Punished Noctis
A Silver Bullet
أكره أن أزعج الفانز في مواضيعهم الرسمية... لهذا بحاول أوضح رأيي بشكل عام بسلسلة بايونيتا برد واحد وما أزيد عليه.
في رأي، جينرا الهاك أند سلاش تعاني من نفسي الأزمة اللي تعاني منها جينرا الفايتينج حالياً، أنها تحولت في نظر معجبيها - و اللي أغلبهم لاعبي فايتينج أيضاً - لساحة كومبوهات. متعة اللعبة كلها بالنسبة لهم بتطبيق الكومبوهات على الوحوش أكثر من أي شيء ثاني. بايونيتا السلسلة إمتداد لهالنظرة، اللعبة - الجزء الأول - من أولها لآخرها ساحة قتال ورا ساحة قتال ورا ساحة قتال، لأن هذا مايريده فانز الجينرا.. مكان يطبقوا فيه الكومبوهات الجديدة اللي يتعلموها.
أنا أشوف هذه خطوة مؤلمة للخلف أما نتذكر ان مبتكرة الجينرا DMC1، كانت لعبة تحتوي على ليفل ديزاين ينحت الصخر. كانت لعبة مليئة بالألغاز والممرات المتشابكة ومقاطع البلاتفورمنج الصعبة. ماكانت مجرد قتال ورا قتال ورا قتال... كانت درس في الليفل ديزاين والأتموسفير والإستكشاف كذلك. حتى DMC 3 رغم انها من بدأت موضة ساحات القتال المتتابعة... إلا كانت تمتلك نصيبها من الألغاز الحركية وبعض المناطق المتشابكة أيضاً.. إستمتعت بـ DmC حتى أكثر من بايونيتا لأنها كانت تحتوي الكثير من البلاتفورمينج واللحظات المتميزة التي ماتعتمد بشكل كامل على الكومبات والكومبات فقط.. كل من الاسماء اللي ذكرتها أعتبرها ألعاب متكاملة أفضل بكثير من بايونيتا وميتال جير رايزينج، رغم ان الأخيرتين يمتلكوا نظام قتالي أفضل بوضوح.. لكن برأيي؟ الألعاب مهما كانت الجينرا، المفترض أنها تكون أكثر من مجرد نظام قتالي.
في رأي، جينرا الهاك أند سلاش تعاني من نفسي الأزمة اللي تعاني منها جينرا الفايتينج حالياً، أنها تحولت في نظر معجبيها - و اللي أغلبهم لاعبي فايتينج أيضاً - لساحة كومبوهات. متعة اللعبة كلها بالنسبة لهم بتطبيق الكومبوهات على الوحوش أكثر من أي شيء ثاني. بايونيتا السلسلة إمتداد لهالنظرة، اللعبة - الجزء الأول - من أولها لآخرها ساحة قتال ورا ساحة قتال ورا ساحة قتال، لأن هذا مايريده فانز الجينرا.. مكان يطبقوا فيه الكومبوهات الجديدة اللي يتعلموها.
أنا أشوف هذه خطوة مؤلمة للخلف أما نتذكر ان مبتكرة الجينرا DMC1، كانت لعبة تحتوي على ليفل ديزاين ينحت الصخر. كانت لعبة مليئة بالألغاز والممرات المتشابكة ومقاطع البلاتفورمنج الصعبة. ماكانت مجرد قتال ورا قتال ورا قتال... كانت درس في الليفل ديزاين والأتموسفير والإستكشاف كذلك. حتى DMC 3 رغم انها من بدأت موضة ساحات القتال المتتابعة... إلا كانت تمتلك نصيبها من الألغاز الحركية وبعض المناطق المتشابكة أيضاً.. إستمتعت بـ DmC حتى أكثر من بايونيتا لأنها كانت تحتوي الكثير من البلاتفورمينج واللحظات المتميزة التي ماتعتمد بشكل كامل على الكومبات والكومبات فقط.. كل من الاسماء اللي ذكرتها أعتبرها ألعاب متكاملة أفضل بكثير من بايونيتا وميتال جير رايزينج، رغم ان الأخيرتين يمتلكوا نظام قتالي أفضل بوضوح.. لكن برأيي؟ الألعاب مهما كانت الجينرا، المفترض أنها تكون أكثر من مجرد نظام قتالي.