hits counter

الموضوع الرسمي لألعاب Ace Attorney

MH MD

Moderator
مشرف
200

10-out-of-10.jpg

ايش الجزء الرائع هذا بكل معنى الكلمة, القضايا الشخصيات ربط القضايا ببعض ...
وركز على الشخصيات اللي بصراحه أهم شيء في الجزء هذا, كل الشخصيات بلا استثناء تميزوا وماتوقعت اني بأحبهم زي الـ Cast الي متعود عليهم
بداية من القاضية Justine Courtney اللي بصراحه هي و Sebastian Debeste ماحبيتهم في البداية لكن شوي شوي دخلوا قلبي خصوصا Sebastian Debeste
يالله على الملحمة اللي صارت مع ابوه ووقفته اما ابوه والكلام اللي قاله Character Development آخذ العلامه الكاملة
حتى القاضية Justine Courtney أخذت حقها من التطور وشفنا كيف أظهرت بعض من جانبها الضعيف اللي بصراحه ماتوقعته
latest

الجزء هذا لو مايجي منه الا انه اعطانا الحبيب هذا يكفيه, واحد من أفضل الاشرار اللي شفتهم من السلسلة بالكامل
يارباه اللي الخطة اللي مسويها واللحظة اللي كل الخيوط تشابكت وصارت تقود له كانت ابدا ماتوقعت يكون هو الـ Mastermind ::rock::
latest

من أحقر مارأت عيني وبصراحه كلمة حقير ماتوصفه, اصلا كيف تعرف انك خلاص مستواك في الحضيض يوم يكون Manfred von Karma كشرير أفضل منك
وهذا غير تعامله من أبنه ووصفه دائما بالغبي آآآآخ خلاص مابغى اتكلم عنه < للحين حاقد عليه ::an::

لكن بصراحه كل الكلام الجميل عن الجزء ولاشيء مقارنة بالتطور الكبير لشخصية Miles Edgeworth اللي بصراحه اشوفه وصل القمة كشخصيه ::involve::
اللحظة اللي قرر يتخلى عن الـ Badge كـ Prosecutor عشان يثبت براءة Kay خلتني أشوف ان قدامي شخصية عظيمة فعلا
ايضا كلامه لـ Sebastian بعد ما المسكين انهار يوم اكتشف حقيقة ابوه وكيف يوجهه ويساعده :sob:

latest

أكثر ماشدني في هالجزء هو القضايا وكيف محبوكه ومربوطه ببعض صح ثم الشخصيات اللي كل منهم مكتوب بامتياز ودخل من قائمة التوب 3 بالنسبة لي ::involve::

على فكرة ليش Capcom ما اصدرت الجزء هذا للغرب رسميا؟
انا لعبته بالباتش اللي مسونه الفانز على الـ PC لكن كان الله في عون الفانز اللي انتظروا الين صدور الترجمة
يعني بصراحه عيب والله ترجموا الجزء الاول والثاني سحبوا عليه ياخي كمل معروفك :D

سعيد جدا انها جازت على تقديرك في النهاية :D فعلا اعتبرها افضل لعبة ايس اتورني للآن وهي المفضلة لدي
بما انكم جبتوا شيرة الموسيقى الممتازة، ما يمنع أحط كم لحن ممتاز برضو

لحن الPursuit


بس أفضل ميزة في جزئين انفيستيجيشنز واللي استغربت انهم ما حطوها بالاجزاء الرئيسية هي انه في الجدال الاخير المصيري يكون في لحن خاص مختلف عن Moderato و Allegro ، واسمه Presto ، هاللحن في هالجزء بالذات جدا جدا ممتاز وانت بتمسك المتهم للمرة الاخيرة وتلقي له الدليل القاطع ، حماس منقطع النظير ::rock::

 

Fatani Heart

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
بالضبط استخدامهم للبيانو خرافي في ذا اللحن خصوصاً في الجزء الأول كنت أفضله كثير هنا
يتفوقوا على ألحان الـ Pursuit صراحة في الحماس.
أحسن شيء في القضية أخيرة تطول معاك مع ذاك الخصم العنيد :D
 

lkhalid

Hardcore Gamer
ماخليتوا لي مجال احط بعض الالحان اللي اعجبتني حطيتوا الـ Soundtrack كله :D
أكثر شيء يشدني بالحان السلسلة ككل هي الحان الـ Reminiscence وفعلا الجزء هذا عطاك كم لحن للذكرى صراحة ::involve::
 

SuperSysom

True Gamer
مستغرب عجبتكم كل ذي الألحان وما تذكرتوا لحن اللوجيك العظيم .. حق تفكير بحق وحقيق وروقان :hearteyes::relieved:


واللحن اللي تحت للذكرى

بقية الالحان ذكرتوها .. هذا الجزء بالذات أوستاته رهيبة وموزونة بدقة .. الجزء الثالث مست ولازم إيدجوورث ياخذ حقه ولازم الكاتب يترك فينيكس ويروح يكمل على ايدجوورث .. لازم :hearteyecat:
 

Clock Ender

Tarnished
^

*يكتب الرد وهو مغمض* . حطه في سبويلر الله يسعدك &&
 

Solay

Double Jumper
خلصت القضية الرابعة من الجزء الأول،ممتازة جدا وأعطتني كل اللي أبيه من لعبه من هالنوع وطبعا أفضل قضية باللعبة.

اللعبه انتهت وجت الكريدتز،بس طلعت لي قضية جديدة،أعتقد هاذي القضية اللي زايدة عن نسخة الجيمبوي؟ عموما وش سالفتها،لأني للأمانه بعد القضية الأخيرة ومتعتها والتركيز فيها ومدتها،تشبعت بالكامل من اللعبة ومالي نفس أكمل وأبي أنهي اللعبه بذكريات أن هاذي القضية هي الأخيرة. فالقضية الجديدة هل فيها أي أهمية بالقصة أروح اقرا عنها كم معلومة والا مجرد فيلر؟

حاجه أحتاج أقولها:نظام الأنفستقيشنز ممل جدا جدا.
 

MH MD

Moderator
مشرف
خلصت القضية الرابعة من الجزء الأول،ممتازة جدا وأعطتني كل اللي أبيه من لعبه من هالنوع وطبعا أفضل قضية باللعبة.

اللعبه انتهت وجت الكريدتز،بس طلعت لي قضية جديدة،أعتقد هاذي القضية اللي زايدة عن نسخة الجيمبوي؟ عموما وش سالفتها،لأني للأمانه بعد القضية الأخيرة ومتعتها والتركيز فيها ومدتها،تشبعت بالكامل من اللعبة ومالي نفس أكمل وأبي أنهي اللعبه بذكريات أن هاذي القضية هي الأخيرة. فالقضية الجديدة هل فيها أي أهمية بالقصة أروح اقرا عنها كم معلومة والا مجرد فيلر؟

حاجه أحتاج أقولها:نظام الأنفستقيشنز ممل جدا جدا.
يب هذي هي القضية الإضافية عن نسخة الجيمبوي وحصرية لنسخة الDS.
بالنسبة للثلاثية، لا مالها أي أهمية فعلية بالقصة والجزئين اللي بعدهم ما يتعاملوا ان هالقضية موجودة اصلا -طبيعي بما ان نسخة الDS نزلت بعد نزول ال3 اجزاء في الجيمبوي باليابان-

بما انها قضية إضافية مخصصة حصريا لهذه النسخة، القضية طويلة جدا، يمكن أطول قضية في السلسلة كاملة أو من الأطول، طولها طفش الكثير من اللاعبين فعلا ، فبما انك متشبع من اللعبة حاليا، ما انصحك تلعبها.
هي كمستوى، ممتازة والحبكة فيها معقدة وذكية جدا، لكن مثل ما قلت، لهذا السبب هي قضية طويلة جدا ، اذا انا كنت اعتبر ان القضية الرابعة هي قضيتين في واحدة ، فالقضية هي هي 3 قضايا في واحدة، ومالها أهمية قصصية على كل حال بالثلاثية وبتحس فعلا كأنها "فلر" ومالها دخل بالقضايا اللي قبلها بأي شكل قصصي، لكن... بتظهر فيها شخصية معينة جديدة بتظهر في الجزء الرابع والأجزاء الفرعية وبس.
 

titanfall

Tarnished
اعتذر على رفع الموضوع " المتأخر "
لكن بغيت اشارك بانطباعي عن اللعبة ، تحديدا الجزء الأول ، بدأت قبل أسبوع العب اللعبة و أنهيت القضية الأولى و وصلت إلى نهاية القضية الثاني ، و لكن توقفت عن اللعب بسبب صدور DS 3 و اليوم رجعت حتى أكمل القضية الثانية :)
و انتهيت القضية الثانية اليوم و هذا انطباعي عن اللعبة :

أولا انا مدين إلى كابكوم باعتذار لاني تأخرت كل هذي المدة حتى العب الرائعة هذه ، اللعبة مليئة بالذكاء و النص مكتوب بعناية كبيرة ، شخصيات فعلا رائعة جدا ، الموسيقى عظيمة ، الحوارات في اللعبة ممتعة جدا ، شخصية Edgeworth عظيمة :D ، القصة مليئة بالتويستات و الذكاء و العمق ، القضية الثاني كانت أطول بكثير من الأولى ، الأولى كانت مجرد بداية عظيمة إلى شيء أعظم ، القضية الأولى خصوصا في اللحظات الأخيرة كان فيها تحدي ، و القضية الثانية أيضا فيها تحدي في أكثر من لحظة .

مستمتع جدا حاليا و راح ارجع بانطباعات أكثر بعد ما انتهي من باقي اللعبة :D
 

KhalId-8

Gamer
كويس كويس، دوبني خلصت الجزء الثالث وكنت بكتب انطباعاتي في الموضوع العام لكن ما دام فيه موضوع رسمي للعبة فخير وبركة

من أهم الأسباب إلي خلتني أستمتع ب أيس أتورني هو إني حرفيا ما كنت أعرف عنها شيء، فبخلي انطباعاتي كلها في سبويلر تاق

القضية الأولى:

أفضل قضية أولى في الثلاثية، نشوف المعلمة ميا في بدايتها وعلاقتها بفينيكس، تقديم Dahlia Hawthorne كان حلو وجو المحكمة في وجودها كان ظريف وكاسر الأجواء بشكل حلو، قضية أولى خفيفة على المعدة ومثالية بالنسبة لي

القضية الثانية:

نرجع لشخصياتنا القديمة، معرض مخصص لتحف قرية كوراين، وجيه قديمة ترجع لنا ونشوف كيف تغيرت من آخر مرة قابلناها (أدريان أندروس و بتز) وشخصيات جديدة تنضاف للقائمة، كالعادة اللعبة ي ما تخيب ظنك في تقديم الشخصيات، كلهم مميزين ولهم كاريزمتهم الخاصة (خصوصا Luke Atmey، ياخي شخصية زي العسل والله P: )

الحس الكوميدي في ذي القضية كان موجود بقوة، أحداث القضية مميزة وأعجبني التويست إلي في البداية ( يوم تحاول تنقذ رون من قضية السرقة، والولد يحاول يقنعك إنه هو المقنع، وأنت إلا مصر تنقذه، وفي الأخير بعد ما تنقذه تطلع أنك نكبته في قضية قتل، حركة جديدة مرحب بها بقوة)

ما نقدر نطلع من ذي القضية بدون ما نتكلم عنGodot ، حدثني عن الكاريزما والقوة والغموض، شخص ماحد يعرفه لكنه متمرس في مجاله، واضح إنه يعرفك ويكرهك لسبب ما ، بتطلع من القضية وأنت معلق فيه، ما ننسى تعليقاته الخيالية خصوصا حول القهوة :p

القضية الثالثة:

هذي القضية نكتة في نكتة، أكثر قضية مضحكة في كل قضايا الثلاثية، بدايتها الخطأ (شخص يتقمس شخصيتك ويصير محامي ويؤدي أسوأ أداء في ممكن تتخيله ) شخصية Jean Armstrong و Victor Kudo وتعليقاتهم الجنونية ( خصوصا أرم سترونق، طريقتهم في كتابة نصوصه ومحاولة تقليد اللهجة الفرنسية خيالية:tearsofjoy:) ، تعليقات فينيكس حتى مع Furio Tigre كانت بطابع كوميدي، ونفس الكلام ل Viola Cadaverini و Lisa Basil الإنسانة الآلية، جرعة الكوميديا في ذي القضية عالي جدا


على قد حلاوتها القضية ذي لكني أشوفها أضعف قضية في الجزء ذا (ومع ذلك تبقى قضية ممتازة)

القضية الرابعة:

نرجع للماضي مرة أخرى، القضية إلي تم ذكرها في أول قضية، افتتاحية ميا وإيدجوورث، ظهور شخصية أرمنادو وعرفنا من هو، عودة دهليا، قراء فينيكس للوثائق، واضح إن ذي القضية تبني لشيء كبير.

في البداية القاضي الجديد عجبني، أضاف أجواء جديدة ظريفة للقاعة، لكن القضية تراجيدية للغاية، نهايتها حزينة ومع الموسيقى المصاحبة لها ( الطريقة إلي انتحر فيها Terry Fawles مماثلة للطريقة إلي كان بيودع فيها فينكس، اللهم هنا نجحت، ذا الشيء يعطيك دلالة لتأثير دهليا عليهم )، قدمت لي مشهد مثالي.

بعد القضية ذي كرهت Dahlia بشكل غير عادي، تجسيد تام للشر، قتلت أختها وتسببت في حكم الإعدام لصديقها وقادته في النهاية للإنتحار، شيء مقزز هذا الكائن.

القضية الخامسة:

من البداية أحب أوضح إنها أفضل قضية في الثلاثية، هذي القضية إلي كل شيء يؤدي لها، كل أسرار الماضي (من الجزء الأول وما قبله) تؤدي لهنا، والفريق أحسن التعامل معها، قدم لي أكثر قضية معقدة مليئة بالأفكار المجنونة والخيالية، قمة القمة.

تذكرون فوق يوم ذكرت كرهي المطلق لشخصية دهليا؟، هنا للأسف تضاربت مع نفسي، قضية قتل تحصل والمتهم Iris إلي هي مفروض دهليا، فعليا جلست أفكر مع نفسي (ليش جالس أحاول أساعدها، بعد كل إلي سوته أنا كشخص حقيقي أحاول أساعدها) يعني مثلا لو كانت اللعبة خيارات وفي خيارين : الدفاع عنها أو أسحب عليها عشان كل الي سوته بحتار جدا جدا جد، التضارب الداخلي ذا عجيب (إلي لعبوا القضية بيفهموني أتوقع)

القضية شهدت عودة الكثير من الشخصيات، قضية مثالية لتكون خاتمة للثلاثية. استمتعت جدا يوم لعبت بMiles Edgeworth شعور اللعب فيه مختلف عن فينيكس، ثقته وبرودته وهدوءه أحسه انعكس عليه كلاعب، حسيت إني مسيطر على القضية بشكل أكبر من فينيكس.

في القضية ذي عرفنا عن أم ميا ومايا، أم بيرلز إش كانت تسوي بعد أحداث الثاني/ مصايب القرية والصراعات إلي فيها، التنفيذ المجنون لقضية الجسر، تويست يمين تويست يسار فوق تحت من كل مكان، القضية الوحيدة إلي ما خلتني أقدر أفك الآيباد من يدي. عندي عتب على إن كيف أن القضية كان يمديها تنتهي أصلا من قبل ما تبدأ، لكن النتيجة النهائية تخليني أتغاضى عنها بسهولة، في النهاية يوم ألعب اللعبة ما ألعب عشان اصطاد عيوبها، بل أحاول أستمتع بالتجربة بأكبر قدر ممكن.

نفسي حقيقة بعد ما أنهيت اللعبة أعرف إش الأحكام إلي صدرت على Iris و Godot، أتمنى ألاقيها في الأجزاء الجاية.

الأن بتكلم عن الإيجابيات والسلبيات بدون أي حرق:

+ مستوى كتابة راقي جدا
+ شخصيات مميزة
+ الموسيقى والألحان وفقوا فيها تماما
+ الترجمة، يا جماعة أنا جدا مهتم أشوف النص الياباني للعبة:tearsofjoy: أداء فريق الترجمة مع السلسة خيالي بزيادة، النكت والتشبيهات والاستدلالات ما تخليك تفكر أنها لعبة يابانية، تحية كبيرة لهم.

مني قادر ألاقي سلبيات حاليا، وما بتعب نفسي عشان أطلعهم

فينيكس رايت دخلوا بالنسبة لقائمة أفضل التجارب في حياتي في كل الوسائط مو بس الألعاب. 10/10

ترتيبي للثلاثية:
3
1
2

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بما أني في الموضوع الرسمي، حاب أستفسر:

1- بعد لفة سريعة في أمازون لقيت باقيلي 3 أجزاء ما لعبتهم، أبولو جستس ولعبة إيدجوورث وجزء Dual Destinies، نصائحكم؟
2- لقيت جزء من اللعبة مع لعبة بروفيسور لايتون، كيف اللعبة وكيف ألعاب بروفيسور لايتون بشكل عام (النوع ذا من الألعاب بيكثر وقتي معاه الكم سنة قدام إذا أحياني الله، مناسب لأسلوب حياتي الحالي تماما)
 

SuperSysom

True Gamer
شف يا شيخنا .. حياك الله في مجتمع فانز ايس اتورني رسميًا، كلنا فخورين فيك :)
بالنسبة للترتيب الحالي، العب الجزء الرابع ثم اجزاء ايدجوورث الفرعية "الثاني ما طلع برا اليابان وتترجم من الفانز، ما اكذب لو قلت ان ترجمة الفانز احترافية اكثر من الفريق الأصلي" ثم بعدها تودع الـ2D وتنتقل لدويال ديستينيز ثم تلعب فينيكس ضد لايتون

اسلوب لعب فينيكس ضد لايتون مقسم قسمين .. قسم لايتون تحل فيه الالغاز وتستكشف المكان وقسم فينيكس المعتاد في المحكمة .. كروس أوفر رهيب وأعجب الفانز كثير وودي ألعبه، لا تفوت اي جزء من اجزاء ايس اتورني مهما حصل، كلها مست !
 

Knight_Soul

Hardcore Gamer
شباب جزاكم الله خير لو بغيت ابدأ اي جزء يعتبر الاول ؟
 

titanfall

Tarnished
شباب جزاكم الله خير لو بغيت ابدأ اي جزء يعتبر الاول ؟
الجزء الاول اسمه Phoenix Wright Ace Attorney ، صدر على أجهزة عديدة و لكن النسخة الأفضل في رأيي هي نسخة ال DS ، و تقدر تلعبه على 3DS :)
 

Knight_Soul

Hardcore Gamer
الجزء الاول اسمه Phoenix Wright Ace Attorney ، صدر على أجهزة عديدة و لكن النسخة الأفضل في رأيي هي نسخة ال DS ، و تقدر تلعبه على 3DS :)
الصراحه جوو اللعبه شي ثاني الي حببني بالفيجوال نوفل هي اللعبه الراقيه هوتل دسك يعطيك الف عافيه ان شاء الله ابدأ فيها بعد ما اخلص vlr 1
 

Dark Jester

True Gamer
-----------------------------------------------
بما أني في الموضوع الرسمي، حاب أستفسر:

1- بعد لفة سريعة في أمازون لقيت باقيلي 3 أجزاء ما لعبتهم، أبولو جستس ولعبة إيدجوورث وجزء Dual Destinies، نصائحكم؟
2- لقيت جزء من اللعبة مع لعبة بروفيسور لايتون، كيف اللعبة وكيف ألعاب بروفيسور لايتون بشكل عام (النوع ذا من الألعاب بيكثر وقتي معاه الكم سنة قدام إذا أحياني الله، مناسب لأسلوب حياتي الحالي تماما)

أبولو جستس
مايلز إنفستقيجن 1
مايلز إنفزتقيجن 2 << إذا حبيت تلعب نسخة الفان ،،، أو أنتظر معنا إلين ينزل رسمي
ثم Dual Destinies على العدس
و إذا مرة ما شبعت من السلسلة روح ألعب Ghost Trick على الدي إس أو الأيفون لأن الناس اللي أشتغلوا على سلسلة أيس أتورني هم نفسهم سووا السبن أوف هذا و أنصح أي فان لسلسلة فينيكس رايت بها بقوة

إررر ،،، بخصوص "فينيكس رايت ضد بريفسور ليتون" مجرد رأي شخصي و نصيحة /
وخر عنها ، لا تضيع وقتك معاها
و إذا مرة مُصر تلعبها خلها في آخر اللستة ، و ألعبها لما ما يكون عندك أي قيم آخر
بأذكر لك سبب واحد رئيسي ليش : الجزئية الأخيرة من القصة\اللعبة أخبرت كل شيء جميل بنتها اللعبة ،،
من قوة الـ Disappointment و القهر قمت لعبت دارك سولز لوووول
بالنسبة لي أشوف الكروس أوفر هذا Insult لفان سلسلة أيس أتورني :(
 

hussien-11

Senior Content Specialist
إررر ،،، بخصوص "فينيكس رايت ضد بريفسور ليتون" مجرد رأي شخصي و نصيحة /
وخر عنها ، لا تضيع وقتك معاها

لا حد يسمع هالنصيحة، اللعبة من أفضل الألعاب المحمولة وأعلاها جودة، وأطولها عمراً، وأفضلها إنتاجاً
حتى لو تمسخر فينكس فيها شوية P:
 

MH MD

Moderator
مشرف
ما لعبت الكروس اوفر لسه......بس لاحظت دائما ان اللي ما عنده تجربة سابقة مع سلسلة بروفيسور لايتون اشتكى من النهاية واتضايق منها بشكل كبير، والعكس صحيح.

أحس انه عندي فكرة عن اللي بيصير ، لأنه هذه عادة من عادات سلسلة لايتون، تم إدخالها بفينكس رايت والنتيجة ما بتعجب الكل p:


مايلز إنفزتقيجن 2 << إذا حبيت تلعب نسخة الفان ،،، أو أنتظر معنا إلين ينزل رسمي
ما بتنزل رسمي، اتأكد هالشيء من زمان....للأسف :(

لو ما عنده مانع يشوف playthrough مترجم -بما ان هذه اللعبة أيضا ما راح تجي للغرب للأسف :(- ، أشوف جزء Dai Gyakuten Saiban تجربته واجبة على فانز السلسلة،كل ما رأيته منها كان على مستوى رفيع للغاية وقامت بإضافة الكثير من التجديد على السلسلة ولم تخجل من القيام بمخالفة بعض عادات السلسلة بشكل إيجابي والتجديد بشكل كبير، أشوفه من أفضل أجزاء السلسلة بالراحة، للأسف مافي طريقة للعبها في الغرب لحتى الآن :(
 

Clock Ender

Tarnished
انا خلصت مايلز انفستقيشنز 1 من زمان وبدخل على 2 في المستقبل القريب ان شاء الله .. دخلت عليهم بعد انهاء الثلاثية مباشرة, مش هوا ذا المفروض يصير ؟ ولا كان الأحسن العب ابولو جستس قبل ؟

انا ماشي على نصيحة الوحش @MH MD
 

lkhalid

Hardcore Gamer
ما لعبت الكروس اوفر لسه......بس لاحظت دائما ان اللي ما عنده تجربة سابقة مع سلسلة بروفيسور لايتون اشتكى من النهاية واتضايق منها بشكل كبير، والعكس صحيح.

أحس انه عندي فكرة عن اللي بيصير ، لأنه هذه عادة من عادات سلسلة لايتون، تم إدخالها بفينكس رايت والنتيجة ما بتعجب الكل p:
سبب آخر يخلي قراري بتأجليها لحد ما العب لايتون قرار صائب ;)

انا خلصت مايلز انفستقيشنز 1 من زمان وبدخل على 2 في المستقبل القريب ان شاء الله .. دخلت عليهم بعد انهاء الثلاثية مباشرة, مش هوا ذا المفروض يصير ؟ ولا كان الأحسن العب ابولو جستس قبل ؟
بصراحة انا مشيت على ترتيب النزول لعبت ابولو بعدين مايلز 1 & 2 ثم اخيرا دول ديستنيس وماواجهت اي مشاكل
so yeah كل الحالتين انت الكسبان :D
 

MH MD

Moderator
مشرف
انا خلصت مايلز انفستقيشنز 1 من زمان وبدخل على 2 في المستقبل القريب ان شاء الله .. دخلت عليهم بعد انهاء الثلاثية مباشرة, مش هوا ذا المفروض يصير ؟ ولا كان الأحسن العب ابولو جستس قبل ؟

انا ماشي على نصيحة الوحش @MH MD
هو تقنيا ابولو جستيس نزل قبلهم، لكن ما يفرق على الإطلاق لأن الأحداث في انفيستيجيشنز بعد الثلاثية وقبل أبولو جستيس، ما راح يفوتك أي شيء أو أي ريفرنس، كل الشخصيات والريفرنسات اللي بتشوفها تتعلق بالثلاثية مباشرة بدون ما تشوف اي شيء يتعلق باللي بعدها، فلعبهم بعد الثلاثية وانت لسه متذكر الريفرنسات والشخصيات اشوفه خيار افضل. -وبالمرة تغيّر من أجواء المحاكم قبل ما تدخل على ابولو جستس و5 وقريبا 6-
 

Clock Ender

Tarnished
هو تقنيا ابولو جستيس نزل قبلهم، لكن ما يفرق على الإطلاق لأن الأحداث في انفيستيجيشنز بعد الثلاثية وقبل أبولو جستيس، ما راح يفوتك أي شيء أو أي ريفرنس، كل الشخصيات والريفرنسات اللي بتشوفها تتعلق بالثلاثية مباشرة بدون ما تشوف اي شيء يتعلق باللي بعدها، فلعبهم بعد الثلاثية وانت لسه متذكر الريفرنسات والشخصيات اشوفه خيار افضل. -وبالمرة تغيّر من أجواء المحاكم قبل ما تدخل على ابولو جستس و5 وقريبا 6-
كانت نصيحة رهيبة .. صفق صفق صفق ::wink::
 

zlatanovic

True Gamer
لايتون ضد فينيكس هي قمّة القمم، ذكاء في كل شبر من اللعبة وتنويع افضل من الاجزاء العاديّة لكل سلسلة. مشكلتها انك لازم تكون مطلّع على اسلوب سلسلة ليتون، لأن قصصها وافكارها غريبه نوعا ما.
انا ارحب وبقوّه بجزء ثاني يجمع لايتون برايت.
 

KhalId-8

Gamer
شكرا لكم جميعا على التفاعل، مقدر لكم.

برجع للسلسلة في الصيف بإذن الله، ترتيبي بيكون:

1- مايلز انفيستيقيشن 1،2 (( كلامكم طمني من ناحية الترجمة، فبلعب اللعبتين بإذن الله، من ما يحب يلعب بإدجي بوي :p)
2- أبولو جستس
3- الجزء الخامس

قدرت أستشفي من كلامكم جودة الجزء المشترك بين أيس أتورني وبروفيسور لايتون، وسبب تحسس البعض من اللعبة هو قصر تجربتهم على أحد السلسلتين، فخطتي إني أمسك سلسلة بروفيسور لايتون قبل ما أدخل على ذا الجزء، إذا قدر الله وما أمداني ألعب بلعبة لايتون فبسحب على الجزء المشترك :)

شكرا لكم مرة ثانية :D
 

hussien-11

Senior Content Specialist
قدرت أستشفي من كلامكم جودة الجزء المشترك بين أيس أتورني وبروفيسور لايتون، وسبب تحسس البعض من اللعبة هو قصر تجربتهم على أحد السلسلتين، فخطتي إني أمسك سلسلة بروفيسور لايتون قبل ما أدخل على ذا الجزء

رح تمل و تتشبع من سلسلة لايتون قبل ما توصل الكروس
العب لايتون الأول وبعدها تقدر تلعب الكروس براحتك وبدون مشاكل، مو لازم تلعب السلسلة كلها أبداً.
 

lkhalid

Hardcore Gamer
1- مايلز انفيستيقيشن 1،2 (( كلامكم طمني من ناحية الترجمة، فبلعب اللعبتين بإذن الله، من ما يحب يلعب بإدجي بوي :p)
2- أبولو جستس
3- الجزء الخامس
راح تكون احلا صيفية ان شاء الله :)

قدرت أستشفي من كلامكم جودة الجزء المشترك بين أيس أتورني وبروفيسور لايتون، وسبب تحسس البعض من اللعبة هو قصر تجربتهم على أحد السلسلتين، فخطتي إني أمسك سلسلة بروفيسور لايتون قبل ما أدخل على ذا الجزء، إذا قدر الله وما أمداني ألعب بلعبة لايتون فبسحب على الجزء المشترك :)
نفس الخطة هنا اخاف اظلم سلسلة لايتون بسبب اللعبة المشتركة عشان كذا راح انتظر ;)
 

titanfall

Tarnished
اليوم كملت القضية الثالثة ، ادري ان تقدمي بطيء جدا :( بس مع الأسف كل يوم القى وقت إلى لعب اللعبة لمدة ساعة إلى ساعتين ، و كل قضية ممكن تأخذ من 4 إلى 7 ساعات و أكثر ، متحمس إلى القضية الرابعة سمعت مديح كبير عليها ، القضية الثالثة كانت ممتازة ، بس بغيت اقول ان شخصية Phoenix Wright من أفضل ما قد تشاهد في أي لعبة :) و أيضا لا أنسى طاقك الشخصيات الرائع الأساسي منه أو الشخصيات الي تظهر في كل قضية ، كلها مميزة .

هذي اللعبة تثبت أن جنرا ال Visual Novel يستحق الإحترام كباقي الجنرات ، الجميل في هذا الجنرا و الذي يجعلني أفضل لعب لعبة منه مليون مرة على قراءة رواية في كتاب عادي ، هو أنك تكون ذو تأثير في القصة و يعطيك شعور بأنك جزء من القصة + انت ترى أحدث القصة بعينك أيضا + تسمع موسيقى و مؤثرات صوتية تساعد في انغماسك بالقصة و التأثير عليك + خياراتك مهمة في أغلب الالعاب في هذا الجنرا + انت تحصل على آلاف الأسطر كما لو قرأت رواية في كتاب + معظم الروايات العادية تقرأها دون أن ترى شكل الشخصيات و هذا يقلل من قوة تعلقك بالشخصيات ، مثلا انا أتذكر شكل جميع الشخصيات في اللعبة + عنصر الجيم بلاي في بعض الألعاب في هذا الجنرا مثل Ace Attorney تملك عنصر حل القضايا و الي تعطيك تجربة لن تحصل عليها إلا في عالم الألعاب + غيرها من المزايا و الي يعرفها أكثر مني من قدروا هذا الجنرا من قبلي

عموما ارجع بانطباعات عن اللعبة بعد ما انهيها :D
 
التعديل الأخير:

Fatani Heart

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
بس بقول إن
PvsL أفضل بكثيييييييير من الجزء الخامس حتى ولو الشخص ما يدري أي شيء عن السلسلتين وهم الجزئين الوحيدين اللي لعبهم بيفضل الأولى عن التانية من "جميع النواحي".
الخامس اللي كان إحباط ما في قضية أو شخصية جانبية وحدة للذكرى. (العكس تماما في PvsL)
ما عدا شخصية أثينا المميزة اللعبة للنسيان والقضية الأخيرة فيها أخطاء واضحة.

بالنسبة للترتيب اللي اللي بيلعبها بعد الثلاثية اشوف يبدأ
1.إيدجوورث 1 جيد. <~ تجديد يلعب بأسلوب ومنظور إيدجورث.
2.إيدجوورث 2 ممتاز. <~ يكمل الرحلة ويكتشف جزء يقارع بالمستوى الجزء الثالث!
3.أبولو جيد. <~ الرجوع للمحاكم مع أحد أفضل القضايا الأولى.
4.فينكس ولايتون ممتاز. <~ جزء فرعي مبهج بعد جدية الجزء الرابع. وإدخال عنصر جديد للسلسلة اللي بتنتقل لجزء DGS.
5.فينكس 5 جيد <~ لازم من الأحباط للتعرف على شخصية رئيسية مهمة.
6.DGS ممتاز جدا... فقط! (موجود في يوتيوب مترجم)
وينتظر السادس.

يعني يلعب جزء جيد بعدين ممتاز بعدين جيد وهكذا :p
 
أعلى