RiseofTheTombRaiderFI

مع الإعلان عن ريبوت سلسلة تومب رايدر كانت الخطة بإصدر ثلاثية من الألعاب وصلنا للجزء الثاني منها بلعبة Rise Of The Tomb Raider والتي يقف خلفها فريق التطوير Crystal Dynamics.

من خلال مقابلة جديدة مع أعضاء الفريق أكدوا بأن الهدف من لعبة Rise Of The Tomb Raider كان بصناعة لعبة أضخم من الريبوت الأول الذي حصلنا عليه بالعام 2013 بعالم أكثر توسعا وإتاحة فرصة إستكشاف أكبر للاعبين، ولكن الفريق لاينوي تقديم المزيد من الضخامة بعالم اللعبة بالجزء القادم حيث يرغب بالتركيز على تقديم عمق وكثافة ومحتوى أكبر وهذا الأمر سيعطي اللاعبين الإنطباع بأن اللعبة أضخم ولكن ليس بحجم المساحة.

شارك هذا المقال