nintendo-switch

لم تكشف ننتندو أي معلومات حول بطارية جهازها الجديد Switch، واكتفت بإخطار مجلة فامتسو اليابانية أنها ستكون “مريحة” للاستعمال خارج المنزل. المُسربة المعروفة إيميلي روجرز كانت قد أشارت سابقاً أن عمر البطارية لن يكون عظيماً، والآن مسربة أخرى موثوقة أثبتت كافة تسريباتها السابقة صحتها هي Laura Kate Dale. لورا أكدت من خلال مصدر في شركة Ubisoft بأن عمر بطارية جهاز Switch لن يتجاوز 3 ساعات. إن صحت هذه الأخبار فهي ليست إيجابية للجهاز.

Laura Kate Dale أكدت أيضاً بأن شاشة الجهاز تدعم اللمس المزدوج لكن اللمس لن يكون جوهرياً للألعاب، استعمالاته الرئيسية تعتمد على القوائم وما شابه، بالإضافة إلى بعض الألعاب التي تدعم اللمس وقد تصدر على الجهاز. الألعاب الأساسية يُمكن اللعب بها عن طريق الأزرار بالكامل دون اللجوء إلى اللمس.

إضافة على ذلك، ورغم أن ننتندو ذكرت لوسائل الإعلام بأن قاعدة الجهاز تُستعمل لشحن الجهاز بالكهرباء وإخراج الصورة للتلفاز، إلا أن Laura Kate Dale تعتقد بأن قاعدة الجهاز ستمنحه قدرة معالجة إضافية بشكل ما. كيف يمكن ذلك؟ حسناً، هذا مجرد تحليل من جانبنا، ولكن هل من الممكن أن يكون الأمر شبيهاً بأجهزة الحواسب المحمولة؟ عند وصلها بالشحن الكهربائي فإن المعالج يعمل بكامل قوته ويزداد أداء الجهاز، قد يكون الأمر مماثل مع جهاز ننتندو الجديد أيضاً، إذ أننا لا نتوقع أن تحتوي القاعدة على أي عتاد إضافي.

أخيراً فيما يتعلق بمواصفات الجهاز، نصحت Laura Kate Dale بمراجعة تقارير “إيميلي روجرز” حول الجهاز، مؤكدة أنها مُصيبة في كل ما أشارت إليه. من جهتنا نقلنا إليكم هذه التفاصيل في تقرير سابق.

شارك هذا المقال