hits counter

Final Fantasy VII Remake ستكون بنظام حلقات؟ + مقابلة نومورا و كيتاس

لول
انت قرأت التعديلي للأقتاس من ردّك؟
لول قريت و ما فهمت ;p
صراحة الي اقراه كله اعذار، و اعذار سيئة كمان.
بالعكس كلامهم منطقي 100%.
ما أدري، هكذا كانت تجربتي مع اللعبة. الجزء الأول مثلاً كان فيه مناطق كلها قصة، ومناطق كلها قتال ( أو دنجيونز )، لكن أبداً ما كانت مضبوطة، وكنت أحسها كثير مقيدة.
لهالسبب الناس كلها تفضل الجزء الثالث و تعتبرها من أفضل الآر بي جيات... الثالث موزون جدا جدا.
خذها مني، سكوير ما أعطته الميزانية الي كان يبغاها ويتوقعها ( أكيد يبغى ميزانية الأجزاء الرئيسية )
حسين مثل ماقال فيتو.... هذه فاينل فانتسي 7 ريميك, فف7 اللعبة الي باعت أكثر من 11 مليون نسخة بآخر تقرير من سكوير صدر هالسنة و أكثر جزء بالسلسلة معروف و مشهور حتى خارج نطاق الجانرا الناس تعرف اللعبة و شخصياتها... الا ماخذه ميزانية جزء رئيسي و نص و بالترايلر واضح هالشي أصلا لولا أهميتها كان ما شفنا كل هالأسماء ماسكتها و كم فريق خارجي يساعدهم في تطويرها.
بالعكس بعد المعلومات اللي قريتها رجع لي الحماس شوي ، ينزل الثلث الاول من اللعبه ويكون زي ماتمناها الفانز
ولا تنزل اللعبه كامله اقل من المتوقع وتسبب احباط للفانز اللي انتظروها و الجدد اللي سنين يسمعوا فيها
كلامك 100% عين العقل و الصواب... احنا ما انتظرنا كل هالسنوات الطويلة علشان بالأخير نلعب بمنتج مليان تضحيات.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
طيب مو كذا احسن من انه ينزلها لي كلعبه متوسطه ؟

هو مستوى الألعاب يتقيم حسب قيمتها الإنتاجية ؟ فول آوت 4 ما فيها جرافيكس خارق، هل هي لعبة متوسطة؟

السالفة مش مستحيلة وقرار لازم يتخذ زي ما انت قاعد تصوره.

15 ( وانت تعرف هالشي ) استثمار مستقبلي من سكوير و الأسيتس الي بيسووها فيها رح يستخدموها بأغلب ألعابهم الجاية
وبالتأكيد مش مستحيلة، هم أحياناً يصعبوها على نفسهم! XD

و لا تجيب لي صورة من عرض E3 الي طلع فاشوش :D
 
مين قال انه ار بي جي؟
عيل فف7 ريميك شنو تطلع؟ لأنها صارت مقسمة لأجزاء خلاص مش آر بي جي؟
حلقات.... يعني digital فقط ؟

بل أجزاء مثل ماس ايفكت و زينوساغا... كل جزء لعبة.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
15 ( وانت تعرف هالشي ) استثمار مستقبلي من سكوير و الأسيتس الي بيسووها فيها رح يستخدموها بأغلب ألعابهم الجاية
وبالتأكيد مش مستحيلة، هم أحياناً يصعبوها على نفسهم! XD

و لا تجيب لي صورة من عرض E3 الي طلع فاشوش :D

الصورة الوحيدة من عرض E3 هي صورة أكوردو، اللي هي CG ولسه موجود باللعبة. الصورتين الثانيتين من نسخة تاباتا.

وبالمرة بما أننا فيها:

بل أيضاً لأنهم ما يقدروا أو ما يبغوا يطوروا أنميشن خارق لكل شخصية ب 4 ستايلات مختلفة و بنفس جودة أنميشن نوكتيس

هذا الكلام ببساطة مضروب. لأن الشخصيات الثانية أولريدي عندها أنيميشن زي نوكتيس وأحسن حبتين.

شوف أنيميشن برومبتو في 0:33 وقولي أنه مش أرهب شيء شفته في حياتك >.>
 

Fatale

True Gamer
شباب معليش ممكن بس توضحولي شغله
هل هذا الجزء ايام ps1 كان على 7 سيديات؟! كنت وقتها اسمع في المدرسة عنها والهايب بس وقتها 7 سيديات كثير جدا!
شيكت عليها في الستور حجمها فوق 4 جيجا واو! (اتكلم عن البورت) يعتبر جدا كبير على لعبة صدرت ذاك الجيل فاذا فعلا اللعبة بهذا الحجم فما الومهم الريميك يحتاج سنيين مو سنتين علشان يطلع ريميك بمعنى الكلمة ! واضح من العروض انه في شغل جبار حتى قاعد اشوف مقارنة بين المقطع القديم والجديد الاخراج طالع شي خيالي واضافات جديدة للمشاهد السينمائية اشبه بالعبة جديدة عن نفسي اذا التجربة دسمة مره فما عندي مانع يقدمونها على شكل حلقات بس يكونون قد كلامهم ويقدمون ريميك مذهل! مثل ما حصل مع رزدنت ايفيل 1 .

شباب مره تحمست ودي اجربها امس شيكت على حسابي الاوربي فيه رصيد يكفي لشراء البورت وبرضو حسابي الامريكي فيه رصيد يكفي للشراء بس محتار اصبر للريميك ولى اتوكل على الله واخذها واستمتع فيها حتى صدور ريزي كلولكشن
:oops:
 
  • Like
Reactions: dro
^
اللعبة كانت على 3 Discs.

أصلا سكوير ياما كانت تقول و تصرح أن مشروع ريميك فف7 راح ياخذ وقت طويييييييل اذا راح يعملونه بسبب ضخامة اللعبة و نقلها من سنة 1997 الى الأجيال الحديثه راح تتطلب الكثير من العمل.

احنا مادري كيف تجاهلنا كلامها بالسابق, الآن فعلا طلع نتيجة كلامهم و تصاريحهم السابقة.
 

Unknown

Fake Gamer
اكره الحلقات لكن اذا بتكون فارق ومن صالح الجوده والمحتوى .. يا أهلا وسهلا

غير لو نفكر فيها شوي FF7 من اكثر او حتى ممكن اكثر لعبه لها اماكن ومناطق مختلفه وعالمها كبير واحداث اكثر
سكوير يحسب لها انها مابتحذف او تختصر .. قالوا بنمشي على نفس الاصل مع زياده وتفاصيل اخرى بتضاف
وماننسى دائما وابدا سكوير تحب تدفع لأعلى اماكنيات الجرافكس والمظهر .. فما هو غريب موضوع الحلقات

* هي بتكون عنواين مجزئه للعبه اكثر من انها حلقات .. ممكن نشوف تريلوجي FF7
 

Dark_N11

True Gamer
كل جيل حلقة لول .. لكن جدياً انا متأكد ان السبب وراء هذا القرار هو الميزانية الضخمة يعني اتوقع كل حلقة يكون سعرها 30 او 40 دولار و بهذه الطريقة الأرباح مضمونة لهم .
لكن في رأيئ طريقة الحلقات لا تناسب ألعاب الأربي جي , يعني كم مدة كل حلقة؟ 20 ساعة؟
 
كل جيل حلقة لول .. لكن جدياً انا متأكد ان السبب وراء هذا القرار هو الميزانية الضخمة يعني اتوقع كل حلقة يكون سعرها 30 او 40 دولار و بهذه الطريقة الأرباح مضمونة لهم .
لكن في رأيئ طريقة الحلقات لا تناسب ألعاب الأربي جي , يعني كم مدة كل حلقة؟ 20 ساعة؟
25 ساعه و حوالينها... بالعكس لو لعبت ثلاثية زينوساغا لعرفت كيف أن هالحركة فعلا راح تفيد لعبة ضخمة و كبيرة مثل فف7 كثير و تخلي التجربة more epic ;)
 

Tarrant

Gamer
سيتحول نظري من سلبي لأيجابي جداً إذا كانت فكرة الحلقات تمثل منظور أكثر من شخص .. بحيث تقوم بلعب أكثر من شخصية .. زاك في فترة وكلاود وسيفاروث مثلاً (؟)
 

judge balthier

True Gamer
معليش ....
في فانز مخلص للعبته وفي فانز أعمى (وقبل لا يدرعم علي احد بأنتقاد وتبريرات, وانت ما تعرف للسلسلة, ترى الاجزاء الرئيسية لعبتها وختمتها , ومعظم الاجزاء الفرعية ختمتها , و لكن الحمدلله انا مش فان اعمى واطبل للمطور الي احبه)

عيب والله عيب لما الفانز يعاملون بهذه الطريقة , ناس مخلصه لاسم فاينل فانتاسي وتحلم في الريميك من سنين ,تشتري اي شيء له علاقة بالسابع , تمدح اللعبة في كل مكان وتدافع عنها , و في النهاية الحاجة الوحيدة الي يتمنوا انها تتحقق ....تشوه (المشكله مش دفعه واحدة ولكن بالتدريج ,ما ادري ايش الفانز مسوين لهم عشان يعذبوهم بهذه الطريقة), نظام القتال (جوهر اللعبة واساس حب الناس لها, تبي شيء مأكشن رح العب لعبة أخرى , السوق مليء بهذه الالعاب , يعني ما وقفت الا على فاينل فانتاسي , اذا تبي فاينل فانتاسي مأكشنه روح العب ديمو 15 واضمن انك راح تكره اي شيء فيه اكشن) تسلخه من اساسياته ولا توضح و تكون صريح و لكن تقول نظام اكشن و لكن فيه احساس من النظام القديم عشان تخدر الفانز المساكين.

بعدين تجي تقول نظام حلقات للعبة مثل 7 , ايش الهراء هذا !!! ايش الاستغلال هذا لمشاعر للفانز بأبشع طريقة ممكنه , انت مش مطور لعبة اندي او مطور على قد حاله و تطلب مساعدة الناس عن طريق الحملات في الكيكستارترز (المثير للسخرية بعضهم يطلع بلعبة كاملة مش حلقات), انت مش تتكلم عن لعبه تخلصها في 10-15 ساعة او لعبة لاينر , هذه فاينل فانتسي يا تجربه كامله او لاجل لعبة ار بيجي .. ولا مو اي لعبة ار بيجي بل فاينل فانتاسي الجزء السابع , و نظام حلقات, شكله هذا عذر سكوير انكس لهذا الجيل ,شكلهم غيروا شعارهم للجيل السابق الي هو صعب صنع مدن HD )

والمصيبة الكبرى الفان الاعمى الي يتهزأ و يتصفق من الشركة و هو راضي و يدور لها اعذار (ذكرت مقطع من فيلم مصري لأحمد حلمي , الي اضرب كمان عاوز اتوب)
الي يقول القتال مش مأكشن بل فيه احساس(متعوب عليها احساس) من النظام القديم , و تقول انك فان و عاشق للعبة وتزعج الناس في نظام القتال تبع الجزء السابع و مدى روعته , والحين ترضى بأحساس !!! هذا سبب انحدار مستوى السلسلة ,المطبلين.

و الي يقول نظام الحلقات مثل تبديل ال CD ,يا الحبيب ال CD في متناول يدك و تقدر تبدله في لحظتها اذا انتهيت من ال CD السابق , الحلقات تقعد تنزل بالشهر و الشهرين والثلاثة و بعضها ينزل على قرابة سنة وهذه لالعاب بسيطة وقصصية (مثل LIFE IS STRANGE) , مش فاينل فانتاسي 7 بشخصياتها بمدنها بخريطة عالمها (عندي احساس انهم الغوها بس يأخذوا الفانز بالتدريج) بالحوارات بال NPCS و بكمية الاسلحة والميتيريا والزعماء و الميني قيمز و وحوش الاستدعاء و الشخصيات الفرعية و الدنجنز و المحيطات و التشوكبوز الخ, لعبه بكمية هالمحتوى كم بتكون فترة نزول الحلقات(سنة على الاقل) وكم حلقة بتنزل وكم سعرها (اكاد اجزم انها قيمتها 3 اضعاف)
ثم تقول لي تقبلوها بنظام حلقات ... مثلها مثل تبديل ال CD !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عيب و الله على شركة مثل سكوير , تقدم اسم مثل FF7 (الي ناس كثير تعتبرها افضل لعبة بالتاريخ) بهذه الطريقة (حلقات و كأنها عاجزه ان تصنع لعبة ار بيجي كاملة و هم صناع افضل العاب ار بي جي في التاريخ ) , و في المقابل يعلن عن NI NO KUNI 2 لعبة RPG جديدة (مبنية من الصفر مو تجديد لعبة قديمة و خالصة) و برسوم خلابه و بعالم ساحر , و الاهم انها لعبة كاملة مش حلقات , عيب لما تنزل لعبة مثل زينوبليد على الوي يو بمحتوى ضخم جدا جدا (و هي لعبة مبنية من الصفر) والاهم انها لعبة كاملة... وانت تنزل لعبة FF7 ( الي انت مطورها و حافظها صم) , على نظام حلقات , انت قاعد تقلل من قيمة اللعبة والفانز (الي صبروا عليك السنين كلها , غير العابك الاخرى) ومن نفسك كصانع محترف لل JRPG
اعذار مدن HD ما عاد تمشي ...... غيرك قاعد يسوي اكثر منك و بمحتوى اكبر منك وفي فترة زمنية اقصر منك ....المصيبة مو هنا ....المصيبة انهم بأمكانيات اقل منك و اشخاص اقل خبرة و احتراف منك .

و بالنسبة للمطبلين (ما اظن يستحقوا كلمة فانز ابدا) , حلال عليك اللعبة و حلقاتها , بس ارجوك لا تبرر لاشياء غلط وتكذب على نفسك و على غيرك , الاشياء الغلط واضحه والتوجه الغلط واضح و مش محتاج تبرير منك لانه بكل بساطه غلط ...
 
التعديل الأخير:

polo422

Gamer
هو مستوى الألعاب يتقيم حسب قيمتها الإنتاجية ؟
اتوقع اللعبه من روائع الصناعه ، العالم و القصه والجيمبلاي مازال مبهر وقابل للعب ويتفوق على كثير من العاب الجنرا الحديثه ، ف يس في الغالب اللي فارق في الريميك القيمه الانتاجيه.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
و بالنسبة للمطبلين (ما اظن يستحقوا كلمة فانز ابدا) , حلال عليك اللعبة و حلقاتها , بس ارجوك لا تبرر لاشياء غلط وتكذب على نفسك و على غيرك , الاشياء الغلط واضحه والتوجه الغلط واضح و مش محتاج تبرير منك لانه بكل بساطه غلط ...

مش كل واحد أعجبه الباتل سيستم ونظام "الأجزاء" مش "الحلقات"(على فكره) يصير مطبل ومبرر.

المنتدى ذا جداً عجيب, الواحد يقول رأيه ويتعدى على رأي غيره.
 
اذا أنت مش عاجبك الوضع و منزعج هذا كامل حقك محد يقدر يعترض عليك.... عبر عنه حال كلا الطرفين في الموضوع سواءالمنزعج أو المقتنع.

و لكن تجي و تتهجم على غيرك و يا يشاركونك رأيك و نظرتك أو يكونون مطبلين و تقعد تتهزأ فيهم بعشرات السطور وبالخط الأحمر و تجلس حضرتك تقلل من قيمة آرائهم و تقول أنهم ما يستحقون ينقال عنهم حتى فانز.... مو ناقص الا تقول لازم نربطهم من رجولهم و نضرب فيهم بالعصا!!!!!

روح اشرب لك شاي و لا قهوة و ريح أعصابك قبل لا تجلس و تتهجم على غيرك بطريقة بايخه.

تعلم تحترم وجهات نظر غيرك.
 
اللي شفّته لعبة اكّشن بملامح FFVII
عمرك ما سمعت بتصنيف اسمه أكشن آر بي جي؟

ترى الآر بي جي مش محتكر على نظام التيرن بيسد ( الي على فكرة هو المفضل عندي ) و لكن له عدة تصنيفات يا عزيزي.
 

t.a.r.B.

Hardcore Gamer
عمرك ما سمعت بتصنيف اسمه أكشن آر بي جي؟

ترى الآر بي جي مش محتكر على نظام التيرن بيسد ( الي على فكرة هو المفضل عندي ) و لكن له عدة تصنيفات يا عزيزي.
يب سمعته ولعبته

طيب
اول ما تسمع واحد يقول (ار بي جي) اكيد بتسّأله: ار بي جي غربي ولا ياباني؟
وأول ما تسمع واحد يقول (اكشن) اكيد بتسّأله: اكشن فقط ولا اكشن ار بي جي؟
الجي ار بي جي والأكشن ار بي جي الفرق بينهم السما والأرض
ولو ركزت في الردود اكييد بتعرف الفرق
 

Veeto

True Gamer
كل جيل حلقة لول .. لكن جدياً انا متأكد ان السبب وراء هذا القرار هو الميزانية الضخمة يعني اتوقع كل حلقة يكون سعرها 30 او 40 دولار و بهذه الطريقة الأرباح مضمونة لهم .
لكن في رأيئ طريقة الحلقات لا تناسب ألعاب الأربي جي , يعني كم مدة كل حلقة؟ 20 ساعة؟

يعتمد على امور عديدة .. اول حلقة بتنجح تجاريا هذا شي ما فيه نقاش .. لكن بعدها .. بتشوف ردود فعل الناس احتمال ان اللعبة تفلب او تنجح
واذا فلبت وميزانية ضخمة .. وقتها لا بتسترجعها ولا بتقدر ترجع اسم فاينل فانتاسي .. يعني بالمختصر نموذج مثل هذا انتحاري لمثل هالصناعة

لا احد يحاول يقيس مع والكنج ديد وغيرها .. هذيك العاب متوسطة بميزانيات متوسطة .. اذا ما كانت صغيرة
هاللعبة لعبة ضخمة بميزانية ضخمة .. سكوير اذا تعتقد ان الاسم لوحده يجيب النجاحات .. يبي ليها تقرا تاريخها شوي وتشوف نتائج اجزاء فاينل 13 !
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
المشكلة تتكلمون كانكم عارفين اللعبة كيف حتضهر وكيف كل حلقة حتكون وشنو الموجود بها وشنو الي تقدر اتسوي

اما سالفة الفانز ... احنا الفانز احنا الفانز احنا الفانز واقرة هذة الشي كثير حتى على ميتال كير ناس اتقول الي صار بالتوجه الجديد خيانة للفانز .... انتو الفانز احنا شنو ؟ عابري سبيل ؟

احنا الفانز احنا الفانز .... صارت مزعجة هذه الجملة كانه اي واحد مش مؤيد الك هوة مجرد نوب البارحة بدة يلعب

اني والاخ The Praiseworthy (يمكن اسمك محمود) والكثير مش راضين 100 % بنضام الحلقات بس اكو شي اسمة واقع وشي اسمة احلام ورغبات بس رضينا بالامر الواقع لانه ريميك لل 7 تحقق الي كان مستحيل قبل

تنزل اللعبة وانشوف انتاجيتها ونحكم ... ممكن الحلقة الوحدة اتكون لعبة الجيل ممكن نسحب عليها من اول 10 ساعات

بس رجاءا لحد يجيب كلمة احنا الفانز ... اكو ناس ما لاعبين اللعبة ويتمنون ريميك بس علشان يلعبوها
 
اني والاخ The Praiseworthy (يمكن اسمك محمود) والكثير مش راضين 100 % بنضام الحلقات بس اكو شي اسمة واقع وشي اسمة احلام ورغبات بس رضينا بالامر الواقع لانه ريميك لل 7 تحقق الي كان مستحيل قبل
يس اسمي محمود.. و نعم حان الوقت التعايش مع الواقع و ترك الأمنيات و الأحلام على جنب.

تعلمو كيف تنبسطون من الموجود بالواقع...

أنا مثلا ميتل جير سوليد ٥ كرهت توجه القصه فيها كثييييير و بالموضوع الرسمي انتقدتها انتقاد كبير... بالأخير أقنعوني الاخوان ( منهم حسين ) بأن أستمتع فيها كجيمبلاي لحتى لا أضيع على نفسي التجربة، و فعلا هذا الي عملته و بالأخير جد استمتعت بالجيمبلاي على الرغم من كرهي الشديد لتوجه القصة.

الواقع شي والأمنيه شي آخر لا يجتمعون سويا... وفرو على أنفسكم عناء التعب و تعلمو كيف تتعايشون مع الموجود فعلا لأن لو رفعتو أمنياتكم لأعلى سقف يظل ماراح يصير شي غير الواقع المحتوم حدوثه.
 

Orange

True Gamer
المشكلة تتكلمون كانكم عارفين اللعبة كيف حتضهر وكيف كل حلقة حتكون وشنو الموجود بها وشنو الي تقدر اتسوي

اما سالفة الفانز ... احنا الفانز احنا الفانز احنا الفانز واقرة هذة الشي كثير حتى على ميتال كير ناس اتقول الي صار بالتوجه الجديد خيانة للفانز .... انتو الفانز احنا شنو ؟ عابري سبيل ؟

احنا الفانز احنا الفانز .... صارت مزعجة هذه الجملة كانه اي واحد مش مؤيد الك هوة مجرد نوب البارحة بدة يلعب

اني والاخ The Praiseworthy (يمكن اسمك محمود) والكثير مش راضين 100 % بنضام الحلقات بس اكو شي اسمة واقع وشي اسمة احلام ورغبات بس رضينا بالامر الواقع لانه ريميك لل 7 تحقق الي كان مستحيل قبل

تنزل اللعبة وانشوف انتاجيتها ونحكم ... ممكن الحلقة الوحدة اتكون لعبة الجيل ممكن نسحب عليها من اول 10 ساعات

بس رجاءا لحد يجيب كلمة احنا الفانز ... اكو ناس ما لاعبين اللعبة ويتمنون ريميك بس علشان يلعبوها
اخوي احترم رأيك و انا شخصياً ممكن اتقبل نظام الحلقات ، هذه مش المشكلة .. تقدر تقول خيبه امل ؟ شيء كنت متطلع له و يطّلع لك بشكل مفاجئ ، عموما بإنتظار تفاصيل اكثر عن المشروع وماهيته من المبكر جداً الحديث الان ولو انها فعلا تبقى خيبه امل
 
يب سمعته ولعبته

طيب
اول ما تسمع واحد يقول (ار بي جي) اكيد بتسّأله: ار بي جي غربي ولا ياباني؟
وأول ما تسمع واحد يقول (اكشن) اكيد بتسّأله: اكشن فقط ولا اكشن ار بي جي؟
الجي ار بي جي والأكشن ار بي جي الفرق بينهم السما والأرض
ولو ركزت في الردود اكييد بتعرف الفرق
على هالمنطق معناته فف١٥ ما تحسب كآر بي جي؟

لأن فف١٥ و فف٧ ريميك متقاربين بالنظام و لكن الفرق أن فف٧ الريميك تقدر تبدل بين الشخصيات و تتحكم فيهم في المعارك كالسابق و فيها عداد ATB وليميت بريك.
 

Unknown

Fake Gamer
-Everything from the trailer (excluding the stuff that was shown from E3 reveal) was real-time. The end scene where Cloud gets off the train, it transitions directly to the gameplay.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
أحد يتذكر ليش فاينل فانتسي 13 ما فيها مدن؟

مش في محل مقاربة ولا تصلح لاختلاف الطبيعة، لكن أعتقد حاجز الثقة ما يزال معطوب وقرار مثل كذا مهما كان تبريره راح يزيد من اتساع الفجوة :pensive:
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
اخوي احترم رأيك و انا شخصياً ممكن اتقبل نظام الحلقات ، هذه مش المشكلة .. تقدر تقول خيبه امل ؟ شيء كنت متطلع له و يطّلع لك بشكل مفاجئ ، عموما بإنتظار تفاصيل اكثر عن المشروع وماهيته من المبكر جداً الحديث الان ولو انها فعلا تبقى خيبه امل
خيبة امل انا معك ... اكيد اللعبة الكاملة مو مثل شي اسمة حلقات محد بيختلف معاك
بس الرياح تجري حيث لا تشتهي السفن ...
اللعبة اذا طلعت خطية حكون اول واحد ساحب عليها
بس كان ردي للناس الي يقولون "احنا الفانز" ... بصراحة اشوف هاي الجملة قلة احترام لاي واحد مش من رايك
 

hamad1

Gamer
هو مستوى الألعاب يتقيم حسب قيمتها الإنتاجية ؟ فول آوت 4 ما فيها جرافيكس خارق، هل هي لعبة متوسطة؟

الجرافكس العادي أو المتوسط يقتل الimmersion بشكل كبير, فطبعاً القيمة الانتاجية لها دورها..
 

W.W.W

True Gamer
ط
FFXV_Accordo.jpg
وااااااااااو هالصوره هذه حلم لأي عاشق فاينل فانتيسي @@
 

t.a.r.B.

Hardcore Gamer
على هالمنطق معناته فف١٥ ما تحسب كآر بي جي؟
تحسب كـ اكشن ار بي جي
وأنا من اول قلت ان افضل اسم لـ FFXIII versus بعد التغيير هو final fantasy adventure

21020_front.jpg


وسّتمرّوا بأجزاء (بتوجّه غربي) بهذا الأسم ويبّعدوا عن التغيير العرّقي عن اجزاء المرقّمه (بما ان مانا شبه ميت :p)
 
أعلى