hits counter

الموضوع الرسمي Uncharted 4: A Thief's End | اللعبة اللي كلفت Amy Hennig وظيفتها

Man Raider

Banned
شفيكم علقتوا على هالسمايل :)
قمت اشوف كل المواضيع بهالسمايل مافي غيرها
هو انا الوحيد اللي ينرفزني هالسمايل؟::laugh::
أنصحك ما تستعجل في الحكم على الألغاز :)
الألغاز في هذا الجزء تخلي الغاز تومب رايدر الريبوت في جيبها الصغير ، انت في البداية و الألغاز الحقيقية ما شفتها إلى الآن :)

على طاري توم رايدر
عندك هاللغز واعتبره الأفضل في Rise
شرايك فيه؟ ابي اشوف أشياء مثل كذا في الثالث.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
هو انا الوحيد اللي ينرفزني هالسمايل؟::laugh::


على طاري توم رايدر
عندك هاللغز واعتبره الأفضل في Rise
شرايك فيه؟ ابي اشوف أشياء مثل كذا في الثالث.

أنا أعتقد إن كون الألغاز ال"OPITIONAL" بسيطه وسهله وهي "OPITIONAL" ومش جزء من الستوري لاين, هو أصعب لغز في رايز أوف تومب رايدر XD
 

ZIBIT

True Gamer
استغرقت ١٥ ساعة عشان افوق من الحلم الي اسمه Uncharted 4.

و زي معظم الشباب، ما اعرف ابدأ من فين.
خايف ابدأ من النهاية اظلم البداية.

علق في ذهني تعبير The Citizin Kane moment in gaming على ذا لاست اوف اس و الان علق في ذهني تعليق Th Ocarina of Time moment على انتشارتيد ٤.

سعيد جداً انه انتشارتيد ٤ استفادت كثيير من ذا لاست اوف اس في جوانب كثييييرة "بدون" ما تفقد هويتها.

-افضل جزء (او لعبة بشكل عام) في الpacing لعبتها في حياتي:
اعطتني افضل لحظات استكشاف في السلسلة
افضل لحظات اكشن و مواجهات في السلسلة
افضل لحظات set pieces في السلسلة
كل هذا بتوازن و نضج في التقديم مضافاً اليه افضل جودة جرافكس و تمثيل صوتي و تعابير ووجوه مرعبة في لعبة كونسول!
-الميكانيكس الجديدة في الجيمبلاي زي التسلق بالسكين و التعلق بالحبل و الزحلقة و قيادة المركبات اضافوا بعد جميل للجيمبلاي و حسسوني بنوع من التجديد وتنفيذهم كان بيرفكت.
-هذا غير امكانية التجسس في معظم مواجهات اللعبة و اذا كشفوني اقدر اهرب بينما في انتشارتيد ٢ كانت مهمات التجسس سكريبتيد و اجبارية كمان و واحدة فيهم لو انكشفت جيم اوڤر.
-كمية التفاعلية الي في اللعبة بشكل عام خلتني احترم المطور زيادة لانه احترم اني لاعب و لست متفرج و كان فيه لحظات كثيييرة يبدأ الجيمبلاي و انا مفهي و مش عارف اني in control
-كراش بانديكووت افضل ايستر ايج في الدنيا.
-كونهم خلونا نلعب و نعيش "في كذبة" كان شعور غريب in hindsight (اقصد كذبة سام و هروبه من السجن)
-فصول سام و نيت الصغار اضافة للepilogue كانوا بمثابة فصل Left Behind بيلت ان في اللعبة!
-النهاية (و ان كانت غير مثيرة للجدل زي ما قال دروكمان) و لكنها من اروع النهايات الي شفتها لاي سلسلة. كدة ال quintessential endings ولا بلاش.
- حبيت ريف و نيدين كتصميم و اداء و قصة بشكل و متحمس للاضافة القادمة الي حاس انها تدور حولهم خصوصاً انه اختفاء Nadine في نهاية اللعبة حسسني انه فيه شي ناقص.
-المعركة مع ريف رجعتني لذكريات معركة سوليد سنيك و ليكويد سنيك في MGS 4 و كان ميكانيك المجالدة بالسيوف رائع جداً و زاوية التصوير و مكان المعركة و و كل شي كل شي خرافي!
-على قد ما انبهرت من جرافكس اللعبة على مختلف البيئات و الاجواء الا اني انصدمت من المطر الي في الباناما و من مؤثرات الشعلة في السرداب المظلم و بكدة يكون محرك انتشارتيد ٤ مستر كل المؤثرات بلا استثناء (مادري اذا المحرك له علاقة بالمؤثرات but you get the idea).

خواطر اخيرة:
انتشارتيد ٤ كانت تجربة اكثر من كونها لعبة.
و عجبني رد نيل دروكمان لما انسأل عن الناس الي يعتبروا ان اللعبة تبدأ من الشووتنج و كان رده انه مستعد يخسر هذول الفانز الي عندهم هذا الفكر و يحافظ على الفانز الي يقدروا التجربة ككل لانها في النهاية مغامرة مش بس طخطخة و انا اتفق معاه قلباً و قالباً و واضح انه ما خسر كثير بالنظر لمبيعات اللعبة في اول اسبوع.
 
التعديل الأخير:

Veeto

True Gamer
و عجبني رد نيل دروكمان لما انسأل عن الناس الي يعتبروا ان اللعبة تبدأ من الشووتنج و كان رده انه مستعد يخسر هذول الفانز الي عندهم هذا الفكر و يحافظ على الفانز الي يقدروا التجربة ككل لانها في النهاية مغامرة مش بس طخطخة و انا اتفق معاه قلباً و قالباً و واضح انه ما خسر كثير بالنظر لمبيعات اللعبة في اول اسبوع

انا بعد عجبني رده.. شيء رائع ان المطور يقدم نظرته ورؤيته خصوصا اذا كانت جدلية.. على انه يمشي ورا كم واحد تبع المنتديات
 

M_Joestar94

Hardcore Gamer
ما قريت كل الموضوع شباب لكن في احد منكم تكلم عن البونس في نهاية اللعبة ؟ واو! حرفيا انت تقدر تلعب اللعبة بأكثر من تصوير *renders*!! و فيه modes ايضا تستعملها .. شي كبير صراحة و بعيدها مرة ثانية و السبب هذا الشي
 
و عجبني رد نيل دروكمان لما انسأل عن الناس الي يعتبروا ان اللعبة تبدأ من الشووتنج و كان رده انه مستعد يخسر هذول الفانز الي عندهم هذا الفكر و يحافظ على الفانز الي يقدروا التجربة ككل لانها في النهاية مغامرة مش بس طخطخة و انا اتفق معاه قلباً و قالباً و واضح انه ما خسر كثير بالنظر لمبيعات اللعبة في اول اسبوع.
نيل صاحب vision و أنا أحترمه بشدة على ذلك.
 

Solay

Double Jumper
ما قريت كل الموضوع شباب لكن في احد منكم تكلم عن البونس في نهاية اللعبة ؟ واو! حرفيا انت تقدر تلعب اللعبة بأكثر من تصوير *renders*!! و فيه modes ايضا تستعملها .. شي كبير صراحة و بعيدها مرة ثانية و السبب هذا الشي

هاذي موجودة بالأجزاء اللي قبل وللأمانه كانت مطبقة بشكل أفضل خاصة بالثاني، اذا ما تدري عنهم اكتب Donut Drake بيوتيوب لول كان تحفة.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
-هذا غير امكانية التجسس في معظم مواجهات اللعبة و اذا كشفوني اقدر اهرب بينما في انتشارتيد ٢ كانت مهمات التجسس سكريبتيد و اجبارية كمان و واحدة فيهم لو انكشفت جيم اوڤر.

فقط في تشابتر المتحف في البدايه.
كان فيه "تخيير" بين التسلل والكومبات في كثير مرات في أنشتارتد 2 بس "إجبارياً"؟ كان فقط في تشابتر المتحف.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
in control
-كراش بانديكووت افضل ايستر ايج في الدنيا.
-كونهم خلونا نلعب و نعيش "في كذبة" كان شعور غريب in hindsight (اقصد كذبة سام و هروبه من السجن)
-فصول سام و نيت الصغار اضافة للepilogue كانوا بمثابة فصل Left Behind بيلت ان في اللعبة!
-النهاية (و ان كانت غير مثيرة للجدل زي ما قال دروكمان) و لكنها من اروع النهايات الي شفتها لاي سلسلة. كدة ال quintessential endings ولا بلاش.
- حبيت ريف و نيدين كتصميم و اداء و قصة بشكل و متحمس للاضافة القادمة الي حاس انها تدور حولهم خصوصاً انه اختفاء Nadine في نهاية اللعبة حسسني انه فيه شي ناقص.
-المعركة مع ريف رجعتني لذكريات معركة سوليد سنيك و ليكويد سنيك في MGS 4 و كان ميكانيك المجالدة بالسيوف رائع جداً و زاوية التصوير و مكان المعركة و و كل شي كل شي خرافي!
-على قد ما انبهرت من جرافكس اللعبة على مختلف البيئات و الاجواء الا اني انصدمت من المطر الي في الباناما و من مؤثرات الشعلة في السرداب المظلم و بكدة يكون محرك انتشارتيد ٤ مستر كل المؤثرات بلا استثناء (مادري اذا المحرك له علاقة بالمؤثرات but you get the idea).

بخصوص الجزئية الي انت لعبت فيها بسام وطلعت كذبة... هذي الجزئية بالقصة سردها لك سام وما كان فيه أي شخص آخر يثبت صحة كلامه
هذا النوع من السرد القصصي يعتمد على تكنيك... تُسمى عادة unreliable witness.
 

titanfall

Tarnished
هو انا الوحيد اللي ينرفزني هالسمايل؟::laugh::


على طاري توم رايدر
عندك هاللغز واعتبره الأفضل في Rise
شرايك فيه؟ ابي اشوف أشياء مثل كذا في الثالث.
ما لعبت رايز لان ما عندي X1 و لا PC قوي ههههه

لكن عجبني اللغز الي في الفيديو و واضح ان أفضل من ألغاز الريبوت و بفارق كبير ، إن شاء الله لي تجربة إلى رايز لما تصدر على PS4
;)o_O:(:rolleyes::):oops::mad::eek::cool::p
 

ZIBIT

True Gamer
بخصوص الجزئية الي انت لعبت فيها بسام وطلعت كذبة... هذي الجزئية بالقصة سردها لك سام وما كان فيه أي شخص آخر يثبت صحة كلامه
هذا النوع من السرد القصصي يعتمد على تكنيك... تُسمى عادة unreliable witness.
ايوة عارف.
بس الي قصدته انه من الامور الي اذهلتني في اللعبة الشعور الغريب الي جاني لما اكتشتف انه سام كذب على اخوه فتذكرت اني اكشوالي لعبت في هذه الكذبة و استمتعت و هي من نسج خياله.
ما قد صادفت موقف زي كدة في الالعاب الي لعبتها
 
التعديل الأخير:

Man Raider

Banned
ما لعبت رايز لان ما عندي X1 و لا PC قوي ههههه

لكن عجبني اللغز الي في الفيديو و واضح ان أفضل من ألغاز الريبوت و بفارق كبير ، إن شاء الله لي تجربة إلى رايز لما تصدر على PS4
;)o_O:(:rolleyes::):oops::mad::eek::cool::p
انت مو قلت انك لاعبها وخاتمها في 7 ساعات؟
 

M_Joestar94

Hardcore Gamer
هاذي موجودة بالأجزاء اللي قبل وللأمانه كانت مطبقة بشكل أفضل خاصة بالثاني، اذا ما تدري عنهم اكتب Donut Drake بيوتيوب لول كان تحفة.
لول تصدق اني مادري عنهم لاني ما انهيت الا الاول و اكتفيت من القيمبلاي بالثاني و الثالث لكن الحين بروح اشوف اللي تقول عنه XD
 

titanfall

Tarnished
وخاتمها في 7 ساعات أجل ، مسكت معك Speedrun على اول بلاي ثرو يعني ::laugh::
ههههه تقدر تقول Speedrun ::laugh::
حتى أكون صريح ما كنت اهتم في الاستكشاف ابدا ، رغم أني دخلت أكثر من كهف جانبي ، و مثل ما قلت كملت 67% من اللعبة تقريبا لما انهيتها ، هههه ما ادري شلون صار 67% يمكن المحتوى قليل ::sweat::
مو تعصب إلى Uncharted ، لكن جديا شنو الي يخليني أترك الطريق الأساسي في الريبوت و اروح إلى كهف سري أو اجمع خردة و غيره ؟ لما رحت أكثر من كهف جانبي كانت الألغاز سهلة و المكافئة غير مجزية ..

لكن تظل لعبة جيدة رغم العيوب .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ههههه تقدر تقول Speedrun ::laugh::
حتى أكون صريح ما كنت اهتم في الاستكشاف ابدا ، رغم أني دخلت أكثر من كهف جانبي ، و مثل ما قلت كملت 67% من اللعبة تقريبا لما انهيتها ، هههه ما ادري شلون صار 67% يمكن المحتوى قليل ::sweat::
مو تعصب إلى Uncharted ، لكن جديا شنو الي يخليني أترك الطريق الأساسي في الريبوت و اروح إلى كهف سري أو اجمع خردة و غيره ؟ لما رحت أكثر من كهف جانبي كانت الألغاز سهلة و المكافئة غير مجزية ..

لكن تظل لعبة جيدة رغم العيوب .

مستحيل تكون حسيت بمتعة اللعبة فعلاً بهالطريقة، لو أنا لعبت الريبووت بهالشكل ما كنت بحبه أبداً
أكثر وقت استمتعت فيه باللعبة هو مع استكشاف المعابد الفرعية (رغم سهولتها) + العودة إلى استكشاف كل أماكن اللعبة وتجميع ما فيها بعد تطوير أدوات لارا.
 

Man Raider

Banned
ههههه تقدر تقول Speedrun ::laugh::
حتى أكون صريح ما كنت اهتم في الاستكشاف ابدا ، رغم أني دخلت أكثر من كهف جانبي ، و مثل ما قلت كملت 67% من اللعبة تقريبا لما انهيتها ، هههه ما ادري شلون صار 67% يمكن المحتوى قليل ::sweat::
مو تعصب إلى Uncharted ، لكن جديا شنو الي يخليني أترك الطريق الأساسي في الريبوت و اروح إلى كهف سري أو اجمع خردة و غيره ؟ لما رحت أكثر من كهف جانبي كانت الألغاز سهلة و المكافئة غير مجزية ..

لكن تظل لعبة جيدة رغم العيوب .

اها ، أجل ما اعتقد رايز تعجبك ، تومب رايدر نص متعتها في الاستكشاف وخصوصا في الكهوف.
ما ألومك أجل يوم تطلع فيها عيوب.
 

titanfall

Tarnished
مستحيل تكون حسيت بمتعة اللعبة فعلاً بهالطريقة، لو أنا لعبت الريبووت بهالشكل ما كنت بحبه أبداً
أكثر وقت استمتعت فيه باللعبة هو مع استكشاف المعابد الفرعية (رغم سهولتها) + العودة إلى استكشاف كل أماكن اللعبة وتجميع ما فيها بعد تطوير أدوات لارا.
المشكلة اللعبة ابدا مو Rewarding ، شنو الي استفيد منه لما ارجع الى منطقة سابقة ؟
هذا هو السؤال ، ما في دافع إلى الاستكشاف
هذا ليش انا جربت استكشف في البداية كهوف فرعية ، لكن غير أنها ما فيها تحدي ، ما فيها مكافئة ، اكتفيت إني آخذ كل شيء أمامي بدون ما اتعب نفسي باستكشاف طرق فرعية بدون مكافئة

ليش The Evil Within خلتني ابحث في كل زاوية بينما لم تفعل تومب رايدر ؟ الجواب معروف عندك :)

اها ، أجل ما اعتقد رايز تعجبك ، تومب رايدر نص متعتها في الاستكشاف وخصوصا في الكهوف.
ما ألومك أجل يوم تطلع فيها عيوب.
غير صحيح ، عيوب اللعبة الي طلعتها ما لها علاقة بعدم الاستكشاف
 

zlatanovic

True Gamer
انهيتها وهذي لعبة العام حتى الان. كل شئ في اللعبة مذهل الا القتال، ممل! فقط في آخر المواجهات صار ممتع اما غيره فحرفيا كنت اتململ واحاول اخلصه بأسرع وقت ممكن عشان امشي بالقصة.
النهاية محبطة. اسم اللعبة، والثيم العام اللي كانت تروج له نوتي دوج يخليك تتوقع نهاية اسطورية. النهايات السعيدة مقبولة لختم جزء، لكن مهب لختم سلسلة. تمنيت مشهد درامي عظيم للتاريخ، لكن يالله انشارتد طول عمرها كذا.
 

Good Hunter

True Gamer
خلصت اللعبة امس .. مشاعر مختلطة .. ولكن بلخص تجربتي على شكل ايجابيات وسلبيات:

+ القصة والحوارات والتمثيل .. النضج اللي وصلت له انشارتيد شيء كنت اتمنى اشوفه بكل السلسلة .. في الاجزاء الماضية كانت احداث السلسلة قابلة للنسيان لكن هنا كانت فيه لحظات Heart-catching بقوة وتعلق في الذهن .. لأول مرة اتعامل مع قصة اللعبة بجدية
+ عوالم اللعبة جنة اتموسفيرية بصراحةً .. 20 ساعة من اللعبة تقريباً اكثر من 3 ساعات قضيتها مسحور بعالم اللعبة اتأمله بعيداً عن مسار القصة
+ ال Transitions بين احداث اللعبة تم العمل عليها بإتقان .. وتدخلك بالجو مباشرة دون كسر الرتم .. الPaceing ممتاز وهو الأفضل في السلسلة .. اللعبة تقدم لك لحظات كثيرة Slow-paced وكأنها آتيه من TLOU مباشرة خصوصاً في الانتقال من منطقة الى اخرى في بعض الفصول
+ ولو ان مشاعري متضاربة حول النهاية .. لكن اول مرة اللعبة تقدم لك نهاية طويلة ومرضية لعشاق النهايات الطويلة .. عوضا عن المحادثات المبتذلة بين نيت وايلينا بنهايات الاجزاء السابقة.
+ الفصل الاخير افضل من اللعبة كاملة .. المعركة الاخيرة ملحمة!
+ الشخصيات الجديدة وخصوصاً سام .. تقريباً من افضل العلاقات الاخوية في عالم الالعاب.
+ على اني عتبان على عدم جرأة نوتي دوق بتجديد الجيمبلاي .. لكن احببت بعض عناصر البلاتفورمنق الجديدة مثل الحبل والمسمار.
+ المناطق المفتوحة هي بالنسبة لي تحتل مكانة افضل فصول اللعبة.. الالغاز الجانبية والمناطق اللي ممكن تمر عليها بالصدفة اضافت حس مغامرة مطلوب في اللعبة .. بصراحة اتمنى لعبة انشارتد تايب وتكون عالم مفتوح .. تقريباً مافيه لعبة بالسوق بهذا الطابع وعالم مفتوح.
+ الساوندتراك ! لأول مرة جزء انشارتيد يعلق في ذهني اكثر من لحن غير لحنها الشهير .. كل هذا كوم واللحظات اللي تظهر بها هذه الالحان كوم ..
+ ما زالت لعبة انشارتيد هي اللعبة الوحيدة القادرة على غلق الفجوة بين افلام هوليود ( وبوليود بصراحة & ) والعاب الفيديو .. دون ان يطغى ذلك على الجيمبلاي .. اتحدى اي احد يقدم لحظات سينمائية مثل تلك الموجودة في انشارتيد واللي بالمناسبة هالجزء يتفوق فيها بجدارة على الاجزاء الماضية .. خصوصاً لحظات المطاردات.

- على لسان دركمان " Story is king " .. اتفهم رؤية ونظرة نيل وبروس وحرصهم الشديد على قصة اللعبة .. ولكن هل القصة هي فعلاً كل شيء!؟.. المطورين هنا يريدون التحكم بالقصة وعدم تشتيتها وخلق ال Tension طيلة لحظات اللعبة او كما صرحوا Control the pacing .. ولكن لماذا لا تكون عناصر اللعبة كلها تتكامل مع بعضها لتخدم اللعبة نفسها بدلاً من التضيحة ببعضها لخدمة عنصر آخر .. هنا في انشارتيد4 اشعر ان القصة يتم سردها علي بالإجبار .. بمعنى ان اللعبة تستعجل علي بالأحداث وما تعطيني فرصة حتى لحل الالغاز او البحث عن المكان التالي دون تعليق منغص من الشخصية المرافقة.. " كأنهم خايفين علي اخرج من رتم القصة " ..
- هذي السلبية مرتبطة بالسلبية السابقة , وهي الويستد بوتنشل والفرص الضائعة .. كان هناك متسع للكثييييير من الاضافات والتجديد على عناصر الجيمبلاي .. الفريق خاف يضيف اي عنصر كان ممكن يأثر على القصة بشكل ما.
- نسبة جزئيات اللعب غير متوازنة ابداً تقريباً 70% عبارة عن قفز وتسلق ومشي على خط مستقيم والباقي جزئيات قتال وتسلل .. الالغاز قليلة كذلك وسهلة وتختفي بشكل مفاجيء في منتصف اللعبة بلا عودة!
- التسلل .. هو اكثر عنصر انحلب في الالعاب هذه الايام .. تحس اي مطور اذا افلس وخلصت افكاره وضع لك جزئيات تسلل .. لكن هذا مو موضوعنا .. لماذا تتجاهل نوتي دوق التطور الذي وصلنا له في هذا الجانب؟ التسلل جداً بدائي ولا فيه اي ادوات تخدم هذه الجزئيات مثل سلاح كاتم او سنايبر .. لا يمكن استدراج الاعداء .. لا يمكن اخفائهم .. احببت جزئيات التسلل في البداية لكنها فقدت بريقها لما تقدمت في اللعبة ولاحظت بدائيتها.
- ال Gun play .. لسبب ما مش ممتع ابداً .. غير دقيق ولحظات كثيرة احس اني اطلق رصاص بالهواء .. مالذي حدث لنوتي دوق .. ال Gunplay في TLOU كان جداً ممتع. الخصوم سبام قنابل السؤال ليش صرت ما اقدر ارد القنابل عليهم ؟ هالشي كان موجود بالاجزاء الماضية ولا يتهيأ لي ؟ .. غير كذا التحكم غريب .. هل خلصت الازرار حتى تجعل زر الدرجة والاحتماء نفس الزر ؟ دائماً نيت يسوي عكس اللي ابغاه انا ما بين احتماء او دحرجة وهالشي مسبب لي ازمة كبيرة بجزئيات القتال.
- الشخصيات المرافقة .. عبارة عن سبويلر متحرك .. يا رجل انا دافع 60 دولار .. خلني استمتع واحل الالغاز واخلص جزئيات البلاتفورم بنفسي .. لا تعاملي كطفل تأكله بملعقه!




انشارتيد4 .. تجربة ممتازة وحبيتها كثيرا .. هي اللعبة الافضل في نوعها تقريباً .. هل فعلاً انشارتيد يجب ان تنتهي ؟ بصراحة احمل مشاعر مختلطة هنا .. الجواب سيكون نعم ولا في نفس الوقت .. نعم لأن فيه شي بداخلي يقول ان شخصية نيت وسولي وايلينا يجب ان يكونوا موجودين في عالم الالعاب .. نعم لأنه مرة واحدة في العمر تقريباً نحصل على لعبة اكشن ادفنتشر بهذا الطابع وبنفس هذا الاتقان والجمال ونعم لأنها هي اللعبة التي سدت الفراغ الذي تركته تومب رايدر وبرينس اوف بيرجيا يوماً ما كلعبة الادفنتشر المحبوبة لي ..

ولا لأن عامل الابهار قد بدأ يزول واعتقد ان اللعبة لن تصمد باسلوب الجيمبلاي العتيق هذا لفترة طويلة كلعبة محبوبة بين الناس ..

انشارتيد 4 رغم كل العيوب هو الجزء الأفضل بالنسبة لي .

واللعبة كباكج وتجربة كاملة مع كل هذه الايجابيات والسلبيات تستحق في نظري:
9.0 / 10 .
وبالنسبة لي تحتل المرتبة الرابعة بعد مجس 5 - بلدبورن - ذا ويتشر3 .. كأفضل ما لعبت في هذا الجيل حتى الآن.

- اللحظة الاخيرة لما تهرب من سفينة ايفري .. مع تلك الاضاءة التي تتسلل للكهف.
- اجمل شيء إن كذبة سام هي عبارة عن فصل تلعبة انت بنفسك ..
- اللحظة التي تنتقل فيها الى نيو ديفون مع ايلينا بالمركبة .. مع اللحن المصاحب .. ياه .. انا تركت السيارة وجلست اتأمل لدقائق.
- مقتل سام والقفزة الاسطورية بالبحر
- لما تكتشف ايلينا كذبتك .. لحظة ابرزت البراعة في التمثيل بشكل واضح
- الايبولوج .. بنت سام Coming from nowhere بنهاية اللعبة كالمفاجئة الجميلة بنهاية الحفل .. احببت الايبولوج صراحةً ولو اني ما اقتنعت بالنهاية ككنلوجن للسلسلة بكبرها .. كنكلوجن لأيش اصلاً .. كل احداث الاجزء السابقة ناسيها!
- مطاردة ديمو E3 .. واو
- نهاية شبتر 13 او 12 ناسي .. بعد حادث القارب .. مع هطول المطر وسام يترنج ويقفز بصعوبة ..
- لما تتصفح الصور بالايبولوج .. وتشوف صورتك اللي التقطها وانت صغير ..
- المعركة الاخيرة .. وبالسيوف !! واو .. اساسا ما قدرت اقاوم شعور قراصنة الكاريبي هنا .. اساسا ليه دايما اجواء القراصنة ايبك كذا & ؟

انشارتد 4 لعبة لحظااااااااااااااات & علشان كذا هي افضل جزء

نوتي دوق .. متى ترجعون لعالم البلاتفورم ؟
احس ال Creativity عندهم قل بعد اخر لعبة جاك اند دكستر ..

اتمنى اشوف منهم لعبة تجمع ابداعهم ايام جاك مع نضج انشارتيد4 ولاست اوف اس ..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
خلصت اللعبة امس .. مشاعر مختلطة .. ولكن بلخص تجربتي على شكل ايجابيات وسلبيات:

أهنيك على النقاط الممتازة، وتقريباً أتفق معك في كل شيء، إن كان الإيجابيات أو السلبيات.
 

dro

Versus XIII Epic
عوضا عن المحادثات المبتذلة بين نيت وايلينا بنهايات الاجزاء السابقة.
..

بس .. بس .. نهاية الجزء الثاني حلوه و المحادثة بينهم ما كان فيها تكلف و ترسم ابتسامة :pensive:
 

Century Wizard

Become Human
حاس بفراغ ):
صعب اتقبل ان ما عاد فيه مغامرة مجنونة ثانية مع الشلة اللي كبرت معاها، الينا نيثن وسولي.. وعلى قول سولي ما عاد فيه "One Last Time" :cry:
من انترو اللعبة اللي يسرد الاحداث اللي عشتها معاهم طوال هذي السنين و شوفتهم مرة ثانية بعد ما كبرو بالعمر وانا ماسك دموعي..
ما ادري، هل انا الوحيد اللي يحس بحزن لما يشوف ابطاله المفضلين تقدم فيهم العمر وصاروا كبار ع مغامراتهم القديمة؟ ممكن لأني كبرت معاهم؟

ySGCX8t.jpg


الصورة هذي تعني لي الكثير، هي كانت بداية مغامرات شلة الانس الرهيبة :tearsofjoy:
وبرضو تمثل مرحلة من عمري قضيتها معاهم.. والآن انتهت :cry:
الألبوم اللي في الايبيولوج وصور سام وسولي.. اعطتني احساس اننا عائلة وحدة ونعرف بعضنا من سنين.. فراقهم صعب.
7F86cy8.jpg

MAzY3sC.jpg

dJ3cJmN.jpg

hOQFAY5.jpg

un2Qoew.jpg

Wp4MN2a.jpg

PwpDRrp.jpg

er857xI.jpg

M4E2cHt.jpg

vK5mE1M.jpg

vwD0MuZ.jpg

hljsTo3.jpg

HMhHzNx.jpg
 

titanfall

Tarnished
حاس بفراغ ):
صعب اتقبل ان ما عاد فيه مغامرة مجنونة ثانية مع الشلة اللي كبرت معاها، الينا نيثن وسولي.. وعلى قول سولي ما عاد فيه "One Last Time" :cry:
من انترو اللعبة اللي يسرد الاحداث اللي عشتها معاهم طوال هذي السنين و شوفتهم مرة ثانية بعد ما كبرو بالعمر وانا ماسك دموعي..
ما ادري، هل انا الوحيد اللي يحس بحزن لما يشوف ابطاله المفضلين تقدم فيهم العمر وصاروا كبار ع مغامراتهم القديمة؟ ممكن لأني كبرت معاهم؟

ySGCX8t.jpg


الصورة هذي تعني لي الكثير، هي كانت بداية مغامرات شلة الانس الرهيبة :tearsofjoy:
وبرضو تمثل مرحلة من عمري قضيتها معاهم.. والآن انتهت :cry:
الألبوم اللي في الايبيولوج وصور سام وسولي.. اعطتني احساس اننا عائلة وحدة ونعرف بعضنا من سنين.. فراقهم صعب.
7F86cy8.jpg

MAzY3sC.jpg

dJ3cJmN.jpg

hOQFAY5.jpg

un2Qoew.jpg

Wp4MN2a.jpg

PwpDRrp.jpg

er857xI.jpg

M4E2cHt.jpg

vK5mE1M.jpg

vwD0MuZ.jpg

hljsTo3.jpg

HMhHzNx.jpg
هل في مطور ممكن يحل محل نوتي دوج و يصنع Uncharted أخرى ؟ لا ابدا

و المشكلة أن نوتي دوج لما يتركوا سلسلة ما يرجعوا لها حتى لو تحقق أعلى الأرباح ، فريق لا يهمه سوى الإبداع و هذا الي راح يخلينا ما نشوف لعبة Uncharted أخرى من هذا الاستوديو الأسطوري :(
 

Century Wizard

Become Human
هل في مطور ممكن يحل محل نوتي دوج و يصنع Uncharted أخرى ؟ لا ابدا

و المشكلة أن نوتي دوج لما يتركوا سلسلة ما يرجعوا لها حتى لو تحقق أعلى الأرباح ، فريق لا يهمه سوى الإبداع و هذا الي راح يخلينا ما نشوف لعبة Uncharted أخرى من هذا الاستوديو الأسطوري :(
اذا فيه انشارتد اخرى فغالباً من استوديو ثاني، bend ممكن وبشخصية اخرى غير نيثن، ممكن تكون عن مغامرات سام و سولي.. في جميع الاحوال محد يبغاها.

السلسلة اعطت كل ماعندها وانتهت بشكل يليق فيها
اي زيادة غير كذا رح تخرب صورتها.
 

titanfall

Tarnished
السلسلة اعطت كل ماعندها وانتهت بشكل يليق فيها
اي زيادة غير كذا رح تخرب صورتها.
بالضبط ، طالما نوتي دوج أنهى السلسلة و ما ينوي يرجع لها
فالأفضل أن تنتهي مع هذا الجزء حتى لا يتم تشويه السلسلة بيد استوديو آخر
 

sol-bad

True Gamer
اخيرا خلصتها
قد تكون واحد من العاب الجيل
قد تكون لعبه السنه
لعبه ممتازه جدا
لكن ماتستاهل 10
مازلت اقول الجزء الثاني افضل جزء
 

fatal framer

True Gamer
اخيرا خلصتها
قد تكون واحد من العاب الجيل
قد تكون لعبه السنه
لعبه ممتازه جدا
لكن ماتستاهل 10
مازلت اقول الجزء الثاني افضل جزء
وانا معاك بهالراي ماعرف ليش الاعضاء غصب يبون الكل يفضلون الرابع على الثاني
مو عن الجرافكس والمؤثرات اكيد حسنوها والقصة زينة واستغرب لما يطلعلي واحد هني ويقول 2 اوتديتد بعد مالعبها وخلصها
كافي الانطباع اللي خذيناه من اللعبة وهذا انا لاعب اللعبتين ومخلص كل وحدة فيهم مرة وحدة
 
أعلى