hits counter

الموضوع الرسمي The Evil Within حيث عقلك قد يكون... عدوك

NO1

Banned
صدقني ما في شيء يضحك غير ردودك الطفولية...كل ما شفت واحد يتكلم عن اللعبة بايجابية تنط له بطريقة مثيرة للشفقة :thumbsdown:

و الله ما أدري على شو قارنتها بريميك علشان تخليها أحسن منها .. قولي بالله الأشياء الي تخليها أحسن منها علشان أمسح الضحكه الي حطيتها
ملاحظة: ردي مش تهجم و قاعد أتناقش مع الأخ Knuckle على أنه the evil within أفضل من ريزدنت ايفل ريميك.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
بصراحه و بدون تطبيل... اللعبة تعتبر let down بالنسبة لي و الكلام هذا جاي من فان كبير لسلسلة رزدنت إيفل و ألعاب ميكامي منذ الصغر. طبعا ما يعني إني أنفي كل شي ممتاز قدمته اللعبة (بعض الزعماء، مناطق، و أفكار..)، بالعكس اللعبة جيدة إذا شلت جزئية القيم بلاي منها... و اللي بصراحة poorly executed :unamused:

نفس الكلام لما أشوف كثير يقولوا كيف نلعب REvelations 2 بعد TEW، أنا و متأكد كثير غيري يتسألوا كيف يلعبوا TWE بعد TLoU :flushed:

*كلامي من ناحية الgameplay mechanics

بس يلا مش مشكلة... أنا الآن أنتظر الريميك عالPS4 :heart_eyes: أفضل لعبة رعب بقاء بالوجود إلى يومنا هذا

وينقدون سونيك فانبيس:stuck_out_tongue_cl
 

Raulioo

Tarnished
التشيك بوينت الثاني بشابتر 2 اللي قبل الدخول للمنطقة الواسعة، عديته بـ10 دقايق او اقل بالنورمال، توي طالع منه بعد ساعة كاملة! وش هالعذاب :sweat_smile:
الحاجات اللي حاسها تفسد تجربة الصعوبة القصوى :
- الفخاخ اللي عالارض..مصائد الفئران @@، المفروض تعطلك فقط عن الحركة لفترة معينة ومش تقتلك كمان..فيه كثار اللي ما يبينون بالعين المجردة ولازم تمشي بالسنيكنج فقط حتى تكتشفها :/
- الاعداء لما تحرقهم المفروض ينتهي امرهم خلاص..مش يوقفون ويهجموا عليك ويطيحوا مرة اخرى..نفس الشي لما تطلق على عدو وهو يركض، لما يسقط ممكن يضربك وهو عالارض كأنه قاعد يسبح ..هذي الضربات ما تحسها تستاهل موتة كاملة لأنها تجي بشكل غير محسوب، وانت بتكون مستعجل حتى تحرقه :(
==
بالصعوبة هذه الاعداء يكتشفوك من اماكن بعيدة جدا، ولو ولعت اللمبة فالمصيبة اعظم @@
كل هالتأفف وانا لسة ما دخلت بالجد..الله يستر، بس عموما هذا أقرف شابتر عندي من الاساس واكثر واحد كنت منزعج منه لما افكر بالصعوبة القصوى+ الفخاخ كثيرة فيها..حاس ذا كيبر قاعد يرمقني بنظرات مريبة @@
أنا ما أعرف ليش الافتراضات الوهمية، هو كابكوم الحالية أصلاً تقدر تطور شيء مشابه لهذا في أي ناحية من النواحي ؟ انت شفت كم لمسة عبقرية صغيرة موجودة في كل شابتر في اللعبة بلا استثناء ؟ الآرت الجبار ؟ الموسيقى المخيفة بدلاً من موسيقى الأفلام الرخيصة في ريزي6 ؟ باختصار ما أعرف ليش نفترض أشياء مستحيلة، كابكوم الحالية وين و مستوى ايفل ويذن وين، كبيرة عليهم يسووا شيء بهالذكاء، حدهم مشهد مطر السيارات الي شفناه في E3 قبل أكم سنة
مش بنفس المستوى ولا بتقدر تطور شي مشابه..لكن ري5 قاعدة تنهان بشكل مبالغ جدا مع انها لعبة ممتازة ككل، لو كانت تنشاف بنفس درجة التغاضي هنا عن اخطاء ذا ايفل ويذ ان كانت حصلت قدرها المستحق من الاشادة
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا و متأكد كثير غيري يتسألوا كيف يلعبوا TWE بعد TLoU :flushed:

أخوي ناصر، ممكن تشرح كلامك و تقولي ايش الي ما أعجبك بالضبط ؟ أنا أحترم وجهة نظرك طبعاً، لكن أختلف معك في هالجملة

اللعبة صعبة جداً، لكنها مُنفذة بإتقان و حرفنة عالية جداً، الشيء الوحيد الي تتفوق فيه TLoU بشكل صريح هو الذكاء الاصطناعي، لكن غيره ؟ ايفل ويذن أصعب + فيها معارك زعماء خيالية + أنواع كثيرة من الأعداء بأفكار رائعة عكس TLoU.

مثل ما قال عبد الله دبليو، فيه أشياء كثيرة لاست اوف أس تسهلها عليك كلاعب و تتسامح معك فيها : اللعبة توريك وين الأعداء عن طريق خاصية "عين الصقر" اياها علشان تتسلل و تذبحهم براحتك، أما هنا ما فيه شيء زي كذا، هناك لما ترمي الزجاجة على الوحش أوتوماتيكياً تضربه صح و يصير عليه stun أما هنا لازم تعين على رأسه و تصيده صح، لاست اوف أس أيضاً تعطيك طريقة سريعة للتخلص من الأعداء في المواجهات المباشرة و هي الميلي، بينما ايفل ويذن ما تعتمد على الميلي و تخليك تعتمد على كل عناصر البيئة علشان تخلص من الأعداء. الجيمبلاي مش poor بأي شكل بل هو عبقري، لكنه "يعاقبك" على كل غلطة و يطلب منك احتراف و مجهود كبير في اللعب

شكله التوجه الأصعب هذا و الأكثر هاردكورية ما راق للناس كفاية، و المطلوب لعبة أسهل و أكثر تسامحاً، هذا الي أشوفه للأمانة.

شخصياً، أشوف أن The Evil Within لعبة أفضل و أكثر تكاملاً و تنوعاً من لعبة نوتي دوج و أفضل في الرتم كذلك، لكن الاثنين قريبين جداً من بعض و أحبهم بدرجة كبيرة.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مش بنفس المستوى ولا بتقدر تطور شي مشابه..لكن ري5 قاعدة تنهان بشكل مبالغ جدا مع انها لعبة ممتازة ككل، لو كانت تنشاف بنفس درجة التغاضي هنا عن اخطاء ذا ايفل ويذ ان كانت حصلت قدرها المستحق من الاشادة

صحيح ريزدنت ايفل5 لعبة صلبة كجيمبلاي، حتى تقييمي لها في موضوعها الرسمي كان 8 و حاجة، لكن مشكلتي الأساسية معها هي الأتموسفير المعدوم، و لا هي كلعبة مش سيئة، للأمانة.
 

Random

True Gamer
قاعد افكر لو ميكامي خلا اللعبة للكاجوالز واضاف حاجات تافهه مثل الـEagle Vision/Sensing الي تقدر تشوف فيها الاعداء من خلف الجدران مثل الي في TLoU وكم لعبة آخرى جديدة صارت تستخدم هالـtrend السخيف

التشيك بوينت الثاني بشابتر 2 اللي قبل الدخول للمنطقة الواسعة، عديته بـ10 دقايق او اقل بالنورمال، توي طالع منه بعد ساعة كاملة! وش هالعذاب :sweat_smile:
الحاجات اللي حاسها تفسد تجربة الصعوبة القصوى :
- الفخاخ اللي عالارض..مصائد الفئران @@، المفروض تعطلك فقط عن الحركة لفترة معينة ومش تقتلك كمان..فيه كثار اللي ما يبينون بالعين المجردة ولازم تمشي بالسنيكنج فقط حتى تكتشفها :/
- الاعداء لما تحرقهم المفروض ينتهي امرهم خلاص..مش يوقفون ويهجموا عليك ويطيحوا مرة اخرى..نفس الشي لما تطلق على عدو وهو يركض، لما يسقط ممكن يضربك وهو عالارض كأنه قاعد يسبح ..هذي الضربات ما تحسها تستاهل موتة كاملة لأنها تجي بشكل غير محسوب، وانت بتكون مستعجل حتى تحرقه :(
==
بالصعوبة هذه الاعداء يكتشفوك من اماكن بعيدة جدا، ولو ولعت اللمبة فالمصيبة اعظم @@
كل هالتأفف وانا لسة ما دخلت بالجد..الله يستر، بس عموما هذا أقرف شابتر عندي من الاساس واكثر واحد كنت منزعج منه لما افكر بالصعوبة القصوى+ الفخاخ كثيرة فيها..حاس ذا كيبر قاعد يرمقني بنظرات مريبة @@

مش بنفس المستوى ولا بتقدر تطور شي مشابه..لكن ري5 قاعدة تنهان بشكل مبالغ جدا مع انها لعبة ممتازة ككل، لو كانت تنشاف بنفس درجة التغاضي هنا عن اخطاء ذا ايفل ويذ ان كانت حصلت قدرها المستحق من الاشادة

افضل شيء باللعبة هي صعوبتها والنقاط الي ذكرتها! صحيح ان البعض ممكن يعتبرها غير عادلة ولكن تعلمك درس قاسي علشان تتعلم من اخطاءك وتنتبه اكثر اثناء لعبك :thumbsup:
 

Random

True Gamer
أخوي ناصر، ممكن تشرح كلامك و تقولي ايش الي ما أعجبك بالضبط ؟ أنا أحترم وجهة نظرك طبعاً، لكن أختلف معك في هالجملة

اللعبة صعبة جداً، لكنها مُنفذة بإتقان و حرفنة عالية جداً، الشيء الوحيد الي تتفوق فيه TLoU بشكل صريح هو الذكاء الاصطناعي، لكن غيره ؟ ايفل ويذن أصعب + فيها معارك زعماء خيالية + أنواع كثيرة من الأعداء بأفكار رائعة عكس TLoU.

مثل ما قال عبد الله دبليو، فيه أشياء كثيرة لاست اوف أس تسهلها عليك كلاعب و تتسامح معك فيها : اللعبة توريك وين الأعداء عن طريق خاصية "عين الصقر" اياها علشان تتسلل و تذبحهم براحتك، أما هنا ما فيه شيء زي كذا، هناك لما ترمي الزجاجة على الوحش أوتوماتيكياً تضربه صح و يصير عليه stun أما هنا لازم تعين على رأسه و تصيده صح، لاست اوف أس أيضاً تعطيك طريقة سريعة للتخلص من الأعداء في المواجهات المباشرة و هي الميلي، بينما ايفل ويذن ما تعتمد على الميلي و تخليك تعتمد على كل عناصر البيئة علشان تخلص من الأعداء. الجيمبلاي مش poor بأي شكل بل هو عبقري، لكنه "يعاقبك" على كل غلطة و يطلب منك احتراف و مجهود كبير في اللعب

شكله التوجه الأصعب هذا و الأكثر هاردكورية ما راق للناس كفاية، و المطلوب لعبة أسهل و أكثر تسامحاً، هذا الي أشوفه للأمانة.

شخصياً، أشوف أن The Evil Within لعبة أفضل و أكثر تكاملاً و تنوعاً من لعبة نوتي دوج و أفضل في الرتم كذلك، لكن الاثنين قريبين جداً من بعض و أحبهم بدرجة كبيرة.

هههههههههههههههههه كتبت ردي قبل ما اقرأ ردك او رد عبدالله دبليو o_o ميكامي زاد احترامي له بعد مالعبت اللعبة ، نحن بعصر الكاجوالز ومايضيف ميزة مثل الـEagle Vision باللعبة مثل TEW!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هههههههههههههههههه كتبت ردي قبل ما اقرأ ردك او رد عبدالله دبليو o_o ميكامي زاد احترامي له بعد مالعبت اللعبة ، نحن بعصر الكاجوالز ومايضيف ميزة مثل الـEagle Vision باللعبة مثل TEW!

لكن لو قدر لفريق تانجو يصنع جزء ثاني من اللعبة، رح يخلي اللعبة أسهل و أكثر تسامحاً بلا شك، لول.

من الأشياء المبهرة في اللعبة كيف تقدر تقاتل حتى الزعماء بطرق متعددة، مثلاً شوف هالطريقة الفعالة للكلب :
أخطر شيء فيه هو حركته السريعة و صعوبة تفاديها، لذلك تقدر تجمد حركته عن طريق السهم الثلجي.
 

Daud

True Gamer
قاعد افكر لو ميكامي خلا اللعبة للكاجوالز واضاف حاجات تافهه مثل الـEagle Vision/Sensing الي تقدر تشوف فيها الاعداء من خلف الجدران مثل الي في TLoU وكم لعبة آخرى جديدة صارت تستخدم هالـtrend السخيف



افضل شيء باللعبة هي صعوبتها والنقاط الي ذكرتها! صحيح ان البعض ممكن يعتبرها غير عادلة ولكن تعلمك درس قاسي علشان تتعلم من اخطاءك وتنتبه اكثر اثناء لعبك :thumbsup:


فعلا خاصية "عين الصقر" في dishonored او "السماع" في TLOU يفقدان المتعة بشكل كبير
...والدليل أنه لما لعبت dishonored من غير تطوير هذه الخاصية وأيضا لما لعبت TLOU على صعوبة survivor بدون خاصية "السماع" إستمتعت أكثر بكثير!
 

Ray Gun

Banned
فيه اشياء ماتترقع .. اتموسفير اللعبه جبار مانختلف ابدا و تنوع رهيب حتى البارات السودا ماعندي مشكله معها
لكن اللعبه تقنياً زبالة ماتترقع و الله يعيال
التصويب و الكاميرا شي يجلط .. شي تعيس
الجرافيكس مؤذي للعين و فيه تفاوت غريب احيانا تتقبله احيانا تناظر ف اليد هذي يد بلايستيشن 4 او يد بلايستيشن 2
التمثيل الصوتي مضحك ..
و الي يضحك اكثر ان فيه ناس تقارنها ب ذا لاست اوف اس
 

NO1

Banned
يا جماعة مش معقولة كمية المبالغات في الموضوع هذا .. أجل The Evil Within صارت أفضل من Resident evil remake !!!
ويا ريت تقولون شو الي يخليها أفضل منها بدل ما تحط رد مثل هذا و تروحون بدون الرد
و يوم نتناقش معاكم تزعلون و تقولون نتهجم عليكم لأنه بس ما اتفقنا على الكلام الي تقولونه

أخوي Knuckle
ريزدنت ايفل ريميك أفضل من the evil Within من ناحية

1- الألغاز .. الألغاز في اللعبة متنوعه فيها الصعب و فيها السهل
و The Evil Within كمية الألغاز الي فيها صفر ...

2- الصعوبة ... الصعوبة في ريزدنت ايفل ريميك متوازنه و عندك المقدرة على الهرب ومش محتاج كميرة الكتف علشان تهرب وفي إستراتيجيات ذكية مثل الهنتر ما يضرب الى بيده اليسار و الي يخليك تعرف في أي إتجاه تركض عنه اذا كان امامك
و The Evil Within الصعوبة في البداية غير عادلة أبدا و خصوصا في الجابتر 3
و غير هذا الجيك بوينت the Evil within قدمت الجيكبوينت و خلت الأمر غير موازن في الصعوبة فأحيانا يتم تخزينك في هالمكان مع عدد الذخائر و عدد الطاقة و أخطاء أنت ما تريد تسويها لكن بتشوف نفسك اذا بترجع لنقط الحفظ وراك مشواااااار

3- التحكم... التحكم في ريزدنت ايفل ريميك سلس و سهل انك تتعود عليه و زاوية الروية عادلة للاعب

4- الأعداء .. The Evil Within قدمت أعداء كثر و متنوعين و ريزدنت ايفل ريميك مثل لكن بعدد أقل

5- عمر اللعبة The Evil Within عمرها أطول في المرة الأولى عن ريزدنت ايفل ريميك .. و كانت حشو بدون مبرر

6- طبعا غير الأخطاء التقنية الي في The Evil Within


المقارنة على أنها لعبة مش كأتموسفير

بس أنا صراحة أعصابي هلكت مابتناقش مع أي مقارنة في اللعبة أو خطئ في اللعبة لأنه بظلم القصة في اللعبة ..
بس ما أريد أشوف بأنها أحسن من ريزدنت ايفل ريميك 2 أو 3 :rage: أو حتى سلسلة Silent Hill :rage: ... لأني بكتب رد طويل عريض :rage:
The Last of us مالي دخل فيها ذموها مثل ما تبون :joy:

على العموم .. نرجع للقصة
أحد عرف
حقيقة .. Kidmen

في أخر صورة للمفقودين الي تحصلهم في كل بداية جابتر .. كانت صورة لبنت صغيرة مفقودة ... ملامحها تشبه Kidmen كثير
 

NasserFahed

Hardcore Gamer
أخوي ناصر، ممكن تشرح كلامك و تقولي ايش الي ما أعجبك بالضبط ؟ أنا أحترم وجهة نظرك طبعاً، لكن أختلف معك في هالجملة

اللعبة صعبة جداً، لكنها مُنفذة بإتقان و حرفنة عالية جداً، الشيء الوحيد الي تتفوق فيه TLoU بشكل صريح هو الذكاء الاصطناعي، لكن غيره ؟ ايفل ويذن أصعب + فيها معارك زعماء خيالية + أنواع كثيرة من الأعداء بأفكار رائعة عكس TLoU.

مثل ما قال عبد الله دبليو، فيه أشياء كثيرة لاست اوف أس تسهلها عليك كلاعب و تتسامح معك فيها : اللعبة توريك وين الأعداء عن طريق خاصية "عين الصقر" اياها علشان تتسلل و تذبحهم براحتك، أما هنا ما فيه شيء زي كذا، هناك لما ترمي الزجاجة على الوحش أوتوماتيكياً تضربه صح و يصير عليه stun أما هنا لازم تعين على رأسه و تصيده صح، لاست اوف أس أيضاً تعطيك طريقة سريعة للتخلص من الأعداء في المواجهات المباشرة و هي الميلي، بينما ايفل ويذن ما تعتمد على الميلي و تخليك تعتمد على كل عناصر البيئة علشان تخلص من الأعداء. الجيمبلاي مش poor بأي شكل بل هو عبقري، لكنه "يعاقبك" على كل غلطة و يطلب منك احتراف و مجهود كبير في اللعب

شكله التوجه الأصعب هذا و الأكثر هاردكورية ما راق للناس كفاية، و المطلوب لعبة أسهل و أكثر تسامحاً، هذا الي أشوفه للأمانة.

شخصياً، أشوف أن The Evil Within لعبة أفضل و أكثر تكاملاً و تنوعاً من لعبة نوتي دوج و أفضل في الرتم كذلك، لكن الاثنين قريبين جداً من بعض و أحبهم بدرجة كبيرة.


قريت ردودي بالموضوع و حسيت إني سلبي بزيادة، ممكن إني متوقع لعبة بثورية رزدنت إيفل 4 ممكن تنقل جنرا رعب البقاء لمستوى ثاني، بس اللي شفته كان أقل من اللي توقعته و بصراحة بعض الأفكار غير جديدة أبدا. خليني أوضح شيء، أنا حبيت قتال الزعماء باللعبة (مع إن تصميم بعضهم ما أعجبني شخصيا :no_mouth:)، الأتموسفير باللعبة جيد بالذات الشابتر 9، الشابتر المفضل لدي! مشكلتي الأزلية هي مع التصويب!! :persevere: و أنا مطور الAccuracy لأعلى شيء بس إلى الآن أعاني لما أحاول أطلق على الHaunted. أنا شخصيا أشوف هذا شيء poor لما أطور الدقة و بالنهاية أصير ما أستفدت شيء. برضوا سلاسة الgameplay بصراحة معدومه، كانت مشكلة بالبداية بس تعودت عليها، و أشوف المشكلة مش من ميكامي، الفريق نفسه تانجو جديد و هذه أول لعبة لهم، متفهم عدم قدرتهم على إنتاج لعبة بقيمبلاي مصقول... أوه بعد تمنيت إني أقدر أستخدم السكينة كسلاح بس للأسف ما تقدر :pensive:

برضوا شيء مضايقني باللعبة هي لما معظم طرق التقدم باللعبة تتعلم بالتكرار مو بالمهارة. مثلا، الافخاخ و ظهور الأعداء بشكل مفاجئ شيء كان جيد ببداية اللعبة، بس لما تتعود عليه بعد كم شابتر نفس الشيء رح يتكرر ومن ثم راح تسهل اللعبة و ما تتطلب بمهارتك كلاعب علشان تستمر... طبعا برضوا فيها أشياء ثانية تتطلب المهارة عشان تتقدم، الشابتر التاسع كمثال.


عموما، أنا أشوف إن TEW لعبة رعب بقاء من الماضي. معظم مشاكل جنرا رعب البقاء حلتها RE4 في 2005. و كل اللي تسويه TEW هي إنها تحل المشاكل المحلوله مسبقا.

شكله التوجه الأصعب هذا و الأكثر هاردكورية ما راق للناس كفاية، و المطلوب لعبة أسهل و أكثر تسامحاً، هذا الي أشوفه للأمانة.

حسين أنت الآن تهين حبي لهواية الفيديو جيمز بأبشع الطرق كذا :stuck_out_tongue_wi
 

L.O.R.D

True Gamer
اللي يلعب نسخة الـ PC ينزل هذا البرنامج Flawless Widescreen

http://www.flawlesswidescreen.org/index.php/Flawless_Widescreen#FWSDownload


سكرين شوت بالوضع الطبيعي
2DDB8D4A8DA55DCFDD24310CB856A38BF69EF2E2


مع استخدام البرنامج رح تكون كذا
4AEE8B40D0D4ECAE9147D907173507C698E67990


جميل جدا
 

Random

True Gamer
اللي يلعب نسخة الـ PC ينزل هذا البرنامج Flawless Widescreen

http://www.flawlesswidescreen.org/index.php/Flawless_Widescreen#FWSDownload


سكرين شوت بالوضع الطبيعي
2DDB8D4A8DA55DCFDD24310CB856A38BF69EF2E2


مع استخدام البرنامج رح تكون كذا
4AEE8B40D0D4ECAE9147D907173507C698E67990


جميل جدا
هالصورة قهرتني ، اللعبة لازم تحصل على ابديت لنسخة الكونسول يسمح لك بإزالة البارات وتغيير الكاميرا!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
يا جماعة مش معقولة كمية المبالغات في الموضوع هذا .. أجل The Evil Within صارت أفضل من Resident evil remake !!!
ويا ريت تقولون شو الي يخليها أفضل منها بدل ما تحط رد مثل هذا و تروحون بدون الرد
و يوم نتناقش معاكم تزعلون و تقولون نتهجم عليكم لأنه بس ما اتفقنا على الكلام الي تقولونه

انت الي من الأول ترمي كلمتين و تطلع ! يا ريتك كتبت رد نقاشي محترم زي هذا من الأول - بدون ما تتهجم على رأي الأعضاء - و شوف كيف رح نوصل لنتيجة الآن :

1- الألغاز .. الألغاز في اللعبة متنوعه فيها الصعب و فيها السهل
و The Evil Within كمية الألغاز الي فيها صفر ...

فلسفة تصميم اللعبتين مختلفة
ريزدنت ايفل ريميك لعبة ألغاز، و عنصر الأكشن فيها عبارة عن شيء ثانوي جداً لدرجة أن التصويب على الأعداء أوتوماتيكي، ما فيه نقاط ضعف محددة لهم و لا تقدر تصوب على أجزاء محددة في جسدهم
بينما في ايفل ويذن عنصر الحركة أو الأكشن هو الأساس و اللعبة كلها مبنية حوله، تعطيك عدد هائل و متنوع من الأعداء، تحطك في مواجهات مختلفة جداً و تعطيك طرق كثيرة لمواجهة كل موقف، و الألغاز هي الشيء الثانوي، لكن الألغاز مش صفر، الشابتر التاسع فيه ألغاز و يعطيك أتموسفير ريزدنت ايفل الكلاسيكية بشكل أليم :eek:pen_mouth: غير أن ايفل ويذن أكبر بكثير من كونها لعبة في مكان واحد و تصميمها كلعبة أصعب بمراحل بسبب ميكانيكيات اللعب المتقدمة و المعقدة و المناسبة للألعاب الحديثة.

2- الصعوبة ... الصعوبة في ريزدنت ايفل ريميك متوازنه و عندك المقدرة على الهرب ومش محتاج كميرة الكتف علشان تهرب وفي إستراتيجيات ذكية مثل الهنتر ما يضرب الى بيده اليسار و الي يخليك تعرف في أي إتجاه تركض عنه اذا كان امامك
و The Evil Within الصعوبة في البداية غير عادلة أبدا و خصوصا في الجابتر 3
و غير هذا الجيك بوينت the Evil within قدمت الجيكبوينت و خلت الأمر غير موازن في الصعوبة فأحيانا يتم تخزينك في هالمكان مع عدد الذخائر و عدد الطاقة و أخطاء أنت ما تريد تسويها لكن بتشوف نفسك اذا بترجع لنقط الحفظ وراك مشواااااار

الشابتر الثالث كان سهل جداً بالنسبة لي، كل الي سويته اني ظليت متسلل طول الوقت، أغلب الأعداء قتلتهم stealth و ما خليت منهم أحد، و قدرت أجمع كل شيء، و استعملت الأسلحة الي أعطتني اياها اللعبة في المنطقة للقضاء على The Sadist بعد كذا.

و بخصوص التشيك بوينت، ترى اذا متت في ريزدنت ايفل ريميك ممكن تفقد ساعة كاملة أو حتى ساعتين من اللعب و يروح عليك كل شيء جمعته لأنه ما فيه تشيك بوينتس من الأساس ! على الأقل هذا الشيء مش ممكن يصير في ايفل ويذن.

3- التحكم... التحكم في ريزدنت ايفل ريميك سلس و سهل انك تتعود عليه و زاوية الروية عادلة للاعب

يمكن هذي أول مرة في حياتي أشوف شخص يوصف الـtank control في أجزاء ريزدنت ايفل القديمة بأنه "سلس"، و ريميك أيضاً تتعمد كثير أحيان تجيب لك أعداء من زوايا رؤية مخفية بالنسبة لك كلاعب :) و تجيب لك الهنتر في ممرات القصر الضيقة و ممكن يقطع راسك و يقتلك بضربة واحدة.

5- عمر اللعبة The Evil Within عمرها أطول في المرة الأولى عن ريزدنت ايفل ريميك .. و كانت حشو بدون مبرر

أنا في الشابتر التاسع حالياً، و ما شفت أي نوع من أنواع الحشو، ممكن أحد يقولي ايش هو الحشو هذا ؟

المقارنة على أنها لعبة مش كأتموسفير

بس أنا صراحة أعصابي هلكت مابتناقش مع أي مقارنة في اللعبة أو خطئ في اللعبة لأنه بظلم القصة في اللعبة ..
بس ما أريد أشوف بأنها أحسن من ريزدنت ايفل ريميك 2 أو 3 :rage: أو حتى سلسلة Silent Hill :rage: ... لأني بكتب رد طويل عريض :rage:
The Last of us مالي دخل فيها ذموها مثل ما تبون :joy:

أشوفها أفضل منهم و بكثير أيضاً، و تنحط بجانب ريزدنت ايفل4.

ممكن إني متوقع لعبة بثورية رزدنت إيفل 4 ممكن تنقل جنرا رعب البقاء لمستوى ثاني

التوقعات المسبقة هي مشكلتك الشخصية، مش مشكلة اللعبة :rage:

و أنا مطور الAccuracy لأعلى شيء بس إلى الآن أعاني لما أحاول أطلق على الHaunted. أنا شخصيا أشوف هذا شيء poor لما أطور الدقة و بالنهاية أصير ما أستفدت شيء. برضوا سلاسة الgameplay بصراحة معدومه، كانت مشكلة بالبداية بس تعودت عليها، و أشوف المشكلة مش من ميكامي، الفريق نفسه تانجو جديد و هذه أول لعبة لهم، متفهم عدم قدرتهم على إنتاج لعبة بقيمبلاي مصقول... أوه بعد تمنيت إني أقدر أستخدم السكينة كسلاح بس للأسف ما تقدر :pensive:

ما أشوف أن المسألة لها علاقة بقدرات تانجو أبداً
فيه اتجاه متعمد بوضوح لجعل التصويب في اللعبة صعب، هذي نقطة مثيرة للجدل في اللعبة، شوف هي الفكرة مش خاطئة و تساعدك تحس أكثر بالرعب، حتى لاست اوف أس التصويب فيها أصعب "بكثير" من أنشارتد2، لكن تانجو و ميكامي بالغوا بزيادة بمدى ترنح مؤشر التصويب، هذا شيء ممكن أتفق معاك فيه، مع ذلك الـencounters و الليفل ديزاين من الأفضل في الصناعة ككل، و أتوقع انك تتفق معي بهالشي.

برضوا شيء مضايقني باللعبة هي لما معظم طرق التقدم باللعبة تتعلم بالتكرار مو بالمهارة. مثلا، الافخاخ و ظهور الأعداء بشكل مفاجئ شيء كان جيد ببداية اللعبة، بس لما تتعود عليه بعد كم شابتر نفس الشيء رح يتكرر ومن ثم راح تسهل اللعبة و ما تتطلب بمهارتك كلاعب علشان تستمر... طبعا برضوا فيها أشياء ثانية تتطلب المهارة عشان تتقدم، الشابتر التاسع كمثال.

ايش قيمة الأفخاخ لو كلها بتكون واضحة في وجهك يا أخوي ناصر ؟ اللعبة تتحداك تكتشف أماكن الأفخاخ، أنا كل ما أدخل مكان جديد أكون حذر جداً و تشوفني ماشي stealth و أصيد أي فخ يطلع بطريقي تقريباً :eek:k_hand:

عموما، أنا أشوف إن TEW لعبة رعب بقاء من الماضي. معظم مشاكل جنرا رعب البقاء حلتها RE4 في 2005. و كل اللي تسويه TEW هي إنها تحل المشاكل المحلوله مسبقا.

و ايش تقدر تسوي اللعبة غير كذا أخوي ناصر ؟ الـtweaks الي فيها على الـformula رائعة، ما فيه ميكانيكية من ريزي4 إلا و نقلوها لمستوى و بُعد أفضل : )

حسين أنت الآن تهين حبي لهواية الفيديو جيمز بأبشع الطرق كذا :stuck_out_tongue_wi

أنا ما أتكلم عنك بشكل شخصي أخوي ناصر، أنا أتكلم بشكل عام
اللعبة new ip، و الناس مستصعبة تتعلم شيء جديد كلياً عليها و تتقنه لأنها ما تعرف ايش تتوقع من المنتج بالضبط، الي يعطي نفسه الوقت و الصبر و يتقن ميكانيكيات اللعب رح ينبسط باللعبة بدرجة مذهلة بدون مبالغة :flushed: على الأقل هذا الي أشوفه

و لا كلعبة، أتحدى لو فيه لعبة تقدم كامبين بقوة هذي اللعبة خلال آخر أكم سنة ( غير TLoU ).
 

AAH3:16

True Gamer
اخوي حسين ياليت تبطل شغل الفانبويزم والمقارنات المضحكة

لعبة مكسورة صارت احسن من سايلنت هيل ورزدنت ايفل ولاست اوف اس مع كل هالتخبطات مازلت مصر على هالكلام

ليومك اذكر يوم كنت تقول ان رزدنت ايفل 4 لعبة رعب وانها مخيفة

مع احترامي لك اخي الحبيب هذي مش مبالغة لكن صواريخ
 

شيطون

Fortnite Lover
فيتو صراحة لو كنت في التلفزيون السعودي
لقدمت عمل كوميدي جبار افضل من التفاهات حق فايز المالكي وحسن عسيري
هذا اكثر شيء يضحك
اتوقع ريزدنت 5 تحت ايده بتكون متاكشنة اكثر بعد

يشيخ تتكلم من جد والا تمزح
كلامك مافيه اي منطق لدرجة اني ماعرف كيف ارد حتى
بله قول على ايش تستند في كلامك

الاخوان الي يقولون TEW تدوس RER بالراحة اقول لا
شوف يحبيبي فيه نقاط في TEW اقوى من RER
والعكس

من الناحية التقنية (مافي قلتشات) والتصويب والكاميرا والخريطة وتبديل السلاح وطريقة العلاج RER احسن باكثير
بس القصة( حتى الان) والقرافيكس والرعب وطول اللعبة والاتومسيفر والاجواء والموسيقى والحفظ وطريقة الشراء والزعماء TEW افضل
طبعا الزعماء من اللي شفته في RER لايوجد زعيم قوي غير الاخير وذك اقوى و ارعب زعيم واجهته في الحياة

الخلاصة TEW افضل من RER بفرق صغير وهذا رايي الشخصي مافرضته على واحد عشان يقاتل
طبعا هذا المقارنة بين TEW و RER لكن لما اقارن بين الرابع والثاني فهي افضل من TEW حتى الان
انا باقي ماخلصت اللعبة باكتب كل المقارنات بعد اكتفيت حاليا ب ريفلشن لسبب انه اخر جزء نزل ومسحوب عليه ظلمن وعدوانا

بالنسبة ل الاخ الي يقول كيف نلعب ذا لاست اوف اس بعد TEW
معا احترامي كلامك تافه انت مالعبت هذي اللعبة حتى تقارنها معا TLOU (نفسي اللعبها بشدة)
رايي الشخصي

وفي النهاية اتمنى ماكون ثقلت على البعض
واتمنى من واحد غلطت وزعلان السموحة

سلام
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Random

True Gamer
The Evil Within 1 من الالعاب الي ماراح يتكرروا إلا كل 10 أو 15 سنة

كإني قرأت ان السيكولز ماراح تكون من اخراج ميكامي وهاللعبة راح تكون آخر لعبة يطورها؟؟؟؟؟؟
اتمنى وبشدة انه قاعد يتَرول مثل كوجيما وكلامه عن كل جزء من السلسلة من MGS2 وهو يقول انها آخر لعبة بيطورها :joy:
لكن للأسف شينجي ميكامي ما اعتقد انه من النوع الي يحب الترولنغ وهو شخص جدي نوعاً ما.... تانجو تيم ارجوكم اخرجوا لنا سيكول يتفوق على الجزء الاول من TEW ولا تخيبوا ظننا وظن شينجي ميكامي
 

XORO

True Gamer
اللي يلعب نسخة الـ PC ينزل هذا البرنامج Flawless Widescreen

http://www.flawlesswidescreen.org/index.php/Flawless_Widescreen#FWSDownload


سكرين شوت بالوضع الطبيعي
2DDB8D4A8DA55DCFDD24310CB856A38BF69EF2E2


مع استخدام البرنامج رح تكون كذا
4AEE8B40D0D4ECAE9147D907173507C698E67990


جميل جدا

جربت البرنامج واللعبة صارت افضل بكثير بدون البارات الغبية
 

hussien-11

Senior Content Specialist
The Evil Within 1 من الالعاب الي ماراح يتكرروا إلا كل 10 أو 15 سنة

كإني قرأت ان السيكولز ماراح تكون من اخراج ميكامي وهاللعبة راح تكون آخر لعبة يطورها؟؟؟؟؟؟
اتمنى وبشدة انه قاعد يتَرول مثل كوجيما وكلامه عن كل جزء من السلسلة من MGS2 وهو يقول انها آخر لعبة بيطورها :joy:
لكن للأسف شينجي ميكامي ما اعتقد انه من النوع الي يحب الترولنغ وهو شخص جدي نوعاً ما.... تانجو تيم ارجوكم اخرجوا لنا سيكول يتفوق على الجزء الاول من TEW ولا تخيبوا ظننا وظن شينجي ميكامي

بالضبط، عبقرية اللعبة هذي صعب تتكرر حتى بجزء ثاني، استوديو تانجو أبهرني

ميكامي رشح عدة أشخاص في تانجو يصيروا مخرجين أحدهم ناوي كاتاكاي مخرج الآرت، و الله أتمنى هالشي بقوة!
 

Random

True Gamer
انا مدري ايش دخل REvelations بـTEW وليش الكل يستخدمها كلعبة علشان يهين كابكوم ويمدح شينجي؟؟؟ على الاقل انتظروا REvelations 2 او قارنوا TEW بـRE5 أو RE6
مو تقارنوها بلعبة هاندهيلد وطبعاً واكيد وبدون اي شك TEW راح تتفوق عليها بدون أي نقااااش ، يعني شيء مثير للشفقة تشوف ناس يقللوا من قيمة REvelations بعد ما اذهلتنا على الـ3DS بس علشان يثبتوا ان TEW افضل منها ، يا اخوان حدثوا العاقل بما يعقل طبيعي جداً TEW تتفوق على REVelations

Rachel و Mayday من الزعماء الي ماراح انساهم ابداً بتاريخ الالعاب وكانت تجربة لا تنسى على الـ3DS ، شغل جبار واللعبة كانت صفعه لكل مطور العاب 3DS ، بكل بساطة كابكوم اثبتت ان الجهاز يقدر يستحمل جرافيكس ممتاز! وايضاً سفينة كوين زنوبيا في REvelations اقدر وبكل بساطه اضعها مع اجمل المنطاق الي لعبتها بالسلسلة واضعها بجانب قصر RE1 ومركز الشرطة في RE2/RE3 وقرية الـGanados في RE4

معليش بس اغلبكم يظلم REvelations بس علشان اللعبة من كابكوم! ولاحظت ان الواحد يوم يكره ويظلم العاب كابكوم ، سكوير اينكس ، EA ، يوبيسوفت صار شيء اعتدنا نشوفه بالجيل الماضي واقدر اوصفها "بموضة" واتمنى يخف هالشيء في هذا الجيل ونقلل من ظلم باقي الشركات والالعاب الاخرى بس علشان الناشر له قرارات مو عاجبتك :thumbsdown:
 

Random

True Gamer
بالضبط، عبقرية اللعبة هذي صعب تتكرر حتى بجزء ثاني، استوديو تانجو أبهرني

ميكامي رشح عدة أشخاص في تانجو يصيروا مخرجين أحدهم ناوي كاتاكاي مخرج الآرت، و الله أتمنى هالشي بقوة!

ياخي متحمس للسيكول بشكل مو طبيعي ، تخيل قدرات الفريق بما انهم الان خبيرين مع محرك اللعبة ، ونشوف الجزء الجاي على 60fps وبدون اي مشاكل تقنية ملحوظة
وبدون البارات.... يعني بكل بساطه سيكول تاخذ كل شيء جعل من الجزء الاول رهيب وترمي كل شيء نقص من جودة الجزء الاول وتصير perfection ، مثل الي صار مع سيكول بايونيتا ، سيكول بدون المخرج السابق done right

عارف ان مثال بايونيتا شاطح ، بس اتمنى ان تانجو يكونوا مثل بلاتينيوم قيمز من ناحية التعلم من اخطاءهم
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ياخي متحمس للسيكول بشكل مو طبيعي ، تخيل قدرات الفريق بما انهم الان خبيرين مع محرك اللعبة ، ونشوف الجزء الجاي على 60fps وبدون اي مشاكل تقنية ملحوظة
وبدون البارات.... يعني بكل بساطه سيكول تاخذ كل شيء جعل من الجزء الاول رهيب وترمي كل شيء نقص من جودة الجزء الاول وتصير perfection ، مثل الي صار مع سيكول بايونيتا ، سيكول بدون المخرج السابق done right

عارف ان مثال بايونيتا شاطح ، بس اتمنى ان تانجو يكونوا مثل بلاتينيوم قيمز من ناحية التعلم من اخطاءهم

استوديو تانجو جوهرة حقيقية في يد بيثسدا أتمنى يستغلوها صح مثل ما سوني دعمت نوتي دوج و خلتهم يوصلوا إلى ما هم عليه اليوم، الاستوديو عنده القدرة يناطح عمالقة الإندستري، فعلاً ما أقدر أتخيل لأي درجة السيكول ممكن يكون رهيب بالبناء على نفس الأساس الصلب و التركيز بشكل أكبر على أجهزة الجيل الجديد!

الشيء الوحيد الي يحتاج الفريق يغيره هو كاتب السيناريو، بأمانة كاتب ضعيف و مش قادر يوصل الفكرة و السرد الرائع بطريقة صحيحة.
 

Century Wizard

Become Human
The Evil Within 1 من الالعاب الي ماراح يتكرروا إلا كل 10 أو 15 سنة

كإني قرأت ان السيكولز ماراح تكون من اخراج ميكامي وهاللعبة راح تكون آخر لعبة يطورها؟؟؟؟؟؟
اتمنى وبشدة انه قاعد يتَرول مثل كوجيما وكلامه عن كل جزء من السلسلة من MGS2 وهو يقول انها آخر لعبة بيطورها :joy:
لكن للأسف شينجي ميكامي ما اعتقد انه من النوع الي يحب الترولنغ وهو شخص جدي نوعاً ما.... تانجو تيم ارجوكم اخرجوا لنا سيكول يتفوق على الجزء الاول من TEW ولا تخيبوا ظننا وظن شينجي ميكامي
هو سبق وقال انه رح يترك الصناعة كلها بس تراجع عن كلامه في النهاية

حرام شخص مثله يترك الصناعة، ميكامي مع فريق تانجو لهم بوتنشل كبير انهم يصيروا استوديو4 جديد
 

Veeto

True Gamer
قاعد افكر لو ميكامي خلا اللعبة للكاجوالز واضاف حاجات تافهه مثل الـEagle Vision/Sensing الي تقدر تشوف فيها الاعداء من خلف الجدران مثل الي في TLoU وكم لعبة آخرى جديدة صارت تستخدم هالـtrend السخيف

افضل شيء باللعبة هي صعوبتها والنقاط الي ذكرتها! صحيح ان البعض ممكن يعتبرها غير عادلة ولكن تعلمك درس قاسي علشان تتعلم من اخطاءك وتنتبه اكثر اثناء لعبك :thumbsup:

يعني بتكون سعيد لما اللعبة تفشل وما تحصل على نجاح بين شريحة اكبر .. غريبين عشاق الالعاب .. من جهة متضايقين لما لعبة تفشل .. ومن جهة ثانية يبوا الالعاب منغلقة على مجتمعهم الصغير اصلا !!
ويش فيها لو عملوا هالامور وخلوا اللعبة accessible اكثر وليها قابلية اللعب من شريحة اكبر .. ما تبي هالمميزات طفيها .. اانا من ايام ميتال 1 ما عمري استخدمت الرادار باي لعبة للسلسلة
خلوه او شالوه ما غير شي عليي .. وفي جراوند زيروز من البداية كنت مطفي بعض الخصائص .. الريفليكس وغيرها .. الموضوع حده بسيط هالمميزات تساعد تخلي ناس اكثر تتعرف على هالالعاب وتلعبها
انت تبي تلعبها بصعوبة اكبر العبها .. ما دامت الحرية متاحة ليك .. ليش تحرم ناس غيرك من متعة تجربة اللعبة

انا احس العاب الرعب محتاجة لهالشي اكثر من غيرها .. بعض المواقف تكون trial and error اكثر منها اي شي ثاني .. وفي ذا ايفيل ويذين ويا الكاميرا والتصويب والليفيل ديزاين في بعض المناطق فعليا هذا طريق النجاح
اللعبة ما تختبر قدراتك .. قدر ما انها تخليك في مواقف وكأنك مغصوب تموت
 

NO1

Banned
فلسفة تصميم اللعبتين مختلفة
ريزدنت ايفل ريميك لعبة ألغاز، و عنصر الأكشن فيها عبارة عن شيء ثانوي جداً لدرجة أن التصويب على الأعداء أوتوماتيكي، ما فيه نقاط ضعف محددة لهم و لا تقدر تصوب على أجزاء محددة في جسدهم
بينما في ايفل ويذن عنصر الحركة أو الأكشن هو الأساس و اللعبة كلها مبنية حوله، تعطيك عدد هائل و متنوع من الأعداء، تحطك في مواجهات مختلفة جداً و تعطيك طرق كثيرة لمواجهة كل موقف، و الألغاز هي الشيء الثانوي، لكن الألغاز مش صفر، الشابتر التاسع فيه ألغاز و يعطيك أتموسفير ريزدنت ايفل الكلاسيكية بشكل أليم :eek:pen_mouth: غير أن ايفل ويذن أكبر بكثير من كونها لعبة في مكان واحد و تصميمها كلعبة أصعب بمراحل بسبب ميكانيكيات اللعب المتقدمة و المعقدة و المناسبة للألعاب الحديثة.

أولا فلسفة تصميم اللعبتين واحد ... الرعب النقي
mikami-san.jpg

shinji2.jpg

مش ريزدنت ايفل 4

العدد الهائل و الألف عدو حولك و انت عندك المقدرة على قتالهم كلهم مش يعني لعبة رعب وانما لعبة أكشن بمظهر الرعب الكاذب تحاول بأن تمشي مع هوا السوق و الركض مع عشاق RE4

المواجهات المختلفة الي تتكلم عنها كلها نمط واحد مافيه خسارة ... التسلل الي ما أدري شو أقول عنه .. حتى و انت في الظلال تسلل الأعداء يشوفونك.. و مناطق مستحيل التسلل فيها بأي تسلل تتكلم عنه؟
أي تسلل تتكلم عنه اذا أنك تعدي المرحلة بتسلل وبعدها زعيم و الزعيم يلم لك كل الأعداء الي ماقتلتهم

المرحلة التاسعة مثيرة للشفقة و الي كانت ممكن تكون أحسن بمراحل أكثر و مناطق أكثر تكتشفها

غير أن ايفل ويذن أكبر بكثير من كونها لعبة في مكان واحد و تصميمها كلعبة أصعب بمراحل بسبب ميكانيكيات اللعب المتقدمة و المعقدة و المناسبة للألعاب الحديثة.[

قلتها بنفسك صعبه بانها تكون في مكان واحد .. بش مش كان أفضل بأنه تكون اللعبة بست مراحل كل مرحلة بمكان خاص تستكشف فيه بدل الخطية المقرفة الي في اللعبة؟
مناطق تحفة و إبداااع و خسارة ما تبقى فيها الا دقائق معدودة

الشابتر الثالث كان سهل جداً بالنسبة لي، كل الي سويته اني ظليت متسلل طول الوقت، أغلب الأعداء قتلتهم stealth و ما خليت منهم أحد، و قدرت أجمع كل شيء، و استعملت الأسلحة الي أعطتني اياها اللعبة في المنطقة للقضاء على The Sadist بعد كذا.

و قتلت الأعداء المعلقين الي فوق؟
اذا قتلتهم كلهم من وين طلعو عند مواجهته؟


و بخصوص التشيك بوينت، ترى اذا متت في ريزدنت ايفل ريميك ممكن تفقد ساعة كاملة أو حتى ساعتين من اللعب و يروح عليك كل شيء جمعته لأنه ما فيه تشيك بوينتس من الأساس ! على الأقل هذا الشيء مش ممكن يصير في ايفل ويذن.

صحيح كلامك ... بس مسموح لك في The Evil Within ترجع متى ما تريد لمنطقة الحفظ في المناطق المتقدمة أرجوك لا تقول الجابتر الثالث..
المناطق المتقدمة

بينما Resident Evil remake أماكن الحفظ موجودة في أماكن إستراتيجية و سهل انك توصل لها بسهولة و غير هذا الي يميز العاب الرعب الخوف من فقدان الحياة ..
مثل ما قلت أنت تفقد كل شيء بسرعة بسبب بدون الجيك بوينت ..
The Evil within ما تعطيك الفرصة في الحفظ و تخليك تعتمد غصبا عنك على الجيك بيونت

يمكن هذي أول مرة في حياتي أشوف شخص يوصف الـtank control في أجزاء ريزدنت ايفل القديمة بأنه "سلس"، و ريميك أيضاً تتعمد كثير أحيان تجيب لك أعداء من زوايا رؤية مخفية بالنسبة لك كلاعب :) و تجيب لك الهنتر في ممرات القصر الضيقة و ممكن يقطع راسك و يقتلك بضربة واحدة.

حسين لو قريت ردي
2- الصعوبة ... الصعوبة في ريزدنت ايفل ريميك متوازنه و عندك المقدرة على الهرب ومش محتاج كميرة الكتف علشان تهرب وفي إستراتيجيات ذكية مثل الهنتر ما يضرب الى بيده اليسار و الي يخليك تعرف في أي إتجاه تركض عنه اذا كان امامك



أنا في الشابتر التاسع حالياً، و ما شفت أي نوع من أنواع الحشو، ممكن أحد يقولي ايش هو الحشو هذا ؟

أهااا انت في الجابتر التاسع... حسبتك خلصتها اللعبة بتعرف هالشيء


أشوفها أفضل منهم و بكثير أيضاً، و تنحط بجانب ريزدنت ايفل4.
حسين خلص اللعبة بالكامل بالأول و بعدين قرر اذا هي أحسن من ريزدنت ايفل و سايلنت هيل أو حتى من The Last of us ..أوكيه :thumbsup:
 

Alena

ابْنُهُ الْقَيْقَب
بعض الأعضاء لازم ياخذ كورسات في آداب الحوار:no_mouth:

==

بالنسبة لي اللعبة أبداً مش مكسورة

و من ناحية ثانية الجيم بلاي صلب لكن مخدوش بقرارات مفاجئة جداً و الضريبة أنقسام الموضوع لحزبين:::laughing:::

البارات السوداء المفترض تكون اختيارية مش اجبارية و نظام التصويب مثل ما تفضلوا الأخوان صعوبته متعمدة و مع الأبقريد النهائي راح يتحسن جداً و أضمن لكم من تجربتي أنا:eek:k_hand:

الكاميرا هي المخدوشة و سبب انزعاجي الكبير و اوافق الأنتقادات اللي طالتها،ما أدري ليش ستاف اللعبة أعتمد هذي الميكانكية العوجاء..أو قد تكون ضغوط من الناشر الغربي؟

بعيداً عن المقارنات المجوفة ذا ايفل ويذين لعبة انتظرها العالم من فترة طويلة جداً، رغم العيوب التقنية مفهوم الكونسيبت اللي تمتلكه اللعبة أنا شخصياً كنت انتظره منذ أكثر من عشر سنين

آمل اللعبة تبيع بس محتاجين أعمال مشابهة للعنوان ذا بشدة:sleepy:
 

Random

True Gamer
يعني بتكون سعيد لما اللعبة تفشل وما تحصل على نجاح بين شريحة اكبر .. غريبين عشاق الالعاب .. من جهة متضايقين لما لعبة تفشل .. ومن جهة ثانية يبوا الالعاب منغلقة على مجتمعهم الصغير اصلا !!
ويش فيها لو عملوا هالامور وخلوا اللعبة accessible اكثر وليها قابلية اللعب من شريحة اكبر .. ما تبي هالمميزات طفيها .. اانا من ايام ميتال 1 ما عمري استخدمت الرادار باي لعبة للسلسلة
خلوه او شالوه ما غير شي عليي .. وفي جراوند زيروز من البداية كنت مطفي بعض الخصائص .. الريفليكس وغيرها .. الموضوع حده بسيط هالمميزات تساعد تخلي ناس اكثر تتعرف على هالالعاب وتلعبها
انت تبي تلعبها بصعوبة اكبر العبها .. ما دامت الحرية متاحة ليك .. ليش تحرم ناس غيرك من متعة تجربة اللعبة

انا احس العاب الرعب محتاجة لهالشي اكثر من غيرها .. بعض المواقف تكون trial and error اكثر منها اي شي ثاني .. وفي ذا ايفيل ويذين ويا الكاميرا والتصويب والليفيل ديزاين في بعض المناطق فعليا هذا طريق النجاح
اللعبة ما تختبر قدراتك .. قدر ما انها تخليك في مواقف وكأنك مغصوب تموت

ولهالسبب صعوبة "Casual Mode" متواجدة في اللعبة

ان المطور يضع خواص ومميزات علشان يستدرج شريحة الكاجوال ويصمم لعبته حول هالشيء هنا الغلط والمصيبة! فيه حاجه اسمها Easy Mode وهالشيء تواجد من سنين كثيرة علشان يسهلوا الالعاب للكاجوالز
 

Veeto

True Gamer
هو أضاف عناصر الحركة ( و هو محق في ذلك ) و صنع تجربة أسطورية اسمها ريزدنت ايفل4، لكنه يحاول دائماً أن يمزج بين الاثنين بأفضل طريقة ممكنة، ايفل ويذن هي التطور الطبيعي و المنطقي على ريزدنت ايفل4 بالنسبة لشينجي ميكامي، هذا شيء واضح أصلاً، الرجال قاعد ياخذ أفكاره الشخصية هناك إلى مستوى جديد.

بما ان الكل يسال نفس السؤال .. كلامي واضح جدا .. لو ميكامي .. هو اللي كان مخرج لريزدنت 5 ... ليش بيلجأ اصلا للعناصر اللي تخلى عنها في ريزدنت 4
ريزدنت ايفيل كعنوان .. هو عنوان تجاري قوي لكابكوم - اعتقد ان ريزدنت 5 هي اكثر عنوان مبيوع لكابكوم اذا انا مو غلطان - فالتحول من العناصر الكلاسيكية للاكشنة جلب لاعبين جدد
كلامي ما هو عن ميكامي لحاله .. كلامي عن المجموع بين الثلاثة .. كابكوم وميكامي وريزدنت ايفيل .. مستحيل كان بذاك الوقت انه يقدم لعبة مشابهة لذا ايفيل ويذين
هو قدر يحصل فرصة ومجال حاليا لانه عنوان جديد وتجربة جديدة تحاول تجربها بيثيسيديا
 

Random

True Gamer
آمل اللعبة تبيع بس محتاجين أعمال مشابهة للعنوان ذا بشدة:sleepy:

متحمس اشوف اجزاء رزدنت ايفل وسايلنت هيل وديد سبيس الجديدة ، انا متأكد تماماً ان ذا ايفل ويذن راح تغير نظرة الناشرين اتجاه الجنرا
باقي بس نشوف المبيعات علشان نضمن ان اللعبة راح تحدث تغيير في جنرا العاب رعب البقاء المنظور الثالث
 
أعلى