أحد ألعاب البلايستيشن فيتا القليلة المتواجدة في أرض المعرض كانت لعبة سول ساكرافايس و التي يتم تطويرها من مطور كايكوم السابق و المعروف (كيجي انافوني). اللعبة تشبه الى حد كبير في مظهرها ألعاب مونستر هنتر، و في E3 حقيقة لم يكن مظهر اللعبة مميزا أو يستغل قدرات الفيتا المتقدمة.

نظام اللعب يعتمد على تنفيذ حركات سحرية مختلفة، و هذه الحركات يمكن تكرارها عددا محددا قبل أن تنفذ تماما و لا يمكن تعبئتها. هناك 6 حركات سحرية كمجموع للشخصية التي قمنا بتجربتها، و تقسم هذه الأسحار الى مجموعتين كل مجموعة من ثلاثة أسحار. أحد الحركات كانت عبارة عن تحول الشخصية الى صخرة مدورة ثم تدحرجه على الأرض و ضربه للعدو. حركة أخرى كانت تقليدية بشكل أكبر حيث يتم استعمال الموجات الكهربائية لضرب العدو.

التحكم بالشخصية يتم بشكل عادي، و لا يوجد زر للقفز بينما يتواجد زر للـLock On. هناك شخصية أخرى ترافقك في اللعبة، و عند موت أحدكم يمكن للآخر أن يساعده بفكرة مشابهة لما يحدث في لعبة جيرز أوف وار. عند هزيمة الوحوش سيكون لديك خيارين، أحدهما انقاذ الوحش، حيث أنه كان يوما ما من البشر، فإنقاذه يعيده الى طبيعته. بناء على انقاذ الوحش أو التضحية به، ستحصل على أدوات مختلفة منه عند هزيمته. حتى شكل البطل يمكن أن يتغير اذا قام بالكثير من التضحيات.

مبدئيا اللعبة تبدو في مراحل مبدئية من التطوير، و كأنها عرضت بسبب قلة محتويات بلايستيشن فيتا في المعرض. على كل حال ننتظر رؤيتها مستقبلا على أمل أن تكون بشكل أفضل في مراحل متقدمة من عملية التطوير.

شارك هذا المقال