hits counter

Kawata: سيكون بإمكانكم قتال أكثر من عدو بلعبة Resident Evil 7 biohazard بنفس الوقت!

AliAlwazzan

True Gamer
resident-evil-7-700-x-350.jpg


رغم ان الجزء السابع من سلسلة العاب ريزدنت ايفل يصدر بشهر يناير القادم ولكن مازالت هنالك الكثير من الأمور الغامضة حول اللعبة وخصوصا فيما يخص نظام القتال فيها.

Masochika Kawata منتج للعبة ومن خلال مقابلة جديدة أكد أن اللعبة ستتيح للاعبين قتال عدد من الأعداء بنفس الوقت ولن يقتصر القتال على مواجهة عدو واحد فقط، ولكن بالتأكيد لن يصل الرقم إلى 20 عدو كما بأجزاء السلسلة الأخيرة وسنشاهد ذلك مستقبلا مع إستعراض اللعبة بشكل أكبر بقادم الأيام.
TG
 

AliAlwazzan

True Gamer
امممم انقول في اعداء غير العائلة
 

dragon quest

True Gamer
اعجبني الديمو ، و لكني مازلت متخوف مما سيأتي بعد احداث الديمو .

اتمنى فعلا ان تصل لنصف توقعاتي على الاقل
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
المقابله قد تكون مع مجلة البلايستيشن البريطانيه هالشهر:


فيه معلومه معينه في المقابله سربها موقع أخر تجاوب أيضاً عن توجههم مع الرعب في اللعبه:

Resident Evil 7 dev reveals the secret to good scares

بالمناسيه، كان فيه موضوع هنا في 13 أكتوبر تقريباً ترجمت فيه مقابله كان فيها إجابه مماثله للخبر اللي في تروجمنج، المعلومه هذي جاوبتها مقابله أخرى من 15 يوم تقريياً.
 

Aboshaman

Hardcore Gamer
بالطريقة ذي راح يكون سيئ...ننتظر ونشوف
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
باقي شهرين على صدور اللعبه تقريباً وعرضو إلى الأن ديموهين وعرضين ولا واحد منهم يبين جانب الكومبات صريحاً، جواهم فقط الأسلحه مجرد تلميحات، داخل تيب 2 فيه إنميشن لريلودنج سلاح عادي مش واصحلي إنه من داخل اللعبه أصلاً وداخل التيب 2 برضو encounter بدون رياكشن من جاك، 4 عروض الأن قصيره ولا واحد منها برضو يتكلم بشكل صريح عن الكومبات، إنت تخيلوا إن في أول عرض حق الصندوق واضح إنو الريلودنج للشوت جن ما كان أثناء اللعب، مشابه لحالة الريلودنج للسلاح العادي في تيب 2.

إيش حاصل؟ هل بيكون فيه كومبات بالأسلحه؟ ولا قاعدين تسلكوا لنا؟ هل الجانب هذا مش جاهز؟ كيف ما يكون جاهز؟ لاحظوا إن باقي شهرين على صدور اللعبه وما زلنا نسأل هذي الأسئله، لا يمكن أثق بكابكوم!!!! فيه شيء غلط قاعد يحصل وفيه كذبه بالطريق.

أنا زهقت من كون اللعبه هذي مجهوله! كيف الVR والسيكريبتيد إيفنتز بمفهوم الرعب السطخي تاخذ "كل" الإهتمام عن إنك توضح إيش هي لعبتك ولوين تتجه.
ليش يا جماعه فيه تناقض دائم ما بين اللي نشوفه في العروض وبين اللي نقرأه في المواقع والمقابلات؟ إلى الأن حتى بعد ما أظهرتوا ستين شيء من اللعبه ما زال الكثير من اللي تقولونه قليل من اللي تعرضونه.
اللي عصبني إني خفت زياده بعد هذا التصريح، شوفوا الراجل إيش يقول!:
“You need to create situations that combine aspects of shock and surprise with the instinctive fear we all feel for the unknown,” he said. Dark rooms that make you fear the possible enemies lurking within, shock scenes like creatures suddenly bursting through windows...Each little moment adds up to a really good, scary experience.”

الكلام هذا طلع اليوم في الرابط اللي حطيته فوق.
الراجل قاعد يتكلم عن الفجعات بس بأسلوب "مُجمل" و"مُزين"، هذا مفهومك للرعب؟ كذا بترعب اللاعب؟ بالسيكريبتيد إيفنتز والفجعات الرخيصه،طبعاً، ما تبغى مثلاً تعطيني لحظات أضطر فعلاً أتعامل فيها مع خوفي بإستخدام الخيارات المختلفه اللي تقدمها لي؟

هل سيبقى غياب ميكامي عنكم يا غنم شيء عالق في أط***** للأبد!!!! الرجل طلع من عندكم وسوا أفضل لعبة رعب من سنوات إسمها: إيفل ويذن كانت تجمد دمي حتى بعد ما عدتها قبل فتره قصيره على الصعوبه العاديه!! ليش ما أخذتوها كمُعلم؟

هل بتقدرو بتسوي مواجهه مثل المواجهه مع البنت؟ أنا بقولكم التفاصيل: هذي البنت كانت خطواتها مسموعه جداً، لما تشعلها تختفي وتطلع من أي مكان لا تتوقعه، إسمع خطواتها بعد ما تختفي وبتضغط ستارت عشان تلقط أنفاسك.

فيه حكايه ثانيه: كان فيه واحد إسمه The Keeper، كان حاكرني في مساحه ضيقه ومعي مواردي المحدوده، كان يمشي بسرعه وكان يحط الألغام، لا ينتهي حتى بعد ما تموته، في نقطة ما من القتال بتبدأ تتعامل برضو مع هدفين في نفس الوقت، تجميد أعصاب!!

في حكايه ثالثه: كان فيه الأعداء الخفيين، كنت فقط أقدر اسمع اصوات خطواتهم أو أشوف تأثيرهم على البيئه، يا طلقاتي الكثيره اللي ضيعتها، يا أكلوني أكل في كثير من المرات، أحياناً كنت أفر حول الغرفه فر خوفاً منهم ومن صعوبتي لتوقع حركاتهم!

لول بقولكم حكايه رابعه من رزيدنت إيفل 4: كنت لحالي ضد أفراد كثيرين من القروين في "بداية" اللعبه، ما بديت أدخل البيت وألقط أنفاسي وإلا يدخل علي اللعين أبو منشار، "وش الحل؟ إيش الحل؟ وش أسوي!!": عقلية شخص خائف.

هذي هي تجربة الخوف.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
باقي شهرين على صدور اللعبه تقريباً وعرضو إلى الأن ديموهين وعرضين ولا واحد منهم يبين جانب الكومبات صريحاً، جواهم فقط الأسلحه مجرد تلميحات، داخل تيب 2 فيه إنميشن لريلودنج سلاح عادي مش واصحلي إنه من داخل اللعبه أصلاً وداخل التيب 2 برضو encounter بدون رياكشن من جاك، 4 عروض الأن قصيره ولا واحد منها برضو يتكلم بشكل صريح عن الكومبات، إنت تخيلوا إن في أول عرض حق الصندوق واضح إنو الريلودنج للشوت جن ما كان أثناء اللعب، مشابه لحالة الريلودنج للسلاح العادي في تيب 2.

إيش حاصل؟ هل بيكون فيه كومبات بالأسلحه؟ ولا قاعدين تسلكوا لنا؟ هل الجانب هذا مش جاهز؟ كيف ما يكون جاهز؟ لاحظوا إن باقي شهرين على صدور اللعبه وما زلنا نسأل هذي الأسئله، لا يمكن أثق بكابكوم!!!! فيه شيء غلط قاعد يحصل وفيه كذبه بالطريق.

أنا زهقت من كون اللعبه هذي مجهوله! كيف الVR والسيكريبتيد إيفنتز بمفهوم الرعب السطخي تاخذ "كل" الإهتمام عن إنك توضح إيش هي لعبتك ولوين تتجه.
ليش يا جماعه فيه تناقض دائم ما بين اللي نشوفه في العروض وبين اللي نقرأه في المواقع والمقابلات؟ إلى الأن حتى بعد ما أظهرتوا ستين شيء من اللعبه ما زال الكثير من اللي تقولونه قليل من اللي تعرضونه.
اللي عصبني إني خفت زياده بعد هذا التصريح، شوفوا الراجل إيش يقول!:
“You need to create situations that combine aspects of shock and surprise with the instinctive fear we all feel for the unknown,” he said. Dark rooms that make you fear the possible enemies lurking within, shock scenes like creatures suddenly bursting through windows...Each little moment adds up to a really good, scary experience.”

الكلام هذا طلع اليوم في الرابط اللي حطيته فوق.
الراجل قاعد يتكلم عن الفجعات بس بأسلوب "مُجمل" و"مُزين"، هذا مفهومك للرعب؟ كذا بترعب اللاعب؟ بالسيكريبتيد إيفنتز والفجعات الرخيصه،طبعاً، ما تبغى مثلاً تعطيني لحظات أضطر فعلاً أتعامل فيها مع خوفي بإستخدام الخيارات المختلفه اللي تقدمها لي؟

هل سيبقى غياب ميكامي عنكم يا غنم شيء عالق في أط***** للأبد!!!! الرجل طلع من عندكم وسوا أفضل لعبة رعب من سنوات إسمها: إيفل ويذن كانت تجمد دمي حتى بعد ما عدتها قبل فتره قصيره على الصعوبه العاديه!! ليش ما أخذتوها كمُعلم؟

هل بتقدرو بتسوي مواجهه مثل المواجهه مع البنت؟ أنا بقولكم التفاصيل: هذي البنت كانت خطواتها مسموعه جداً، لما تشعلها تختفي وتطلع من أي مكان لا تتوقعه، إسمع خطواتها بعد ما تختفي وبتضغط ستارت عشان تلقط أنفاسك.

فيه حكايه ثانيه: كان فيه واحد إسمه The Keeper، كان حاكرني في مساحه ضيقه ومعي مواردي المحدوده، كان يمشي بسرعه وكان يحط الألغام، لا ينتهي حتى بعد ما تموته، في نقطة ما من القتال بتبدأ تتعامل برضو مع هدفين في نفس الوقت، تجميد أعصاب!!

في حكايه ثالثه: كان فيه الأعداء الخفيين، كنت فقط أقدر اسمع اصوات خطواتهم أو أشوف تأثيرهم على البيئه، يا طلقاتي الكثيره اللي ضيعتها، يا أكلوني أكل في كثير من المرات، أحياناً كنت أفر حول الغرفه فر خوفاً منهم ومن صعوبتي لتوقع حركاتهم!

لول بقولكم حكايه رابعه من رزيدنت إيفل 4: كنت لحالي ضد أفراد كثيرين من القروين في "بداية" اللعبه، ما بديت أدخل البيت وألقط أنفاسي وإلا يدخل علي اللعين أبو منشار، "وش الحل؟ إيش الحل؟ وش أسوي!!": عقلية شخص خائف.

هذي هي تجربة الخوف.

ما صوتنا انبح من زمان واحنا قاعدين نقولكم انهم مو عارفين يسوون لعبة عادية تسوى .. حاليا الاحظ الشك والتخوف بدا يظهر على الناس اللي كانت متفائلة باللعبة وتدافع عنها وكانو يرون في ردودي متشائمه و ظلامية.. ما ألومهم صراحة لأنهم يحلمون برزدنت ايفل الممتازة اللي غابت أكثر من عشر سنوات ولازال عندهم أمل في الحصول عليها ومن حقهم ذلك .. لكن للاسف الأمور لاتجري هكذا ! .. انت عندك حقيقة واضحة واغلب الفانز تتناساها وهي أنه كابكوم كانت كابكوم بسبب مجموعة اشخاص غير موجودين الان ، وكاواتا مجرد بزنس مان متتلمذ على يد انفوني و بياع كلام واشهر كذباته هي "النصف الثاني من رزدنت ايفل 5 ستكون رعب في رعب" ..
رزدنت تيفل 7 مجرد مشروع يحاول استغلال صيحة الفي ار والاستفادة منها قدر الامكان على غرار فيلم افاتار و ال3D فقط و وقت صدور اللعبة الناس بتنصدم من قصر عمرها وخطيتها والرعب فيها سيكون سكريبتد وبيكتشفون انها لعبة فبس حطوا على غلافها اسم رزدنت ايفل حتى تبيع واراهن على هذا بعضويتي
 

LegendaryK

True Gamer
the evil within 2
راح تنسينا باذن الله صدمة واحباط ريزي 7
واهو متى صار لكابكوم امل في ريزي ٧ حتى نقول انحبطنا منها
القرف من اول عرض لها واضح وضوح الشمس
بصراحة ما الوم كابكوم انها تستمر باستغلال الفانز وتضحك عليهم
لان في بعض الفانز مجرد انه يشوف اسم ريزدنت ايفل ورقم جديد يجيه زيران من كثر الحماس
وينسى ان كابكوم اكبر شركة فاشلة ونصابة بعد خروج المبدعين فيها لعدة سنوات على هالوضع
لكن تقول يتعضون مايتعضون هذا وقالها اخوي ربيع برده السابق وصدق
انبح صوتنا واحنا نقول لاتنجرفون ولاتصدقون ترهات كابكوم وليش ترضون بأي تغيير بالسلسلة
اجل هالتغيير الجذري باصل اللعبة تحويل المنظور لاقى استحسان واسع بين كثير من الفانز !!
وبعضهم يقول مايهمني ايش يصير اهم شي لعبة ريزي جيدة !!
اذا تغير المنظور يعني تغيرت اللعبة بكبرها
هذا نتيجة الانجراف والتفاؤل وتصديق الكذابين صرتو العوبة لكابكوم ومحط سخريتهم
 
أعلى