psn-2-for-1-sale-starts-today_2bn3

مؤخراً قام أحد اللاعبين الذي يحمل الاسم الحقيقي “جهاد”، بنشر شكاويه عن طريق خدمات التواصل الاجتماعي ضد شركة سوني، ليشرح قصته بالكامل وتعرضه إلى طرد حسابه من شبكة الPSN.

اللاعب يحمل الاسم جهاد، وقد قام بتسمية حسابه بـiJihad منذ شرائه لجهاز البلايستيشن الثالث، واستمر لسنوات طويلة باستعمال حسابه هذا، ليشتري عليه عدداً كبيراً من الألعاب، وينتقل معه إلى جهاز بلايستيشن الرابع. بعد أن قام جهاد بشراء لعبة Overwatch بعدة أيام، تم طرده من شبكة البلايستيشن.

جهاد قام بالتواصل مع سوني أكثر من مرة، وشرح بأن الاسم هو اسمه الحقيقي، وأكد ذلك من خلال تصوير جواز سفره. جهاد أعرب عن رغبته باستعادة المحتويات التي اشتراها، وعرض على سوني أن يقوم بتغيير اسم الحساب.

شركة سوني استجابت أخيراً لمطالب اللاعب وقامت بإرسال رسالة تنص فيها على أنها ستسمح له بتغيير اسم الحساب. بالطبع، يُمكن أن نتفهم الخطأ الذي وقعت فيه شركة سوني عندما افترضت أن اسم الحساب يعكس نشاطاتٍ متطرفة بوجهة نظرهم، مما يعني أنه يخل بشروط المستخدم. على صعيد آخر لا يُمكن تفهم ما قامت به سوني بعد ذلك:

سوني قامت بتجاهل اللاعب تماماً، ويبدو أن خدمة دعم الزبائن قد غيرت رأيها، والطرد استمر أبدياً، كما تم تجاهل البريد الإلكتروني للاعب.

شارك هذا المقال