Final Fantasy XV

لعبة الأكشن آربيجي القادمة من سكوير إينكس Final Fantasy XV قد أصبحت ذهبية بالفعل، وهذا يعني أنها أصبحت جاهزة للطباعة والتوزيع تمهيداً لموعد الإصدار المُنتظر في التاسع والعشرين من نوفمبر القادم. اليوم حصلنا على بعض التفاصيل الإضافية حول اللعبة وها نحن نسردها لكم:

  • السحر المتعلق بالعناصر: تحتوي اللعبة على 3 عناصر رئيسية هي النار Fire، والرعد Thunder، بالإضافة إلى الجليد Blizzard. بإمكانك أن تسحب هذه العناصر الطبيعية من أماكن معينة في عالم اللعبة لتقوم بصنع قوارير سحرية قابلة للرمي على الأعداء، وبدمج السحر مع الأدوات المختلفة في اللعبة يُمكنك أن تحصل على تأثيرات إضافية مثل استعادة الصحة، أو التأثيرات السلبية على الأعداء. نوكتيس ليس الوحيد الذي سيتمكن من استعمالها أيضاً، بل سيتمكن بقية أفراد المجموعة من ذلك عن طريق خانة الأسلحة الفرعية. هناك مئات الخلطات للسحر لتجربها.
  • سحر الخاتم: بارتداء خاتم Lucii الملكي سيتمكن نوكتيس من أداء أسحار مختلفة مثل سحر الموت الذي تم الإعلان عنه قبل فترة. استعمال سحر الموت سيؤدي إلى سحب صحة العدو بصورة متواصلة ثم تحويل جسده إلى العدم دون أن يترك خلفه أثراً.
  • الوحوش الشيطانية: عند حلول الظلام مخلوقات خطرة تُعرف باسم Daemons ستظهر في العراء. الوحوش تحتوي وجوهاً مألوفة على عالم السلسلة مثل وحش القنبلة والعملاق الحديدي. هذه الوحوش قوية جداً حيث تملك عداد صحة مرتفع وهجمات قوية، ويُنصَح بتجنبها حتى يصبح لديك القدرة الكافية على قتالها.
  • هناك بعض الطرق المتنوعة للانتقال في عالم Eos. مع خاصية التنقل السريع (fast travel) بإمكانك الانتقال لأي منطقة قمت بزيارتها مسبقاً. هل تركت مركبة الريجاليا خلفك وانهمكت في الاستكشاف؟ يُمكنك أن تتصل على سيندي وستجلب لك السيارة مقابل حصولها على أجرة منك.
  • وحوش الاستدعاء المتنوعة في اللعبة قد تُغير من هجماتها بناء على موقعك. هجمة العملاق على سبيل المثال والتي تحمل اسم Gaia’s Wrath تُهشم الصخور من حوله، ولكن لو لم يكن نوكتيس قريباً سيقوم برمي صخرة عملاقة. Ramuh سيقوم بقذف رمحه الرعدي على الأرض لو كان قريباً، ولكن في حال ابتعاد نوكتيس سيقوم بقذف هذا الرمح. ميزة Carbuncle هي Ruby Light وهي تعمل بصورة مختلفة قليلاً. Carbuncle صغير الحجم ولذا يستطيع أن يظهر بالقرب من نوكتيس في أي وقت. Carbuncle يستطيع إعادة عداد الصحة لديك بالإضافة إلى تقوية دفاعك وهجومك.
  • مدينة Lestallum هي مدينة صناعية تحصل على الطاقة من ال Astral shard القريبة منها. المدينة تمثل موطناً للكثير من الناس وهي تبقى حية طوال اليوم إن كان في النهار أو حتى في الليل حيث يتحدث الكثير من الناس إلى بعضهم البعض أو يزورون المتاجر. المدينة تحتوي على أزقة خلفية يُمكن استكشافها وساحة سوق مفتوحة وباعة يقومون ببيع الطعام مثل الكباب المشوي.
شارك هذا المقال