hits counter

نقاش فيجوال نوفل G-Senjou no Maou / لعبة الكبار

ROnt

Blick Winkel
http://im67.**********/bVDHXT.png
G-Senjou no Maou

إنتهيت من التحفة ماوو قبل اسبوع تقريباً :") صراحة ما اقدر أوصف شعوري أبداً، اللي شفته وقرأته بالشابتر الخامس والإيبيلوج كان تجربة فاخرة، و من فترة طويلة جداً ما تأثرت بمنتج ترفيهي بهذا الشكل :"( دراما وأحداث عظيمة وشخصيات مذهلة، النهاية للذكرى والكلمات البسيطة لن توفي حقها أبداً، ماوو عمل ممتاز بكافة المقاييس، التجربة كانت هائلة وفريدة للغاية وتأثيرها سيبقى طويلاً بلا شك :::cry::: رح أكتب في البداية إنطباعات مبسطة عن الشباتر اللي ما تكلمت عنها في الموضوع.


شابتر كانون، كما وعدت رح اكتب عنه... الشابتر كان ممتاز وحبيته جداً، كانون تعاني طوال الوقت، بسبب تدريبها الطويل، شهرتها والضغط الناتج عن ذلك، وإعتماد والدتها الدائم عليها، كانون لم تكن قادرة على قضاء الوقت ببساطة كأي إنسان آخر، تعاطفت مع كانون طوال الوقت، وكرهت والدتها بشكل!! لكن بعيداً عن ذلك... كانون إمتلكت بلحظات أقل ما يقال عنها أسطورية T_T

تسامح كانون مع أمها شيء لم أتوقعه صراحة، طوال الشابتر كانون كانت تعبّر عن مدى كرهها ومقتها لأمها، لكن في النهاية كانون أدركت أن والدتها تبقى والدتها رغم كل شيء، المشهد كان ممتاز ومؤثر، حتى إكيكو الحقيرة قدرت تشعر بكانون في النهاية...

لكن طبعاً أكثر شيء مدهش بالشابتر كان مشهد التزلج وما بعده... طريقة التقديم والسرد القصصي كان شيء جبار بذلك الوقت و تحمّل كانون رغم معاناتها وفوزها بالنهاية... المشهد كان يفوق الوصف صراحة :") إلا أن وقت الدناءة والحقارة قد جاء! التلاعب بالنتائج كانت حركة نذلة جداً وخرّبت الفرحة : ( لكن...... لحظة تقبّل كانون للنتيجة كان شيء امتلاكي!!!! صراحة اللحظة أذهلتني وكانت شيء اسطوري بالنسبة لي، ما كنت متوقع كانون تكون عظيمة بهالشكل :")

نرجع لمسار شيراتوري، همم، كـ"رآي شخصي" فقط... التغيّر الكبير اللي صار بشخصية ميزوها ما حبيته وما عجبني حقيقة، ميزوها في البداية كانت الشخصية البريئة اللطيفة الكيوووت التسون تسون وحبيت هذا الجانب منها 3> المسار اجمالاً كان قصير وبارد ببعض اللحظات وما كان بمستوى الشباتر السابقة -يبقى جيد بالرغم من ذلك وفيه لحظات جميلة :")-، افضل شيء كان إلتقاء ميزوها و يوكي، الحدث كان جميل و heartwarming بشكل كبير، حبيت المشهد للغاية لكن أحس لو مشيت على الترتيب اللي اعطاني اياه حسين -الشابتر الرابع ثم شابتر ميزوها- كنت رح أقدره بشكل اكبر. عموماً الشابتر كان جميل وله لحظاته والخاتمة كانت جيدة.

الشابتر الرابع، بارودي لوبين يمتلك! أقصد... الشابتر كان ممتاز جداً! لحظة الكشف أن العقل المدبر لكل اللي صار من بداية الشابتر هي توكيتا كان تويست رهيب، لكن الأرهب من ذلك.. ماوو × يوكي، يا إلهي على رهابة هذا المشهد، الشد العصبي والحوار المتقن من أفضل الاشياء اللي حصلت في الشابتر، عدت المشهد مرتين ومستعد اعيده اكثر! + علاقة يوكي وميزوها وتطورها خلال الشابتر كان ممتاز، و النهاية أثرت فيّ جداً T_T

وقوف كيوسكي أمام جونزو لحمايتهم كان حدث امتلاكي أيضاً..... لكن عموماً المفاجأة كانت بكلمات جونزو، أجل.. أم كيوسكي توفت فجأة بحادث سير وكانت قادمة لترى كيوسكي :scream: هالشيء كان صدمة كبيرة بالنسبة لي! كيوسكي الذي سخّر حياته لجونزو من أجل أن يعود لوالدته وحياته الطبيعية يوماً ما، ويصير كذا... شيء أليم فعلاً :"(


ننتقل للشابتر الخامس، ايش اقول تحديداً؟ الشابتر كان عظيم جداً، ولكثرة الأحداث فيه بذكر القليل فقط على عدة فقرات :

- ماضي كيوسكي وهارو ما حاز على إعجابي جداً بصراحة، علاقة كيوسكي مع هارو كانت كليشيهية بزيادة... عموماً، مستواه كان عادي نوعاً ما، لكن لا بأس به.

- رسالة ساميجيما الأب في البداية *__* تعطينا نظرة واضحة وافضل عن الحالة اللي مرت فيها عائلة كيوسكي، الاحداث عجبتني وكانت ممتازة إجمالاً، حبيت جداً هذه الفقرة و عرفت من وقتها اني مُقبل على تجربة عظيمة فعلاً.

- موت جونزو، تباً، حتى هالحقير جعلني أتأثر بموته T_T ما توقعت ولو لوهلة ان رح يظهر جانب طيّب ويضحي بنفسه من أجل كيوسكي ;_;

- اوهوهوهو، ماوو هو أخ كيوسكي الأكبر! مفاجأ.... نوب، للأسف الحدث محروق عليّ سابقاً، لكن المشهد بالرغم من ذلك كان له تأثيره الخاص، طريقة التقديم كانت رهيبة جداً، واللحن اللي زاد الحدث رهابة (The Road to Glory).

- هوية ماوو والتأخر بالكشف عنها أعتبره شيء سلبي تقريباً، والخطة اللي إتبعها ماوو في الشابتر الخامس عملت على صنع بعض الثغرات في الشباتر السابقة، مثلاً... ليش ماوو كان يختفي فجأة؟ أين الخطة التي أحدثت كل هذا الدمار؟ حتى لو كان من المفترض أن إهتمام كيوسكي بأمر ماوو والخ... لكن جزء من خطة كيوسكي كان موت جونزو وهذا لا بد من أنه يأثر على تلك الشباتر...

- خطة ماوو، ماضي ماوو........ تباً لهذه الشخصية، من بداية العمل حتى نهايته لم تكف للحظة وحدة عن إذهالي، مواقف ماوو، ذكائه، خططه، حواراته، كل شيء كان توب. خطة ماوو كانت ذكية طبعاً وأغلق جميع الطرق الممكنة للشرطة بالتقرب لمنطقته وإستحوذ على رهائن مهمين جداً وإستطاع الحصول على مراده بالنهاية -او لأ ;_;-... ماضي ماوو كان مقنع ومتقن للغاية، ما ابغى ادخل بالتفاصيل جداً، لكن اللي مرت فيه الشخصية وإصراره على إنقاذ أبيه كان شيء يستحق الإحترام، ماوو شخصيتي المفضلة بلا شك ومن أفضل الشخصيات بشكل عام بالنسبة لي :")

- صراع هارو وكيوسكي مع ماوو كان تعريف الإثارة الرهيبة، مواقف كيوسكي البطولية ما زالت مستمرة، وإستطاع إنقاذ هارو اكثر من مرة... وهارو ما زالت تكافح ومصرّه على قتل ماوو، ماوو كذلك يريد تحقيق هدفه بأي ثمن...

- مكالمة ماوو مع كيوسكي تأثرت فيها ووقعت انا ايضاً بالفخ! @@ عموماً، من اللي شفناه في نهاية الشابتر الخامس ان خطة ماوو لم تكن مثالية كما ظن الجميع وخطة ماوو باءت بالفشل ومصيره كان الموت بالنهاية....

- اوه.. الإيبيلوج لا يقول ذلك @@ اوكي، بعد ان خدعنا للمرة الثانية عن طريق ماوو، لقد حان وقت اللحظة الحقيقية، ماوو مات فعلاً هذه المرة... كلامه مع كيوسكي قبل موته دمرني عاطفياً T__T.............. اوكي.... يحتاج اكمل عن الإيبيلوج؟ ارجوكم لا، قلبي ما زال يتقطع بمجرد تذكري للأحداث، الإيبيلوج بالنسبة لي كان من عالم آخر، من أفضل الخاتمات اللي شفتها بأي عمل بالتأكيد، النهاية تركت أثر كبير بقلبي حتى هذه اللحظة وتعرفوا عن ايش اقصد بالضبط صحيح؟ "موت كيوهي (ماوو) - وداع كيوسكي لهارو - فقرة الإستجواب - كلام كيوسكي مع الفتيات - النهاية... T__T"
تباً... الشيء يفوق قدرة تحملي:::cry::: *يروح يبكي بالزاوية*
عذراً لأني ما كتبت إنطباعات عن بعض الاحداث الاخرى... لكن اعتقد يكفي خلاص :"("
 

Black Wolf

Woolfe
[video=youtube;1myBNdmGXT0]http://www.youtube.com/watch?v=1myBNdmGXT0[/video]​

ينتابك شعور بأنك مقبل على تجربة لن تنساها فور انطلاق الاوبنينج، هذا الشعور الذي انتابني وانا اتابع الاوبنينج في كل فريم فيها، حتى اني رجعت شاهدتها اكثر من مرة، ولكن انتظر قليلا....أحممممم ايش قاعد اسوي هنا بالضبط ؟ لما هذا الشعور انتابني من اصله ؟ الاجابة بكل بساطة هو اني قاعد اعيش تجربة G-Senjou no Maou وانهيت الشابتر الاول بشكل كامل، طيب نأتي لسؤال آخر هنا ما هو السبب او الدافع الذي جعلك تبدأ في هذه التجربة ؟ مسألة اقتناعي من أن اعيش هذه التجربة، هو ليس من الهايب الخرافي الذي يحوم حول هذه الفيجوال، ولا الانطباعات الكثيرة التي ترددت امامي في اوقات كثيرة من ايام حياتي " خخخ " السبب الرئيسي هو هذه الاغنية بكل بساطة، اغنية مجرد ما سمعتها قلت في نفسي هذه الفيجوال يجب ان اخوض تجرتبها وما في مجال لغير ذلك، اغنية قمة في الروعة، اغنية تنبض بالمشاعر، اغنية ساحرة بكل ما فيها، لا انطباعات ولا سمعة ولا اي شخص مع احترامي الكبير لكل شخص نصحني بها، ولكن فعلا هذه الاغنية هي الدافع الرئيسي للبدأ بتجربتي مع ماوو.

التجربة التي قمت بمعاينتها مع الشابتر الاول، حظيت معها بمتعة كبيرة الحقيقة، مع انه شابتر تعريفي او مقدمة بالشخصيات والقصة، ولا انكر في في كثير من الاحيان شعرت بإحساس " ما المميز او الجديد هنا " كنت قلت اقول لنفسي هذا عاينته من قبل وبخص بالذكر من ناحية الشخصيات طبعا، ولكن تدريجيا هذا الاحساس بدا بالتلاشي، الكاتب الحقيقة تفنن في عملية التقديم، قدم بعض المسات هنا وهناك ومشاهد اشعرتني واحسستني بأنني مقبل على امور اعمق بكثير من يلي قاعد اعاينه فعليا، ليس من ناحية القصة بشكل عام، ولكن اتكلم هنا من ناحية الشخصيات، مع أن القشور الخارجية لهم توحي بشخصيات مجنركة وشفنا متلها كثيرا من قبل، ولكن متل ما قلت بعض المسات والمشاهد تثبت عكس ذلك، إن كان من ناحية بعض تصرفات الشخصيات وايضا من ناحية حوارتهم على بعض الامور، اما بالنسبة للقصة ايضا نفس الوضع حسستني اني مقبل على قصة عميقة فعلا ومتشعبة، ولا انكر ان احساس ديث نوت انتابني بشكل كبير في هذا الشابتر، ونهاية الشابتر اكبر دليل على ذلك.

ابغى اعلق على بعض الامور الطفيفة من الشابتر الاول بشكل عشوائي

- اول تعليق عندي وكل تركيزي في هذه النقطة حول الشخصية الباردة والسامجة والعبيطة ويلي برفع الضغط والسكري ويلي رح يسبب لي جلطة قلبية وهو Aizawa Eiichi، هذه الشخصية عبارة عن كتلة من البياخة المطلقة، اعوذ بالله منه كل ما يطلع على الشاشة ينتابني شعور انوا رح اكسر الشاشة من وراه، ايش هذا بالضبط ؟ الكاتب يتقصد استفزازي كل ما يطلع.

- الحياة المدرسية هنا امتعتني واجد الحقيقة وهلكتني ضحك في كثير من الاوقات، ولو ابغى استذكر منها وهو مشهد لما هارو تقعد تعرف عن نفسها في الفصل امام الطلاب، تعابيرها وتعليقاتها هلكت خواصري من الضحك خخخخخخخخخخخ

- مشهد سرقة المفتاح و طريقة الكشف عن " المجرمين " عجبني بشكل مش طبيعي، حسيت حالي بحضر كونان لوهلة، وهارو ابدعت بالكشف عن ذلك، تبا مين رح يخطر على باله ينظر لورقة الاسئلة حق العبيط، وكيف انوا عدل على احد الاسئلة، هنا غمرتني سعادة كبيرة الحقيقة من طريقة التقديم.

- جونزو بعتبره افضل شخصية ظهرت في الشابتر الاول الحقيقة، اكثر من ماوو ومن هارو بكل صراحة، مشهد ظهوره الاول كان اتموسفيري بشكل خيالي، هذا المشهد من بدايته وانا متوتر منه، هذا ما بتقدر تطلق عليه بأنه ياكوزا اصيل، طريقة تصميمه وحواراته وحتى طريقة تفكيره، مش طبيعي فعلا، وفوق كل هذا كله الحن يلي بشتغل وقت ظهوره، خرااااااااااااااااافي.

- الشخصيات بشكل عام " بإستثناء العبيط " كلهم حبيتهم، وكبداية اكثر شخصية تعلقت فيها وحبيتها هي " كانون " بحب هذا النوع من الشخصيات يلي كلها حيوية " مش تقولوا الان عشان اوني تشان خخخخخ " حتى كتصميم حبيتها اكثر وحدة فيهم، ولكن الحقيقة مع اني حبيتها ولكن لا انكر اني متوقع من Tsubaki الكثير في الشباتر القادمة، وممكن تنقلب معي الطاولة في اي لحظة الى جانبها، وذلك يعود لبعض حواراتها، ننتظر ونشوف الى اين ستؤول بها الظروف معي.

- المشهد الاخير من الشابتر الاول كان فعلا خرافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، واخيرا يلي كنت قاعد انتظره قد بدأ " الحرب " ويا لها من بداية خرافية، اذا هيك بداية المواجهة بين ماوو وهارو، فكيف رح يكون الوضع كل ما اتقدم اكثر في القصة، الحقيقة لا اخفي اني تفاجئت كثيرا من الرسالة يلي ارسلها ماوو لهارو بهذا الشكل، لم اكن اتوقع حدوث ذلك، وباقي المشهد تم تقديمه بإتقان شديد جدا، والنهاية مع بدأ الاوبنينج انتابني الشعور الذي تحدثت فيه في مقدمة ردي هذا.

بالاخير عزيزي القارئ انت لا تحلم، واقرص نفسك اذا مش مصدق، ففعلا محمد عبد الهادي " بلاك وولف " بدأ بلعب G-Senjou no Maou :stuck_out_tongue_cl

لي عودة اكيد لما ابدأ بالشابتر الثاني :v:
 
التعديل الأخير:

Royal Spark

Royal Guardian
من زمان ما انرفع موضوع لعبة الكفار.
____________________________________
ووفي كلك ذوق. ياخي
- الكاتب كان عنده تجربة نفسية حول من يقتلك أول، الضغط النفسي لو إيتكشي، طبعا كلنا نعرف من بفوز :)
- تقديم هارو أسطورة، زي باقي الحياة المدرسية المميزة في هذا العمل.

-جونزو شخصية لها هيبة و مكانة خاصة في قلبي، هالرجل هذا يحفر في نفسك له مكانة غير طبيعية. في النهاية بتشوف نفسك تحترمه و تخافه. و يب جونزو أفضل من ماو كثيرا.

-محمد ذوقك أسطوري، إنك تحب كانون من البداية، أنت أسطورة حية.
منتظر انطباعاتك عن الشابتر الثاني و شابتر تسوباكي، واثق إنك رح تحبهم بشكل كبير.
 

Black Wolf

Woolfe
من زمان ما انرفع موضوع لعبة الكفار.
____________________________________
ووفي كلك ذوق. ياخي
- الكاتب كان عنده تجربة نفسية حول من يقتلك أول، الضغط النفسي لو إيتكشي، طبعا كلنا نعرف من بفوز :)
- تقديم هارو أسطورة، زي باقي الحياة المدرسية المميزة في هذا العمل.

-جونزو شخصية لها هيبة و مكانة خاصة في قلبي، هالرجل هذا يحفر في نفسك له مكانة غير طبيعية. في النهاية بتشوف نفسك تحترمه و تخافه. و يب جونزو أفضل من ماو كثيرا.

-محمد ذوقك أسطوري، إنك تحب كانون من البداية، أنت أسطورة حية.
منتظر انطباعاتك عن الشابتر الثاني و شابتر تسوباكي، واثق إنك رح تحبهم بشكل كبير.

:::blush::::::blush:::

- يا رجل طبعا إيتكشي هي بدا اثنين يفكروا فيها من صله، يا باااااااااااااااااااااااااي عليه بس شو مقزز

- شفت قد شعر راسي رؤساء عصابات وياكوزا ولكن جونزو مميز، الهالة يلي حوله لوحدها تخلق له هيبة خرافية وحتى من دون ما يتكلم

- هههههههههههههههه توقعت تقول ذلك لما تعرف اني حبيت كانون xd
 

Black Wolf

Woolfe
- بداية الشباتر الثاني هي سولفة هارو وكيوسكي بما حدث معها مع ماوو، وكيف كيوسكي بأي طريقة بدوا يحاول الاقتراب اكثر فأكثر منها عشان يقدر يستفيد منها بخصوص ماوو ويستغلها بخصوص ذلك.

- ماوو بحط عينة على تسوباكي من اجل حشر هارو في الزاوية.

- العنوان الذي يريد ان يذهب اليه كيوسيكي بطلع نفسه عنوان تسوباكي، وبطلع بالاخير بدوا يحاول يعرف ليش اهل تسوباكي رافضين مسألة بيع منزلهم، ويتضح بالاخير من تسوباكي انه هذا المنزل منزل العائلة منذ اجيال، وان المسألة غير متعلقة بالمال كما كان متوقع كيوسكي.

- وصلت لحد كما يدخل كيوسيكي منزل تسوباكي خخخخخخخخخخخ كنت متوقع ومنتظر هذا المشهد فور دخوله XD مليون اخ خخخخخ والوالد قاعد يقرا جريدة خخخ وفوق هذا كله كما كانت متوقعه تسوباكي انوا عائلتها رح يفكروه حبيبها خخخخخ وقاعدين يتغزلوا فيه كمان xd

وقفت هنا بالضبط :stuck_out_tongue_wi
 

hussien-11

Senior Content Specialist
محمد! أول نصيحة بوجهها لك: ابتعد تمااااااماااااااً عن يوتيوب أو جووجل، لا تبحث عن صور أو أوست من أي نوع و إلا ستتعرض لسبويلرات كبيرة ! الأوست عندي بالكامل، ما يحتاج تدور على شيء منه

سعيد لأن جي-سينجو أعجبتك، أقدر أقول لك أن القادم أفضل بكثير :clap:

-ما رأيك بالمشهد الذي يظهر فيه ماوو أول مرة، مشهد لعبة الأصابع ؟ P:

- أزاي جونزو هيبة يا رجل o_O تحس أنك تخاف لما يطلع على الشاشة خخخ، عموماً أزاي جونزو شخصية كبيرة و ثقيلة في جي سينجو : )

- تسوباكي و كانون، الاثنتين في القلب دائماً و أبداً @@
 

Royal Spark

Royal Guardian
:::blush::::::blush:::

- يا رجل طبعا إيتكشي هي بدا اثنين يفكروا فيها من صله، يا باااااااااااااااااااااااااي عليه بس شو مقزز

- شفت قد شعر راسي رؤساء عصابات وياكوزا ولكن جونزو مميز، الهالة يلي حوله لوحدها تخلق له هيبة خرافية وحتى من دون ما يتكلم

- هههههههههههههههه توقعت تقول ذلك لما تعرف اني حبيت كانون xd
لول، كرهك له طالع خرافي يارجل XD
- جونزو شخصية انتعب عليها جدا عشان تطلع بالصورة إلا طلعت بها، ياخي من شدة الهيبة حقته تحسه ألفا في مجموعة ذئاب مش زعيم عصابة حتى!
-جيد إن احنا في نفس الصفحة
- بداية الشباتر الثاني هي سولفة هارو وكيوسكي بما حدث معها مع ماوو، وكيف كيوسكي بأي طريقة بدوا يحاول الاقتراب اكثر فأكثر منها عشان يقدر يستفيد منها بخصوص ماوو ويستغلها بخصوص ذلك.

- ماوو بحط عينة على تسوباكي من اجل حشر هارو في الزاوية.

- العنوان الذي يريد ان يذهب اليه كيوسيكي بطلع نفسه عنوان تسوباكي، وبطلع بالاخير بدوا يحاول يعرف ليش اهل تسوباكي رافضين مسألة بيع منزلهم، ويتضح بالاخير من تسوباكي انه هذا المنزل منزل العائلة منذ اجيال، وان المسألة غير متعلقة بالمال كما كان متوقع كيوسكي.

- وصلت لحد كما يدخل كيوسيكي منزل تسوباكي خخخخخخخخخخخ كنت متوقع ومنتظر هذا المشهد فور دخوله XD مليون اخ خخخخخ والوالد قاعد يقرا جريدة خخخ وفوق هذا كله كما كانت متوقعه تسوباكي انوا عائلتها رح يفكروه حبيبها خخخخخ وقاعدين يتغزلوا فيه كمان xd

وقفت هنا بالضبط :stuck_out_tongue_wi
الشابتر الثاني بشكل عام ممتاز و لعبة الأعصاب فيه عامل إيجابي جدا. شابتر تسوباكي يجي في نهاية المسار، بس حاب أتاكد تعرف خياراتك؟ هو مش ضروري ﻷنك صعب ما تدخل مسار تسوباكي، لكن في احتمال إنك تختار خيار غلط و تمشي للشابتر الثالث.

-ذيك اللحظة لما تدخل منزل تسوباكي أكثر لحظة حيوية في المسلسل كامل. على قد ما أكره تسوباكي و عائلتها ﻷنهم طيبين، الشعور إلا حسيت به أول مرة دخلت منزلها ما رح أنساه.
 

Black Wolf

Woolfe
بعد ما لعبت كثيرا من الشابتر الثاني يأتي لي مشهد يجبرني على الوقوف عنده للحظة من اجل ان اكتب هذا الرد الصغير

الكاتب لديه الامكانية بلعب بمشاعرك بطريقة لا يمكن وصفها الحقيقة بالكلمات

ولا انكر اني مسكت نفسي بالعافية :sob:

تسوباكي تضرب هيروكي على وجهه، انا قلت خلص هذا الولد ما ينفع معه غير هيك ولكن تبا للكاتب العين، ردة فعل هيروكي صعقتني وفي لحظة جعلت صدري يضيق بشكل :(

يرفع وجهه وهو يضحك ويقول لأخته عم نلعب مصارعة ؟ وبعد ذلك وصف الكاتب للمشهد ومشاعر تسوباكي المتخبطة ومع الحن الهادئ وبالاخير تبدأ تسوباكي بالبكاء

وبكل براءة هيروكي يفكر انه هو السبب ويحس بالذنب ويقول لها كأنوا بالغت ....وتنهار تسوباكي باكية في حضنه

تبا للكاتب :sob::sob::sob:
 

AMASJ1414

True Gamer
أهههههه ذكريات لما كنت أتمنى أشوف ولفي تشان يلعب ماو و يجرب شابتر تسوباكي، و في النهاية الحلم تحقق =(

بغض النظر عن الغصة اللي في قلبي لسبب ما == لكن راح يبدأ غزو ولفي مستقبلًا بمجموعة مهولة من الأوستات...
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الكاتب لديه الامكانية بلعب بمشاعرك بطريقة لا يمكن وصفها الحقيقة بالكلمات

ولا انكر اني مسكت نفسي بالعافية :sob:

طريقة السرد الروائية الخاصة بـ لوزبوي رائعة للغاية

حسناً، طبيعة تسوباكي طيبة القلب كانت أكبر من المشاعر السلبية التي غرسها Maou في قلبها في النهاية : )

منتظر انطباعاتك عن شابتر تسوباكي على أحر من الجمر.

أهههههه ذكريات لما كنت أتمنى أشوف ولفي تشان يلعب ماو و يجرب شابتر تسوباكي

لوول و أنا أيضاً.
 

Black Wolf

Woolfe
طريقة السرد الروائية الخاصة بـ لوزبوي رائعة للغاية

حسناً، طبيعة تسوباكي طيبة القلب كانت أكبر من المشاعر السلبية التي غرسها Maou في قلبها في النهاية : )

ترى ما اعتبر شخصيا يلي قام به ماوو معها كان غلط، صحيح هو زرع فيها كمية سلبية كبيرة، ولكن بنفس الوقت نحن نتحدث عن شخصية طيبة زيادة عن اللزوم ومن النادرة ان تجد متلها، من خلاله الكاتب قدم انوا الحياة مش كلها ابيض، الا ما يكون في رمادية وفي بعض الاحيان سوداوية، وماوو جعل تسوباكي تفتح عيونها على هذه الامور، ولكن تسوباكي نفسها طبقت ذلك بطريقة خاطئة، واصبحت سلبية جدا.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ترى ما اعتبر شخصيا يلي قام به ماوو معها كان غلط، صحيح هو زرع فيها كمية سلبية كبيرة، ولكن بنفس الوقت نحن نتحدث عن شخصية طيبة زيادة عن اللزوم ومن النادرة ان تجد متلها، من خلاله الكاتب قدم انوا الحياة مش كلها ابيض، الا ما يكون في رمادية وفي بعض الاحيان سوداوية، وماوو جعل تسوباكي تفتح عيونها على هذه الامور، ولكن تسوباكي نفسها طبقت ذلك بطريقة خاطئة، واصبحت سلبية جدا.

ماوو خبيث، و ما قام به مع تسوباكي لم يكن من أجل أن "تفتح عيونها" و لا حاجة، بل من أجل تحطيمها كإنسانة و تحطيم علاقتها مع هارو
ليس هناك خطأ بأن تكون إنساناً حسن النية، بل في الواقع، أنا كمسلم هذا ما أمرني به رسولي الكريم، حيث طلب مني أن أختلق الأعذار للآخرين، و أن أحرص على سابع جار، العالم سيكون مكاناً أفضل لو كان هناك أشخاص أكثر مثل تسوباكي ( مقولة حسن الشهيرة P: )
أنا أرى أن أسوأ طباع البشر تتلخص في افتراض سوء النية في كل من يقابلهم، من الجيد أن تفهم الناس، و لكن من السيء أن تفترض سوء النية فيهم على الدوام، شوف مثلاً كيف تسوباكي بدأت بتحليل أسباب هارو لمساعدتها ؟ و أن هالمساعدة لأن هارو لديها دافع شخصي ضد ماوو و ليست بدافع الصداقة بين تسوباكي و هارو ؟هذا أمر سيء جداً، أياً كانت أسباب هارو الحقيقية، إلا أنها تحاول المساعدة، التصرف "الظاهر" منها يستحق الشكر فقط، أما ما بقلبها هذا شيء لا يعلمه يقيناً إنسان غيرها.
 

ROnt

Blick Winkel
وولفي، كنت أنتظرك توصل لتلك اللحظة T_T

مشهد تسوباكي مع اخيها من اكثر المشاهد اللي حبيتها بالشابتر الثاني، تلك اللحظة لمستني بالفعل :"( واتفق مع حسين بالنسبة لماوو، كان يهدف فعلاً الى تحطيم الشخصية نفسياً اكثر من أي شيء ثاني.

"العالم سيكون مكاناً أفضل لو كان هناك أشخاص أكثر مثل تسوباكي"
العالم سيكون مكاناً أفضل لو كان هناك أشخاص أكثر مثل حسين* :raised_hands:

ونعم.. آخر شيء....... كرهك لإتكشي غير مبرر <.< افضل شخصية بالعمل بلا منازع.

يفترض انك دخلت شابتر تسوباكي اولريدي، صحيح؟
 

Black Wolf

Woolfe
وولفي، كنت أنتظرك توصل لتلك اللحظة T_T

مشهد تسوباكي مع اخيها من اكثر المشاهد اللي حبيتها بالشابتر الثاني، تلك اللحظة لمستني بالفعل :"( واتفق مع حسين بالنسبة لماوو، كان يهدف فعلاً الى تحطيم الشخصية نفسياً اكثر من أي شيء ثاني.

"العالم سيكون مكاناً أفضل لو كان هناك أشخاص أكثر مثل تسوباكي"
العالم سيكون مكاناً أفضل لو كان هناك أشخاص أكثر مثل حسين* :raised_hands:

ونعم.. آخر شيء....... كرهك لإتكشي غير مبرر <.< افضل شخصية بالعمل بلا منازع.

يفترض انك دخلت شابتر تسوباكي اولريدي، صحيح؟

واضح وضوح الشمس انوا كنتوا تتنتظروني اوصل لهذه النقطة :unamused:

هذا المشهد كان كله انسانية يفيض بالمشاعر الجياشة :sob: الكاتب ابدع هنا :eek:k_hand:

كرهي له غير مبرر :joy: طيب ماشي :stuck_out_tongue_cl
 

ROnt

Blick Winkel
واضح وضوح الشمس انوا كنتوا تتنتظروني اوصل لهذه النقطة :unamused:

هذا المشهد كان كله انسانية يفيض بالمشاعر الجياشة :sob: الكاتب ابدع هنا :eek:k_hand:

كرهي له غير مبرر :joy: طيب ماشي :stuck_out_tongue_cl

وضوح الشمس و روعة جمال القمر ايضاً :inlove: :razz::

ايه غير مبرر، اللعبة بدون ايتكشي ما تسوى شيء صراحة :joy:

مين شخصيتك المفضلة الآن؟ ما زالت نون-تشان؟
 

Black Wolf

Woolfe
وضوح الشمس و روعة جمال القمر ايضاً :inlove: :razz::

ايه غير مبرر، اللعبة بدون ايتكشي ما تسوى شيء صراحة :joy:

مين شخصيتك المفضلة الآن؟ ما زالت نون-تشان؟

صدقتك ترى :unamused:

كل يلي بقدر اقوله اعوذ بالله من هيك شخصية :yuck::

بس اخلص العبة بشكل كامل بقدر اقول من هي شخصيتي المفضلة

بس من يلي شايفه من تسوباكي الان اشي رائع فعلا واكيد رح تكون من المنافسين وبقوة على ذلك :inlove:
 

ROnt

Blick Winkel
صدقتك ترى :unamused:

كل يلي بقدر اقوله اعوذ بالله من هيك شخصية :yuck::

بس اخلص العبة بشكل كامل بقدر اقول من هي شخصيتي المفضلة

بس من يلي شايفه من تسوباكي الان اشي رائع فعلا واكيد رح تكون من المنافسين وبقوة على ذلك :inlove:

شكراً لأنك صدقتني :::blush:::

انت الـ:yuck::

ميه، ذوقك بالوايفوز سيئ مثل حسين تماماً :yuck: لكن عموماً تسوباكي مش سيئة جداً...
 

AMASJ1414

True Gamer
واضح وضوح الشمس انوا كنتوا تتنتظروني اوصل لهذه النقطة :unamused:

هذا المشهد كان كله انسانية يفيض بالمشاعر الجياشة :sob: الكاتب ابدع هنا :eek:k_hand:

كرهي له غير مبرر :joy: طيب ماشي :stuck_out_tongue_cl

أوه لسا، أنا ما كنت أنتظرك هنا، أما بخصوص إيتشي فهو رجال.

و يب تسوباكي الحب :heart: و لكن يظل نون تشان منافس قوي لها الحقيقة، طبعًا البقية فقط كشخصيات عندها مشكلة == لكن المسارات كلها رائعة و جميلة جدًا
 

Black Wolf

Woolfe
8QrAfAR.jpg


الشابتر الثاني + مسار تسوباكي

لا اعلم ما اقول او ما اكتب بكل صراحة، الذي عاينته في هذه الجزئية " الطويلة " عبارة عن العظمة وكل ما ابحث عنه واعشقه في الميديا اليابانية، كل امر حتى لو كان صغير في الميديا اليابانية تم تقديمه لي هنا بأبهى حلة، العمل الذي يقدم لي تجربة انسانية بكن لهذا المنتج احترام كبير جدا، وG-Senjou هو هذا المنتج الذي اقصده بالضبط، واقعية بطريقة السرد، المشاعر الانسانية المختلفة، ما هو الهدف من الحياة ؟ ما هي اهمية العائلة ؟ الاصدقاء ؟ الحبيب ؟، عالم المال والعصابات والمصالح الشخصية، الكره والحقد، وغير ذلك الكثير والكثير، انامل الكاتب لم تنسى نهائيا اي امر يمكن تخيله إلا وقدمه بطريقة اكثر من رائعة، كل ما قدمه جعل مشاعري كلها تتحرك، صحيح اني لم اصل لمرحلة التأثر الشديد، ولكن لا أنكر في كثير من الاحيان جسدي كله كان يدخل في حالة من القشعريرة القوية، وايضا صدري اصبح ثقيل.

هذه الجزئية من G-Senjou لا انكر ان في كثير من الاحيان لم اتذكر غير " كلاناد " بكل صراحة، كل ما قدمه الكاتب هنا تمركز بنسبة كبيرة حول العائلة متل كلاناد بالضبط، وايضا معنى الحياة، وايضا الحب النقي والصافي، هذه الامور عندي شخصيا بغض النظر عن كلاناد وحبي الكبير له، ولكنه شخصيا يؤثر فيني كشخص اعيش ضمن عائلة، ومدى الواقعية في طريقة السرد، يجعلني أكثر فأكثر اتأثر بما يتم تقديمه هنا، طريقة التعامل مع الوالدين، طريقة التعامل بين الاخوة، تستطيع ان تخرج من هذه الجزئية بالكثير من العبر الدروس الحياتية التي تلامس واقعنا الذي نعيش فيه، اي امر غير مرغوب فيه قد يفسد جمال هذا المفهوم، ولكن بالتكاتف والمحبة بين افراد العائلة يمكن كسر اي حاجز او عائق، السؤال الاقوى والذي لم يكن له اي جواب مباشر، من الاهم العائلة او الحبيب ؟ الكاتب لعب على هذا الوتر كثيرا في جزئية تسوباكي، في كثير من الاوقات كان يتم ترديد هذا السؤال ، ولم نحظى بأي جواب مباشر له من صعوبته الشديدة، العائلة او الحبيب ؟ ولكن الكاتب قدر يقدم الاجابة بطريقة قمة الروعة والجمال، العائلة طبعا اهم هذا ابي وهذه امي وهذا اخي، اي ابن عندما تصبح عنده مشلكة يلجأ مباشرة لوالديه، عندما يتألم يقول " أخ "، تسوباكي حبست في داخلها كل آلامها عن اهلها من خوفها عليهم، ولكن ماذا عن الحبيب ؟ هل فعلا هو انسان سيء ؟ هل شاء القدر ان يجعله كذلك ؟ تسوباكي لم تغير نظرتها نهائيا بخصوص كيوسكي، وانه فعلا انسان صالح وليس طالح، السهرات اليومية مع اهلها، طريقة معاملته لأخوها، طريقة معاملته لها، بالاخير يا كيوسكي انت فرد من العائلة وكل ما يحدث لنا يحدث لك، واكرر الكاتب وطريقة سرده لهذا الوتر كان اكثر من رائع واحييه بصراحة على ما قدمه لي هنا.

لو ابغى اكتب عن افضل لحظاتي في الشابتر الثاني ومسار تسوباكي، فهي هذه المشاهد التالية :

- جزئية لما تسوباكي تذهب لتسليم الحقيبة لماوو وبعد ذلك المطاردة، هذه الجزئية اسطورية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كمية التوتر الكبير يلي في هذه الجزئية جعلت انفاسي ثقيلة جدا، ولا امزح عندما اقول فعلا ان انفاسي اصبحت ثقيلة، الترقب لما سيحدث وتسوباكي تنتقل من مكان لمكان بسرعة من اجل انهاء هذه المهمة وانقاذ اخيها، وبعد ذلك ملاحقة هارو لماوو وسط الحشد الكبير من الناس، لما انتهى هذا المشهد تنفست الصعداء، مع ان المهمة باءت بالفشل واخذ ماوو الحقيية وهارو لم تستطع الامساك به، ولكن فعلا شعرت براحة كبيرة عند انتهاءه، صابتني حالة توتر خيالية.

- مشاهد ماوو مع تسوباكي والعبة النفسية يلي كان يلعبها معها.

- مشهد لما تسوباكي تضرب اخوها " كتبت عنه من قبل "

- المشهد لما كيوسكي يعترف لتسوباكي عن حقيقته وانه السبب بكل ما يحدث مع عائلتها، وبالاخير يقول لها سننفصل، الكاتب هنا ابدع بالتلاعب بمشاعر الشخصيتين، مشاعر متداخلة بطريقة رائعة جدا، كيوسيكي انا احب واموت بتسوباكي ولكن هل افقد حياتي من اجل هذا الحب ؟ الا يجب ان اسد الدين الكبير الذي برقبتي ؟ تسوباكي انا اعشق الارض يلي يمشي عليها كيوسيكي ولكن مشاعر عائلتي وما سيحدث لهم ؟ مشاعر متضاربة جعلت جسدي يقشعر.

- المشهد لنا تظهر تسوباكي اما بيت كيوسيكي ومعه افراد الياكوزا، الشجاعة التي ظهرت فيها هنا تسوباكي ومواجهتها لافراد الياكوزا، مع انها ترتعد من الخوف، ولكن صبرت على ذلك من اجل حماية عائلتها وارجاع كيوسكي لصوابه، لما قعدت تبكي هنا قلبي تقطع.

- رسالة تسوباكي لكيوسكي، التعليق الوحيد يلي عندي انوا مشهد اسطوووووووووووووووووووووووري وقشعر بدني كله من وراه

- حونزو مازال يثبت انه من اكثر الشخصيات المخيفة في كل انواع الميديا " تبا له "

- بالاخير تبا لكل شخص نصحني بـ G-Senjou، ناقصني ما هو انا :rage:
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
محمد، أهنيك! عقبال الشابتر الثالث و مسار أزاي كانون :eek:k_hand:

بخصوص الشابتر الثاني و مسار تسوباكي

سأكتب لك عن بعض المشاهد و اللحظات التي لن أنساها في فصل تسوباكي ما حييت!

- كيوسكي يستقبل مكالمة مجهولة، هناك فتاة تصرخ بصوت حاد على الهاتف، أين أنت يا كيوسكي ؟ لماذا أنت بعيد عني ؟ لماذا ؟ كانت تصرخ بنبرة حادة للغاية جعلت تسوباكي تتوتر

تسوباكي : من هذه يا كيوسكي ؟ هل هي صديقة سابقة لك ؟ ليس لي الحق أن أعترض لو كان هذا حقيقياً

كيوسكي يغضب، يدفع تسوباكي إلى الحائط

كيوسكي: إنها والدتي

تسوباكي : ماذا ؟

( موسيقى Truth العظيمة تعمل في الخلفية )

كيوسكي: أمي عانت من الكثير، لذلك هي... هي تتكلم أكثر من المعتاد بقليل، ليس هناك شيء آخر ( هنا يظهر كبرياء كيوسكي و عشقه الكبير لوالدته الطيبة التي اعتنت به وسط الفقر و الشدة )

:crying::crying::crying::crying:

======================================

تسوباكي: كيوسكي، لنعد إلى المنزل معاً !
لنعد إلى المنزل معاً !
( كل مرة تردد فيها تسوباكي هذه الجملة، أشعر بطعنة في صدري T__T )

======================================

أزاي جونزو و اجتماعه مع مساعديه من رجال الياكوزا، يا له من مشهد مرعب *__*

جونزو يمنح كيوسكي فرصته الأخيرة للحياة : احرق المكان، أضرم بالمنزل النار !!

( يخرب بيت الهيبة !!! )

======================================

المشهد الأخير

كيوسكي يدخل المنزل الفارغ
يفتح مذكرات تسوباكي
( لقد أخبرت والداي برغبتي في بيع المنزل )
تسوباكي تفعلها من أجل كيوسكي
تسوباكي في مكان ما من العالم، تقف و تتأمل النجوم و تتسائل، هل سيعود كيوسكي ؟
و كيوسكي يبدو أنه مقبل على لحظاته الأخيرة بين أيادي وحوش الياكوزا الكاسرة...

T______________T

لحظات تاريخية بحق.
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
^
المشاهد يلي ذكرتها يا حسين تحت بند " الاسطورية " عندي ولكن الواحد لما يقعد يكتب ما بتذكر كل اشي وخاصتا بجزئية طوييييييييييييييييييييييلة متل الشابتر الثاني ومعها مسار تسوباكي :joy:

- ذكرتني بنقطة مهمة وهي ماضي كيوسكي مع امه لا انكر اني تأثرت :(

وجزئية التلفون جدااااااااااااااااااا أليمة بشكل لا يوصف

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لنعد إلى المنزل معا ؟

تعريف الرومانسية الطاهرة والطيبة الراقية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

آخر مشهدين ذكرتهم بردودي

بالمناسبة نسيت اذكر انوا الاوست هنا خرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي :heart:
 

Royal Spark

Royal Guardian
ووفي أشوفك لما تبدي شابتر كانون، حاليا ودي أشتغل hating على تسوباكي.
في نهاية اليوم، ناجيسا و تسوباكي للخسارة، و أسحب منك جائزة الذوق الجيد، و أرجعها لنفسي لحد ما أشوف شخص ذوقه أحسن مني.
 

Black Wolf

Woolfe
^
كل هذا لأني مدحت مسار تسوباكي ؟! ايش كنت متوقع ما يعجبني مثلا ؟ حابب اعرف بصراحة :unamused:

الارك يستحق المدح واذا ما كنت تحبه هذا برجع ألك مش من المسار لانك ما قدرت تتلمس روعته وجمال تسوباكي :stuck_out_tongue_cl

وايضا انا لحد الان ما حددت مين شخصيتي المفضلة، قلت بس اخلص المسارات كلها وقتها بحدد " لسا في أمل انوا يختار كانون :laugh:: "

وتعال لهنا ما لها ناجيسا أه :rage: انت تعرف تماما ايش بتعني لي هذه الشخصية، يا خسار على ايام المسينجر معك :laugh:::laugh:::laugh::
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
خلصت شابتر تسوباكي

هذا المسار تميز بالضغط النفسي الهائل ولعب الأعصاب،هذا شيء إيجابي وسلبي في نفس الوقت

المسار كان فيه لحظات جميلة جدا ومليانة مشاعر، خصوصا وقت ما تشوف التقلب النفسي لشخصية تسوباكي والمصاعب اللي تواجهها، لكن بصراحة، مع كل التعب النفسي اللي كان موجود هنا، ما كان في أي Pay Off قوي في النهاية، فجأة لقيت نفسي خلصت المسار واستغربت وقت ما خلصته، مع كل هذا الشد والجذب كنت متوقع أشوف تطور أحسن من كذا صراحة، خصوصا اني قبل فترة قرأت قصة مشابهة وتعاملت مع الموضوع بشكل ممتاز وفي وقت أقل، مع طول الوقت هنا المتعلق بسرد القصة توقعت أحصل على نتيجة أفضل من كذا ، توقعت اني اتعلق بشخصية تسوباكي أكثر من كذا لكن ما صار هالشيء وحسيت ان تطور شخصيتها كان ضعيف في النهاية ولم يتم معالجة الشخصية والتعامل معها بشكل كافي، من كثر الضغط النفسي والشد وطريقة تقديم القصة توقعت اشوف عواقب أكثر وأكبر وأشوف تأثير أكبر من كذا، أنا ما ألوم القصة لكن ألوم طريقة تقديمها .

من ناحية أخرى، القصة فيها الكثير من اللحظات الجميلة واللي تركت أثر جميل علي وأغلبها ذكرته سابقا مع وجود بعض اللحظات في النهاية مثل لحظة
قراءة المذكرة
، والنهاية بشكل عام مع الموسيقى العذبة والرائعة، كانت تجربة حلوة مجملا وفيها رسائل وعبر حلوة لكن توقعت شيء أفضل اكثر من كذا بصراحة، ما حسيت بأي رضا بعد ما خلصت المسار وحسيت إنها كانت ممكن تكون أفضل من كذا بكثير.

مش مهم عموما، أخيرا بانتقل لشيء فريش في الشابتر الثالث، اتمنى المستوى يتحسن اكثر من كذا.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Royal Spark

Royal Guardian
^لازلت أتسائل حول سبب تعديل حسين لردك... على كل هذا النوع من الفتنة ما بكون مفيد حاليا.

مشاعرك بخصوص مسار تسوباكي مش خاطئة لو باكون واقعي، و تحط الكثير من الأشياء إلا تخليني مش فان كبير للمسار.
بالرغم من إن المسار ما يركز على تسوباكي، لكن لعبه مهم جدا, المسار ما يركز على تسوباكي لكنه يحسن فهمك لبعض الاشياء إلا بتحتاجها بشكل ضروري في الشابتر الثالث/كانون و الشابتر الرابع و بداية الشابتر الخامس (هذا ما يعكس مستوى الشابتر)
كيوسكي و جونزو و ماهية علاقتهم بالضبط، و شوي من ماضي كيوسكي
هذا الأشياء تساعدك عشان تفهم المنطلق إلا تطلع منه تصرفات الشخصيات، لو تكمل الشابتر الثالث و تدخل في المسار الأسطوري بدون هذي المعلومات العامة بكون من الصعب على الاحداث إنها تملك عليك نفس الوقع ﻷنك لسا بتواجه صعوبة في فهم البوس و في فهم الشخصية إلا أنت تعيش دورها.
 

Black Wolf

Woolfe
لعبت تقريبا ساعتين مبارح من الشابتر الثالث، ومن يلي شفته الظاهر مقبل على تجربة رهيبة جدا " متل شابتر الثاني ومسار تسوباكي :stuck_out_tongue_cl "

- لا تقنعوني انوا ماوو وكيوسكي مش شخص واحد، في امور توضح هذا الامر بشكل عجيب جدا، الشابتر الثاني الكاتب اقنعك في كثير من الاحيان انهما عبارة عن شخص واحد، وفي بداية الشابتر الثالث لما سوميا يستدعي ماوو ويقول له عن كانون بجاوبه ماوو انوا هذه اختي " بالله عليكم بتحكوا جد " انا بشوف انوا كيوسكي وماوو الاثنين في جسد واحد وممكن اقرب أنوا يكون متل " انفصام بالشخصية " وايضا فوق ذلك الاثنين يعانوا من نفس آلم الراس.

- القاء بين جونزو وهارو كان اسطوري، مع انه اتموسفيري بشكل خيالي ولكن لا اخفي ان انهلكت ضحك بشكل لا يوصف بس من ردة فعل هارو XD

- جونزو ما زال يثبت انه من افضل الشخصيات يلي شفتها في حياتي وافضل شخصية بلا منازع هنا، مشهد ذهاب هارو لعنده على البيت كان رهيب، حشر هارو بالزاوية وصورها كأنها حشرة امامه.
 

Black Wolf

Woolfe
انهيت الشابتر الثالث ومسار كانون بشكل كامل، ممكن تجدوا كلامي متناقض مع الردود السابقة ولكن الحقيقة بما سأدلوا فيها الان

نهاية مسار كانون تعتبر نهاية مشواري مع هذه الفيجوال بشكل كامل، وما اتوقع اني رح اكملها في المستقبل، ممكن اكون قاسي قليلا بالكلام الذي سأقوله الان، ولكن شخصيا حسيت نفسي ضيعت وقتي لا أكثر، وممكن كنت اقدر استغل هذا الوقت بأمور أخرى اندمج معها واحبها واعشقها ان تتطلب ذلك، وهذه هي مشكلتي الرئيسية والاساسية مع ماوو، ما في أي صلة بيني يلي قاعد احضره نهائيا، ما في اي صلة بيني وبين الشخصيات بشكل كامل، وهذا ما دفعني للشعور بملل قاتل ومخيف، لم أتأثر نهائيا بأي مشهد تم تقديمه في مسار كانون كان صغير او كبير، المشلكة ليست بالفيجوال نفسها او بطريقة الروائية للكاتب، المشلكة تقبع فيني انا شخصيا، انا مدحت يلي شفته في الشابتر الثاني ومسار تسوباكي، ولكن بنفس الوقت قلت اني لم استطع أن أندمج مع يلي قاعد اشوفه وتأثري كان ضعيف، ولكن مع الشابتر الثالث هذا الاندماح والتأثر وصل عندي لتحت الصفر فعليا.

الشابتر الثالث ما حبيته نهائيا ولا حتى قليلا، حتى انه زاد ضجري كثيرا من يلي قاعد احضره، مسار تسوباكي شفته عادي جدا، بإستثناء كم مشهد يلي حبيتهم " قليلا "

الحقيقة انا دخلت على الفيجوال بتطلعات جدا عالية وكنت مفكر نفسي داخل على تجربة جدا مميزة ومبتكرة من الكلام يلي سمعته عنها، ولكن يلي شاهدته لا يخرج عن نطاق القصص المكررة يلي شفتها مليون مرة من قبل، ولكن بطريقة روائية ممتازة وانا اشهد بذلك، مع تطور ممتاز ايضا في جانب الشخصيات، بعرف شو رح يخطر في بالكم الان " ما أنت يا محمد بتحضر كثيرا انميات مكررة وبنفس الفكرة فأيش يلي فرق معك هنا ؟ " بكل بساطة هذا الجواب ما اقدر اجاوبه شخصيا وما عندي جواب له أصلا.

عالعموم اعتذر لكم شباب، ما رح اقدر اكمل امر انا اصلا مش قادر اندمج معه بأي شكل من الاشكال.
 

Hozuki ari

True Gamer
أقدر اتفهم احساسك ولو إني ما حسيته في مسار كانون، (عجبني و بقوة) لكني اعترف انه عادي في أغلبه، أما المسار الرئيسي فبصراحة مختلف، لكن مسألة ماوو مسألة تحتاج تشوف فيها خبرتك في الأنمي أو الفجوال نوفلز عشان تعرف إذا بتستمتع فيها صدق أو لا، لأنه اللعبة و خصوصاً المسار الرئيسي كقصة، معروف إنها مشحونة مشاكل و حفر لكن كثييير من هالمشاكل ما بتلاحظها إذا ما كان عندك خبرة طويلة ويا الميديا اليابانية أو القصص اللي مستواها عالي عموماً. من جدي ترتيب ماوو عندي من بين الفجوالز اللي لعبتهم نازل نوعاً ما، ولو إني أقدر بعض جوانبها بقوة و منها شخصية كانون (اللي ما كنت متوقع انها تتطور و تطلع بهالطريقة). على كل الأحوال انصحك تخلص المسار الرئيسي ولو عشان تسجل عندك انك شفته، اللعبة جداً مشهورة فيستاهل انك تكون على الأقل خلصتها، بس في النهاية انقلبت عليك رحت تقرا ماوو و ما رحت تكمل اومي نيكو و موف لوف :stuck_out_tongue_wi.
 

Black Wolf

Woolfe
^
كل صلة تقربني بهذه الفيجوال تم قطعها بشكل نهائي، ما عندي اي دافع يخليني اكملها، ممكن بعد فترة اقرا شو بصير وبريح راسي

موف لوف انا ما بدأتها ولا مفكر العبها نهائيا

ولكن يومنيكو عندي نية قوية على تكملتها لا تخاف
 

Black Wolf

Woolfe
تبا في بعض الناس صاروا يكنوا لي كره عظيم :sob: وفي منهم واحد ناوي يقتلني شر قتلة :sob:

صرت مكروه وما حدا يعبرني :sob::sob: هل هذا مصيري المحتوم :sob:

قلبي الصغير لا يتحمل كل هذا الكره :sob:

قبل ما اروح الاقي لي زاوية ابكي فيها رح احط هذا الرابط :sob:

http://www.youtube.com/watch?v=7RrlNnaOzoE
 
أعلى