XboxOne_500GBWhiteConsole_QuantumBreak_IND_ANL_RGB

أثارت أخبار نُسخة الحاسب الشخصي من لعبة Quantum Break المنتظرة من فريق Remedy الكثير من الضجيج بين أوساط مجتمع الإكس بوكس، وارتفعت الكثير من الأصوات المُعارضة والتي طالبت بتمييز الجهاز الذي قامت باقتنائه من خلال الألعاب الحصرية. مُدير قسم التسويق في مايكروسوفت السيد Aaron Greenberg شارك في البرنامج الإذاعي الذي يستضيفه “ميجور نيلسون” ووعد جمهور الإكس بوكس بالمزيد من الحصريات في المستقبل:

الإكس بوكس مسؤولية كبيرة ونحن ملتزمون تماماً تجاهه. نحن ملتزمون أيضاً بالإبداع، وأرجو ألا تجعلوا قرار إصدار لُعبة على نظام ويندوز10 في نفس يوم إصدارها على الإكس بوكس يؤثر على رؤيتكم تجاه أهمية سوق الكونسول إلينا. نحن ملتزمون بمواصلة الإبداع على أجهزة الكونسول، ومواصلة الاستثمار من أجل جلب المزيد من الحصريات، بالإضافة إلى تنمية المنظومة الاقتصادية للمنصة.

من رئيسنا التنفيذي وحتى الأسفل نحن جميعاً نؤكد حماسنا والتزامنا تجاه تجارتنا. نحن نحقق نجاحات هائلة. لقد قمنا بتأدية موسم أعياد عظيم، وحققنا نمواً ملحوظاً عاماً بعام، وضربنا أرقام قياسية على شبكة إكس بوكس لايف. نحن نمتلك أعلى نسبة إنفاق وشراء من اللاعبين في صناعة ألعاب الفيديو ، فأمورنا جيدة وصحية تماماً، وألعابنا تؤدي بشكل جيد، ونحن ممتنون لكل الحب والدعم من الجمهور.

نحن نأمل أن يتفهم الناس ما نقوم بعمله. نحن أحياناً نبتكر، وأحياناً نُجرّب، وأحياناً نؤسس قواعد جديدة. رغم كل ذلك نحن دائماً نستمع إلى انطباعات الجمهور، نحن دائماً نستمع. ربما لا تتوافق وجهة نظرنا دائماً بنسبة 100%، لكننا نُحب الحصول على رأي الناس.و هذا يجسد الكثير مما نقوم به. نحن نقوم بالكثير من الأشياء المُختلفة ونُجرب أشياء عديدة، ونسأل: ما الذي تعتقدونه حول هذا وذاك؟ لأننا نُحب مشاركة الناس بالأمور، تماماً كما سألنا الناس حول الخواص التي يُريدون إضافتها، لقد قُمنا بإضافة أكثر من 200 خاصية جديدة هذا العام.

شارك هذا المقال