Jhin
True Gamer
خخخخخ :
بس هذي مالها اي دخل بـ XV . ولا ؟
خخخخخ :
بس هذي مالها اي دخل بـ XV . ولا ؟
King's Knight - Wrath of the Dark Dragon announced for iOS/Android, part of FFXV Universe
دام ربع اللعبة انحرق عليا
ايش سالفة الfemale dragoon ؟ تابعة لنيفيلهايم ؟ طرف ثالث ؟
الي قاعد اشوفه هنا عيب .. فاتحين بسطه
في حاجة غريبة صراحة في ترايلرات اللعبة .
العروض للعبة النهائية بدأت من TGS 2014 , شفنا منطقة دوساكي لأول مرة مع استعراض موديل البارتي الجديد واول ظهور للونا , وايضا CG لبداية الغزو .
بعدها بشهرين جاء جمب فيستا وحصلنا على ترايلر استعرض فيه مدينة اكوردو , وعطونا لقطة من قتال شيفا في القطار و اعادوا استخدام سي جي مشهد الهدنة واخيرا الكشف عن تايتن ونظرة على قتاله .
الترايلرين كانوا ممتازين جدا للعبة لكن بعدها جلسنا 8 شهور الى ترايلر داون في جميزكوم (لو استثنينا ترايلرات دوسكاي الكثيرة) هنا شفنا شكل ريجس الجديد واللي خلانا بنطلع بفرضية ان نوكتيس متبنى وهذا ابوه الحقيقي , الترايلر ما كان فيه حاجة تذكر وبعد غضب عارم في الانترنت تاباتا وعدنا بنسخة اطول في TGS وبعد شهر حصلنا عليه واللي ما كان شي يذكر غير انه يحاول يثبت ان لونا هي البطلة القوية بلا بلا ..
في يناير حصلنا على اقتحام قاعدة نيفلهام وشفنا اريانا لاول مرة من ايام فيرسس , الترايلر رهيب لكنه عرض جيمبلاي لا اكثر ..
بعدها بشهرين جاء حدث انكفورد الكبير واخيرا جانا تريلير دسم , ظهور لاتفيان , المنطقة الصحراوية , خبر غزو لوسيس .
بعدها ترايلر E3 واللي استعرض منطقة القطار , انسوميا المدمرة والريجليا الطائرة .
اخيرا جانا ترايلر TGS قبل كم يوم ترايلر قصصي فيه كم كت سيين جديدة بدون استعراض شي جديد .
فهذا النمط هنا مثير للفضول ويطرح كم سؤال :
ليه استخدموا سي جي فيرسس للغزو وريجس اذا الفيلم كان تحت الانتاج من اربع سنين ?
استعراض جيمبلاي الكونسول كان في دوسكاي والمنطقة الصحراوية من اول ثلاث شابترات (واكوردو) فهذا يعزز صحة التسريبات بأن اللعبة غير قابلة للعب بعدها ?
وايش اصلا فيه بعد دوسكاي , ايش فيه مناطق بتكون قابلة للعب وليه ما شفنا جيمبلاي وادي تينبري.
عملية تطوير هالمشروع غريب جدا
مش متابع لأخبار اللعبة..لكن ايش سالفة اللعبة غير قابلة للعب بعد ثلاث شابترات @@ ؟
في حاجة غريبة صراحة في ترايلرات اللعبة .
العروض للعبة النهائية بدأت من TGS 2014 , شفنا منطقة دوساكي لأول مرة مع استعراض موديل البارتي الجديد واول ظهور للونا , وايضا CG لبداية الغزو .
بعدها بشهرين جاء جمب فيستا وحصلنا على ترايلر استعرض فيه مدينة اكوردو , وعطونا لقطة من قتال شيفا في القطار و اعادوا استخدام سي جي مشهد الهدنة واخيرا الكشف عن تايتن ونظرة على قتاله .
الترايلرين كانوا ممتازين جدا للعبة لكن بعدها جلسنا 8 شهور الى ترايلر داون في جميزكوم (لو استثنينا ترايلرات دوسكاي الكثيرة) هنا شفنا شكل ريجس الجديد واللي خلانا بنطلع بفرضية ان نوكتيس متبنى وهذا ابوه الحقيقي , الترايلر ما كان فيه حاجة تذكر وبعد غضب عارم في الانترنت تاباتا وعدنا بنسخة اطول في TGS وبعد شهر حصلنا عليه واللي ما كان شي يذكر غير انه يحاول يثبت ان لونا هي البطلة القوية بلا بلا ..
في يناير حصلنا على اقتحام قاعدة نيفلهام وشفنا اريانا لاول مرة من ايام فيرسس , الترايلر رهيب لكنه عرض جيمبلاي لا اكثر ..
بعدها بشهرين جاء حدث انكفورد الكبير واخيرا جانا تريلير دسم , ظهور لاتفيان , المنطقة الصحراوية , خبر غزو لوسيس .
بعدها ترايلر E3 واللي استعرض منطقة القطار , انسوميا المدمرة والريجليا الطائرة .
اخيرا جانا ترايلر TGS قبل كم يوم ترايلر قصصي فيه كم كت سيين جديدة بدون استعراض شي جديد .
فهذا النمط هنا مثير للفضول ويطرح كم سؤال :
ليه استخدموا سي جي فيرسس للغزو وريجس اذا الفيلم كان تحت الانتاج من اربع سنين ?
استعراض جيمبلاي الكونسول كان في دوسكاي والمنطقة الصحراوية من اول ثلاث شابترات (واكوردو) فهذا يعزز صحة التسريبات بأن اللعبة غير قابلة للعب بعدها ?
وايش اصلا فيه بعد دوسكاي , ايش فيه مناطق بتكون قابلة للعب وليه ما شفنا جيمبلاي وادي تينبري.
عملية تطوير هالمشروع غريب جدا
اعذرني اذا فهمت غلط
اعذرني اذا فهمت غلط
من فتره وانت تتكلم عن اختلاف نوكتس في الفلم و اللعبه حبيت انوه ان الشخصيتين غير ولا ليهم علاقه في بعض
في حاجة غريبة صراحة في ترايلرات اللعبة .
العروض للعبة النهائية بدأت من TGS 2014 , شفنا منطقة دوساكي لأول مرة مع استعراض موديل البارتي الجديد واول ظهور للونا , وايضا CG لبداية الغزو .
بعدها بشهرين جاء جمب فيستا وحصلنا على ترايلر استعرض فيه مدينة اكوردو , وعطونا لقطة من قتال شيفا في القطار و اعادوا استخدام سي جي مشهد الهدنة واخيرا الكشف عن تايتن ونظرة على قتاله .
الترايلرين كانوا ممتازين جدا للعبة لكن بعدها جلسنا 8 شهور الى ترايلر داون في جميزكوم (لو استثنينا ترايلرات دوسكاي الكثيرة) هنا شفنا شكل ريجس الجديد واللي خلانا بنطلع بفرضية ان نوكتيس متبنى وهذا ابوه الحقيقي , الترايلر ما كان فيه حاجة تذكر وبعد غضب عارم في الانترنت تاباتا وعدنا بنسخة اطول في TGS وبعد شهر حصلنا عليه واللي ما كان شي يذكر غير انه يحاول يثبت ان لونا هي البطلة القوية بلا بلا ..
في يناير حصلنا على اقتحام قاعدة نيفلهام وشفنا اريانا لاول مرة من ايام فيرسس , الترايلر رهيب لكنه عرض جيمبلاي لا اكثر ..
بعدها بشهرين جاء حدث انكفورد الكبير واخيرا جانا تريلير دسم , ظهور لاتفيان , المنطقة الصحراوية , خبر غزو لوسيس .
بعدها ترايلر E3 واللي استعرض منطقة القطار , انسوميا المدمرة والريجليا الطائرة .
اخيرا جانا ترايلر TGS قبل كم يوم ترايلر قصصي فيه كم كت سيين جديدة بدون استعراض شي جديد .
فهذا النمط هنا مثير للفضول ويطرح كم سؤال :
ليه استخدموا سي جي فيرسس للغزو وريجس اذا الفيلم كان تحت الانتاج من اربع سنين ?
استعراض جيمبلاي الكونسول كان في دوسكاي والمنطقة الصحراوية من اول ثلاث شابترات (واكوردو) فهذا يعزز صحة التسريبات بأن اللعبة غير قابلة للعب بعدها ?
وايش اصلا فيه بعد دوسكاي , ايش فيه مناطق بتكون قابلة للعب وليه ما شفنا جيمبلاي وادي تينبري.
عملية تطوير هالمشروع غريب جدا
لا مشكلة .. خليني اوضح لك .. من 2006 لحد 2013 .. البطل للعالم هذا .. كان (((( واحد )))) و اسمه نوكتيس .. هو الي يواجه غزو نيفلهايم في مدينته آنسوميا و يعاشر التمرد و الهجوم بنفسه مع اصدقائه :
الآن مع XV الحالية الي هي رؤية 2014 - 2016 ... نوكتيس مسافر و مروق مع اصدقائه و فيهم فجع و شراهة تجاه الأكل ولا يعلم بوجود حرب على مدينته :
طيب مين الي يعايش احداث التمرد و الهجوم على مدينته ؟ .. الشخصية الي تم اختراعها بعد ابعاد نومورا عن المشروع ... nyx :
با اختصار .. فترة 2006 لحد 2013 البطل كان (( واحد )) ... فترة 2014 لحد 2016 صار فيه (( بطلين )) واقفين بجانب بعض يمثلو عالم XV :
.. هذا فلسلفة و رؤية تاباتا
ليه نوكتيس يتم ابعاده عن الهجوم الي صار على مدينته ؟ .. المخرج تاباتا يجاوبك :
When we first sat down to re-plan the project that’s Final Fantasy XV, we really looked at which elements we need and should use and could do to create that kind of unique gameplay experience that we wouldn’t really get anywhere else. It was a very in-depth discussion about what elements to keep and what to throw away or change
يقول لما جلسنا نعيد التفكير بخصوص المشروع - غالبا يقصد نهاية 2013 لما استلم مهمة الأخراج - نظرنا للعناصر التي نحتاج استخدامها و حصل نقاش عميق لأيش العناصر الي نحتفظ فيها و أيش العناصر الي نرميها او نغيرها
We felt because the theme we’re trying to handle here with the story is such a massive epic tale
^ سبب النقاش و اعادة التفكير لأننا كنا نتعامل مع قصة ملحمية ضخمة جدا
It’s not that we don’t need to show the Niflheim invasion to get the story across, but because that episode is something that would take up so much effort and time that rather than force it into the game
^ السبب مو اننا ما نبغى نظهر غزو نيفلهايم .. لكن هذا الفصل - غالبا يقصد البارت الأول لـ A World of the Versus Epic - كان يحتاج لجهد و وقت عالي لعمله !
we started up its own separate project independently
^ لهذا قررنا ان الفصل هذا يكون له مشروع مستقل
and that’s the tale we wanted to tell with the film. That’s why we moved that to Kingsglaive
^ و هي الحكاية التي نريد ان نرويها من خلال فيلم .. و لهذا انتقلنا إلى الفيلم المكجول Kingsglaive
but realistically that’s not something we could have done in one game, it’s too much
اننا نضع احداث الفيلم في اللعبة هو امر مرهق جدا
.
.
.
با اختصار .. لا زال كلام Big Boss بنهاية Peace Walker يرن براسي .. الزمن كفيل بمحي اشياء كثيرة .. و الزمن غير المشروع من :
إلى :
من :
إلى :
اتمنى الفرق وضح الحين...
فاهم بس كان عندي سوء فهم وفعلا طول الفلم موعاجبني نكتس مدري ويش اسمه وكنت اتمنى لومشهد واحد الى نوكتسلا مشكلة .. خليني اوضح لك .. من 2006 لحد 2013 .. البطل للعالم هذا .. كان (((( واحد )))) و اسمه نوكتيس .. هو الي يواجه غزو نيفلهايم في مدينته آنسوميا و يعاشر التمرد و الهجوم بنفسه مع اصدقائه :
الآن مع XV الحالية الي هي رؤية 2014 - 2016 ... نوكتيس مسافر و مروق مع اصدقائه و فيهم فجع و شراهة تجاه الأكل ولا يعلم بوجود حرب على مدينته :
طيب مين الي يعايش احداث التمرد و الهجوم على مدينته ؟ .. الشخصية الي تم اختراعها بعد ابعاد نومورا عن المشروع ... nyx :
با اختصار .. فترة 2006 لحد 2013 البطل كان (( واحد )) ... فترة 2014 لحد 2016 صار فيه (( بطلين )) واقفين بجانب بعض يمثلو عالم XV :
.. هذا فلسلفة و رؤية تاباتا
ليه نوكتيس يتم ابعاده عن الهجوم الي صار على مدينته ؟ .. المخرج تاباتا يجاوبك :
When we first sat down to re-plan the project that’s Final Fantasy XV, we really looked at which elements we need and should use and could do to create that kind of unique gameplay experience that we wouldn’t really get anywhere else. It was a very in-depth discussion about what elements to keep and what to throw away or change
يقول لما جلسنا نعيد التفكير بخصوص المشروع - غالبا يقصد نهاية 2013 لما استلم مهمة الأخراج - نظرنا للعناصر التي نحتاج استخدامها و حصل نقاش عميق لأيش العناصر الي نحتفظ فيها و أيش العناصر الي نرميها او نغيرها
We felt because the theme we’re trying to handle here with the story is such a massive epic tale
^ سبب النقاش و اعادة التفكير لأننا كنا نتعامل مع قصة ملحمية ضخمة جدا
It’s not that we don’t need to show the Niflheim invasion to get the story across, but because that episode is something that would take up so much effort and time that rather than force it into the game
^ السبب مو اننا ما نبغى نظهر غزو نيفلهايم .. لكن هذا الفصل - غالبا يقصد البارت الأول لـ A World of the Versus Epic - كان يحتاج لجهد و وقت عالي لعمله !
we started up its own separate project independently
^ لهذا قررنا ان الفصل هذا يكون له مشروع مستقل
and that’s the tale we wanted to tell with the film. That’s why we moved that to Kingsglaive
^ و هي الحكاية التي نريد ان نرويها من خلال فيلم .. و لهذا انتقلنا إلى الفيلم المكجول Kingsglaive
but realistically that’s not something we could have done in one game, it’s too much
اننا نضع احداث الفيلم في اللعبة هو امر مرهق جدا
.
.
.
با اختصار .. لا زال كلام Big Boss بنهاية Peace Walker يرن براسي .. الزمن كفيل بمحي اشياء كثيرة .. و الزمن غير المشروع من :
إلى :
من :
إلى :
اتمنى الفرق وضح الحين...
خطي =\= غير قابلة للعبالنص الأول من اللعبة بيكون عالم مفتوح و النص الثاني خطي
قول اللي تقوله عن الفيلم لكن نيكس كان شخصية اقل ما يقال عنها رائعة وتستاهل توقف بجمب نوكت
الميتريال اللي استخدموها ما اخذت الا ثانية\ثانيتين من الترايلر ، عدم وجودها ما كان بيأثر على الترايلر .. لكن برضو استخدموها .استعمالهم لماتيريال فيرسس ب 2014 كان لأن ماعندهم شيء ثاني يعرضوه وقتها، حتى وهم عارفين انه بيتغير.
قتال تايتن بإي 3 كان من شابتر 4 وكان شغال غلى الكونسول، اكوردو ماتظهر الا بشابتر 6 ومع كدة شفناها شغالة على الكونسول. فالإشاعات هذه مالها معنى الآن صراحة.
لا مشكلة .. خليني اوضح لك .. من 2006 لحد 2013 .. البطل للعالم هذا .. كان (((( واحد )))) و اسمه نوكتيس .. هو الي يواجه غزو نيفلهايم في مدينته آنسوميا و يعايش التمرد و الهجوم بنفسه مع اصدقائه :
الآن مع XV الحالية الي هي رؤية 2014 - 2016 ... نوكتيس مسافر و مروق مع اصدقائه و فيهم فجع و شراهة تجاه الأكل ولا ما يدري بوجود حرب على مدينته :
طيب مين الي يعايش احداث التمرد و الهجوم على مدينته ؟ .. الشخصية الي تم اختراعها بعد ابعاد نومورا عن المشروع ... جندي الكينجزجليف nyx :
با اختصار .. فترة 2006 لحد 2013 البطل كان (( واحد )) ... فترة 2014 لحد 2016 صار فيه (( بطلين )) واقفين بجانب بعض يمثلو عالم XV :
.. هذا فلسلفة و رؤية تاباتا
ليه نوكتيس يتم ابعاده عن الهجوم الي صار على مدينته ؟ .. المخرج تاباتا يجاوبك :
When we first sat down to re-plan the project that’s Final Fantasy XV, we really looked at which elements we need and should use and could do to create that kind of unique gameplay experience that we wouldn’t really get anywhere else. It was a very in-depth discussion about what elements to keep and what to throw away or change
يقول لما جلسنا نعيد التفكير بخصوص المشروع - غالبا يقصد نهاية 2013 لما استلم مهمة الأخراج - نظرنا للعناصر التي نحتاج استخدامها و حصل نقاش عميق لأيش العناصر الي نحتفظ فيها و أيش العناصر الي نرميها او نغيرها
We felt because the theme we’re trying to handle here with the story is such a massive epic tale
^ سبب النقاش و اعادة التفكير لأننا كنا نتعامل مع قصة ملحمية ضخمة جدا
It’s not that we don’t need to show the Niflheim invasion to get the story across, but because that episode is something that would take up so much effort and time that rather than force it into the game
^ السبب مو اننا ما نبغى نظهر غزو نيفلهايم .. لكن هذا الفصل - غالبا يقصد البارت الأول لـ A World of the Versus Epic - كان يحتاج لجهد و وقت عالي لعمله !
we started up its own separate project independently
^ لهذا قررنا ان الفصل هذا يكون له مشروع مستقل
and that’s the tale we wanted to tell with the film. That’s why we moved that to Kingsglaive
^ و هي الحكاية التي نريد ان نرويها من خلال فيلم .. و لهذا انتقلنا إلى الفيلم المكجول Kingsglaive
but realistically that’s not something we could have done in one game, it’s too much
اننا نضع احداث الفيلم في اللعبة هو امر مرهق جدا
.
.
.
با اختصار .. لا زال كلام Big Boss بنهاية Peace Walker يرن براسي .. الزمن كفيل بمحي اشياء كثيرة .. و الزمن غير المشروع من :
إلى :
من :
إلى :
اتمنى الفرق وضح الحين...
خطي كتركيز قصه فقط .. وترا تقدر بأي لحظه ترجع وتكمل محتوى العالم المفتوح بدون مشاكل
قول اللي تقوله عن الفيلم لكن نيكس كان شخصية اقل ما يقال عنها رائعة وتستاهل توقف بجمب نوكت
اتذكر التحويل اللي صار من انسوميا فيرسس النسخة طبق الاصل من طوكيو -واللي اليابانيين اشتكوا منها- الى انسوميا المزيج بين اوروبا وطوكيو الخلابة هندسيا وفنيا واللي تبعد عن الكجولة سنين ضوئية
حتى ثيم الياكوزا اللي راح ما جاء بداله حاجة مكجولة زي تاج وصولجان من العصور الوسطى ، صار له استيحاء من اوروبا-اليابان :
قال انه ممكن يكون جس نبض لتوجه الجزء القادم للسلسلة
بالنسبة لي عالم فف 15 اكثر حيوية جمال من عالم فيرسوس المظلم شخصيات اجمل من شخصيات فيرسوس المملة والكئيبة اتوقع انت تحب الاشياء السوداوية Gothic, Emo
البعض مصرين انه يضل في 2006 واحنا في 2016 اللعبة اسمها 15 مش فيرسوس الي انعرض منها كم دقيقه انساها خلاص XD
البعض مصرين انه يضل في 2006 واحنا في 2016 اللعبة اسمها 15 مش فيرسوس الي انعرض منها كم دقيقه انساها خلاص XD
@dro ...... ممكن تفصل أكثر بشرحك ؟
انا مستغرب من ردة الفعل السلبية حول " نصفها الأول مفتوح و الباقي خطي " بالعكس اعتبرها خطوة موفقة و مستغربها .. كنت احسب اللعبة ماخذة توجه العالم المفتوح بشكل كامل .. إذا الخطية ما كانت خطية مقيتة زي XIII و تخدم نظرة المخرج و القصة انا معاها
و ليه يستاهل يوقف ؟ .. عشان :
امه و اصدقائه يشوفوه " بطل " ؟ .. او عشانه ماسك يد الشخصية المفترض انها Strong female character و ينقذها مليون مرة و هي تمشي مشي الأميرات وسط الأنفجارات لول ؟ .. او عشان احداث الرجل الحديدي في النهاية ؟
قول الي تقوله .. nyx ما يستاهل يوقف بجانبه لأسباب بسيطة .. حرم noctis من مشهد السهرة الساحر .. حرم noctis من الأكشن و الجنون و البداية المفترض تكون عليها اللعبة .. حرم noctis من مقابلة صاحب الرداء الأبيض الغامض و تحول لمهزلة .. حرم noctis من حوارات ترن و تنحفظ با الراس و المشهد الحاقد له و بفضل nyx الفيلم تحول لحوارات للنسيان اذكر لي جملة اثرت بك .. انه يكون شخص جانبية اوكي امشيها يكون جندي عادي .. لكن انه يكون بطل و ((( بديل ))) للدور المفترض يكون عليه noctis من بداية معرفتنا با المشروع من 2006 فهو اشبه بسارق مو بطل .
و طبعا عشان ترضي اليابانيين اكثر تجيب لهم وجيه واقعية لول .. الفيلم موجه للغرب مو لليابان هذه حقيقة لازم تدركها .. الي موجه لليابان هو انمي بروذورهود .. و الأنمي آنسوميا ظاهرة فيها اكثر يابانية و ما فيها الشعور الأوربي الزايد الي اظهره الفيلم .. و هذا تناقض جديد نستفيده من فلسفة الـ Universe ... و راح اضرب مثال واحد لأحد هذه التناقضات كونك ظاهر عليك انه ما عندك مشكلة لأستخدامهم اوجه حقيقية .. لو القينا نظرة على مشروع The Compilation of FFVII .. خلونا نشوف سيفروث الـ CG في فيلم ادفانت شيلدرن :
و خلونا نشوف سيفروث الريل تايم للعبة PSP لول :
هل فيه احد حس انه غريب و مختلف عن الـ CG ؟ .. لا ! .. الـ CG كان يعطيك شعور انه اكثر تفاصيل من الريل تايم .. نفس الشي ينطبق على سي جيات Versus / XV فترة 2011 - 2014 .. اما فلسفة كينجزجليف اعطتنا شعور اننا امام شخصيات مختلفة تماما عن اللعبة بسبب الواقعية المقيتة الزايدة .. و Luna اكبر مثال ما كأنهم نفس الشخصية
با النسبة لآنسوميا .. الأرت او المكان الوحيد الي دخل مزاجي في الفيلم هو هذا :
الدوار و التمثال في النصف جدا خرافي .. و سواء كان ارت من بقايا Versus او ارت جديد لفيلم Kingsglive يظل رهيب .. بس طبعا اللوحات الأعلانية الزايدة من النظرة الفنية لــ Kingsglive مستحيل تكون من Versus
انا ما عندي مشكلة استخدام معالم و اجواء اوربية بعالم XV .. لكن لا تستخدمها في آنسوميا ياخي !! .. اعمل مدينة جديدة و خليها كوكتيل يابان و اوربا .. في E3 2013 التريلرات اظهرت لنا ان المدينة لا زالت يابانية .. اوكي عارف ان قصر نوكتيس فيه طابع اوربي لكن المدينة نفسها كان ولا زالت يابانية .. كأننا نسينا اول سكان نزل لـ Versus XIII في 2010 الصورة كانت تصرخ يابان مو اوربا على يابان .. ثم تبغى تقنعني ان الفريق مهتم لرأي اليابانيين ههه ؟ .. لو مهتمين كان ما شفنا اوجه واقعية للفيلم و استمرو على الأسلوب الـ CG القديم .. كان ما شفنا نوكتيس بشنب بلحية و تاباتا نفسه قال احتجنا جرأة لأننا عارفين الحركة هذه راح تصدم محبين الـ JRPG ... يا رجل المشروع قائم على كيف نرضي الغرب و بداية اللعبة بنوكتيس بشنب و لحية و التخلي عن بداية هجوم آنسوميا و توجه العالم المفتوح من البداية و الخيارات الميس افيكتية يثبت هذا
بصراحة مدري أيش اقول .. إذا تبغى تقول لي ان هذا :
افضل من هذا :
فلا تعليق.....
و للي ما يدري : تراهم نفس الشخصية .. كلهم والد جلايدوس .. بس الأخير انحذف و استبدل با الأول المكجول .. و اتوقع افضلية التصميم واضح لصالح مين و مو بس كذا في تريلر E3 2013 ظهر وجهه ضمن شخصيات XV و يدل ان دوره اكبر من دور الفيلم الـ meh
عذر تصريف حاله حال :
" هذا مو ريجس فيرسس .. هذا الأب الحقيقي لنوكتيس و ريجس فيرسس تبنى نوكتيس "
" نهاية الديمو يدل ان مشهد السهرة بين نوكتيس و ستيلا لا زال موجود !! "
" لونا غالبا اخت ستيلا الصغرى "
" غطاء رأس انحذف في الفيلم لأننا راح نشوفه في اللعبة اكيد "
و الأيام اثبتت ان كلامي و احساسي انا هو الصح !! .. إذا السالفة هي جس نبض ... hello ... فين راح Agni Philosophy ؟ .. لول
مين لاعب عليك و قال لك ان Versus XIII انها سوداوية با الكامل و ايمو ؟ .. و احتاج توضيح اكثر على " شخصيات فيرسوس المملة و الكئيبة " .. او راح اخذه انه رمي كلام و سلام .. ثم إذا انت تشوف ان الأبتعاد عن السوداوية و الاكتئاب انه شي حلو انت جالس تثبت ان XV تحولت لتهريج و فلة و هذا فعلا الي حاصل من طريقة تسويقها .. اممم .. ليه جاني فلاش باك KH DDD ههه
عموما الله يهنيك على ها الجمال .. استمتع :
شئت ام ابيت .. الهدف من XV با الأصل هو تحسين و تطوير Versus XIII .. في E3 2013 رغم انكسار اسم Versus XIII و تحوله لـ XV
لكن التريلر تم اختتامه بــ
كلمة Versus لا زالت موجودة ! .. اللون الأزرق الي يمثل ذوق Versus لا زال موجود !! .. و كأن نومورا يقول .. محبين و منتظرين Versus .. لا تقلقو .. اللعبة لا زالت Versus لكن صارت ابيك اكثر .. هذا الأسلوب الي يخليني مطمئن .. مو اسلوب من تحت لتحت و اكتشف بنفسك الصدمات و التغييرات و اننا نسيناك .. و أيش صار على Versus ؟ .. تفضل :
The story of Final Fantasy Versus XIII is no doubt a long one, still shrouded in mystery following the departure of director and story creator Tetsuya Nomura. The drip feed of media and interviews over the years gave us bits and pieces but never the whole picture – and it doesn’t look like that’s going to change any time soon.
Speaking with JPGames, Final Fantasy XV director Hajime Tabata revealed it wasn’t specific scenes they decided to carry over from Versus, but ideas that would benefit the game and support what they wanted to do going forward. “Of course we wanted to retain as much as possible as we went into Final Fantasy XV,” he explained. “But the overall quality is more important than individual scenes.”
When asked about Stella’s history and original role in game, Tabata had this to say: “At present, there are no plans to release information [concerning her role in Versus XIII]. If there’s a great benefit or bonus for the players, fans or for us then we would think about doing that. But presently, there are really no plans to reveal more information on the Versus project.”
المصدر :
http://www.novacrystallis.com/2016/...ns-to-reveal-more-on-the-versus-xiii-project/
تاباتا يقول اننا ما نقلنا مشاهد Versus بل افكار تفيد اللعبة .. مثلا اعتقد يقصد علاقة الوالد مع الأبن .. كا فكرة لا زالت موجودة ايوه .. لكن كا تنفيذ و احداث و مشاعر هل هي نفس Versus ؟ .. هذا السؤال .. و حسب نظرته ان الجودة اهم من مشاهد معينة لول .. و ايضا يرفض التعليق على معلومات حول Versus XIII في الوقت الحالي و ممكن مستقبلا يتكلم .. اوكي ننتظر 2017 و نشوف .. لكن من كلامه يوحي ان مشروع Versus مشروع مختلف تماما .. طيب إذا كان مشروع مختلف لا تعامله انه مشروع تطوير 10 سنوات مع IGN .. عامله كا مشروع جديد مو تصير متناقض بتصريحاتك بما ان فانز Versus مسببين لك ازعاج - بتصريح ثاني له مو لاقيه -
و عموما هي جت على فانز Versus ؟ .. فيراري الرسام الي انضم للمشروع من 2010 و كان يجلس مع نومورا و يتشاركو الأفكار .. مستاء من تغييرات القصة الي تسببت بحذف شخصيات تعب بتصميمها و بنظره انها شخصيات رهيبة للأسف صار مصيرها مجهول حتى مو قادر يعرضها لنا :
على كيفك هو ؟ .. سنين 2008 و 2009 و 2010 و 2011 و 2013 غير التصاريح و السكانات وين راحت ؟ .. و مجددا حتى لما تحولت لـ XV ظلت A World of the VERSUS Epic .. إذا انت من فانز XV رؤية تاباتا 2014 - 2016 الله يهنيك ان شاء الله تعجبك .. لكن انك تقول انسى Versus و سكوير طوال ها السنين كانت توعدني انها موجودة و في الأخير اكتشف اني برا و صارت موجهة لناس جدد .. يعني سبحان الله كارهين Versus XIII الي كانو من طقة :
- كينجدوم هارتس واقعية ؟ .. ميه
- شكلها ديرج اوف سيربورس ثانية... ميه
- سبين اوف .. ميه .. راح اتحمس للجزء الرئيسي XIII افضل !!
- لو تتحول لفيلم اصرف...
- تريلر يناير 2011 باهت و داونجريد .. ميه .. زينوبليد X طالعة احسن!!
هم الحين صارو المتحمسين لـ XV .. زمان احس الوضع كان .. كيف اوصف .. كأني كنت بغرفة مغلقة .. فيها كذا شخص فاهمين و مرتاحين مع بعض و الغرفة فيها شباك نشوف حاجة انتريستنج بعيد و نتأمله و ننتظر انه يقترب ... فجأة صار كسوف .. و الحاجة الانتريستنج بدلا من انها يقترب .. ابتعد لحدما اختفى .. و ظهرو بداله الفانز الجدد :
ثم فجأة الباب انكسر و اقتحمو الغرفة و صار ازدحام .. لابسين اقنعة لوجوه ابطال XV و ضحك .. واحد منهم له لحية طويلة و معاه برجر طول الجدار و الي ماسك صورة جيم اوف ثرونز و يرفعها و اخر يمزق صور كينجدوم هارتس و ادفانت شيلدرن و Versus XIII و مراهقات كوريا و انا مخنوق بينهم و احاول اطلع ثم ارفع رأسي و اشوف تاباتا مشغل دي جي و تتحول الغرفة من هادية لمرقص :
طبعا الموسيقى الي مشغلها تاباتا هي موسيقى تريلر E3 2016 بمؤتمر سوني لول بما انها معجبتهم xD ... عموما الله يعوضنا في 2017
لا (&)
وبالنسبة للشخصيات الي تقول واقعية هاذي مو اول مرة فالسلسلة ولعلمك كل شخصيات فاينل فنتسي والانمي بكبرة مستوحاة من ملامح الغرب انف حاد صغير عيون كبار شفايف صغيرة وجه بيضاوي ؟؟ ليكون مفكر هذول اسيويين ههههههههههههعععع!!!
اوكي ^ هذول كلهم يابانيين لول
____________
اما الباقي بتعليقك فهذا ذوقك الشخصي ما لي علاقة فيه.
هم الحين صارو المتحمسين لـ XV .. زمان احس الوضع كان .. كيف اوصف .. كأني كنت بغرفة مغلقة .. فيها كذا شخص فاهمين و مرتاحين مع بعض و الغرفة فيها شباك نشوف حاجة انتريستنج بعيد و نتأمله و ننتظر انه يقترب ... فجأة صار كسوف .. و الحاجة الانتريستنج بدلا من انها يقترب .. ابتعد لحدما اختفى .. و ظهرو بداله الفانز الجدد :
تصدق كنت احسب شخصيات Versus XIII انهم آسيويين و يابانيين و ايمو و يااااي ههههههع خخخخ لوولل خهخهمهعهعهع!!!
^ كلهم شخصيات Versus XIII من ايام 2007 لحد 2010 .. مو شخصيات ابتكرتها XV
شيل النظارات الشمسية ... * ينتظر * ..... شلتها ؟ ...... جميل ..... لاحظ الفرق بين الصورتين لنفس الشخصية و راح تعرف " الواقعية الكريهة " المقصودة بردي ... الصورة الأولى من E3 2013 من اخراج نومورا :
الصورة الثانية من فيلم Kingsglive من رؤية تاباتا :
الصورة الأولى لـ Iedolas المعروف من ايام Versus XIII من تريلر 2011 ... هل هو ياباني و ناعم ؟ .. لا ... الصورة الثانية لأبو سليمان التاجر المعروف بمزارع تبيع التمر السكري من فيلم Kingsglive .. هل هو يشبه الصورة الأولى ؟ .. لا .. ليه ؟ .. لأنه واقعي بزيادة .. مظهره شاطح .. و المفترض التوجه هذا ينعمل مع XVI مو XV
إذا ما اعجبك ها المثال ارجع لردي السابق و شوف مثال سيفروث ممكن تفهم قصدي .. انت تكلم واحد عمل موضوع حصل على اكثر من 15 الف مشاهدة يثبت فيه ان نومورا و سكوير بشكل عام يصممو شخصيات متنوعة مو فقط يابانية و ناعمة و وضعت مليون صورة اثبت فيها هذا .. و لمعلوميتك بس .. ترا انا دايخ و خاق على تصميم Regis في Versus XIII اكثر من Noctis لول و اعتبره تصميمي المفضل بهذا العالم :
اتسائل لو السبب فقط لأنه ذوقي الشخصي ^_~
واااااااااااااااااتتتتتت ريجيس ب كنجزجليف افظل بمليون مرة من فيرسوس >>>>
اسطوري تصميمه
اوه انت كل قصدك الواقعية الزايدة الترهلات والتجاعيد (التفاصيل)!!! هاذي هي رؤئية بطاطا fantasy based on reality
فعلا تصميمه اسطوري يذكرني با الملك الأسطوري بفيلم ديزني Tangled
الحين رؤية this a fantasy based on reality صارت رؤية طــ .... طـــ ... طـــاباطا !!!
كنت راح ارد على بقية ردك .. بس بعد ردك هذا .. قلت اوقف نقاش افضل .. ان شاء الله تستمتع مع لعبة طاباطا المهم انه انقذ " فيرسوس "