image

من خلال فعاليات معرض PAX EAST 2016 الذي أقيم بمدينة بوسطن الأمريكية قام فريق IronGalaxy بإستعراض شخصية Mira القادمة الجديدة للعبة Killer Instinct بموسمها الثالث، وإليكم أهم ما جاء فيه :

* ميرا هي أخت مايا التي تظنها ميتة منذ فترة طويلة إثر تضحيتها لأجلها، وسر بقائها حية وعودتها على هيئة مصاصة دماء سيكشف عنه لاحقاً
* سرعات ميرا الحركية موازية لسرعات جيكو، لذا فهي تصنف معتدلة السرعة
* لتطبيق بعض حركاتها الخاصة يتطلب منها التضحية بجزء من عمود صحتها، المميز هنا بأنها تستطيع ملأه مجدداً عن طريق تطبيق ضربة Embrace “العِناق” التي تمتص من خلالها ميرا صحة الخصم دون الحاق ضرر فعلي به
* ضربة Blood Seekers عبارة عن إطلق ثلاث خفافيش تتجه نحو آخر مكان تواجد به الخصم قبل تحركها. الضربة توفر ببطئ حركتها غطاءً ساتراً لميرا لتأمين تقدمها والهجوم على الخصم.
* ضربة Reaping عبارة عن سوط ( على هيئة منجل ) بعيد المدى تستطيع تطبيقه بإتجاهات مختلة
* ضربة Trephine عرقلة لولبية وسفلية بإتجاه الخصم أشبه بعرقلة Cammy من ستريت فايتر، العرقلة تسمح بتجاوز بعض الضربات المرتفعة ونسخة الشادو منها تجعل ميرا لا تقهر حين دورانها ضد الهجمات.
* التحول لضباب Mist Form تمكن ميرا بالتنقل بأي اتجاه بسلام وبالمقابل لا يمكنها الهجوم إلا عند انتهاء التحول، ويتم تطبيقها بالضغط على أزرار اللكمات الثلاثة.
* ميرا تستطيع الإندفاع بالجو Air Dash
* نمط Instinct mode الخاص بها يمكنها من رمي خفاش يلاحق الخصم بإستمرار وكما يسمح لها بتطبيق الإندفاع بالجو بقدر ما تشاء كما هو موضح بالصور بالأسفل.

* أيضاً نمط Instinct mode يمكنها من استدعاء غيمة من الضباب تلاحق خصمها تدعى Vicious Shroud ووظيفتها الحاق الضرر بالخصم واسترجاع صحة ميرا ببطئ.

الفريق يحيط المعجبين علماً بأنه أخذ بعض الإيحاءات لميرا من سلسلة Castlevania مثل حركة الخفافيش الثلاث وتحولها لضباب. كما يعد بأنه يعمل جاهداً لإطلاق الشخصية بغضون هذا الشهر

شارك هذا المقال