Playstation

الـPS4 Neo كان غائبا عن معرض E3 لهذه السنة، رغم تأكيد تواجد Sony له، وكثير من اللاعبين يرون استعجالا بخصوص توفير جهاز مُطور في هذه الفترة من الجيل، لكن لـSony رأي آخر.

Jim Ryan رئيس الفرع الأوروبي لعلامة الـPlaystation يرى تخوف اللاعبين من جهازٍ مطورٍ في هذه الفترة من الجيل أمرا معقولا، لكنه يرى أن ذلك ليس غريبا كما يمكن أن يكون عليه الأمر قبل عشر سنوات من الآن، وضرب مثالا عن تطور الأجهزة بالهواتف الذكية وكيف تتطور صناعتها ومواصفاتها، مضيفا أن المُستخدمين (الناس على قولته) مستعدون لفكرة نصف الجيل (يقصد إصدار أجهزة مُطورة قبل نهاية جيل كامل).

Jim يعلم تماما أن الأمر مُختلف مع الأجهزة المنزلية، وأنهم مدركون أن اللاعبين يرغبون بأن يُشّغل جهازهم الحالي كل ألعاب الـPS4 حتى نهاية الجيل، مطمئنا إياهم بالقول أن ذلك التزام منهم وأن كل الألعاب القادمة ستعمل على الجهاز الحالي، وأن جهاز الـPS4 Neo ليس سوى نُسخة مُحدثة من جهاز الـPS4، موجهة للاعبين المستعدين لدفع المزيد للحصوال على أداء أفضل، معدل إطارات أعلى ورسومات أحسن.

خلاصة القول، الأجهزة ستتطور، لكن من يرغب بالاحتفاظ بجهازه الحالي إلى نهاية الجيل سيتمكن من ذلك، مع أمل أن تحتفظ الشركة بوعدها هذا، على الأقل لأقصى فترة ممكنة.

شارك هذا المقال