كانت شركة NIS قد كشفت عن لعبة الغموض Tsuiho Senkyo لكل من البلايستيشن4 والفيتا (أو Exile Election بالإنجليزية). تدور أحداث هذه اللعبة في حديقة ملاهي وستقع عملية “انتخاب” بين الحياة والموت تتمحور حول 12 شخصية، وهي مشابهة بشكل كبير لسلسلة ألعاب Danganronpa من Spike Chunsoft.

اللعبة تصدر في 27 آبريل في اليابان للبلايستيشن4 والفيتا ولم يتم تأكيد نسخة غربية من اللعبة حتى الآن وإن كنا متفائلين من حصول ذلك، وفي الأعلى يُمكنكم مشاهدة الفيديو الافتتاحي للعبة.

Aliceland هو اسم المنتزه الذي علق به بطل قصتنا Kaname Ichijou وصحبه. خارج هذا المنتزه هناك عالم مدمر تجوبه الوحوش ولذلك فإن الهرب مستحيل تماماً. من أجل النجاة على الشخصيات المشاركة في لعبة الموت Exile Election، والتي تعدها دمية ميكانيكية غامضة تحمل الاسم Alice. بطلنا Kaname Ichijou يسعى إلى الانتقام من الشخصيات التسعة الموجودة في اللعبة، والتي أقصت شقيقته في أول انتخاب.

ستتعرف على شخصيات الآخرين، ماضيهم، علاقاتهم ونقاط ضعفهم لتثأر منهم في الانتخاب الذي يُعقد مرة كل 3 أيام. عليك أن تخدع خصومك، وأن تستغل نقاط ضعفهم بشتى السبل الممكنة حتى تُحقق هدفك في الانتقام.

شارك هذا المقال