nintendo_nx

بينما ينتظر الجميع أي معلومات تروي عطش اللاعبين حول جهاز ننتندو الجديد، والذي أطلق عليه رئيس الشركة الراحل ساتورو أيواتا الاسم الكودي NX، قررنا أن نقوم بجمع قائمة للألعاب التي نتوقع أن تصدر على الجهاز بشكل أو بآخر، والتي هي على الأرجح قيد التطوير للمنصة حالياً. دعونا نستعرض معكم قائمة الألعاب المتوقعة للجهاز حتى نحصل على المزيد من المعلومات حوله في معرض التسلية والترفيه القادم:

super smash
Super Smash Bros for NX
احتمالية التواجد: 90%

سوبر سماش بروس لجهاز NX هي واحدة من أكثر الألعاب التي حصلت على تسريبات موثوقة من طرف الإعلام وبالذات من المسربة الشهيرة إيميلي روجرز. اللعبة يفترض أن تكون ضمن قائمة ألعاب الإطلاق للجهاز وستُساعد بالتأكيد على تشكيل قاعدة لاعبين عبر الشبكة منذ اليوم الأول. من الممكن أن تحتوي هذه النسخة على جميع الشخصيات وحلبات القتال الإضافية التي صدرت لنسختي WiiU و 3DS.

Legend-of-Zelda-Wii-U-Night-670x376
The Legend of Zelda
احتمالية التواجد: 90%

لعبة أخرى تم ذكرها من عدة مصادر موثوقة تم تأكيد دقتها بنسبة كبيرة جداً. بالفعل يبدو من المنطقي أن تصدر أسطورة زيلدا الجديدة لكل من الوي يو وجهاز ننتندو الجديد NX تماماً كما كان الحال مع أسطورة زيلدا توايلايت برنسس والتي صدرت لكل من الجيمكيوب و الوي يو، ونحن سنقترح أيضاً أن نسخة الNX من اللعبة ستصدر بدقة عرض 1080p عوضاً عن 720p لنسخة الوي يو. بحسب التسريبات فننتندو لم تقرر بعد فيما إذا كانت اللعبة ستصدر مع إطلاق الجهاز الجديد أو في نافذة الإصدار.

Splatoon (6)
Splatoon
احتمالية التواجد: 70%

سبلاتوون هي لعبة أخرى من الألعاب التي ذكرتها إيميلي روجرز وبكونها قيد التطوير للمنصة، إلا أن ننتندو كانت تواجه مشاكل في نقل بياناتها بالكامل إلى الجهاز الجديد. حسناً، سبلاتوون لعبة نجحت في بيع أكثر من 4 مليون نسخة على جهاز غير ناجح تجارياً بصورة كبيرة مثل الوي يو وهي أنجح عناوين ننتندو الجديدة منذ سنوات طويلة جداً، بلا شك ننتندو تخطط الكثير لمستقبل سبلاتوون خاصة بدعمها للعب الجماعي عبر الشبكة.

super-mario-maker
Super Mario Maker
احتمالية التواجد: 70%

سبلاتوون لعبة رابعة تم ذكرها عن طريق المسربة إيميلي روجرز وبكون ننتندو تطور نسخة منها لجهاز NX إلا أن احتمالية صدور اللعبة لم تكن مؤكدة على ذمتها. لو كانت ننتندو تنوي الاستمرار على عادتها بإرفاق لعبة مجانية مع أجهزتها الجديدة كما فعلت مع الوي ولعبة وي سبورت ومع لعبة ننتندو لاند، فلا أعتقد أنها ستجد أفضل من سوبر ماريو ميكر لإرفاقها مع الجهاز الجديد، خاصة مع الكم الضخم من المراحل المتوافر للعبة بالفعل.

pikmin-3-art
Pikmin 4
احتمالية التواجد: 90%

مخلوقات ننتندو الظريفة في لعبة بيكمن ستزور جهاز NX على الأرجح، حيث سبق لمصمم الشركة الشهير شيجيرو مياموتو شخصياً التأكيد أن اللعبة قيد التطوير في الوقت الحالي، وبما أنها لم تُعلن لجهاز الوي يو فهي قادمة على الأرجح لجهاز الشركة الجديد NX، وذلك رغم أن ساتورو أيواتا رئيس ننتندو الراحل لم يكن راضياً عن الأداء التجاري للعبة بيكمن3 في الأسواق.

شارك هذا المقال