في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر. شهر نوفمبر هو أهم أشهر العام لألعاب الفيديو بلا منافس، فهو الشهر الذي تنفجر فيه المبيعات والمشتريات من أجل الأعياد في العالم الغربي، ولذلك فإن الشركات تحرص على إطلاق أقوى ألعابها في هذا الشهر. حسناً، جهزوا أنفسكم ومحافظكم لهذه الفترة الجميلة من العام للاعبين والكثير من الإصدارات القوية تنتظركم في هذا الشهر.

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمدة بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا الموضوع مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

4 نوفمبر 2016
Call-of-Duty-Infinite-Warfare-Lead-Image
Call of Duty: Infinite Warfare
PS4 – Xbox One – PC

رغم احتجاج العديد من اللاعبين على نموذج الحروب المستقبلية في هذه اللعبة، ورغم حملة “عدم الإعجاب” المهولة التي حصلت عليها على اليوتيوب، تبقى لعبة Infinity Ward الجديدة من أهم وأقوى إصدارات هذا العام، ومن الألعاب المُرشحة لتحقيق نجاحات بارزة. حسناً، بالإضافة إلى طور القصة وأطوار اللعب الجماعي، فسيتمكن اللاعبون هذا العام أيضاً من الحصول على ريماستر الجزء الرابع من السلسلة Modern Warfare مع اقتناء النسخة الخاصة من هذه اللعبة.

4 نوفمبر 2016
banner-mario_party_star_rush
Mario Party: Star Rush
3DS

هذا العام سيكون حافلاً لشخصية ننتندو الظريفة سوبر ماريو مع العديد من الألعاب القادمة للشخصية. أحد هذه الألعاب هي لعبة الحفلات الجماعية Mario Party: Star Rush القادمة بشكل حصري لمحمول ننتندو 3DS. هذا الجزء يحتوي العديد من التعديلات على نظام حركة الشخصيات بالإضافة لعدم وجود طرق محددة مسبقاً على رقعة اللعب! على أية حال، متى ستقوم ننتندو بإضافة الأونلاين إلى هذه السلسلة يا ترى؟

4 نوفمبر 2016
football-manager-2017
Football Manager 2017
PC

لا يقتصر سوق ألعاب كرة القدم فقط على Fifa و PES، حيث تحظى لعبة المحاكاة Football Manager بجمهور مخلص ووفي أيضاً، مما مكنها من الاستمرار في الصدور منذ سنوات عديدة. تُتيح لك هذه اللعبة إمكانية تدريب فريق كرة القدم الخاص بك والارتقاء به إلى القمة، مع إدارة كافة جوانب هذا الفريق. اللعبة حصلت على آخر التحديثات لقوانين كرة القدم وسيكون بإمكانك مشاهدة الحكم وهو يرش مادة معينة أمام المدافعين عند تنفيذ الأخطاء على سبيل المثال. محبو هذه اللعبة على موعد مع تجربة دسمة كالمعتاد.

شارك هذا المقال