ZELDA

لتجعل ختامها مسك، هذا ماكنت اقوله لنفسي وانا انتطر بالطابور الطويل لتجربة لعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild بآخر أيام معرض E3 لهذا العام وقبل نهاية الحدث وبعد ساعتين من الإنتظار بالطابور تمكنت أخيرا من دخول المنصة الخاصة بها وبعد عرض بسيط هو نفسه الذي شاهدناه قبل المعرض بشاشة كبيرة تلاه عرض بسيط لشرح التحكم حان الوقت لتجربة الديموهين الخاصة باللعبة ولكن يبدو أن فترة اللعب تم تقليلها كثيرا فبات الديمو الأول لمدة 10 دقائق لعب و الثاني لـ20 دقيقة لعب.

حسنا بكوني شخص جرب كافة أجزاء زيلدا فيمكنني ملاحظة التغييرات بهذه اللعبة سريعا، بالديمو الأول أجد نفسي بمنطقة واسعة جدا وأواجه بعض الأعداء ومباشرة إكتشفت أن التحكم تغير تماما، فلا يوجد تدحرج هنا وكنت أستخدمه كثيرا بالسلسلة وخاصة بالقتالات أو للتجول السريع بالمناطق، أيضا زر القفز واماكن ترتيب الأزرار عموما جعلني أواجه الكثير من المشاكل للتعود على نظام التحكم الجديد وقد أبالغ أن قلت لكم بأني قضيت الديمو الأول فقد لتعلم التحكم بشكل جيد وبعد الكثير من الإستكشاف وصلت لقتال زعيم حجري و لكن ……. إنتهى وقت الديمو 🙁

modal_ss_17

حسنا ستكون الأمور أفضل من الديمو الثاني بلاشك، تعودت على التحكم قليلا وبدأت أواجه الأعداء بشكل أفضل ولكن هذا الديمو يشرح القصة بشكل أكبر ببعض المشاهد التي حمستني (جدا جدا) لمعرفة أحداث هذه اللعبة، لينك بات يتسلق ويقفز ويقاتل بإستراتجية أكبر بهذه اللعبة وعليك إستخدام الطبيعه حولك للحصول على الغذاء و أيضا البحث عن الصنادق للحصول على الملابس المختلفة التي تفيدك بالمناطق البارده والحاره وحتى الأسلحة نفسها لم يعد الامر كالسابق فهزيمة العدو تتيح لك إستخدام سلاحه وبات هنالك عدد من شاشات الخيارات لتبديل الأسلحة والأدوات.

حقيقة هذه اللعبة هي تغيير كبير عن العاب زيلدا المعتاده ولكن بنفس الوقت مع الحفاظ على أجوائها! لا أدري كيف تفعل ننتندو ذلك ولكنها تجيده فعلا، حسنا ألتقيت بعجوز غريب بهذا الديمو ويبدو أن يعرف من أنا لتبدأ مغامرتي البسيطه بالديمو بالضغط على حجر قام بإظهار مناره كبيره ومعها ظهور ظل غريب أو ظلام على العالم لتتغير الأحداث سريعا داخل الديمو وحقيقة كنت متحمس جدا مع الأحداث.

شارك هذا المقال