Horizon Zero Dawn (9)

لعبة Horizon Zero Dawn عرفت منذ أن تم الإعلان عنها أين توجه سهامها، وأصابت بسهولة مركز اهتمام الكثير من مالكي جهاز الـPlaystation 4، ومن المثير دائما أن نحصل على معلومات إضافية بخصوصها حتى وإن كانت بسيطة.

في حديث له مع موقع IGN تحدث منتج اللعبة Mark Norris عن الفكرة الرئيسية التي ساعدت على ظهور اللعبة، حيث قال أن الفكرة لم تنطلق لرغبتهم في تطوير لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث، وإنما كانت نتيجة لتجميع أفكار كل من تجمعه جدران أستوديو Guerrilla وفكرة Horizon Zero Dawn كانت الفكرة التي رأى الفريق أنه يمكن أن تتحول لشيء مذهل.

وبخصوص الكائنات الآلية في العالم فإن Mark قال أن القصة ستشرح لكم كل شيء، وذلك يشمل سبب تواجدهم في العالم ولما هم على هذا الشكل، كما تحدث عن عالم اللعبة وحجم الخريطة بالقول أن المهم هو المحتوى وجودته وأشار للعب الفردي الذي حسبه سيساعد اللاعب على ربط علاقة تواصل بينه وبين Eloy الشخصية الرئيسية، آخذا كمثال طريقة تقديم القصة بما تم تقديمه في لعبة The Witcher 3 وشخصية Geralt of Rivia بعيدا عن تواجد طور لعب جماعي.

وختاما حديثا عن شخصية اللعبة وكونها شخصية أنثوية فقد قال Mark أنها كانت من الأشياء التي لم يتم تغييرها من البداية، وأنه لم يكن هنالك سؤال بين ما إذا كان على اللعبة أن تحتوي شخصية ذكورية أو أنثوية كشخصية رئيسية.

Horizon Zero Dawn قادمة بشكل حصري لجهاز الـPlaystation 4 في وقت ما من هذه السنة، وسنسمع عنها المزيد بلا شك قبل ذلك.

شارك هذا المقال