hits counter

أنوما: سأقدم مفاجأة في عالم زيلدا المفتوح

king zell

Network Director
Administrator
يتكلم عن فكرة العالم المفتوح، و إنه بيقدم تويست على فكرة العالم المفتاح يفاجيء فيها اللاعبين

متحمس أشوف اللعبة بعد عودتها، E3 القادم مهم جدا لننتيندو

“We actually had some feedback from Skyward Sword, where people were saying, 'This is not exactly the Zelda game I was looking for, I was looking for a bigger open world.'" Aonuma told IGN. “Unfortunately, I can’t go into details but I’m hoping to put a surprise, or kind of a twist, on my view of an open world game. I hope that you’ll look forward to it.”

Aonuma acknowledged the development team reads a lot of what fans think about the series, but not all of their feedback will make it into future Zelda games.

“If we put all the feedback the fans write directly into the game, there won’t be an element of surprise,” he said. “If there’s a comment and they’re asking for certain element, I would think, 'Oh, why not interpret this in a different way that you wouldn’t expect?' That’s how we create a new element in a Zelda game. I always want to implement something new and surprising into every game.“
 

Solay

Double Jumper
ياليته بس يركز على متعة العالم وموب يحط لي اياه طول بعرض وآخرتها تمطيط.

كلمة عالم مفتوح صارت تثير اشمئزازي،واهتمام الناس بهالنوع واستغلال المطورين للمصطلح والنوع تسويقيا صار يرفع الضغط.
 

Storm is here

True Gamer
غالبا اي فكرة جديدة تمس اساس اي سلسلة قديمة يقابلها انتقاد وامتعاض قبل وبعد صدور اللعبة .
بالتوفيق انوما ومتحمس اشوف وش هذا الـtwist
 

sol-bad

True Gamer
المهم العالم يكون متنوع و يظيفون طور الهيرو من بدايه اللعبه
 

mustafa12

True Gamer
بما انه تويست الافضل ما يذكره اصلا !
 

mamiqdadi

True Gamer
تخيلوا التويست يكون إنه اي جرة/عشبة تقضي عليها ... مستحيل ترجع

دايما وأنا ألعب زلدا أتسائل فين وزارة البيئة اليابانية عن قص العشب و الورد و الأشجار هذا
 

ACE 47

True Gamer
ياليت اللعبة تكمل التايم لاين مو بريكول مثل سكايوارد....
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أونوما مصمم ألعاب عظيم وما يحصل حقه كفاية من المديح على الشغل الي يسويه في السلسلة، كفاية انه حط الblueprint للدنجيونز في السلسلة بشكلها ثلاثي الأبعاد منذ أوكارينا اوف تايم، وكفاية أن السلسلة في عهده حافظت على أفضل مستوى ألغاز وتصميم مراحل في الصناعة حتى هذه اللحظة.
 

Eye

السوسة
يالله مالذي يحدث امامنا !!! تويست في العالم المفتوح؟ احنا امام اكبر زيلدا بتفشل بالتاريخ -_-

سيريسلي ايش المشكلة بنظام وند ويكر واوكارينا اوف تايم ابجريدد؟ ابي واحد يشرح لي ويش اللي انا مو شايفه..

توايلايت كل منطقة مسكرة بتوايلايت والا عائق تفتحه عبر القصة ، سكايورد الاسوء بلا منازع ، مسكرة ولا يمديك تروح مكان الا من سكايلوفت وتقفز ، يعني حتى طريقة الوصول سيئة ، ومافيه الا ٥ مناطق بالسماء ولافيه اي فايدة من اكتشافهم الا ميني جيمز مكررة ..
 

Raulioo

Tarnished
كل اللي نبيه عالم واسع مليان بالحياة والسايد كويستس (المنوعة) و الميني جيمز..مأساة سكاي سوارد ما تتكرر وبنكون راضين.
عموما لو بقول اللي بقلبي، فأتمنى التويست ان ما فيه عالم مفتوح من الاساس، واللعبة عبارة عن دنجن ورا دنجن..يستغلوا وقت التطوير بكم دنجن اضافية وباستعمالات ذكية لايتمز جديدة افضل :/
 

Raulioo

Tarnished
هذه هي سكايورد سورد.
عدم تواجد عالم (هب وورد) من الأساس > تواجد عالم فاضي وسيئ ومطبق برخص تام.
لو كان فيه خيار انك تروح للمناطق اللي زايرها سابقا بدون استخدام المكوك الفضائي اللي معك كنت بوافقك.
ولو ان سكايوارد مشاكلها طبعا اكبر من كذا بكثير.
 

Golden Wind

True Gamer
بما انها بتصير عالم مفتوح اتمنى، واتمنى، واتمنى انها تقتبس وسع العالم والمهام الجانبية من ويتشر..
أبي نفسها دنجنز زيلدا، وسع عالم مليان حي ومهام جانبية مثل ويشتر ٣. وتصير لعبة الأحلام.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
عدم تواجد عالم (هب وورد) من الأساس > تواجد عالم فاضي وسيئ ومطبق برخص تام.
لو كان فيه خيار انك تروح للمناطق اللي زايرها سابقا بدون استخدام المكوك الفضائي اللي معك كنت بوافقك.
ولو ان سكايوارد مشاكلها طبعا اكبر من كذا بكثير.

مش فاهم ايش قصدك بعالم سيء وفاضي، مش انت تبغى دنجيونز ورا بعض ؟ طنش الhub الي تتكلم عنه لو حبيت، وخليك تنقل بين سكاي لوفت و الأعمدة الضوئية.

وسكايورد سورد مزاياها كثيرة أيضاً وبلا شك أكبر من عيوبها، فليش نطنشهم دايماً كل ما نتكلم عن اللعبة ؟ هل الإنصاف والعدل نرقع عيوب الألعاب الي نحبها مهما كانت هذه العيوب ( زي متل جير2 مثلا، لعبة مفضلة لك )، ونمسك بعيوب الألعاب الي ما نحبها ونتجاهل حسناتها ؟ هي مسألة ذوق شخصي، لكن بهالطريقة انطباعاتنا وردة فعلنا تكون مضللة للقارىء، الي ممكن يطلع مع هاللعبة أو غيرها بتجربة مختلفة كلياً عنك، وسلبيتك أحياناً تمنع أو تخلي غيرك يتجاهل التجربة من الأساس.
ولو انه يظل شيء يرجع لك في النهاية.

و على فكرة، سكايورد سورد كان فيها سايد كويستس وكان فيها ميني جيمز حلوين، لكن هالعناصر من اسمها ( محتوى جانبي ) ، فمش فاهم على أي أساس يصير مطلب ( أساسي ) لنا ؟ أساس تجربة زيلدا هي عناصر الآربيجي + الدنجيونز وحل الألغاز + القتال، مش السايد كويستس ولا الميني جيمز، بس ماجوراز ماسك في تاريخ كل السلسلة الي ركزت على المحتوى الجانبي وخلته أساس للتجربة.
و على كل حال، في كل أجزاء زيلدا عندك أشياء كثيرة تسويها. خذ عندك توايلايت برنسس مثلاً ؟ تجميع القلوب الكلاسيكي في ألعاب زيلدا، تجميع الحشرات لأجيثا، تجميع الpoe souls، وهذيك لها أشياء تسويها في طريقك وانت تغامر وتضيف التنوع المطلوب على تجربتك.

بما انها بتصير عالم مفتوح اتمنى، واتمنى، واتمنى انها تقتبس وسع العالم والمهام الجانبية من ويتشر..
أبي نفسها دنجنز زيلدا، وسع عالم مليان حي ومهام جانبية مثل ويشتر ٣. وتصير لعبة الأحلام.

زيلدا مش ويسترن آربيجي، وما أشوف أي شي في ويتشر3 ممكن تقتبسه اللعبة. الwitcher senses نفسها في الأساس، "قد" تكون مقتبسة من ألعاب زيلدا مثل الsenses للذئب في توايلايت برنسس أو الmask of scents من ماجوراز ماسك.
 

Suzuki Yu

True Gamer
عدم تواجد عالم (هب وورد) من الأساس > تواجد عالم فاضي وسيئ ومطبق برخص تام.
لو كان فيه خيار انك تروح للمناطق اللي زايرها سابقا بدون استخدام المكوك الفضائي اللي معك كنت بوافقك.
ولو ان سكايوارد مشاكلها طبعا اكبر من كذا بكثير.

انا عجبني جدا الهب-وورلد في سكايوارد سورد والنافيجيشن عن طريق الطائر شي ممتع بالنسبة لي ويعطي شعور ساحر. هل انت كان عندك مشكلة مع عالم shadow of the colossus؟ مع انه كان أفضى بكثييير لكن شخصيا ما عندي مشكلة معه لانه بيأدي الشعور المطلوب منه بالتجربة.
ما اشوف اي مشاكل ضخمة باللعبة. التحكم الحركي صحيح ماهو 100% بيرفكت لكنه ممتاز والافضل من نوعه.
امكن اكبر مشكلة هي ثرثرة المرافقة لك.
من افضل العاب زيلدا عندي على الاطلاق
 
التعديل الأخير:

XORO

True Gamer
اهم شي يكون عالم حي وتقدر تسوي فيه اشياء عديدة

مو بس عالم فاضي
 

Eye

السوسة
مش فاهم ايش قصدك بعالم سيء وفاضي، مش انت تبغى دنجيونز ورا بعض ؟ طنش الhub الي تتكلم عنه لو حبيت، وخليك تنقل بين سكاي لوفت و الأعمدة الضوئية.

وسكايورد سورد مزاياها كثيرة أيضاً وبلا شك أكبر من عيوبها، فليش نطنشهم دايماً كل ما نتكلم عن اللعبة ؟ هل الإنصاف والعدل نرقع عيوب الألعاب الي نحبها مهما كانت هذه العيوب ( زي متل جير2 مثلا، لعبة مفضلة لك )، ونمسك بعيوب الألعاب الي ما نحبها ونتجاهل حسناتها ؟ هي مسألة ذوق شخصي، لكن بهالطريقة انطباعاتنا وردة فعلنا تكون مضللة للقارىء، الي ممكن يطلع مع هاللعبة أو غيرها بتجربة مختلفة كلياً عنك، وسلبيتك أحياناً تمنع أو تخلي غيرك يتجاهل التجربة من الأساس.
ولو انه يظل شيء يرجع لك في النهاية.

و على فكرة، سكايورد سورد كان فيها سايد كويستس وكان فيها ميني جيمز حلوين، لكن هالعناصر من اسمها ( محتوى جانبي ) ، فمش فاهم على أي أساس يصير مطلب ( أساسي ) لنا ؟ أساس تجربة زيلدا هي عناصر الآربيجي + الدنجيونز وحل الألغاز + القتال، مش السايد كويستس ولا الميني جيمز، بس ماجوراز ماسك في تاريخ كل السلسلة الي ركزت على المحتوى الجانبي وخلته أساس للتجربة.
و على كل حال، في كل أجزاء زيلدا عندك أشياء كثيرة تسويها. خذ عندك توايلايت برنسس مثلاً ؟ تجميع القلوب الكلاسيكي في ألعاب زيلدا، تجميع الحشرات لأجيثا، تجميع الpoe souls، وهذيك لها أشياء تسويها في طريقك وانت تغامر وتضيف التنوع المطلوب على تجربتك.

حسين انت دائما مدافع سكايورد ، اصدقني ان كانت من افضل 5 ألعاب زيلدا عندك؟ كل زيلدا لها مزايا تقارن بعصرها ، مع ذلك الاجزاء القديمة تتجاوز الجديدة في كل شي! احنا المفروض نتقدم ما نتخلف ، اكبر مشكلة في زيلدا هي انها زيلدا! لعبة قدمت لك كثير ، ومع ذلك مستوى اللعبة انحدر مع الزمن للاسف الشديد وزيلدا صارت ما تقارن بزيلدا!

ابي اعرف ايش الاشياء الكويسة في سكايورد بس؟ ماني شايف شي اكثر من الجرافيكس والاوست..
 

White Soul

Moderator
مشرف
ابي اعرف ايش الاشياء الكويسة في سكايورد بس؟ ماني شايف شي اكثر من الجرافيكس والاوست..

أفضل نظام قتال
أفضل بوسز
أفضل ظهور لشخصية زيلدا
أفضل توجه فني
أفضل مدينة (سكايلوفت) وأعمق شخصيات جانبية
أكبر عدد ألغاز (حتى بين الدنجنز اللعبة غنية بالألغاز) وربما أذكاها
أكبد عدد من الأدوات الجديدة
من أفضل الأجزاء اوستيا وقصصيا

بالمقابل ممكن تذكرلي ايش الي يميز ويند ويكر مثلا؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اصدقني ان كانت من افضل 5 ألعاب زيلدا عندك؟

بالتأكيد. أفضل 4 ألعاب زيلدا عندي هي توايلايت برنسس، سكايورد سورد، أوكارينا اوف تايم، ماجوراز ماسك
والمركز الخامس بين ويند ويكر و لينك بتوين وورلدز.

مع ذلك الاجزاء القديمة تتجاوز الجديدة في كل شي!

هذا رأيك الشخصي. أنا أشوف الأجزاء الجديدة أفضل من القديمة في كل شي باستثناء الرتم، الي صار صعب تسيطر عليه بنفس الدرجة الموجودة سابقاً مع تضخم حجم الألعاب بشكل كبير.

بالمقابل ممكن تذكرلي ايش الي يميز ويند ويكر مثلا؟

بالضبط
الاستكشاف وشعور المغامرة، ولا هي من ناحية الدنجيونز والألغاز ( وحتى القتال ) أضعف 3D زيلدا.
 

Luka

True Gamer
أنا توصلت للإيمان التام أنه مهما سمعنا أخبار إيجابية عن زيلدا، مهما كانت كل زيلدا جميلة بألغازها وقصصها وموسيقاها وعالمها. تلات أرباع الآراء هتكون سلبية.
سكاي وورد أبداً مو بالسوء اللي سمعته عنها، ويند ويكر مو بالروعة اللي سمعت عنها، بالعكس، كانت أقل زيلدا حبيتها.

كل زيلدا لها عالم خاص بالنسبة لي. ولو كان كل جزء بينزل بيكون نسخة من اوكارينا فأفضل ألقى سلسلة تانية أهواها. جمال زيلدا أنه كل جزء بيقدم تجربة جديدة.
اما نمسك في جزء واحد ونعظم فيه ونطالب أنه باقي الأجزاء كلها تكون نسخة منه؟ نطالب أنه زيلدا مايكون فيها أي إبداع أو أفكار جديدة بكل جزء؟ نهاجم أي أحد لو مدح جزء قررنا أنه مافيه أي إيجابيات؟ نزعل لو كانت زيلدا الجديدة بتمشي مع الألعاب اللي بجيلها بعالمها المفتوح ؟ نقول أنها بتكون أسوأ جزء إذا قالولنا أنه بيطلعولنا مفاجأة وتويست ؟
فعلاً جمهور زيلدا أصعب جمهور....
 

Eye

السوسة
أفضل نظام قتال
أفضل بوسز
أفضل ظهور لشخصية زيلدا
أفضل توجه فني
أفضل مدينة (سكايلوفت) وأعمق شخصيات جانبية
أكبر عدد ألغاز (حتى بين الدنجنز اللعبة غنية بالألغاز) وربما أذكاها
أكبد عدد من الأدوات الجديدة
من أفضل الأجزاء اوستيا وقصصيا

بالمقابل ممكن تذكرلي ايش الي يميز ويند ويكر مثلا؟

اولا على اي اساس تصير "افضل" عشان افهم بس نقطة القياس..

افضل نظام قتال... تقصد عرض مياموتو باي ثري (&) العاب زيلدا كلها نفس نظام القتال نلعب على بعض؟

افضل بوسز؟ تقصد الوحش الاسود اللي لوعوا كبدنا بقتاله كل شويتين؟ والا وحش النار اللي تطارده كل ٣ دقايق؟ ابي اعرف اي بوس بس يوصل نص اي بوس من ويند ويكر اللي كل بوس له استراتيجية بعدة اسلحة

التوجه الفني جاي على طول من ويند ويكر .

افضل مدينة سكايلوفت .. طيب وين راحت ويند ميل بس مع مزاد اخر الليل؟ ويند ميل لحالها فيها ميني جيمز اكثر من سكايورد

العبرة مو بالعدد ، بعدين ما اعرف هل هي معلومة جاية من ننتندو والا انت عديتهم بنفسك ، لكن العبرة بنوعية الألغاز هذا اولا واخيرا

مثلا اللي يميز ويند ويكر ان كل الوحوش لها استراتيجية ، مش نظام بلوك مكسور .. اللي يميزها مثلا ان من اول ما تستلم القارب العالم بكل جزره مفتوح .. مثلا نظام التنقل .. مثلا الاستكشاف الحقيقي ..

حسين ؟ اضعف زيلدا الغاز؟ انت من جدك؟ نسينا وردة القنبلة؟ التحكم بالبنت العصفورة؟ الضوء؟ قلعة جانون؟ ايش تبغى اكثر من كذا ابتكار؟ العين اللي تدوخها؟ والا تركيب المفاتيح الاحجية؟

اذا تبغون سكايورد ٢ هذا من اغرب الطلبات اللي تصدمني كفان لزيلدا ، عن نفسي ابغى زيلدا تتجاوز اوكارينا وتوايلايت برنسس في الدنجونز وباستعمال حرية ويند ويكر
 

ACE 47

True Gamer
أكبر عيب في سكايورد هو الشي الي صنعت من اجله اللعبة... والي هو الموشن كنترول قتل كل المتعة الي في اللعبة..
ويند ويكر بنظري أفضل 3Dزيلدا جيم بلاي ممتاز خنادق رائعه قصه سوداوية واوستات ساحرة .
 

Suzuki Yu

True Gamer
من النقاش اللي صاير هنا بدأت أشوف ويند ويكر Vs. سكايوارد

بس بقول انهم الاثنين افضل اجزاء زيلدا عندي XD
اثنينهم حبيت فيهم طريقة التنقل والاستكشاف والتوجه الفني اكثر من باقي الاجزاء.
 

White Soul

Moderator
مشرف
اولا على اي اساس تصير "افضل" عشان افهم بس نقطة القياس..
الأفضلية شيء نسبي للشخص، أعتقد تروجيمنج وصل لمستوى راقٍ بما فيه الكفاية علشان الواحد يكتب رأيه بدون ما يذكر "في نظري"، "برأي"،"بالنسبة لي" بين كل جملة وأخرى، ويظل معنى كلامه مفهوم على أنه وجهة نظر.

افضل نظام قتال... تقصد عرض مياموتو باي ثري (&) العاب زيلدا كلها نفس نظام القتال نلعب على بعض؟
احنا قاعدين نتكلم عن مستوى سكايوورد مو مستوى عروضها صح؟
ولا، نظام القتال ممكن يكون نفسه في أوكارينا-ماجورا-ويند ويكر-تويلايت مع تطورات طفيفة، لكنه قطعا قفز قفزة كبيرة في سكايوورد.
ببساطة القتال ما صار يعتمد على توقيت الضغط على زر الـB للضرب والـR للتفادي فقط، وانما صار يعتمد على عداد اللياقة واتجاه الضربة إلى جانب توقيتها.

افضل بوسز؟ تقصد الوحش الاسود اللي لوعوا كبدنا بقتاله كل شويتين؟ والا وحش النار اللي تطارده كل ٣ دقايق؟ ابي اعرف اي بوس بس يوصل نص اي بوس من ويند ويكر اللي كل بوس له استراتيجية بعدة اسلحة
الوحش الأسود ما شفنا بوس مثله في السلسلة من قبل وقتاله ابتكاري جدًا (مع تحفظي على قرار قتاله 3 مرات). كذلك وحش النار كان تطبيق جميل على استعمال عداد الطاقة في الموازنة بين استهلاكه والابتعاد عن الوحش. بوسز ويند ويكر إيش جابوا؟ حصلت على آيتم في الدنجن؟ أوكي الاستتراجية إنك تستعمله في بوس الدنجن. قتال جانوندورف الدمية هو الوحيد الي كان "بعدة اسحلة".
بالمقابل في سكايوورد عندك قتالات ghirahim الثلاثة الحماسية، وقتال koloktos الي تستعمل فيه سلاح البوس نفسه علشان تقتله، والمعركة مع الوحش المائي الي ولأول مرة في السلسلة تتأثر بيئة الدنجن معاها، ولا أنسى الفاينل البوس الأسطوري والأجواء الحماسية لما تقاتله في السماء.

التوجه الفني جاي على طول من ويند ويكر .
لا.
التوجه الفني خليط بين واقعية تويلايت برنسس وكرتونية ويند ويكر، وطلعنا منه بلوحة فنية قد تكون الأفضل على جهاز الوي بعد ثنائية جالكسي.

افضل مدينة سكايلوفت .. طيب وين راحت ويند ميل بس مع مزاد اخر الليل؟ ويند ميل لحالها فيها ميني جيمز اكثر من سكايورد
ويند ميل من أفضل مدن السلسلة لكنها بعيدة من أن تكون أفضل من سكايلوفت. في الحقيقة روعة سكايلوفت هي نتيجة لكونها المدينة الوحيدة في اللعبة، لذلك جهود المطورين تركزت عليها. وإلا فالمدن في حد ذاتها إحدى سلبيات سكايوورد، لكن هذا لا يمنع من كون المدينة الوحيدة فيها هي الأفضل في السلسلة.

العبرة مو بالعدد ، بعدين ما اعرف هل هي معلومة جاية من ننتندو والا انت عديتهم بنفسك ، لكن العبرة بنوعية الألغاز هذا اولا واخيرا
لما تكون اللعبة عبارة عن دنجنات بينها مغامرات متنوعة وليست مجرد قطع مشاوير في البحر، وقتها بتعرف إن ألغاز اللعبة هي الأكثر في السلسلة.
ونعم النوعية مهمة لكن متى أحد شكك في مستوى ألغاز زيلدا؟ سواء ويند ويكر أو سكايوورد.

مثلا اللي يميز ويند ويكر ان كل الوحوش لها استراتيجية ، مش نظام بلوك مكسور .. اللي يميزها مثلا ان من اول ما تستلم القارب العالم بكل جزره مفتوح .. مثلا نظام التنقل .. مثلا الاستكشاف الحقيقي ..
"كل الوحوش لها استتراجية" حاجة موجودة في كل أجزاء زيلدا الثلاثية الأبعاد من أوكارينا لسكايوورد، لكن سكايوورد قللتها لأنها أرادت التركيز على الاحترافية بدلًا من مجرد اتباع الاستتراجية الشهيرة "استعمل هذا السلاح لهذا الوحش لإعاقته ثم استعمل السيف لقتله"
نظام التنقل ..... امم تحب تسافر بالباخرة أكثر من الطيارة؟ بجدية أكثر حاجة تتشابه فيها سكايوورد مع ويند ويكر هي نظام التنقل!
الاستكشاف هي الميزة الوحيدة التي تتفوق فيها ويند ويكر على سائر أجزاء السلسلة (وربما الموسيقى والتوجه الفني، بحسب ذوق الشخص)، باقي الأشياء كلها عادية بمقاييس السلسلة ومتواجدة في أغلب أجزائها بمستوى متقارب وربما أفضل. لذلك، ويند ويكر لعبة ممتاز في حد ذاتها، لكنها تبدو ضعيفة بين باقي الأجزاء الثلاثية الأبعاد.

اذا تبغون سكايورد ٢ هذا من اغرب الطلبات اللي تصدمني كفان لزيلدا
ما أحد قال يبغى سكايوورد ثانية، احنا نبغى زيلدا.... سلسلة تقدم لنا تجربة مختلفة في كل جزء :)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حسين ؟ اضعف زيلدا الغاز؟ انت من جدك؟ نسينا وردة القنبلة؟ التحكم بالبنت العصفورة؟ الضوء؟ قلعة جانون؟ ايش تبغى اكثر من كذا ابتكار؟ العين اللي تدوخها؟ والا تركيب المفاتيح الاحجية؟

هممم، وردة القنبلة؟ التحكم بالبنت؟ كل الألغاز الي تتكلم عنها كانت بسيطة ومباشرة جداً، والأسهل في السلسلة بلا منازع، ما كان فيه ولا لغز يخليك تقول لنفسك "واو".
حتى كمية الألغاز أقل من أي جزء آخر، بجدية يحتاج ترجع تلعبهم لأن الظاهر ذكرياتك تخونك

منطقة الصحراء في سكايورد سورد لوحدها في ألغاز أكثر وأصعب وأفضل من ويند ويكر كلها.

ويند ويكر لها ميزات على بقية الأجزاء، الآرت أسطوري والأفضل من نوعه، حس المغامرة في اللعبة لا يتكرر، لكنها في الجيمبلاي ككل أضعف زيلدا والوحيدة الي كانت rushed من بينهم للأسف.

ما أحد قال يبغى سكايوورد ثانية، احنا نبغى زيلدا.... سلسلة تقدم لنا تجربة مختلفة في كل جزء :)

بالضبط
الناس لازم تتأقلم على أن أسطورة زيلدا، حالها من حال أي سلسلة عظيمة، مثل فاينل فانتسي ومتل جير مثلاً، كل جزء فيها هو experience مختلف بدرجة كبيرة عن الأخرى. ما فيه إلا ويند ويكر واحدة، توايلايت برنسس واحدة، سكايورد سورد واحدة، ممكن أحدهم ما يناسب ذوقك لكن كلهم من أفضل الألعاب التي عرفتها الصناعة على الإطلاق.
 

mustafa12

True Gamer
كل اللي نبيه عالم واسع مليان بالحياة والسايد كويستس (المنوعة) و الميني جيمز..مأساة سكاي سوارد ما تتكرر وبنكون راضين.
عموما لو بقول اللي بقلبي، فأتمنى التويست ان ما فيه عالم مفتوح من الاساس، واللعبة عبارة عن دنجن ورا دنجن..يستغلوا وقت التطوير بكم دنجن اضافية وباستعمالات ذكية لايتمز جديدة افضل :/
تصير مهزلة مو زيلدا لو دنجن ورة دنجن !
 

mamiqdadi

True Gamer
تحول الموضوع من تشويق للعبة الجديدة لمقارنة ما في منها فائدة، لأن كل واحد له وجهة نظره وما حيقنع الثاني
عندي أفضل أجزاء زلدا هم، أوكارينا، ماجورا، ويند ويكر، توايلايت، و سكايوورد
كل واحد فيهم يتميز من نواحي، و ما أتمنى أبداً لو واحد فيهم ما نزل
آما بالنسبة لأنوما فهو عند ننتندو محصل مكانة ما تصح لأحد، هو الرقم واحد لأحد أفضل سلاسل الألعاب في تاريخها الطويل
 
أعلى