Koei_tecmo_holdings

شركة Koei Tecmo لديها عدد من سلاسل الألعاب الناجحة مثل Ninja Gaiden و Dead or Alive وسلسلة ألعاب “موسو”، لكن أي شركة تحتاج دائماً إلى عناوين جديدة لتجديد الدماء، وهذا ما حصل مع Koei Tecmo ولعبة الأكشن آربيجي Nioh، التي تُفيد الأنباء الأولى بتحقيقها نجاحاً عالمياً مع نفاذها من العديد من المتاجر بفضل الإقبال الكبير.

نحن سعداء جداً بالنجاح العالمي للعبة Nioh. هذه اللعبة تم العمل عليها لفترة طويلة من أبرز المواهب والعقول الإبداعية في شركتنا. المراجعات الإيجابية والأداء القوي للعبة كانا إثباتاً رائعاً لجهودنا المتواصلة ، وكذلك الاستقبال الحافل للعبة من جمهور اللاعبين.

مع المساعدة الثمينة من سوني، قمنا بإطلاق ديمو الألفا وديمو البيتا، وكنا قادرين على منح اللاعبين حول العالم تشويقاً لما كنا نخططه لهم مع استقبالنا لآرائهم وانطباعاتهم في ذات الوقت.

كنتيجة لذلك كنا قادرين على الارتقاء لتطلعات وتوقعات اللاعبين ووصلنا إلى جمهور جديد ل يلعب ألعابنا في الماضي. من هذه الناحية، Nioh علمتنا الكثير من الدروس المفيدة وساعدتنا على الانفتاح لجمهور جديد كلياً لنا.

نجاح هذه اللعبة، وكذلك Attack on Titan: Wings of Freedom في الأسواق الغربية، و Dead or Alive، يدل على أننا في الطريق الصحيح حيث إذا استمعنا لاحتياجات اللاعبين فإنهم سيدعمون عناويننا وسنساعد شركتنا على النمو أكثر.

شارك هذا المقال