شيطون
Fortnite Lover
تقييمي لها كلعبه 9ونص واكيد من افضل العاب والليفل ديزاين قد تكون اعظم ما شاهدت في حياتي في مجالها , لكن يعيبها ضعف الكومبوهات , كلها كومبوهين الى 3 مع كل سلاح
ماجربت تضغط L1 في نص الهجوم
تقييمي لها كلعبه 9ونص واكيد من افضل العاب والليفل ديزاين قد تكون اعظم ما شاهدت في حياتي في مجالها , لكن يعيبها ضعف الكومبوهات , كلها كومبوهين الى 3 مع كل سلاح
أنا ما أقصدك أنت بالذات أخي، لكن شيء ببالي من فترة وكنت أدور على فرصة مناسبة عشان أقوله. P:مش تحامل ابدا، الهانترز الباري لديهم مثل شرب الماي و معركة الليدي ماريا تحس بطعمها بدون الباري.
اعترف ان اللعبه تحطني في مواقف قلق كثيره ^^اللعبة بأول 20 ساعة تعطيك أتموسفير مرعب وخصوصاً الjump scares من وقت إلى آخر
بس شكلك تعودت على هالأشياء عشان كذا ما أنفجعت (&)
بس شعور إنه عندك 500,000 بلود إيكوز و يجيك واحد ينط عليك من ورا و تنفجع و ينهيك بضربتين شيء يعور القلب xD
يب الكومبو ضغيف، الحل الوحيد إنك تغير السلاح عشان تحس بالتجديد
اعرفها , بس ما احب استخدامها لانها تحول لي السيف لشكل ما ارغب في الستخدامه وتضيع عليه الوقت وتعطي العدو فرصه يضربنيماجربت تضغط L1 في نص الهجوم
ما في قانون يقول ان الار بي جي مفروض ما يكون فيه كومبوهات >_>نظام القتال صلب جدا فاللعبه وهي لعبه اكشن ازبيجي وليست هاك اند سلاش
لازم الوحوش يرجعون لمن تموت او لمن تعود للمصباح على شان يعطيك فرصه ترفع فيه لفلكيا شباب انا في البداية مش قادر أفهم شي وعلى فكرة انا مش محترف في الألعاب الاربيجي نادرا لما العب هيك نوع ،،
يعني لما استخدم أدوات واموت بفقدهم ماشي حلو الكلام بس ليش ترجع الوحوش كأني مش الي ساعة وانا بقتل فيهم ؟؟
مش منطق وبعد ما اموت برجع من عند الفانوس والله حرام
انا حاليا عند أول خلصت من أول زعيم في اللعبة بعد عناء كبير
يا شباب شو اهم شي لازم اطوره في اللعبة
مهارات الشخصية ،،عداد الدم،،أسلحة ؟؟
لمن تخسر , عندك فرصه وحده فقط تسترجع فلوسك , انك تروح نفس المنطقه الي خسرت فيها , احيانا تحصل فلوسك في الارض واحيانا تشوفها داخل عدو معين عيونه تولع بنفسجي , لازم تخذ فلوسك قبل لا تموت ولا بتخسرها للابداه نسيت اذا بدي اطور سلاح لازم يكون معي فلوس فقط ؟؟
بس المشكلة بلود ايكو لما اموت بخسر منها كثير
مستحيل يكون ممل واللعبه صعبه ^^اوكي كومبوات شحيحه ونظام القتال ممل .. الله يعينك اشلون تحملت وكملت لي النهايه لول.
مستحيل يكون ممل واللعبه صعبه ^^
من صعوبتها تنسى ابو الكومبو وتفكر كيف تفوز فقط
بس عموما هذه ملاحظتي بعد ما صارت سهله اللعبه مع اللفل الخارق , كنت اسأل نفسي ايش الي ناقص في بلد بورن لمن عرفت الاجابه الحين
أنا ما أقصدك أنت بالذات أخي، لكن شيء ببالي من فترة وكنت أدور على فرصة مناسبة عشان أقوله. P:
طيب بتكلم عن نفسي هنا: قاتلتها وجيرمان بالأسلوبين وما شفت إختلاف كبير بالتحدي بين الحالتين. وبالعكس قدرت أتخلص منهم بشكل أسرع بدون الإستعانة بالباري. جيرمان بالذات ما أعطيته مجال ينتقل للـphase الثاني حتى بإستخدام الـWhirligig Saw.
المشكلة ان القصة ما أقتصرت على الباري فقط، شايف مجموعة كبيرة يعتبر القتال بسلاح أو أسلوب معين (كمثال الـcheesing) متعة ناقصة أو تجربة غير كاملة. وإذا أفترضنا ان القتال بأسلوب معين فعلًا يكسر صعوبة اللعبة فالمتعة تختلف من شخص لآخر، مش كل الناس تحب تعقد التجربة على نفسها.
Why not let the players be happy, and revel as babes؟
ما عليه من كلام المواقع >_>اها يعني اي لعبه صعبه مهما كان الكومبوات ونظام القتال سيئ يصير مستحيل ممل؟
عفوا علشان ما اتكلم انا بس عن نفسي بحط لك اشياء من مواقع مشهوره وكلامهم عن الكومبوات افضل صح؟ علشان ما أطلع انا منظر الي يدافع عن لعبته الي يحبها بشكل مستميت ويخلي عيوبها مميزات .
مراجعه اي جي ان حاطين هالكلام في خانه الايجابيات باللعبه :
http://www.ign.com/articles/2015/03/24/bloodborne-review
- Fast, tactical combat
هذا من جيم سبوت وايضا في خانة الايجابيات :
Agile, precise combat makes even the most difficult encounters fun
http://www.gamespot.com/reviews/bloodborne-review/1900-6416078/
لو الكومبوات والقتال مملين صدقني انا اول واحد اترك اللعبه .. بل بالعكس سلسلة سولز وبلودبورن خربوا علي الالعاب الثانيه لاني ما صرت اتحمل نظام قتال سيئ او متوسط .
ما عليه من كلام المواقع >_>
اللعبه فيها 3 انواع اتاك وبينهم كومبو تحويل السيف لا اكثر , عدد قليل بنسبه للعبه اكشن مليأه بالاعداء , ليش انا مشدد على هالنقطه ؟ الي قهرني سيف الساموراي :/
كنت متخيل بكون فنان فيه واعمل حركات بهلوانيه , واكتشف نفسي اسوي حركتين طول اللعبه >_>
ترا مش عيب كارثي ولا كان خسفت باللعبه في الارض , الai وسرعة الاعداء وصعوبتهم يعوض بقوه
نفس الشي مع دمك1 الي اعبترها افضل جزء عندي وهي اضعف جزء في الكومبو بفارق شاسع عن البقيه لكن الليفل ديزاين والai الوحوش وفنية اللعبه يعوض بقوه
لعبك كله سبام R1 بعدين تجي تقول الكومبات فقير ..ما عليه من كلام المواقع >_>
اللعبه فيها 3 انواع اتاك وبينهم كومبو تحويل السيف لا اكثر , عدد قليل بنسبه للعبه اكشن مليأه بالاعداء , ليش انا مشدد على هالنقطه ؟ الي قهرني سيف الساموراي :/
كنت متخيل بكون فنان فيه واعمل حركات بهلوانيه , واكتشف نفسي اسوي حركتين طول اللعبه >_>
ترا مش عيب كارثي ولا كان خسفت باللعبه في الارض , الai وسرعة الاعداء وصعوبتهم يعوض بقوه
نفس الشي مع دمك1 الي اعبترها افضل جزء عندي وهي اضعف جزء في الكومبو بفارق شاسع عن البقيه لكن الليفل ديزاين والai الوحوش وفنية اللعبه يعوض بقوه
لعبك كله سبام R1 بعدين تجي تقول الكومبات فقير ..
انواع الattack
R1-Backstep R1-Rolling R1-Frontstep R1-Sidestep R1-Dash R1-R2-Charged R2-Backstep R2-Dash R2-Leaping R2-L1-L2
تقدر تسوي R1-R1-L1 بعد تحول السلاح سوي charge R2-R2 بتنويع لعبك راح تطلع بي moveset جديد
لا تلخبط اللعبة مع العاب الفايتنج و الهاك اند سلاش,, اللعبة RPG في النهاية يعني الموضوع Stamina management و tactical combat .. مش ربع دائرة مربع راح تسوي هدوكين أو تقلب بهلوان بسيف الساموراي تبعك
لمن ارجع البيت اليوم بجرب الي ما جربته >_>تفاجأت واحد موصل لفل 170 و مخلص اللعبة و الاضافة و جميع الزعماء يقول الجيمبلاي شحيح.
هذا الموف-سيت حق سيف الكاتانا الي يلعب فيه عبدالله الفترة الاخيرة، بعد ما شفت قتال عبدالله مع لودويغ فهمت ليش يقول الجيمبلاي شحيح.. كله تفادي و سبام زر واحد.(&)
لمن ارجع البيت اليوم بجرب الي ما جربته >_>
ليش ما يكون في لإحه كامله بالحركات في داخل اللعبه على شان تكون واضحه لكل ؟ غلطت اللعبه مش غلطتي
فعلا العاب سولز تاخذ فلسفة عالمها من العاب الار بي جي في جيل البس1 ، فيه نقطة حفظ في بداية كل دنجن و عند كل زعيم ، واخطائك تعلم reset لكل شيء من بعد هذه النقطة.الفكرة عبقرية بوجود العاب كثيرة بانواع كثيرة في السوق. اللعبة تاخذك الى زمن قديم جدا ، عندما كان التحدي في الالعاب صعب جدا ، لكنها تفعل اكثر من ذلك ، تقدم لك التحدي ، واليأس بنفس الوقت ، تذكر ؟ كم مرة توقفت عن اللعب تماما ، و غادرت من امام جهازك حرصا على اعصابك ان لا تتلف ؟ كم مرة توقفت تماما عن اللعبة لعدة ايام لكي ترجع لها لاحقها لتحاول مرة اخرى .. كم مرة عيناك اوشكت على ارخاء دموع الفرحة بعد انتصار عظيم ؟
فعلا بلادبورن من افضل ما لعبت في حياتي ولا يمل منها..هل تشعر بتعطش للدماء ؟ هل تتلذذ عندما تسمع صوت سلاحك يضرب جلد وحوش اخرى ؟ صوت الدماء التي تنتثر على الارض ؟ عندما تتغرق شخصيتك بدم اعدائك ؟ شعور الانتصار ؟ شعور اليأس ؟ شعور القوة والضعف بنفس الوقت ؟ ..
( التضحية ، الحزن ، الاحلام ، اليأس .. زرع الخوف فيك .. Gehrman .. من اعظم ما سمعت اذني )
عندما تسمع هذه الكلمات ، تتخيل انك ستلعب بشخصية خارقة القوة صح ؟ لكن بلودبورن تقدم لك عكس ذلك تماما ، تقدم لك شخص بسيط " الصياد " الذي هو انت ، تصنعه بنفسك ،
الفكرة عبقرية بوجود العاب كثيرة بانواع كثيرة في السوق. اللعبة تاخذك الى زمن قديم جدا ، عندما كان التحدي في الالعاب صعب جدا ، لكنها تفعل اكثر من ذلك ، تقدم لك التحدي ، واليأس بنفس الوقت ، تذكر ؟ كم مرة توقفت عن اللعب تماما ، و غادرت من امام جهازك حرصا على اعصابك ان لا تتلف ؟ كم مرة توقفت تماما عن اللعبة لعدة ايام لكي ترجع لها لاحقها لتحاول مرة اخرى .. كم مرة عيناك اوشكت على ارخاء دموع الفرحة بعد انتصار عظيم ؟
عندما لعبت بلودبورن لاول مرة ، توقفت بعد فترة من الزعيم الاول ، لاني شعرت باليأس والصعوبة المبالغ فيها ، لكن بعد عدة اشهر رجعت لاكمل اللعبة ، تفاجأت بشدة مما تخبأة اللعبة في جعبتها ، اللعبة اعمق بكثير من انك فقط تمشي وتقتل من امامك ( ولو ان هذا الشعور لوحدة لذة غير منتهية ) عفوا .. انا لست سفاحا ، وانا لا استطيع ان اكون مجرما كذا ، لكن شخصيتي الفيديوجيمزية تحب نثر الدماء بهذا الشكل. بلودبورن غريبة نوعا ما ، عندما تتمشى في ارجائها ، ثيمها سوداوي جدا ، ومتشبعة بالالوان الغامقة التي تؤثر على نفسيتك نوعا ما ، لكن في نفس الوقت ، اي لاعب لا يستطيع ان ينكر ان اللعبة لوحة فنية . توقف لبرهة في ارجاء اللعبة ، واستمتع بالمناظر الجميل ، التي رسمت بتفاصيل جميلة ، الارت خلاب جدا .
كم لعبة حملت رعب وهي لا تصنف رعبا ؟ والعكس صحيح تماما، بلودبورن سوف تفجعك قليلا بمواقف عدة ، ظهور الاعداء المفاجئ ، لكن هل تعلم ؟ انك سوف تتعلم شي مع هذه اللعبة ، انك تاخذ الحيطة والحذر بشكل مستمر ، ولا تاخذ خطوة للامام باهمال ، لان اللعبة ببساطة .. لا ترحمك ، سواء كنت قوي او ضعيف ( كم واحد عاد اللعبة من البداية ، وقتلوه الاعدء في اول منطقة بكل بساطة ، بمجرد غلط بسيط ) احيانا ستشعر ان اللعبة تلقنك درسا " اوه .. لانك اهملت دفاعك ، هذا ما تحصل عليه ( الموت ! ) " . قصة اللعبة اعجبتني جدا ، بمفترق طرقها وقصص الصيادين الاخرين ، منهم الحزينه ومنهم الشجاع ومنهم الطيب ، لكن اللعبة لا تلقنك القصة ببساطة ، لماذا ؟ نعم انا شعرت بغرابة في البداية ، لكن اكتشفت شي واحدا ، احيانا عندما تكون قصص الالعاب بسيطة وواضحة لا ترسخ في ذاكرتي ابدا ، لكن عندما بحثت عنها بنفسي وتعمقت وقرأت هنا وهناك .. فعلا ذُهلت لروعة القصة وعمقها !
٠
عزيزي اللاعب ، اللعبة تقدم لك جيمبلاي ممتع جدا ، ماذا ان قلت لك انه من أصلب الجيم بلاي ميكانكس التي جربتها في حياتي ؟ ( ومن انا ؟ انا مجرد لاعب مثلك ، لكن ثق برأيي هذه المره ) ، تسألني : لاي درجة هو صلب ؟ .. حسنا ساجيبك .. " صلب لدرجة انك ستلعب اللعبة احيانا فقط لقتل مجموعة من الاعداء وتطفئها بعد ذلك .. اي نعم ! " ، انا لا اقول للمطورين لا تقدمون العاب صعبة ، بالعكس ، الالعاب الصعبة فيها تحدي ، لكن عندما تقدم لي شي صعب ، قدم لي معه جيمبلاي صلب ومتماسك ! لكي استطيع ان اصنع طريقي في اللعبة ! ان لا يكون هناك اخطاء غير عادلة ، او اعداء طاقتهم غير مناسبه او متوازية مع من حولهم. اللعبة تقدم لك ترسانة اسلحة منوعة وممتازة جدا ، لدرجة انه عندما تغير سلاحك تتغير عليك طريقة اللعبة بشكل كامل، فهذا الشي يبعد الملل عنك كلاعب في كل مرة تحاول ان تغير من نظام لعبك.
عزيزي اللاعب ، Bloodborne رحلة تاريخية ، لا تفوتها ابدا ! ماذا تنتظر ! اقتني اللعبة او استاجرها او .. افعل ما شئت وجربها عندما تحين لك الفرصة ، ولكن يجب ان احذرك ، لانني احب ان اكون صادق ولا اخدع احد ، اللعبة ستكون Curse تطاردك اينما ذهبت ، في احلامك ، في واقعك .. في غفواتك .. ألست انت الهنتر ؟ اي نعم انت الصياد الذي بداخل اللعبة ، انت لا تتحكم به فقط ، انت سوف تشعر انك مكانه مع الوقت ، لذلك كن مستعدا لقضاء اكثر من ١٠٠ ساعة على هذه الرحلة التاريخية ! ..
كلام في خاطري وحبيت اكتبه عن اللعبة ، اتمنى اني وصلت لكم كمية الاعجاب الي انا عايشة مع اللعبة ..
Bloodborne .. للتاريخ
( هل انت مستعد لرحلة اخرى ايها الصياد الطيب ؟ .. )
مش هذا اللي إتهموه بالسرقة الفكرية من أحد أعضاء Reddit؟... همم، إن شاء الله لي رجعة له... على قد ما Lore اللعبة ممتع، على قد ما يصدع الرأس.
اسم العضو Redgrave (أو dmcredgrave في reddit) وألف كتاب إلكتروني بعنوان The Paleblood Hunt مكون من 108 صفحة عن lore اللعبة. قرأت جزء لابأس منه وحقيقًة أسلوبه مشوق ومقنع.متأخر في الرد ادري.(&)
مش متابع لريديت الحقيقة و ما اعرف عن موضوع السرقة الفكرية، لكن قناته هي الوحيدة الي اتابعها بجانب كم قناة ثانية بخصوص اللور في العاب فرومسوفتوير بشكل عام.
تحليلاته اكثر من منطقية في كثير المناسبات، صدقني بعض النظريات الأخرى الي قرأتها كتابها يربطون لور بأكمله بسبب جملة واحدة.^^
هل تشعر بتعطش للدماء ؟ هل تتلذذ عندما تسمع صوت سلاحك يضرب جلد وحوش اخرى ؟ صوت الدماء التي تنتثر على الارض ؟ عندما تتغرق شخصيتك بدم اعدائك ؟ شعور الانتصار ؟ شعور اليأس ؟ شعور القوة والضعف بنفس الوقت ؟ ..
( التضحية ، الحزن ، الاحلام ، اليأس .. زرع الخوف فيك .. Gehrman .. من اعظم ما سمعت اذني )
عندما تسمع هذه الكلمات ، تتخيل انك ستلعب بشخصية خارقة القوة صح ؟ لكن بلودبورن تقدم لك عكس ذلك تماما ، تقدم لك شخص بسيط " الصياد " الذي هو انت ، تصنعه بنفسك ،
الفكرة عبقرية بوجود العاب كثيرة بانواع كثيرة في السوق. اللعبة تاخذك الى زمن قديم جدا ، عندما كان التحدي في الالعاب صعب جدا ، لكنها تفعل اكثر من ذلك ، تقدم لك التحدي ، واليأس بنفس الوقت ، تذكر ؟ كم مرة توقفت عن اللعب تماما ، و غادرت من امام جهازك حرصا على اعصابك ان لا تتلف ؟ كم مرة توقفت تماما عن اللعبة لعدة ايام لكي ترجع لها لاحقها لتحاول مرة اخرى .. كم مرة عيناك اوشكت على ارخاء دموع الفرحة بعد انتصار عظيم ؟
عندما لعبت بلودبورن لاول مرة ، توقفت بعد فترة من الزعيم الاول ، لاني شعرت باليأس والصعوبة المبالغ فيها ، لكن بعد عدة اشهر رجعت لاكمل اللعبة ، تفاجأت بشدة مما تخبأة اللعبة في جعبتها ، اللعبة اعمق بكثير من انك فقط تمشي وتقتل من امامك ( ولو ان هذا الشعور لوحدة لذة غير منتهية ) عفوا .. انا لست سفاحا ، وانا لا استطيع ان اكون مجرما كذا ، لكن شخصيتي الفيديوجيمزية تحب نثر الدماء بهذا الشكل. بلودبورن غريبة نوعا ما ، عندما تتمشى في ارجائها ، ثيمها سوداوي جدا ، ومتشبعة بالالوان الغامقة التي تؤثر على نفسيتك نوعا ما ، لكن في نفس الوقت ، اي لاعب لا يستطيع ان ينكر ان اللعبة لوحة فنية . توقف لبرهة في ارجاء اللعبة ، واستمتع بالمناظر الجميل ، التي رسمت بتفاصيل جميلة ، الارت خلاب جدا .
كم لعبة حملت رعب وهي لا تصنف رعبا ؟ والعكس صحيح تماما، بلودبورن سوف تفجعك قليلا بمواقف عدة ، ظهور الاعداء المفاجئ ، لكن هل تعلم ؟ انك سوف تتعلم شي مع هذه اللعبة ، انك تاخذ الحيطة والحذر بشكل مستمر ، ولا تاخذ خطوة للامام باهمال ، لان اللعبة ببساطة .. لا ترحمك ، سواء كنت قوي او ضعيف ( كم واحد عاد اللعبة من البداية ، وقتلوه الاعدء في اول منطقة بكل بساطة ، بمجرد غلط بسيط ) احيانا ستشعر ان اللعبة تلقنك درسا " اوه .. لانك اهملت دفاعك ، هذا ما تحصل عليه ( الموت ! ) " . قصة اللعبة اعجبتني جدا ، بمفترق طرقها وقصص الصيادين الاخرين ، منهم الحزينه ومنهم الشجاع ومنهم الطيب ، لكن اللعبة لا تلقنك القصة ببساطة ، لماذا ؟ نعم انا شعرت بغرابة في البداية ، لكن اكتشفت شي واحدا ، احيانا عندما تكون قصص الالعاب بسيطة وواضحة لا ترسخ في ذاكرتي ابدا ، لكن عندما بحثت عنها بنفسي وتعمقت وقرأت هنا وهناك .. فعلا ذُهلت لروعة القصة وعمقها !
٠
عزيزي اللاعب ، اللعبة تقدم لك جيمبلاي ممتع جدا ، ماذا ان قلت لك انه من أصلب الجيم بلاي ميكانكس التي جربتها في حياتي ؟ ( ومن انا ؟ انا مجرد لاعب مثلك ، لكن ثق برأيي هذه المره ) ، تسألني : لاي درجة هو صلب ؟ .. حسنا ساجيبك .. " صلب لدرجة انك ستلعب اللعبة احيانا فقط لقتل مجموعة من الاعداء وتطفئها بعد ذلك .. اي نعم ! " ، انا لا اقول للمطورين لا تقدمون العاب صعبة ، بالعكس ، الالعاب الصعبة فيها تحدي ، لكن عندما تقدم لي شي صعب ، قدم لي معه جيمبلاي صلب ومتماسك ! لكي استطيع ان اصنع طريقي في اللعبة ! ان لا يكون هناك اخطاء غير عادلة ، او اعداء طاقتهم غير مناسبه او متوازية مع من حولهم. اللعبة تقدم لك ترسانة اسلحة منوعة وممتازة جدا ، لدرجة انه عندما تغير سلاحك تتغير عليك طريقة اللعبة بشكل كامل، فهذا الشي يبعد الملل عنك كلاعب في كل مرة تحاول ان تغير من نظام لعبك.
عزيزي اللاعب ، Bloodborne رحلة تاريخية ، لا تفوتها ابدا ! ماذا تنتظر ! اقتني اللعبة او استاجرها او .. افعل ما شئت وجربها عندما تحين لك الفرصة ، ولكن يجب ان احذرك ، لانني احب ان اكون صادق ولا اخدع احد ، اللعبة ستكون Curse تطاردك اينما ذهبت ، في احلامك ، في واقعك .. في غفواتك .. ألست انت الهنتر ؟ اي نعم انت الصياد الذي بداخل اللعبة ، انت لا تتحكم به فقط ، انت سوف تشعر انك مكانه مع الوقت ، لذلك كن مستعدا لقضاء اكثر من ١٠٠ ساعة على هذه الرحلة التاريخية ! ..
كلام في خاطري وحبيت اكتبه عن اللعبة ، اتمنى اني وصلت لكم كمية الاعجاب الي انا عايشة مع اللعبة ..
Bloodborne .. للتاريخ
( هل انت مستعد لرحلة اخرى ايها الصياد الطيب ؟ .. )
لمن ارجع البيت اليوم بجرب الي ما جربته >_>
ليش ما يكون في لإحه كامله بالحركات في داخل اللعبه على شان تكون واضحه لكل ؟ غلطت اللعبه مش غلطتي
حصل خير >_>هذي مشكلتك مو مشكلة اللعبة
تراها ار بي جي*اولا* ممزوجة بعناصر اكشن.مو هاك اند سلاش او لعبة قتال عشان يخلون لك قائمة الحركات او الموڤ ست حق الأسلحة.والاهم هذ اسلوب وثقافة الفريق او الاستوديو مع عناوينه خصوصا سلسلة سولز وبما ان بلوودبورن نفس النهج فهي الاخرى ما شدت عن القاعدة.انت مو متعود على هالنوعية من الألعاب انها ترميك فوسط الحدث وانت اللي تتدبر نفسك بكل شي تتعلم تبحث تستكشف كل الامور بدون مساعدة
ناوي اقرأ كتاب Redgrave من فترة سمعت عنه كثير. بالنسبة لي Vaati كان يذكر اشياء ناس ثانين ذكروها قبله.. الانترنت عاد ما يحرم الشعب استلمه مزبوط, فالحين سار ينسب المعلومة الى صاحبهااسم العضو Redgrave (أو dmcredgrave في reddit) وألف كتاب إلكتروني بعنوان The Paleblood Hunt مكون من 108 صفحة عن lore اللعبة. قرأت جزء لابأس منه وحقيقًة أسلوبه مشوق ومقنع.
Vaati شفت له قبل فترة فيديو تحليلي وما أنكر، أسلوبه رهيب برضو.
أنصحك تقرأه... في مقدمة كتابه ذكر معلومة جميلة عن ميازاكي كنت أجهلها:ناوي اقرأ كتاب Redgrave من فترة سمعت عنه كثير. بالنسبة لي Vaati كان يذكر اشياء ناس ثانين ذكروها قبله.. الانترنت عاد ما يحرم الشعب استلمه مزبوط, فالحين سار ينسب المعلومة الى صاحبها
نفس حالتنا مع لعبته الآن.Hidetaka Miyazaki, the genius behind the Souls franchise, grew up in poverty in the city of Shizuoka. Unable to afford any means of entertaining himself, Miyazaki would spend most of his childhood reading books found in his local library. He was fascinated with western tales of fiction, but his English was not fluent enough to understand every single word. Many times he would read a story and find that he couldn’t understand half of it, and so he would connect the words he could find and fill in the blanks, forming a story of his own that used the pieces that had been laid out before him.
أنصحك تقرأه... في مقدمة كتابه ذكر معلومة جميلة عن ميازاكي كنت أجهلها:
نفس حالتنا مع لعبته الآن.