Killer Instinct

قد يكون الوقت مبكراً لإجراء التوقعات للمقاتل الثالث والأخير الذي سيضاف على الموسم الثالث من كيلر انستنكت خصوصاً وأننا لم نحصل على إستعراض شخصية هيساكو المطورة حتى الآن ولا ندري ما هي مخططات الفريق له سوى عن كونه شخصية جديدة بالكامل ليس سيبر وولف بهيئة إنسانية أو شادو أوركيد وليس مقتبس من أي شخصية أخرى باللعبة، لذا عملية التخمين صعبة جداً بهذا الوقت لكن ما المانع من المحاولة ؟ لنبدأ إذاً

متى موعد الكشف عنه ؟

أعتقد بأن الموعد المناسب للكشف عن الشخصية هو بنهائيات البطولة العالمية يوم الأحد القادم بتوقيت الولايات المتحدة، وذلك إستناداً لما جرى ببطولة العام الماضي حين تم الإعلان عن إنضمام الأربيرتر من سلسلة هيلو للعبة بنهائيات البطولة كإعلان ساخن للجماهير. بالرغم من ذلك، فريق التطوير ينفي إمكانية حصول ما يدور ببالي لكني لا أزال واثقاً بأن ذلك ممكنٌ حدوثه.

هل هو شخصية جديدة بالكامل حقاً ؟

سنحتاج لتفسير العبارة قليلاً، الشخصيات الجديدة بالكامل قد تكون إحدى الشخصيات المذكورة بعالم اللعبة لكن باقية دون تلميح لدخولها مثلما كان الوضع مع ميرا، أو ربما تكون شخصية من البديهي إلحاقها بعالم اللعبة مثل إيقل شقيق ثاندر. لا أعتقد بأن تكون الإجابة بأي من هذان الإحتمالان لأن الشخصيات الثمينة بالنسبة لعالم اللعبة كهذه يمكن الإستفادة منها لبناء موسم جديد ويكونوا واجهة له لجذب الجماهير.

إذاً من هو المقاتل ؟؟

على الأرجح سيكون شخصية “ضيف” وذلك إستناداً لحقيقة كون الشخصيات الثلاث عبارة عن DLC ملحقين على الموسم الثالث وسيكون من السهل إدراج شخصية ضيف دون الحاجة للتعبث بالقصة وإحتمالاتي كالتالي:

سكوربيون: بحسب حديث فريق التطوير بأن سكوبيون هو المخول الأول لدخول عالم كيلر انستنكت في حال سنحت الفرصة لإشراك شخصية من خارج ملف مايكروسوفت، شخصياً لا أزال أراه أحد الإحتمالات الضعيفة بسبب الشركة المالكة له WB وكونه من الممكن أن يتسبب بإنتقال جزء كبير من عشاق سلسلة مورتال كومبات لكير انستنكت وذلك لحقيقة تقاربهم بشريحة الجماهير وهذا ما يعتبر ضرراً لشركته أكبر من كونها فائدة متبادلة.

جوانا دارك: كنت لأحجز المقعد لها لتكون الشخصية الثالثة لو كانت هناك أنباءٌ عن العمل لإصدارة جديدة من مغامرتها وذلك منطقي جداً لأن وجودها بكيلر انستنكت سيوفر لها التسويق اللازم تأهباً لصدورها لكن سيظل ذلك مستبعداً بما أنه لا وجود لشيءٍ تحت التطوير بالوقت الحالي، حتى مع كونها الرابحة بأكبر قدر من أصوات اللاعبين بالإستبيان الأخير لكن فريق التطوير نفى عملية تلبية الطلبات بحسب الترتيب بالإستبيان سابقاً.

العميل الخارق: أقوى توقعاتي تذهب لهذه الشخصية خصوصاً وأن الجزء الثالث من كراكداون قادمٌ بموسم أعياد هذا العام ومايكروسوفت بحاجة لتوسيع عملية التسويق للعبة، كما أن مدير مجتمعات كيلر كان بزيارة لفريق كراكداون قبل شهرين تقريباً دون توضيح أسباب الزيارة وكل ما نعرفه الآن بأنه يُزين حاسبه الذي يشغل منه كيلر انستنكت بشعارات كراك داون 3. ولا ننسى ذكر الشخصية بالإستبيان أيضاً إضافة لتفوق كراكداون بالشهرة على بيرفكت دارك مما يجعل الأسباب منطقية جداً لدخوله كيلر انستنكت.

إذاً هذه هي توقعاتي للمقاتل الثالث لكيلر انستنكت، وآمل بأن توقعاتي ليست بمحلها لأن الشخصيات الضيوف قد إستولت على الموسم الثالث فعلياً.

شارك هذا المقال