أكثر الأصوات مبيعا في عالم الأنمي !

نشر في Wed, May 2

ها قد أتينا هذه المرة بقائمة تحتوي على أسماء ممثلي الصوت الأكثر ربحاً في العام الماضي، القائمة تضم ممثلي الأصوات و مؤدي شارات البداية و النهاية أيضاً، إليكم القائمة:

  1. Nana Mizuki (قامت بأداء شارة النهاية الخاصة بأنمي Basilisk، و قامت بتمثيل دور شخصية Hinata Hyuuga من الأنمي الشهير Naruto).
  2. Sphere (فرقة تضم 4 مُغنيات، قامت هذه الفرقة بأداء شارة بداية الأنمي Hatsukoi Limited)
  3. Yukari Tamura (قامت بأداء شارة النهاية الخامسة لأنمي Katanagatari، و قامت بتمثيل دور شخصية Suzuha Amane من الأنمي Steins;Gate و شخصية Tenten من الأنمي Naruto)
  4. Aki Toyosaki (قامت بأداء شارة البداية و النهاية للأنمي الشهير K-ON!، و قامت بتمثيل دور شخصية Momoka Oginome من الأنمي Mawaru Penguindrum)
  5. Aya Hirano (قامت بأداء شارة البداية الخاصة بالأنمي الشهير Lucky Star، و قامت بتمثيل دور شخصية Misa Amane من الأنمي Death Note و شخصية Lucy Heartfilia من الأنمي Fairy Tail)
  6. Minori Chihara (قامت بأداء شارة النهاية الأولى للأنمي the melancholy of haruhi suzumiya، و مثلت دور شخصية Yuki Nagato من الأنمي the melancholy of haruhi suzumiya)
  7. Mamoru Miyano (قام بتمثيل دور شخصية Light Yagami من الأنمي الشهير Death Note و شخصية Rintarō Okabe من الأنمي Steins;Gate)
  8. Minami Kuribayashi (قامت بأداء شارة النهاية الثانية عشر للأنمي Katanagatari)
  9. Hiroshi Kamiya (قام بتمثيل دور شخصية Koyomi Araragi من الأنمي Bakemonogatari و شخصية Izaya Orihara من الأنمي Durarara!!)
  10. Megumi Hayashibara (قامت بتمثيل دور شخصية Ai Haibara من الأنمي الشهير Detective Conan و شخصية musashi من الأنمي Pokémon)
3,245 | 3
التعليقات
  1. Shenmue

    شكل استديو ون بيس بخيلين لان ولاواحد بالقائمة المفروض واحد على الاقل موجود

    VA:F [1.9.10_1130]
    +9
  2. احمد الحربي

    مين الصاروخ الي بالصورة؟ :$

    VA:F [1.9.10_1130]
    -25
  3. Super Shadow

    نانا ميزوكي فعلا أدائها في التمثيل الصوتي جبار في الانميات و تستاهل بجدارة

    VA:F [1.9.10_1130]
    +4

انشر تعليقا