محد انتقده في لعبة توينسانيتي صار صوته غريب هنا!!؟
لعبت جميع ألعاب كراش من Vicarious Visions عالجيمبوي وبصراحة أثق بهذا الفريق.

عن نفسي ماحبيت تصميمه كثير بس الجيم بلاي ممتاز ويمكن النسخة النهائية يكون افضل
تصميمه في سكايلاندرز كان افضل انا بغيت شوية تعديل في تصميمه مو تغيير كبير نفس اللي شفناه
في شغلة حبيتها صوت الصناديق اللي ينقز عليهم كراش بشكل متدافع في سكايلاندرز كان اجمل بس اتفهم الوضع يمكن يبون يحتفظون بشوية من الكلاسيكية
وباين انها ريميك جذري محد قال لا بس انتوا مصرين على انها ريماستر
 

The Last Lombax

In a new adventure~
بترك الجيفين ذي هنا
zxh9u2E.gif

ايضا، اللعبة لسا تحت التطوير ففيه مجال لتعديل كم شغلة، اعني الريدي فيه فرق بين العرض والديمو!
 

Solay

Double Jumper
"أوه نو شالوا الرقصة العبيطة السامجة وحطوا بدالها رقصة عبيطة سامجة ثانية"

ههههههههه يا رجل حتى الرقصة نفسها ما تغيرت الا بوحدة من الحركات بس خلوها مستمرة بدل ما هي منفصلة لكل جهة.

كل اللي شفته من اللعبه للحين شغل جبااار ومثل ما بغيته بالضبط وأهم شي افتكينا من الشغل التسليكي القبيح اللي بسكايلاندرز سواء كشكل أو كحركات أو كأنميشن..

اكتفيجن جالسين يحاولون يوصلون المنتج مثل ما يبونه الفانز بالضبط وللحين ماشين بالطريق الصحيح ويبيلنا نشوف الأجزاء الثانية عشان نتطمن أكثر، لو ابنتقد شي فانتقادي الوحيد يروح لأشكال الصناديق اللي تغير شكلها والتغيير كان لك عليه، أتمنى أنهم يغيرونها وأن ما غيروها فما عندي أي مشكلة من حاجه صغيرة مثل كذا.
 

Bill Cober

True Gamer
ابدا يا اخي النقد البناء يكون بعد تجربة اللعبة وليس الان
الان ليس لدينا سوى بضع فديوهات وكل فديو كم دقيقية
عندما تصدر الثلاثية
عندها نستطيع نسمع اختلاف الاراء والوجهات المتبادلة بين الجيمع
عن الثلاثية ومستواها ومستوى رضي الجمهور ....
جبتها على الجرح :)

اللعبة مانزلت وشايف انتقادات من ناس محسسيني انهم لعبوها قبل صدورها :D
 

MH MD

Moderator
مشرف
اي تغييرات؟

هذي التغييرات:

mariobros1983.gif


جينز اخضر

smb21988.gif


ازرق

smb31989.gif


اسود وعيون صغار

smw1991.gif


من سوبر ماريو وورلد وجينز ازرق فاتح

في سلسلة نيو سوبر ماريو وورلد اتغير طبعا، شكله وأنيميشنه وحركاته وآرتستايل وكل شيء، آه ليش نينتندو ما اتمسكت بروح ماريو القديمة؟ ليش ما رجعوا لنا باوزر الاخضر اللي كان في الاصل بدل الاصفر الجديد؟ ليش نينتندو تخرب طفولتنا :(

اكون صريح ما شفت، بعدين هي لعبة جديدة مش ريماستر ففيهالحالة ممكون تقول انها اوفرياكشن.
اوه خليني أبشرك، نينتندو عملت لهم ريميك للألعاب القديمة حقت الNES كمان في الSNES ! بمسمى Super Mario Allstars

supermariobros.jpg


Super_Mario_Bros_SNES_Allstars_title_screen.jpg


ليش غيروا الارستايل؟! الخلفية الاسطورية وصارت متدرجة الحين؟ ليش غيروا الارضية وحطوا عشب فوقها؟ ليش غيروا شكل ماريو؟! بالاصل ما كان في سحاب سامج زي كذا!!!

وهذا ما اتعدى العشر سنين حتى من صدور اول لعبة، على طول اتخلوا عن اسلوبه XD

بس انا مش شايف اي شيء مختلف علشان الناش تزعل على الاشيائ المختلفة. لكن في حال كراش الارت دايركشن في الريماستر عمل شيفت من الاسلوب الكرتوني اللي مثل الموجود في ماريو و اللي حافظت عليه نين بنجاح الى اسلوب الانيميشن الرخيص.

بصور هالو انت قاعد تثبت كلامي ولا ايش؟ :tearsofjoy: يب الصور اللي حطيتها في اختلاف ،موديلات الوجه والفضائي تحديدا، ويب ناس زعلت عليها، شايف اختلافات اكثر من اللي صايرة لحالة كراش هنا، الشنب لحاله اتغير، يب انت تترول.

طيب فين اكتيفيجن سوت ريميك لثلاث العاب و باعتهم ببكج واحد؟ اللي في الموضوع اسمه ريماستر; ملفات اللعبة الاصلية معدلة و محدث فيه التكستشرز و المجسمات و غيره بنفس المراحل و الميكانكس و الساوندتراك و غيره و مش ريميك من الصفر و كذلك يقول المطور و الناشر الا لو كنت تفهم اكثر منهم في شغلهم.

تستعبط يا أنيس؟

خلينا نشوف ايش قال المطور:

t’s practically impossible to make a traditional remaster of the original Naughty Dog games. They’re roughly 20 years old, and technology has advanced significantly in that time. The original code and assets are nearly unusable. Nearly.

ايش معنى كلامهم؟ انهم ما اخذوا ملفات اللعبة زي ما هي وعمللها تحديث بسيط زي اي ريماستر، اعادوا صناعتها من الصفر اللي هو براكتكلي كأنه يصنع العاب جديدة بموديلز جديدة وتكتشرز جديدة وكل شيء جديد بمحرك جديد أصلا! مع الاحتفاظ بالأصل، لكنه بنفس الوقت ما غيّر المراحل والاخراج وكذا عشان يعتبروه ريميك كامل، لكن الموديلات والتكتشرز وكل شيء مصنوع من الصفر، زي ما قالوا هم، انت كنت تنكر هالشيء من الاساس على اساس انهم بيجيبوا الالعاب الاصلية زي ما هي، شيء زي حالة ريماستر فف7 للبس4 مثلا، لكن هالشيء ما صار أبد وتحتاج تكون أعمى أو ترول عشان تقول غير كذا .

With all of that in mind, we started our work. Using the original level geometry from Naughty Dog as a guide, we rebuilt the Crash gameplay from scratch, capturing its simplicity and precision. As the levels began to take shape, we layered in our own lush and zany art, animation, and audio.

ومش أول قلت ان الساوندتراك اتغير وجابوه من كيسهم؟ والحين صار نفس الساوندتراك ما اتغير؟ تلف وتدور وتغير كلامك حسب اللي يعجبك ويخدم نقاشك ولا كيف؟

لو نتغاضى عن رسم الشخصيات كأنها بلاستيك لانها هالشيء بسبب اسلوب اللعبة و عاة كل الشخصية و كذلك الكومبوهات المضافة من اللعبة، كل الانميشنز الاصلية المعدلة من سكايلاندرز هي اللي تبعت في الريماستر.
لا مافي انيميشنز من سكايلاندرز معدلة هنا وما تقدر تثبت ذلك، رمي الكلام الهرائي ما ينفع هنا، وأي كومبوهات مضافة؟

zxh9u2E.gif


جيبلي هالانيميشن من سكايلاندرز، اتحداك، جودة هالأنيميشن لحالها ممتازة أصلا ومش رديئة



اوه بس لحظة، مش قبل شوي قلت انهم جابوا اللعبة الاصلية وعملوا لها تحديث بسيط؟ مش كان من باب أولى الانيميشنز تكون نفسها زي أي ريماستر طبيعي بالدنيا؟ يا ترا ليش اتغيرت؟ همممممم....

f6wZAaO.jpg


827CRg2.jpg


نفس ملفات اللعبة الاصلية بالضبط! اتحولت بشكل سحري واتطورت بهالشكل الهائل من مجرد ريماستر! سبحان الله!


1Adl7l8.jpg


uWZ1dUC.jpg


يب هي نفسها بالضبط ملفات اللعبة الاصلية معدلة و محدث فيه التكستشرز و المجسمات و غيره! البس1 كان قدر يطلع جودة رسوم وإضاءة زي كذا!!!!1!

لو الريماسترات الطبيعية كانت زي كذا كنت ما بتشوف ولا واحد يشتكي من اي ريماستر وبالعكس ينبسطوا عليها، لكن اللي يصير هنا فوق الستاندرد الطبيعي حتى

but sure, keep trolling

¯/_(ツ)_\¯
 

Luka

True Gamer
الفديو خلاني أشّك إذا أنا أحب السلسلة للنستولجيا ولا شي غير النستولجيا ولا فيه أسباب ثانية معاها، لأنه مخي مو متقبِّل الشكل الجديد ::sweat:: شكلها مسألة تعود.
 

oX.

Hardcore Gamer
ترى صعب تعيش تجربة اللعبة يوم كنت طفل..تراك كبير الحين ولعبت العاب كثير وصرت هاردكور قيمر!ألعبها فقط لمتعة اللعب وللأيام الخوالي..سالفة تبي كراش تعيدلك شعور الطفولة والبلاي ون ترى هذي صعبة ي عزيزي مب من اللعبة منك انت!
مبسوط بان الجيل الجديد بيلعب كراش تليق بجيلهم بصرياً ويستمتعون فيها وتكون ذكرى جميلة لهم زي ماكانت لنا

وعلى فكرة فخور جداً جداً بالانميشن..ياخي مرررررره بيرفكت للسلسلة وللاجواء الي تقدمها
 

W.W.W

True Gamer
الظاهر الناس نست ان كراش واحد من اصعب سلاسل البلاتفروم في التاريخ ، مهما كانت بساطة افكارها لكنها صعب فعلا ، لمن تنزل ابي اشوف كم واحد بيقدر يجيب التروفي كامل
 

شيطون

Fortnite Lover
امنيتي الوحيدة انهم مايغيرون هذا الاوست في مرحلة الثور


اوست اسطوري :cry:

الظاهر الناس نست ان كراش واحد من اصعب سلاسل البلاتفروم في التاريخ ، مهما كانت بساطة افكارها لكنها صعب فعلا ، لمن تنزل ابي اشوف كم واحد بيقدر يجيب التروفي كامل

من جد رجعت العب الاول قبل شوي و وصلت لجولة الجسر المكسور
كانت عندي 20 لعبة وخسرتها كلها -__-
 

Riitmoo

Hardcore Gamer
اتذكر كيف كان الوضع قبل عامين هنا اغلب الاعضاء كانو يتمنون لو فقط يحلمون فيها و الحين يوم اعلنوا عنها بدوا ينتقدون قبل لا تصدر اللعبه و يجربونها فعلا الانسان لا يعجبه العجب
 

لُقمَان

True Gamer
اتذكر كيف كان الوضع قبل عامين هنا اغلب الاعضاء كانو يتمنون لو فقط يحلمون فيها و الحين يوم اعلنوا عنها بدوا ينتقدون قبل لا تصدر اللعبه و يجربونها فعلا الانسان لا يعجبه العجب
أتوقع ضاعت حياة وهي تنتظر FFXV وأنا ضاعت حياتي وأنا أطالب بكراش يرجع
لو يجيبون جزء جديد هاك أند سلاش راضي فيه
ومن اللي شفته شغل محترم جدًا
 

Riitmoo

Hardcore Gamer
أتوقع ضاعت حياة وهي تنتظر FFXV وأنا ضاعت حياتي وأنا أطالب بكراش يرجع
لو يجيبون جزء جديد هاك أند سلاش راضي فيه
ومن اللي شفته شغل محترم جدًا

مبروك لك مقدما عزيزي استمتع بهذا الجيل فقد لا يتكرر ،الجيل هذا اعاد لنا العاب لنا فيها ذكريات جميله ناقص فقط انيموشا و دينو كراسيس وتكمل الحفله
 

Solay

Double Jumper
الظاهر الناس نست ان كراش واحد من اصعب سلاسل البلاتفروم في التاريخ ، مهما كانت بساطة افكارها لكنها صعب فعلا ، لمن تنزل ابي اشوف كم واحد بيقدر يجيب التروفي كامل

الثاني والثالث موب صعبين بالعكس الثاني سهل حبتين والثالث موزون جدا جدا، أصلا هو أتقنهم بالراحه.

الأول لول أقدر أقول أنه مكسور ببعض المراحل أكثر من أنه صعب، مراحل كثير بتموت فيها موب غلط منك غلط من اللعبة.
 

SULTAN 3

True Gamer
اوك رأيي كالتالي :
هالكولكشن بيجيب لهم الارباح اللي يبونها وزياده لكن الشيء الايجابي هو انهم بيصيرون يقدرون يسوون كولكشن آخر أو اجزاء أخرى لكراش مثل كراش باش و كراش تايم ريسينق وغيرها..
الامر السيء هو ان اكتيفيجن هي ياللي بتستلم المشروع مره ثانيه.. لو عندي الصلاحيات كان اخذتها من عندهم وسلمت حقوق كراش في صندوق من ذهب لنوتي دوق و يونيفيرسال ستوديو وقلت لهم خذو هالجوهره الثمينه ولا تفرطون فيها مره ثانيه لو عطاكم فلوس الدنيا كلها .. كراش عند ناس كثيره وانا من ضمنهم له قيمه ومكانه بقلوبهم ماحد يقدر يسوي مثل كذا غير نوتي دوق ..

بخصوص بعض التعليقات الموجوده .. نعم كراش رجع لكن للأمانه ماهو مثل ما كان ١٠٠٪ بالضبط .. يمكن رجع بنسبة ٩٥٪ لكن الناس مثلي ومثل اي حد من جيل الثمانينات يهمه ان العمل والتجربة تكون كامله ١٠٠٪ ، لأن كل نسبه هنا من هالـ ١٠٠٪ تهمهم ولأنهم يبغون يسترجعون كراش اللي عاش معهم طفولتهم .. مو واحد يشبهه بنسبة ٩٥٪ فأعتقد هذا هو اللي يبون يقولونه الشباب لكن خانهم التعبير ..و نعم هالـ ٥٪ الناقصه تهم كل واحد فينا ((عاش)) ايام كراش وقتها.
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
اوك رأيي كالتالي :
هالكولكشن بيجيب لهم الارباح اللي يبونها وزياده لكن الشيء الايجابي هو انهم بيصيرون يقدرون يسوون كولكشن آخر أو اجزاء أخرى لكراش مثل كراش باش و كراش تايم ريسينق وغيرها..
الامر السيء هو ان اكتيفيجن هي ياللي بتستلم المشروع مره ثانيه.. لو عندي الصلاحيات كان اخذتها من عندهم وسلمت حقوق كراش في صندوق من ذهب لنوتي دوق و يونيفيرسال ستوديو وقلت لهم خذو هالجوهره الثمينه ولا تفطرون فيها مره ثانيه لو عطاكم فلوس الدنيا كلها .. كراش عند ناس كثيره وانا من ضمنهم له قيمه ومكانه بقلوبهم ماحد يقدر يسوي مثل كذا غير نوتي دوق ..
لكن:
1- الناس اللي اشتغلت على كراش طلعوا أغلبهم من نوتي دوغ من زمان فحتى لو رجعوا اشتغلوا عليها اليوم ما بتكون هي نفسها.

2- غير كذا، حتى من بين الموجودين في نوتي دوغ اصلا.....قالوا قبل فترة حرفيا انهم كبروا على نوعية الالعاب الكرتونية هذه وما عادوا يبغوا يقدموها مجددا وتركيزهم الان منصب على الالعاب السينمائية والواقعية.

https://www.gamnesia.com/news/naughty-dog-says-no-to-a-return-to-crash-bandicoot-or-jak-and-daxter

على قد ما هم يبدعوا بهالشي حاليا ويقدموا تجارب مالها مثيل من اي استوديو ثاني....لكن لسه شيء محبط شوي ونبرة كلامهم كأنه كانت تقلل من نوعية الالعاب الكرتونية...بس عالاقل كانوا واضحين عشان يقضوا على أي امل للفانز انهم يرجعوا له بعد كذا
 

LegendaryK

True Gamer
اوك رأيي كالتالي :
هالكولكشن بيجيب لهم الارباح اللي يبونها وزياده لكن الشيء الايجابي هو انهم بيصيرون يقدرون يسوون كولكشن آخر أو اجزاء أخرى لكراش مثل كراش باش و كراش تايم ريسينق وغيرها..
الامر السيء هو ان اكتيفيجن هي ياللي بتستلم المشروع مره ثانيه.. لو عندي الصلاحيات كان اخذتها من عندهم وسلمت حقوق كراش في صندوق من ذهب لنوتي دوق و يونيفيرسال ستوديو وقلت لهم خذو هالجوهره الثمينه ولا تفرطون فيها مره ثانيه لو عطاكم فلوس الدنيا كلها .. كراش عند ناس كثيره وانا من ضمنهم له قيمه ومكانه بقلوبهم ماحد يقدر يسوي مثل كذا غير نوتي دوق ..

بخصوص بعض التعليقات الموجوده .. نعم كراش رجع لكن للأمانه ماهو مثل ما كان ١٠٠٪ بالضبط .. يمكن رجع بنسبة ٩٥٪ لكن الناس مثلي ومثل اي حد من جيل الثمانينات يهمه ان العمل والتجربة تكون كامله ١٠٠٪ ، لأن كل نسبه هنا من هالـ ١٠٠٪ تهمهم ولأنهم يبغون يسترجعون كراش اللي عاش معهم طفولتهم .. مو واحد يشبهه بنسبة ٩٥٪ فأعتقد هذا هو اللي يبون يقولونه الشباب لكن خانهم التعبير ..و نعم هالـ ٥٪ الناقصه تهم كل واحد فينا ((عاش)) ايام كراش وقتها.
كيف تبي تسلم كراش لنوتي دوق في صندوق من ذهب واهم اللي باعوها على اكتيفيشن !!
هم مايبغونها اصلا بترجعها علة على قلوبهم يعني ؟!! :tearsofjoy:
وبعدين كيف تقول مارجعت ١٠٠٪ !! انا شايفها رجعت احسن من اول ١٠٠٠٪ بكل شي :tearsofjoy:
 

W.W.W

True Gamer
الثاني والثالث موب صعبين بالعكس الثاني سهل حبتين والثالث موزون جدا جدا، أصلا هو أتقنهم بالراحه.

الأول لول أقدر أقول أنه مكسور ببعض المراحل أكثر من أنه صعب، مراحل كثير بتموت فيها موب غلط منك غلط من اللعبة.
سهل لو تبي تخلص المرحله بدون شي لكن لو ناوي تطلع كل الجواهر وهو من اهم مميزات العاب البلاتفروم وركائزها ، تحتاج لك جهد مضاعف ، لحد الان اتذكر كم مراحل شيبت راسي منها @@

فلا تستهينوا بكراش
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
البعض يريد كراش ابو مضلعات في بيئه بجرافيكس الجيل الحالي !

هههههه :p

حسناً, بحكم كوني عملياً من هذه الفئة التي تتكلم انت عنها , اسمح لي أدافع عن نفسي و عما أراه.
في البداية, يجب علي أن أوضح بأني أكره اكتيفجن, و أني أكره كل ما تقوم به حتى لو كان إيجابياً, هذه حقيقة مؤسفة.
لكننا لن نناقش كراهيتي لها هنا, بل سيتمحور موضوعنا حول الأسباب التي تجعلنا لا نرضى بالمستوى الذي كراش عليه حالياً.

من ناحية شخصية, عندما أسمع كلمة ريميك, أنا لا أتخيل عملية نسخ و لصق أعمى للمحتوى القديم.
بل إعادة صناعة كاملة تأخذ استلهامها من المُنتج القديم, إعادة صنع تقوم على أُسسه.
لكن بما أن اكتيفجن لم تسمّ هذا الشيء "ريميك", فلا حق لي بالتذمر في هذه الحالة.
ما أرى أن لنا الحق بنقده هو ما نرى أنه إساءة اقتباس للمحتوى القديم.
الألوان الغير مُلهمة, تصميم شخصية كراش الرتيب, التصاميم السيئة التي تبدو كما لو كانت للعبة هواتف رخيصة, شركة اكتفجن لم تبذل أي جهد في صنع أو إعادة صنع كراش التي كنا نحلم بها, بل خرجت لنا بهذا المسخ.
بشكل عام, أنا سعيد من أجل أولئك الذين سعِدوا بهذا "الشي" , لكن هذا لا يعني أبداً أني راضٍ عما آلت إليه هذه السلسلة.

عودة لموضوع كراهيتي لأكتيفيجن:

أنا أكره أكتيفيجن, كل أفعالها منذ معرفتي لها ساهمت بتكوين هذه الكراهية, و هي تستمر بكسب كراهيتي.
أنا لا أميل لألعاب يوبيسوفت, لكني لا أكرهها كشركة, لأني أرى فيها "السعي و راء تحقيق شيء" أو محاولتها لإرضاء
الجمهور, أو محاولاتها الدائمة لتقديم لعبة عالم مفتوح "اسطورية" و إن كانت تبوء دائماً بالفشل.

لم أقوم بطرح هذه المقارنة الغريبة هنا؟
لأني أعتقد بشكل جازم أن مواقف الشركات هي التي تكوّن و تغير كيف ننظر لها, كراهيتي لهذه الشركة هي نتاج أفعالها و فقط أفعالها و ليست لوجود تحيز لدي أو من ذلك.
 
التعديل الأخير:

NA1F

True Gamer
هههههه :p

حسناً, بحكم كوني عملياً من هذه الفئة التي تتكلم انت عنها , اسمح لي أدافع عن نفسي و عما أراه.
في البداية, يجب علي أن أوضح بأني أكره اكتيفجن, و أني أكره كل ما تقوم به حتى لو كان إيجابياً, هذه حقيقة مؤسفة.
لكننا لن نناقش كراهيتي لها هنا, بل سيتمحور موضوعنا حول الأسباب التي تجعلنا لا نرضى بالمستوى الذي كراش عليه حالياً.

من ناحية شخصية, عندما أسمع كلمة ريميك, أنا لا أتخيل عملية نسخ و لصق أعمى للمحتوى القديم.
بل إعادة صناعة كاملة تأخذ استلهامها من المُنتج القديم, إعادة صنع تقوم على أُسسه.
لكن بما أن اكتيفجن لم تسمّ هذا الشيء "ريميك", فلا حق لي بالتذمر في هذه الحالة.
ما أرى أن لنا الحق بنقده هو ما نرى أنه إساءة اقتباس للمحتوى القديم.
الألوان الغير مُلهمة, تصميم شخصية كراش الرتيب, التصاميم السيئة التي تبدو كما لو كانت للعبة هواتف رخيصة, شركة اكتفجن لم تبذل أي جهد في صنع أو إعادة صنع كراش التي كنا نحلم بها, بل خرجت لنا بهذا المسخ.
بشكل عام, أنا سعيد من أجل أولئك الذين سعِدوا بهذا "الشي" , لكن هذا لا يعني أبداً أني راضٍ عما آلت إليه هذه السلسلة.

أنا أكره أكتيفيجن, كل أفعالها منذ معرفتي لها ساهمت بتكوين هذه الكراهية, و هي تستمر بكسب كراهيتي.
أنا لا أميل لألعاب يوبيسوفت, لكني لا أكرهها كشركة, لأني أرى فيها "السعي و راء تحقيق شيء" أو محاولتها لإرضاء
الجمهور, أو محاولاتها الدائمة لتقديم لعبة عالم مفتوح "اسطورية" و إن كانت تبوء دائماً بالفشل.

لم أقوم بطرح هذه المقارنة الغريبة هنا؟
لأني أعتقد بشكل جازم أن مواقف الشركات هي التي تكوّن و تغير كيف ننظر لها, كراهيتي لهذه الشركة هي نتاج أفعالها و فقط أفعالها و ليست لوجود تحيز لدي أو من ذلك.

عزيزي كلامك على العين والراس
لكن البعض لن يرضو باي شكل يصممونه الشركة على تقنية الجيل الحالي لكراش
 

oX.

Hardcore Gamer
واو..هذا وهو مجرد ريميك بتغيير جرافيكس فقط لاغير..اجل لو اصدار جديد وش بتسوون؟بتحرقون الشركة
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
اجل لو اصدار جديد وش بتسوون؟

هذا يعتمد بشكل كبير على طبيعة ال"إصدار الجديد", إذا استطاعوا تقديم شيء بجودة الثلاثية الأولى فسنثني عليهم.
 

LegendaryK

True Gamer
انا متعجب من فانز كراش بجد متعجب لان ماتدري ايش يبغو بصراحة
اكتيفيشن ماتبغي تنقل اجزاء كراش للبس٤ كما هي بالسابق فسوو لكم تحسين للرسوم
بشيء يناسب الاجيال الجديدة حتى وان كانت بمستوى لعبة جوال على كلام البعض
تبقى افضل بكثيير من الاصل واشوف ردة فعل مبالغة جدا منهم ويدققون على اتفه الاشياء
مع احترامي لهم لكن هذي حقيقة المفروض ماحد يزعل مثل رقصة كراش !!
اصلا هي من الاصل مال امها داعي ولو شالوها بالمرة ماشوفها مشكلة :tearsofjoy:

والله لو نينتندو تسوي ريميك حق ماريو ٦٤ بنفس الفكرة للسويتش راح اكون اسعد انسان بالكون
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
وان كانت بمستوى لعبة جوال على كلام البعض
تبقى افضل بكثيير من الاصل

رسومياً, هي حتماً أفضل.
لكن كعمل فني؟ لا.
أنا أنظر لكراش كعمل فني عبقري, العمل هذا فقد جل عبقريته مع إعادة الإنتاج الرخيصة.

ويدققون على اتفه الاشياء

كونها "اتفه الأشياء" بالنسبة للبعض لا يعني أنها كذلك للجميع.

انا متعجب من فانز كراش بجد متعجب لان ماتدري ايش يبغو بصراحة

إعادة إنتاج مخلصة تماماً للمحتوى الأصلي بميزانية عالية و حس فني راقي.
شخصياً هذا "اللي ابغيه".
 

Tenka

Casual Gamer
متحمس للعبة جداً , من صغري وأنا احب هاللعبة
 

Solay

Double Jumper
اصلا هي من الاصل مال امها داعي ولو شالوها بالمرة ماشوفها مشكلة

بالعكس رقصة كراش من أكثر الأشياء الأيقونية بالنسبة للشخصية واكتفيجن جابوها بشكل ممتاز وتقريبا مثل ما هي.
 

oX.

Hardcore Gamer
رسومياً, هي حتماً أفضل.
لكن كعمل فني؟ لا.
أنا أنظر لكراش كعمل فني عبقري, العمل هذا فقد جل عبقريته مع إعادة الإنتاج الرخيصة.



كونها "اتفه الأشياء" بالنسبة للبعض لا يعني أنها كذلك للجميع.



إعادة إنتاج مخلصة تماماً للمحتوى الأصلي بميزانية عالية و حس فني راقي.
شخصياً هذا "اللي ابغيه".


وش طيب اختفى من اللعبه هههههههه بفهم بس؟جالس اشوف اللعبه نفسها قدامي بجرافيكس غير بس!
 
أعلى