paysafecard_icon_with_number

الكثير من اللاعبين لا يملك بطاقة إئتمان، لكن التطورات الحديثة في السوق تحتم عليه الدفع عن طريقة الشبكة و الإنترنت للحصول على آخر الخدمات و الألعاب. خدمة paysafecard تقوم بإتاحة شراء بطاقات بقيمة مالية معينة ثم إستخدامها بسهولة عبر ألعاب مختلفة للدفع، كما يتم إستخدام بطاقات المتاجر المختلفة اللتي تباع في الأسواق. و طريقة الدفع بسيطة، ابحث عن متجر يبيع البطاقة، اشتر بطاقة بقيمة معينة، ثم إستخدام الرمز المكون من 16 خانة للدفع داخل الألعاب المدعومة.

paysafecard-howto

الحصول على البطاقات و الدفع
استخدام بطاقات paysafecard سهل جدا، اذهب لأحد نقاط البيع (المتاجر) و احصل على الكروت المتوفرة بعدة أسعار. في السعودية البطاقات تتوفر بهذه الأسعار (50، 100، 200، 400 ريال) بينما في الكويت تتوفر البطاقات بهذه الأسعار (5، 10، 20، 60 دينار كويتي).

نقاط البيع في السعودية ستكون عبر سلسلة متاجر بنده (Pandati – Panda – HyperPanda)، بينما في الكويت تتوفر البطاقات في عدة متاجر (eNET – Al-Aaly – Swiftel).

paysafecard-pos

يوجد طريقة سهلة جدا لمعرفة نقاط البيع في المنطقة اللتي تعيش فيها، و يمكن ذلك عبر البحث في موقع الشركة و سيتم عرض المتاجر على خريطة جوجل لتسهيل الوصول اليها. أيضا تطبيق paysafecard على أندرويد و أيفون سيتيح لك القيام بالبحث عن نقاط البيع بسهولة.

كل كرت تشتريه يحتوي على 16 رمزا، بحيث عندما تستخدم لعبة أو خدمة تتيح الدفع بواسطة paysafecard، كل ما عليك فعله هو إدخال الرموز و اتمام عملية الدفع.

ألعاب عدة تدعم طريقة الدفع
وسيلة paysafecard حاليا تدعم العديد من الألعاب، و يمكن رؤية مجموعة منهم في الصورة اللتي بالأسفل.

paysafecard-games-2016

إن حصل لكم تجربة الخدمة أو أردتم وضع تعليقاتكم في الأسفل فسيكون ذلك رائعا و سيقوم فريق paysafecard بالإستماع إليكم جميعا عبر موقع ترو جيمنج.

شارك هذا المقال