Five Nights at Freddy's 1

Scott Cawthon مطور لعبة الأر بي جي الفرعية FNaF World من سلسلة ألعاب الرعب الخاصة بها قام بإصدار لعبته مبكرا فبدل أن تصدر في فبراير المقبل صدرت اللعبة قبل بضعة أيام في يناير الحالي الأمر الذي أغضب البعض كون المطور إستعجل في إصدار لعبته.

اللعبة تم حذفها من متجر Steam الرقمي بناءً على طلبه ويطالب اللاعبين بإستعادة نقودهم حتى في حال أعجبتهم اللعبة، سيتم تعديل وتحديث العديد من الأمور في اللعبة والتي سيعيد Cawthon إصدارها على برنامج GameJolt لألعاب الإندي المجانية! حسب قوله فاللعبة لم تحصل على ردة الفعل المرجوة وخيبت ظن بعض المعجبين:

مرحبا جميعا، أردت أن أخبركم بمصير FNaF World، حتى مع أن اللعبة حصلت على إستقبال إيجابي جدا بتقييم 87% (من قبل اللاعبين على المتجر) فلم أكن راضيا عن المراجعات والتقييمات التي حصلت عليها اللعبة.

لهذا السبب قمت بحذف اللعبة من متجر Steam وطلبت من Valve أن تسمح بإعادة المال لكن من إشترى اللعبة بغض النظر عن الفترة التي قام فيها بتجربة اللعبة مما يعني أن الجميع قادرون على إستعادة أموالهم في أي وقت وسيتوفر هذا الأمر قريبا.

سأقوم بالعمل على اللعبة وأصقلها وأنا مشغول بصنع عالم ثلاثي الأبعاد بالكامل للعبة وعندما أكون مستعدا لتحديث اللعبة سأبدل الديمو على موقع GameJolt باللعبة الكاملة واللعبة منذ الأن ستبصح مجانية بالكامل، أنا أقدر دعمكم وأشجعكم على إستعادة أموالكم من متجر Steam (حتى لو إستمتعتم بها) و قوموا بتحميل النسخة الجديدة عندما تتوفر على GameJolt.

شارك هذا المقال