20160616_115820

وأخيرا وصلنا لليوم الأخير من أحدث معرض E3 لهذا العام وكما تعلمون وكما هي العادة السنوية فمقدار الطاقة الحالي يشير للصفر ولم يعد هنالك الكثير لمشاهدته وبعد موعد سريع بالصباح لشركة انفيديا لتصوير بعض الأشياء حان الوقت لنقف بالطابور لتجربة زيلدا بكونه اليوم الأخير ولم تعد هنالك فرصة بعد ذلك وخصوصا أن المعرض بيومه الأخير يغلق أبوابه مبكرا وهذا ماحدث فعلا.

بعد جولة سريعة لإنهاء ماتبقى لي من إلتزامات بالمعرض توجهت للوقوف بطابور زيلدا الساعه الثانية بعد الظهر، الطابور كان طويلا كالعاده ولكن هذه المرة قررت الوقوف فيه مهما كانت الظروف ومع وصولنا للساعه 4 مساء وصلت أخيرا لتجربة ديمو اللعبة (حقيقة ماكن لدي من طاقة حينها قد إختفى تماما مع مجموعة جميلة من آلام الظهر و ريماستر آلام الأقدام)، قمت بتجربة اللعبة وسأكتب الإنطباعات عنها لاحقا وكان المعرض قد بدأ لإغلاق أبوابه وقد نكون آخر دفعه تمكنت من تجربة اللعبة.

بعدها بدأنا ننتظر فريق العمل للتجمع فكل منهم يضع اللمسات الاخيرة للتغطية قبل إغلاق أبواب المعرض وبعد التجمع قررنا توديع غرفة الإعلاميين والخروج من المعرض للحصول على وجبة الغداء\العشاء بمنطقة The Groove بلوس انجلوس وهي منطقة جميلة جدا وكان برفقتنا عادل باجنيد ونواف النغموش و أيضا مدير أكس بوكس السعودية محمد حباب والإختيار كان بمطعم تشيز كيك فاكتوري لآخر الوجبات التي تجمعنا سويا بهذه الرحلة.

مباشرة بعد المطعم توجهنا للسينما لمشاهدة فيلم Central Intelligence بكوننا كنا بحاجة لفيلم مسلي بلا تفكير عميق فلم يعد لدينا القدره على التفكير و الإستيعاب حينها، إنتهى الفيلم وقمنا بتوديع بعضنا بكون البعض يقطن بفنادق مختلفة و غدا هو يوم السفر للجميع تقريبا (حسنا الكل ماعدا محدثكم الذي سيظل ليوم إضافي بسبب حجوزات الطيران)، هنا سنتوقف عن الكتابة، إنتهت أحداث معرض E3 لهذا العام وأنتهيت من كتابة اليوميات، إن شاء الله سيكون موعدنا بالعام القادم وحتى ذلك الوقت نستودعكم الله.