Top-10-Games-of-2015

العام الماضي كان مليئا بالخيبات للبعض و المفاجئات للبعض الأخر و أيا كانت تجاربكم لا بد أنكم مررتم بكلا التجربتين معا واليوم هو الأول من يناير من العام الجديد 2016 وحان الوقت لتشاركونا ونشارككم بتلك التجارب.

تجربتي الخاصة (خالد العيسى): بالنسبة لي فلعبة Undertale كانت المفاجئة التي لم أتوقعها خاصة أنني حصلت على اللعبة من شخص أخر قام بإرسالها لي و لم أكن أتوقع أي شيء منها عدا أنني لم أعلم شيئا عنها من قبل تجربتها وكانت من التجارب الرائعة بالنسبة لي هذا العام، أما خيبة الأمل فهي لعبة Mortal Kombat X التي خذلتني تماما بمستواها التقني المتفاوت و القصة التي جعلت اللعبة أقل بكثير في مستواها من الإصدار السابق من وجهة نظري.

تجربتي الخاصة (عمر العمودي): لعبة سبلاتون كانت واحدة من مفاجئات العام 2015 بالنسبة لي، فتجربة اللعبة بمعرض E3 كانت محدودة ولم أكن أتوقع إمكانية إضافة الكثير من الأشياء للعبة بعيدا عن طور اللعب الجماعي، أما خيبة الامل فبلا شك هي لعبة The Order من سوني التي كانت بحق من أسوء تجارب هذا العام بأسلوب لعبها الممل و محدودية المحتوى و القصة السيئة، تجربة لا أود إعادتها أبدا.

إذا عزيزي القارئ ماهي المفاجئة التي خضتموها هذا العام؟ وما هي الخيبة الخاصة بكم؟ شاركونا بها في قسم التعليقات وأيا كان رأيكم في العام المنصرم نتمنى من العام الحالي أن يقدم مستوى أفضل.(يمنع الخروج عن موضوع النقاش)

شارك هذا المقال