إشاعة: الـProject Scorpio سيصدر بسعر 399 يورو!

نشر في Thu, Apr 20

project-scorpio-0-1140x537

أقل من شهرين تفصلنا عن موعد بداية أحداث معرض E3 لهذا العام حيث سنتعرف على كافة المعلومات الرسمية حول جهاز الـProject Scorpio من سعر وقائمة ألعاب و بالتأكيد موعد إصدار.

بالنظر لعتاد الجهاز التقني تشير أغلب التوقعات بكون الجهاز لن يأتينا بسعر منخفض، ولكن مايكروسوفت تعد اللاعبين بإرضائهم بحد كبير مع الجهاز، متاجر XtraLife.es للبيع على الشبكة بدأت بتلقي الحجوزات للجهاز وتحديدا سعر 399 يورو “399 دولار” كسعر غير رسمي له، مايكروسوفت بدورها لم تعلن عن أي شيئ رسمي ولكن غالبية توقعات النقاد بكون السعر سيكون أقرب لحاجز الـ500 دولار:

C9wZ4_UWsAEdmfl.jpg-

مواضيع:
1,936 |

مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
  • love asked request call

    ……………

    • KASP3R

      على وين مرتفع ؟؟؟

      • liabolyan

        لا اظن انه مرتفع مقارنة بقوتة اذا صدرت على حصريات جميلة (لا تصدرها​ الحاسب) فربما اشتريه بعد pro
        سبحان​ الله وبحمده سبحان الله العظيم

        • KASP3R

          انا اجبته بأنه رخيص

    • Play NoWhere withXbox

      على وين مرتفع ؟؟؟

      • love asked request call

        شكلي أخطأت حسبتها 500 دولار

        • Play NoWhere withXbox

          ٤٠٠ يورو يعني ٥٠٠ دولار

          انا اشوفه سعر ممتاز جدا وخورافي
          فوركي حقيقي و ٦٠ فريم بهذا السعر اتحدي تحيب اي بي سي بهذا السعر يشغل هذي الدقه

          لو هذا سعره ٥٠٠ دولار ف راح يكون شي جبااااار واكيد مايكروسوفت تبيعه بخساره

          • http://iqgamers.net IQGamers

            دايما 400 يورو باوربا = 400 دولار بامريكا
            لا تحسبها حساب عادي

          • Shinichi kun

            لا اليورو قيمته اكبر من الدولار

          • http://iqgamers.net IQGamers

            اعرف بس دايما.. كل الاجهزة والالعاب تكون نفس الرقم مع اختلاف العملة
            اللعبة 60$ بامريكا.. و 60 يورو باوربا
            البلي ستيشن4 300$ بامريكا..300 يورو باوربا وهكذا

          • Shinichi kun

            اها شكرًا على التوضيح

          • http://www.xbox.com C7

            ٤٠٠ دولار يعني ٤٠٠ يورو
            فرق العملة ١٠٠ دولار بس البلاي ٤ والاكس ون انباعو بنفس الرقم
            الله يعينا احنا اهل الكويت بيوصلنا ب٤٠٠ دينار كعادة اي جهاز جديد ينزل 😂

          • spoodermen

            400 دينار ؟ wtf

  • Play NoWhere withXbox

    500$ not bad at all

    • Callavera31

      سعر 400 أورو يعني انها ستكون 400 دولار في أمريكا
      مثلما الps4 صدر ب400 دولار و الx1 صدر ب500 دولار، كلاهما كان في أوروبا ب400 أورو و 500 أورو
      يعني العملية لا تخضع للتحويل المباشر، بل لإعتبارات أخرى تخص الضرائب و أمور أخرى

      ثم سعر 400 دولار للعقرب أعتبر سعر منطقي، فهو ب6 tflops نهاية 2017 أكيد يعادل بطاقة رسومية من الفئة المتوسطة، مثلما صدر الps4 في 2013 ب400 دولار و كان يعادل تقريبا الفئة المتوسطة آنذاك

      لكن و رغم ذلك حتى لو صدر بسعر 450 دولار أو حتى 500 دولار فسيكون سعر ممتاز، بالنظر لكونه (حسب تصريحات مايكروسفت) يقدم تقنيات إضافية غير متوفرة في بقية الكونسولز

      • http://www.xbox.com C7

        انزين البرو ب٤٠٠ وب٤ تيرافلوبس
        احس من خلال كلماتك انك تقول سوني قزرتها على اللاعبين بجهاز ذو مواصفات رديئة وتبيعه ب٤٠٠ دولار خصوصا ان عتاده واداءه ضعيف جدا امام العقرب

        • Shinichi kun

          صراحة الجهاز قوي و سعره هذا اذا كان حقيقي راح يكون ممتاز جدا و قد أفكر اني أشتريه بس المشكلة في الألعاب و الله جودة الحصريات رديئة و انا كشخص بدا مع الألعاب من ايام النينتندو فميولي ليست اونلاين و سيارات اذا كان في حصريات جيدة و العاب فخمة راح يكون بجانب البرو على المكتب و اغلب الألعاب راح تكون عليه اما البرو فللحصريات فقط لكن ادا الحصريات ابو كلب فابشرك انه ماراح يكون منه فايدة

          • احمد

            والحاسب ماذا لديه بدون الاجيال الماضية؟
            اذا ps4 افضل منه

        • Callavera31

          لو تركز جيدا في كلامي أنا حددت بدقة تاريخ نهاية 2017 بالنسبة للscorpio

          سعر الpro كان في نهاية 2016، بقوة 4.2 tflops هي من الفئة المتوسطة آنذاك على الحاسب

          الscorpio ب6 tflops نهاية 2017 (ستصدر قريبات معالجات vega من amd قبل نهاية 06/2017)، و أكيد nvidia سترد بقوة ببطاقات جديدة، يعني ال6 tflops نهاية 2017 ستكون من الفئة المتوسطة بأسعار تتراوح بين 220 إلة 280 دولار للبطاقة
          نهاية 2017 أسعار معالجات الجيل الماضي ستنخفض و بالتالي أكيد الpro سيصبح سعره أقل ب350 دولار مثلا

          لذلك يا أخي ركز في كلامي، و إبحث شوي في عالم الهاردوير و الأسعار و تغيرها بإستمرار بسبب صدور أجيال جديدة، قبل ما ترد علي بكلام و أنت مش فاهم أصلا!

          • http://www.xbox.com C7

            انا مو فاهم ولا بفهم
            بس قبل صدور البرو كان في معالجات اقوى و ارخص 😂

          • ahmad

            السعر ما يهم اهم شيء
            الحصريات 😂😂😂😂

          • http://www.xbox.com C7

            اللي بتنزل للوندوز؟!!

          • ahmad alsmade

            كالعادة معلومات غير صحيحة الهدف منها تبرير لسوني وذم لمايكروسوفت

            كيف حكمت ان البرو مدخل للفئة المتوسطة وهو العكس تماما
            والدليل هنا بكلامك

            سعر الpro كان في نهاية 2016، بقوة 4.2 tflops هي من الفئة المتوسطة آنذاك
            على الحاسب مما يبرر سعر 400 دولار بالنظر للبطاقات التي كانت متوفرة آنذاك

            غير صحيح تماما لأن ال RX480 من AMD واللي باعترافك واعتراف AMD هو المدخل للفئة المتوسطة علماً انه ب6 تيرا فلوبس

            اما البرو ابو 4.2 الذي اتى بعد ال RX480 فهو كان مدخل للفئة الضعيفة من الكروت بتالي نستنج ان البرو الذي اتى بعد ال rx480 هو من الفئة الضعيفة وبسعر 400

            انتبه جيداً يوجد غيرك مراقب للسوق فلا تجيب كلام من كيسك وتنشره هنا حباً لشركة معينة

            انا موجود

          • Callavera31

            و كعادتك تتربص فقط من أجل الهجوم بسبب حقد دفين (الله أعلم أنت أي عضوية قديمة تم حظرها!!!)، و يبدو أنني عرفتك من المرة السابقة، خلاص أمرك مكشوف

            أولا، تأكد من معلوماتك قبل ما تتهجم، فسعر الrx480 بلغ حدود 280 دولار في الكثير من الدول الأوروبية (لأن سعره 230 دولار عند طرحه كان بدون حساب الضرائب)
            و ثانيا أنا عمري ما قلت أن الRx 480 هي مدخل الفئة الوسطى، فإن كانت الrx 480 هي المدخل للفئة الوسطى كما تزعم أنت (يا مراقب السوق)، و هذا حسب كلامك ((غير صحيح تماما لأن ال RX480 من AMD واللي باعترافك واعتراف AMD هو المدخل للفئة المتوسطة علماً انه ب6 تيرا فلوبس))،
            فبالله عليك أين ذهبت الrx 470 و الrx 460؟؟؟؟

            ثم اهم شيئ في الموضوع، كيف تقول انني أبرر للpro؟؟؟، هل تعتقد ان سعره ب400 دولار هو غير مناسب؟؟؟، بسيطة معناه أن سعر الxbox S ب300 دولار هو غير مناسب بقوة 1.40 tflops؟؟؟؟ فما هو رايك

            ثم تتهمني بمحاولة الدفاع عن الpro، رغم أنني أدافع عن سعر الscorpio، و أقول حتى لو كان بسعر 500 دولار فسيكون سعر ممتاز (كلام مزال موجود و لم يتغير)
            فكونك تختار الجانب الذي يناسبك من كلامي لكي تنتقدني عليه، و تترك الجانب الذي لا يناسبك، هذا و حده دليل كافي أنك لست هنا للنقاش المحترم و الموضوعي، و دليل حقد و تربص، لذلك أنا لا أعتبرك أهل للنقاش، و يوم ترتقي بأسلوبك للحوار الهادف و الموضوعي، حينها تعال ناقشني، أما أسلوبك التربصي التهكمي هذا فأنا مش فاضيله، و مرة أخرى (في صفحة أخرى) أقول لك skip و هذا آخر ردي عليك في هذه الصفحة

            سلاما

          • ahmad alsmade

            لكن صدقني ليس واحد مثلك
            لذلك أنا لا أعتبرك أهلا للنقاش،

            ما اقل ادبك يا اخي
            لماذا تعدل ردك وتضيف فيه قلت الادب هذه وتجعل الاعضاء يعطوك لايك مسبق قبل ان تتبادر منك قلة الادب
            على ايش شايف حالك
            المهم كلامك الكثير كله تحريف لكلامي فالبرو نزل بمواصفات ضعيفة لما كان موجود
            وبالنسبة لقلة الادب سبق وان قلت لك
            ارتفي باخلاقك وتأدب وحاول المرة القادمة ان تتكلم باحترام معي

          • Callavera31

            الإحترام للناس التي تستحقه، لكن أنت باسلوبك و قلة أدبك لا تستحق الإحترام، ورغم ذلك لم أرد عليك بقلة إحترام، بل فقط وضعت الحروف على النقاط
            ( أنا لم أعدل ردي بل أضفت عليه بعد ان راجعته مباشرة بعد كتابته)، و قبل أن أختم إضافتي كنت تحصلت فقط على إعجاب واحد، و البقية جاءت بعد إضافاتي، و ليس قبل ذلك، فلا تحاول التسليك لنفسك، فالجميع شاهد على أسلوبك في التهجم، و انني لم أتهجم عليك و كنت أناقش بشكل طبيعي في خبر الموضوع.

            و رغم ذلك كذبك متواصل؟؟؟
            غريب أنك لا تستحي على نفسك رغم أنني أتبثت كل مغالطاتك و أكاذيبك، و تواصل تأزيم موقفك، و تواصل تشخيص الأمور و تزوير الكلامي، بدل أن تحاول أن ترتقي للنقاش المحترم و المؤدب!!!

            أنا كنت قررت أن لا أرد عليك، لكن سارد عليك فقط لأعطيك الدليل أنك أنت هو قليل الأدب الذي يزور كلامي، و أنت من يجب أن ترتقي بأخلاقك و تناقش بإحترام

            من الذي إقتبس رد الآخر، أنا أم أنت؟
            طبعا أنت من إقتبس ردي، و أنا لم أقلل من إحترام أحد، بل أعلق في الموضوع بخصوص ألعاب، و أنت من شخص الأمور بتهجم عجيب

            من تهجم بقلة إحترام و أدب و تزوير الكلام، أنا أم انت؟
            طبعا أنت من تهجم بقلة أدب و إحترام، و زورت كلامي بردك هذا:
            ((كالعادة معلومات غير صحيحة الهدف منها تبرير لسوني وذم لمايكروسوفت))، إنتهى كلامك

            رغم أن الجميع شاهد أنك ركزت على مقطع من كلامي لتزوره و تنتقده في غير سياقه، لكنك لم تركز على أهم شيئ جاء في ردي و هو لم يتغير:
            ((لكن و رغم ذلك حتى لو صدر الscorpio بسعر 450 دولار أو حتى 500 دولار فسيكون سعر ممتاز، بالنظر لكونه (حسب تصريحات مايكروسفت) يقدم تقنيات إضافية غير متوفرة في بقية الكونسولز))، إنتهى كلامي
            السؤال هنا:
            – أين هو ذم مايكروسفت أيها الكاذب المزور؟؟؟
            – تكذب عيني عينك، و بعدها تتهم الناس بقلة الأدب
            -من هو قليل الأدب؟!، ألست أنت من كذب و زور الكلام؟؟؟
            – ألست أنت من بادرت بإقتباس ردي و التهجم علي بقلة إحترام؟
            – لمذا بعدما أفحمتك بالأدلة و بينت لك مغالطاتك عن مدخل الفئة المتوسطة، لماذا لم تعترف أو على الأقل تناقشني في هذا و تعطيني البديل؟
            – لهذه الدرجة أخدتك العزة بالإثم، و رغم أنني أتبثت لك مغالطاتك و حشرتك، فانت تتهرب بماصلة قلة الأدب و التشخيص؟؟؟
            – ألم يكن ممكنا أن تناقشني في الموضوع بإحترام و أدب، لكنك تفتقد للأدب و الإحترام، و فاقد الشيئ لا يعطيه.

            تبا للألعاب و تعصبك لمايكروسفت الذي وصل بك لهذا المستوى المنحط يا هذا (و اعرفك جيدا من تكون مهما حاولت أن تغير من أسلوبك)، للأسف مرة أخرى خيبت الظن، (من أجل موضوع ألعاب)

          • ahmad alsmade

            تعرف اين المشكلة
            الان بعد ردك ومسباتك عرفت
            انا قلت لك
            ارتفي باخلاقك وتأدب وحاول المرة القادمة ان تتكلم باحترام معي

            ولكن يبدو ان
            فاقد الشي لا يعطيه
            لذلك اترك لك حرية البقاء بهذا الانحدار الاخلاقي ولي الحسنات بإذن الله من وراء سبابك هذا
            هذا لايعني اني لن اتوقف عن كشف تحريفك للمعلومات والتحامل على شركة بعينها
            واذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما
            سلاما

          • Callavera31

            أنا سبيتك؟؟؟ قل و الله!!!
            لهذه الدرجة تعتقد الناس أغبياء و تستخف بعقولهم؟!!!
            متى سبيتك أنا؟، ألست أنت من سب و تهجّم علي بقلة أدب و تزوير لكلامي؟؟؟
            ألست أنت أول من وصفني بقلة الأدب، و الحمد لله الردود مازالت موجودة؟؟؟

            ثم أضحكتني، بكلامك عن كشف التحريف و التحامل على شركة بعينها؟؟؟؟، من؟ أنت! هههه أنت لم تكشف شيئا، بالعكس انت هو المتحامل على سوني و تعصبك واضح في ذم الpro و وصفه بالضعيف رغم أنه أقوى كونسولز في التاريخ متوفر في السوق (حاليا)، و أول كونسولز في التاريخ تجاوز دقة 1080 بدقات عالية من 2k و 3k و دقة 1800 و حتى 4k native في بعض الحالات و بسعر 400 دولار في نهاية 2016

            أنت لم تكشف شيئا، بل أنا حشرتك نهائيا و الدليل أنك تهربت من النقاش معي في الأمور التقنية، و تتهرب للتشخيص و إلقاء سموم الحقد على مسلم، بسبب تعصبك لعلامة أمريكية
            أنا أناقش موضوع ألعاب و انتقد سياسة شركات، لكنني لا أتهجم على مسلم من أجل الشركات، بل أرد دفاعا عن النفس بحجم الإعتداء (تماما كما حصل معك)

            الإنحدار الأخلاقي هو من صفاتك انت، و أنا الحمد لله أحاول قدر المستطاع أتفاداك (و لو لم تقتبس ردي لمّا كلمتك اصلا)، و لو كان إقتباسك لردي بشكل محترم لكنت حصلت على الإحترام، لأنه من لا يحترم الناس فلا ينتظر ان يحترمونه.
            إن كنت تطلب الإحترام فبادر انت أولا بإحترام غيرك، مش تقلل من أدبك أتجاه مسلم، بسبب شركة ألعاب أمريكية مش دارية عنك

            بخصو كلامك انك لم تفهم شيئا، بالعكس أنت فاهمني تماما، و لن يفيد أسلوبك هذا إلا في يقيني بمن تكون

            بالنسبة لآخر جملتك: ((واذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما))
            أنت غلطان و أنت بهذا تحرف الآية الكريمة
            قوله تعالى بعد بسم الله الرحمن الرحيم :
            { و عباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما }
            صدق الله العظيم.
            و انت بذلك تحاول تقليدي في ردي الأول، فأنا من قال لك سلاما، و أكررها لك:
            سلاما

          • ahmad alsmade

            سلاما

          • ahmad alsmade

            بخصو كلامك انك لم تفهم ماذا كنت أقصد،
            بالعكس أنت فاهمني تماما، و لن يفيد أسلوبك هذا إلاّ في يقيني بمن تكون، و بصحة شكوكي حولك

            عطني حسابك على تويتر او فيسبوك لاريك من انا

          • ahmad alsmade

            تبا للألعاب و تعصبك لمايكروسفت الذي أوصلك لهذا المستوى المنحط يا هذا (و اعرفك جيدا من تكون مهما حاولت أن تغير من أسلوبك)، للأسف مرة أخرى خيبت الظن، (من أجل موضوع ألعاب)، بعدما كنت مثالا للأخلاق، و كنت في السابق انت من يقدم النصيحة لقليلي الادب

            لم افهم ماذا تقصد هنا؟

          • Ghajini-1996

            كل الإحترام لتعليقاتك… دائماً موضوعية وبناءً على حقائق

          • أبو داحم 999

            رد مدرعم

            ولم تقرأ رد اخي الكريم كاملاً

            لم يبرر لسوني ولم يذم لمايكروسوفت

            بل دافع عن سعر العقرب حتى لو كان بـ 500 دولار

          • اكس بوكساوي

            ياعمي لا توجع راسك معاه هوا حتى ماعندو لا بي سي ولا كونسول وضعو مزري ياخي اتركك منو اعطيته بلوك وريحت راسي اعرف انو بس يتكلم و ماعندو شي

          • Callavera31

            الحمد لله أنا أملك pc gamer سبق و أن قدمت صوره لمّا كانت الخاصية متاحة، و صوره من كل الوضعيات حتى من الداخل و أثناء تشغيل الألعاب و بإسم callavera و التاريخ أيضا (حتى أنفي الشكوك)، و الكثير من اعضاء الموقع شاهدون، حتى انني جددته هذه الأيام ببطاقة ام جديدة و cpu آخر طراز I7 7700K بتردد 4200mhz يصل ل4500mhz و 16go من الddr 4 بتردد 3000mhz
            و ليس هذا فحسب و أملك ps4 بنمودج الpro، و فيه أعضاء محترمين يملكون الID حقي و نتكم مرارا و تكرارا عبر الps4، و نلعب أونلاين كذلك، و هم شاهدون على كلامي

            بدون ما تملك دليل على كلامك، جاي حاقد و تكذب على شخص لا تعرفه بدون خوف من الله!، كيف يمكنك ان تتلفظ بكلام قد تحاسب عليه (و تتهم غيرك بشيئ لا يمكنك أن تتبثه و أنت غير متأكد منه)
            ألا تخشى الله، و تقول كلام تتقلد به المعاصي و الآثام من أجل موضوع ألعاب؟؟؟

            هذا الكلام ستحاسب عليه يوم القيامة، و صدقني يومها لا ينفع الندم و لا يمكن تصحيح الأخطاء، كل ما تملكه حاليا هو أن تعتذر عن ما بذر منك من تشخيص و كذب عني، و إلاّ صدقني لن أسامحك على مظلمتك، و سنرى إن كانت الألعاب أو تعصبك لمايكروسفت سينجيك من معصية الكذب عنيّ، تنشر أكذوبة يقرأها آلاف الناس سيكونون شاهدين عليك يوم القيامة حين تتاكد بنفسك أنني فعلا كنت أملك كونسولز و حاسب، و أنك كذبت في موضوع تافه و تحملت الذنوب بدون داعي.

          • abbas

            لكن يامصطفى ماالفائدة من اصدار البرو بعجلة اذا للان لم ارى لعبة تستغل منه شي

      • احمد

        لا تنسى هذا جهاز كامل مع محرك اقراص بلوراي و1 تيرا هارد وذراع راقية طبعا بالكوابل حقته مثل غيره
        لأني للأسف ارى من ينسى انه كامل ويضع ماوس وكيبورد رخيصة وكأننا نحصل على ذراع رديئة مع الكونسل
        وحتى محرك الاقراص والهارد وايضا قطعة التصوير الي معه يعني الي يبي يقارن سعره بالحاسب فل يأتي بحاسب كامل وليس كرت ب700$! ويقول اقوى

        • http://iamawesome.com _Alyassi_

          ادخل يوتيوب و اكتب
          console killer pc
          كل ما صدر كونسول جديد هاذي القنوات تبني حاسب بديل اقوى او مساوي لقوة الكونسول و بسعر قريب حتى يوفرو خيارات للناس

          • احمد

            لن يكون مثل جهاز العقرب قلت لك محرك بلوراي وقطعة تصوير و1تيرا ويد راقية والتي تأتي اغلى لو اخذتها لحالها

          • http://iamawesome.com _Alyassi_

            الكونسول و الحاسب متقاربين كثيرا كقطع داخلية

            الاثنين عندهم مزر بورد و جرافيك بروسيسر و سينترال بروسيسر

            الفرق هنا ان في الكونسول معالج الرسوم و المعالج المركزي مدمجين اما البي سي فالمعالج المركزي قائم لوحده و اقوى بسبب عدد العمليات اللتي يقوم بها الحاسب و الجرافيك كارت منفصل

            الاثنين عندهم باور سبلاي و هيت سينك و مراوح الفرق ان البي سي يستقبل اكثر من مروحة اما الكونسول فبالعادة الشركات تكتفي بمروحة واحدة ( ايضا البي سي تقدر تحوله لتبريد بالسائل بالكامل او طرق اخرى و لك الحرية )

            بإختصار الكونسول هو حاسب مصغر بنظام مغلق و كل القطع متشابهة

            نجي للفروقات الحاسب ما يحتاج بلوراي او مشغل اقراص لانه تقريبا انقرض من الحواسب الحديثة

            سعر يد التحكم تقدر تشتري فيه ماوس و كيبورد و تساويه من هذه الناحية بس انصح تشتري كيبورد و ماوس للجيمنج افضل من شي مصمم مثلا للمكاتب و الاعمال و طبعا راح يطلع اغلى من يد تحكم اكس بوكس مثلا

            ….

            المهم شوف اي فيديو عن الكونسول كيلرز و شوف السعر النهائي و مقارنة الأداء بشكل مباشر و راح تشوف اسعار منطقية و الفارق اقل بكثير مما تتوقع

            المشكلة هنا في شباب يتهورون و يبنون بي سي باسعار خيالية انا مثلا حاسبي بنيته ب 4500 درهم ( مع ماوس و كيبورد جيمينج من ريزر ) و صاحبي بناه ب 9000 درهم تعرف ان سوينا مقارنة بين الجهازين و هو تفوق بمعدل فريم واحد فقط في كم لعبة 😐
            الرجال انصدم و هز دافع على اشياء مالها داعي و ما راح يستخدم و لا 50% من قوتها

          • احمد

            بالنهاية الكونسل ارخص لا تقول ما احتاجه طالما في محرك اقراص بلوراي ويد تحكم راقية بسعر رخيص “لما تكون مع الجهاز وليس المنفصلة” وفيه قطعة تصوير فل الحاسب هنا اغلى

          • احمد

            ثم لن استفيد لو أخذه بجهد الكونسل خذ ps4 وريح راسك وفيه حصريات لا يحلم بمثلها الحاسب

          • http://iamawesome.com _Alyassi_

            عندي بلي ستيشن و عندي بي سي

            نادرا ما اشغل البلي ستيشن

            السنة الماضية شريت بس انشارتد و اوفر وتش و السنة هاذي بس شريت هورايزن

            احس خسرت فلوسي يوم شريت البلي ستيشن

            من ناحية الحصريات الموضوع يرجع بذوقك الشخصي و انا افضل حصريات الحاسب .. انا احب الالعاب الاستراتيجية و العاب بناء المدن و الآر بي جي و هذا كله متوفر بكثرة بالبي سي

          • احمد

            اوكي
            في رد ديد جاد اف وار انشارتد dlc وذا لاست وكم لعبة اخرى ربما تستحق

          • http://iamawesome.com _Alyassi_

            اكيد

          • احمد

            على الافل لا تشعر انك اشتريت خردة لا تفتحها في اي موسم

      • Ali up

        ياخي خلاص المنافسه بين قوة الاجهزه انتهت

        ننتظر ps5

        وبصراحة اذا نزلت عليه العاب قويه مثل تومب رايدر اكيد سأخذه وانا مغمض

  • KASP3R

    نفس حالة تويز ار اص حطت السويتش ب ٢٠٠ وبعدين ٢٥٠ وبعدين صدر ب٣٠٠ ان شاء الله يكون رخيص

  • Smile Every Moment

    وبعدين يجي يقلك الكونسول أرخس سعرا من الحاسوب إذا حبيت تلعب ألعاب حديثة

  • versus

    قلتها من قبل 400 دولار راح يكون عندها فرصة لمنافسة سوني
    500 دولار وراح تكون مثل رصاصة الرحمة للأسكوربيو
    وأكثر من 500 دولار محاولة أنتحار صريح :)

    • Dragon

      شكلها مايكروسوفت بتدفع فرق المية دولار من جيبها لكي يصبح بسعر 400$ دولار لانها ترغب أن تموت فقط من اجل هزيمة الوحش ps4.

  • Anubis

    سعر مميز جداً بصراحة

    ومغري لفئة كبيرة جداً إذا نزل بالسعر هذا فعلاً

  • http://iqgamers.net IQGamers

    لو نزل بـ 400$ يكون شي خيالي..
    بس كلام ميكروسوفت عن كونه “بريميوم” وتوقعهم ان الاس يبقى أكثر مبيعات يخليني اعتقد 500$

    • KASP3R

      أول مرة اسمع عن ذا المتجر 😂😂 أظنه يدور للشهرة.

      • http://iqgamers.net IQGamers

        هههههههه هي اغلب الاسعار تكون Place Holder فقط بهالفترة
        عسى ولعل يكون صح

        • KASP3R

          أتمنى والله 😆 أبي سوني تحس الحرة اللي فينا . تحسن خدماتها

    • Foxy_gamer

      وكلامهم أيضا عن “مفاجأت” السكوربيو في معرض الe3 القادم, تجعلني أفكر بأن سعر 400$ ربما يكون أحد هذه المفاجأت.

  • MadWorldBabe!!!!

    للامانه سعر جدا رائع للجهاز

    • خالد الحجري

      ما زالت اشاعة …
      بالنظر للموعد الي يفصلنا عن الموعد ف اتوقع هذا الاشاعة غير صحيحة
      لكن عسى يكون بها السعر

  • liabolyan

    سعر جميل. لكن….
    هل هو حقيقي؟؟؟؟
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • xboxhood

    أنا متفائل بالسعر
    مايكرو لن تعيد خطأ السعر المرتفع مجددا

    • احمد

      استغلالهم الجبار لقدراته سيعطي سعر منطقي وتلقائيا بتفوت الحاسب

      • M7mmd91

        انت ليش ما تعلق بحساب واحد

  • Kyle19

    400 $ سعر منطقي جدا خاصة ان مايكروسفت تعمدة اصدار الجهاز في اخر السنة من اجل التكلفة .
    فوق 400$ لن يكون منافس شرس لجهاز سوني او نينتندو و سيكون غباء من مايكروسفت و دليل انها لم تتعلم درس الاكسبوكس وان.

    • Player One

      ما أعتقد بأن سعره لو كان مرتفع يعتبر مقياس لمدى إستفادة الشركة من الدروس الماضية لأن الجهاز مش للكل بحسب حديث سبينسر وهو موجه لفئة محدودة من المستهلكين

      • Kyle19

        لو يكون موجهة لفئة محدودة من المستهلكين فهاذا غباء باءتم معنى الكلمة ، يلزم يجعلو منه جهاز للعامة لكي يكون منافس قوي و افضل طريقة هي الثمن على ما اظن .

  • LPX

    انا شخصيا اعتقد ان سعر 400$/€ هو السعر النهائي

    • KASP3R

      إذا كانت مايكروسوفت ستتحمل الخسارة فهذا كلام آخر😉 ، البرو فقط ب٤.٢ ومع ذلك سعره ب٤٠٠ وسوني ماقدرت تضعه في بندل لأن هامش الربح فيه قليل، أنت تتحدث عن ٦ تيرا ١٢ جيج رام، فور كي بلوراي ، برأيي إذا إذا أتى ب٥٠٠ فهو سعر مناسب أيضا. إلا إذا كانت هنالك نسخة بلوراي عادي أو بدون أقراص.!! من يعلم

      • Ps1 Ps100 Sony

        هاذا ما كنت أقول

      • LPX

        نعم حتى سعر 500 سيكون جد ممتاز لكن انا ارجح سعر 400 و السبب هو اعتماد مايكروسوفت على عتاد و معماريات متوفرة من قبل و بأسعار جيدة و هي اجتهدت في هندسة الجهاز اكثر شيء و ممكن تبيع الجهاز بهامش ربح قليل او معدوم لكسب لإرضاء اللاعبين و إن نجحت فستعوض بمبيعات الألعاب و غيرها من الملحقات

        اما بخصوص البرو وسعره فالسبب راجع لتواجد الجهاز وحيد بدون منافس يقدم نفس ما يقدمه الجهاز بنفس السعر لذا سوني تتحكم في السعر و تريد بيع أكبر شحنة ممكنة بسعر ثابت إلى غاية صدور العقرب و ترى سعره حينها ترى تخفيضات لتنافس اكثر و للمعلومة الجهاز له بندل على اكثر من موقع مع لعبة Horizon ب 399$

        • KASP3R

          العبة توزع مجانا بدون أي ربح،عادةيتم إضافة ٥٠ دولار في البنادل والبعض يتم بهامش ربح صفر بسبب السويتش!!!كبندل انشارتد٤ بالطبع فكرت الشاشة للجهاز قديم .

  • Ravi

    ☆ أنا استغرب من البعض ، ، كل شخص يمدح جهاز وذم الجهاز التاني و يسمي نفسه قيمر ^.^ ☆
    😢 أنا أتمنى أمتلك البلايستيشن و الأكسبوكس ❤

    • red falcon

      حالي متل حالك T-T

    • Dracul

      والسويتش؟

      • Ravi

        يب و السويتش كمان ♡.♡

        • Nintendo_Switch

          و pc?

          • Ravi

            الPC مادري كيف طعم اللعب فيه ^.^ ماجربت

  • Foxy_gamer

    $400 سعر رائع جدا بإعتبار المنافس.
    $450 سعر إعتيادي.
    $500 مقبول إلى حدا ما ورائع بإعتبار المقارنة مع بي سي بنفس المواصفات مع القدرة على عرض ألعاب بجودة ال4كي نيتف.

  • http://www.imdb.com/title/tt5194726/ TheLa5tKnight

    سعر ممتاز لجهاز اقوى من البرو ويشغل الألعاب بشكل أفضل ويقدم معه تقنيات لم تكن موجودة في اي جهاز كونسول من قبل.

  • فيصل راشد الراشد

    ممتاز السعر جدا

  • Ps1 Ps100 Sony

    الحق يقال اذا هاذا سعرة ارفع القبعة لي مايكروسوفت لكن هل تبيع مايكروسوفت العقرب بي خسارة ممكن اذا صدقت إشاعة يمكن تكون لعبه من مايكروسوفت من أجل اغراء الناس e3 قريب لكن لا تنسو أن 400 بي امريكا عندنا 600$ سويتش خيرا مثال

    • 🦂 فـيل ســبينسر شخصــيا 🦂

      اذا عندك وكيل بتحصل الجهاز بالسعر الرسمي+الضمان+حزمة خورافية ولك في الاكس بوكي ون +السليم “s” خير دليل

      • Hunter

        لو في وكيل فعلا بتحصلوا بالسعر العالمي

  • Rakan Yaseen

    قبل فترة ذكرت أنه على حسب مصادري أن سعر السكوربيو حيكون 500 دولار ، وهناك محاولات من فيل سبينسر لجعل السعر 450 دولار ^_*

    • Play NoWhere withXbox

      على حسب مصادري
      هههههههههههههههههههههههههههههههه

      • ABDULLAH الشكيلي

        أخي من أفضل.. GTX 1050 TI 4GB VS AMD RX 460 4GB.. فقط العب على 1080 و60اطار يكفي..

        • Play NoWhere withXbox

          انا دائما وابدا افضل شركه انفيدا لانها تنزل تحديثات كل اسبوعين
          لذلك اقولك روح مع كرت انفيديا 1050
          بس لوتقدر ترفع السعر وتشتري كرت ١٠٦٠ يكون افضل تجربه لل ١٠٨٠ و ٦٠ فريم

    • mahmood fdhel

      عايش الجو
      حسب مصادري

  • xbox my love

    اذا هالسعر بصراحه ممتاز

  • 🦂 فـيل ســبينسر شخصــيا 🦂

    سعر خووووورافي لكن بالنسبة لي حتي لو تم اصداره بسعر 500$ اشوفه ممتاز مقابل مواصفاته القوووية

    • Gordon Freeman

      اذا كانت الشركات تطمح لتحقيق اداء ممتاز بأجهزة الكونسول يجب عليها الخروج من حدود الاسعار الرخيصة والتوجه نحو premium prices لأنه في النهاية الاجهزة المطورة موجهة لتقديم رسومات واداء افضل ومخصصة لشريحة معينة لا لعامة الناس
      لهذا السبب شخصيا اعتقد ان العقرب سيتفوق عالpro في هذه النقطة بالذات,فإن صدرت الجهاز بسعر 500 دولار فهذا شئ ايجابي وليس سلبي.

  • Hunter

    500 دولار سعر جدا مناسب ياراجل ارخص من الجوال

  • carey ultra

    ارى انه سيصدر ب 400 دولار لان مايكرو وعدت بمفاجئات والله اعلم

  • Eagle vision

    سعر جميل بصراحة .. واتمنى ان يكون رخيص في بلادنا

  • Safe Saad Ali

    الجهاز مصنوع من تقنيات شركة AMD
    يعني يجمع بين القوة و السعر الرخيص سعر 400 دولار للكونسل طبيعي جدا لن يزيد عن هذا
    في بداية اصدار xbox one كان سعره 500 دولار بسبب الكنكيت و البلاي 4 كان ب 400
    فرق السعر هذا كان احد الاسباب الاولية لنطلاقة سوني بصدارة المبيعات

  • Gordon Freeman

    شئ طبيعي ان يكون سعره بهذا الشكل.
    على كل هناك بعض الاخوة دائما مايتخذون الtera-flops مقياس لقوة وضعف اداء الاجهزة,وهذا الشئ الذي تمارسه ف العادة AMD والتي دائما مواصفاتها عالورق اقوى من Nvida بناء على هذا المقياس,وفي ارض الواقع كروت nvidia تقدم اداء افضل.
    ما أقصده هنا ان هناك العديد من المعايير التي تقاس بها قوة وحدة المعالجة الرسومية في اي جهاز وهذه فقط احد المعايير ,غير ان احد وسائل الترويج الاعلامي هي التباهي بهذا الرقم دون غيره.

  • XB4EVER 🦂

    خاصية freesync 2
    قادر على تشغيل الالعاب بدقة 4k مع ستين اطار
    خاصيه VRR
    القدره على تسجيل الشاشه بدقة ال 4k @ 60
    اداء ينافس GTX 1070 , Fury X ( ديجتال فواندري )
    الجهاز يشغل العاب الون + العاب ال ٣٦٠ بشكل افضل دون الحاجه لاي تعديل من قبل المطور ( بوووم 💣 )

    لو فعلا صدقت الاشاعه وطلع السعر ب ٤٠٠ دولار تاكدوا ان الجهاز ببيع بالهبل 😉

    • Foxy_gamer

      والفضل يعود لمكتبتي مايكرو الdx11 , dx12 والتوافقية العالية التي تركز عليها مايكرو من جيل الإكس360, طبعا مع سعر 400$ سيكون حقا مغري.

      • XB4EVER 🦂

        يس يس نسيت اذكرها في التعليق شكرا 😊

        • Foxy_gamer

          ماعليك, في الخدمة 😉.

    • احمد

      يستحق لكن حصريات ps4 ايضا عموما الموضوع يحير في حال قرر الواحد انه يريد جهاز وليس جهازين

      • XB4EVER 🦂

        انا عن نفسي مستحيل اشتري جهاز عشان حصريه وخصوصا اذا كانت قصه بس ” اغلب حصريات سوني ” ادفع مبلغ وقدره علشان لعبه لعبتين اختمهم في اسبوع اسبوعين بالكثير وعقب الجهاز بيجمع غبار ع الفاضي..

        • احمد

          ولله قلت لك لو احد يبي الثنين وبالأخر الطرف الثالث موجود في الثنين والتخفيضات للألعاب القديمة تستحق
          مو كأنك ترمي الكلام على السويتش!

          • XB4EVER 🦂

            لا انا من مقتني السويتش والوي يو داي ون العاب نينتندو استثناء العاب يتجمع فيها الاهل والربع وتناسب الكبير قبل الصغير. اما بالنسبه لموضوعنا الحصريات مهمه بس بعد في اشياء كثيره لازم تحطها ف بالك الخدمات وجودة السيرفرات السوفتوير بشكل عام يد التحكم! ربعك مثلا في اي منصة يلعبون؟ عتاد الجهاز؟ الخ…

  • ABDULLAH الشكيلي

    كنت مستعد ادفع فيها إكس بوكس العقرب 250ريال.. بس أجلت. ما احب إكس بوكس.. الحين اجمع كمبيوتر متوسط القوة اهم شي 1080p و60اطار… راح استمتع المود في الألعاب. معي بلاستيشن 4… في الانتظار PS5

    • ABDULLAH الشكيلي

      نلعب مؤقت كمبيوتر الين يوصل الوحش الكاسر PS5

  • Abdullah Baqis

    يا سلااااام 400 دولار سعر ممتاز ..
    ياليت تجي معاه 5 العاب مجانية :)

  • izak19lord

    لو نزل يهذا السعر سيكون سعر لاينافس قوة عتاده لايقارن مع الاجهزة لاخرى (ممنوع ذكر الاسماء لكي لانجرح مشاعر الفانز)

  • Corvo Attano

    فين اخونا Darkness …. لا عاد تتوقع انت و 700 دولار هههههههههه

  • Corvo Attano

    ترى السعر متوقع منها و يا ليت تنزل اقل بحدود 300 (ضرب من الجنون صحيح هههههههه)

    • Nintendo_Switch

      اتوقع 250-350 دولار

      • Nintendo_Switch

        ادري انه توقع 0.1 % ممكن
        لكن نسلك

  • SolidNSnake1985

    سعر ممتاز .. حتى لو 500$ سعر ممتاز .. و البرو ستنخفض سعرها ..
    و اعيد اتمتى المطورين يركزون على 1080p و 60fps .. احسن من الفور كي .
    فورزا و فيفا و ما شابه من الألعاب لا بأس ان يكون فور كيه ب 60fps ..

  • Hanzo

    صعب كلش الا اذا مايكروسوفت تبيع بسعر التصنيع او خسارة حتى تبيع اكثر

  • abdullah alammary

    بالنسبه للكومنتات اللي تحت 👎😒، ايش اللي gtx و amd ومدري ايش ، مااقول الا الله يرفع عنكم ويخلف على اهلكم ، الحمدلله الاجهزه عندي وبلعب عليها ولا عمري يوم بطالع على الخرابيط حقتكم 👊

  • YazanNin20

    سعره غالي