فريق كوجيما و فريق Platinum يختلفون كثيرا عند تطوير Metal Gear Rising!

نشر في Sun, Sep 2

لكل شخص نظرة مختلفة بالحياة وكذلك الحال مع مطوري الألعاب وعندما تجمع فريق تطوير العاب يحمل أسماء قوية مثل Platinum وفريق كوجيما لتطوير الالعاب تحت مشروع واحد يجب أن تكون هنالك إختلافات ويجب أن تكون هنالك حلول.

منتج لعبة  Metal Gear Rising: Revengeance السيد Yuji Korekado يتحدث لنا عن نماذج لتلك الإختلافات وكيفية حلها:

PlatinumGames كما هو الحال مع استديو كوجميا يملك معتقدات ثابته حول عملية تطويره للألعاب، يملكون معتقدات خاصة بهم لايريدون تغييرها بفريق كوجيما ونملك نفس الحس والمعتقدات لتقديم لعبة أفضل وبسبب هذا الشئ وبكون الشركتين تعودا على تطوير ألعابهم بكل أريحية بدون تدخلات خارجية فكان من المتوقع أن تحدث بعض التصادمات بين الفريقين.

وهنا يعطينا Korekado مثالين عليها:

الإختلاف الأول كان بوقت حدوث قصة اللعبة، فريق كوجيما آراد الأحداث أن تدور بين قصة الجزء الثاني والرابع، فريق Platinum وجد أن هذا التوقيت سيحد من عملهم وسيضع الكثير من العقبات والحدود لسرد القصة ولذلك فضل تقديم قصة مابعد الجزء الرابع

الإختلاف الثاني بين الفريقين جاء بين كتاب القصة والنص وتحديدا Etsu Tamari من فريق كوجيما و مخرج اللعبة Kenji Saito من فريق بلاتنيوم:

وضعناهم بغرفة واحدة لمدة ثلاث أيام، من الصباح يبدأ النقاش حول القصة التي يريدها Tamari و الأشياء التي يريدها مخرج اللعبة لتكون أساس قصة لعبته، وبعد ثلاثة أيام أصبحا صديقين مقربين و تم الإتفاق على كل شئ

وبكملة أخيرة يتحدث Yuji Korekado عن هذه الإختلافات:

بالنهاية الإختلاف بالأفكار سيؤدي إلى عمل أفضل، عندما نختلف نستطيع معرفة ماهو الشئ الجيد وماهو الشئ السئ بكل فكرة يطرحها أي فريق، وهذا يجعلنا نحصل على نتيجة أفضل للجميع.

1,320 | 7

مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
التعليقات
  1. almt3b

    أنا بالنسبة لهذة اللعبة غير مهتم للقصة

    أريد أقطع وبس ^^

    VA:F [1.9.10_1130]
    +15
  2. z

    هل هذا الجزء خاص بقصة رايدن

    VA:F [1.9.10_1130]
    +5
  3. ADIL

    اهم شي ما تكون ممله في الاكشن !
    ومتى يحطو موعد الاصدار ؟؟؟؟؟

    VN:F [1.9.10_1130]
    -3
  4. sollid

    أسواء نقطة بنسبه لي ” ولذلك فضل تقديم قصة مابعد الجزء الرابع ” ؟؟ ليه كذا

    VA:F [1.9.10_1130]
    0
    • سفن أب

      صحيح أتفق معاك في هذي النقطة.. لكن ما عندنا مشكلة إذا القصة بعد الرابع.. المشكلة إذا القصة كلها بعد الرابع دون وجود جزئية القصة بين الثاني والرابع.. باختصار أتمنى بداية اللعبة بين الثاني والرابع ولما تنتهي يبدءوا في القصة الجديدة بعد الرابع :)

      VN:F [1.9.10_1130]
      +2
  5. alex mercer

    لا ارجوكم خلو اللعبة تنزل بدون مشاكل

    VA:F [1.9.10_1130]
    +5
  6. Painkiller Q8

    مليت من الحماس الي انا فيه @@ بس لازلت متحمس جدا !!!

    VN:F [1.9.10_1130]
    +1

انشر تعليقا