MS-HoloLens

قامت مايكروسوفت في معرض E3 لهذا العام بالكشف عن نظارة الخيال الواقعي الـهولولينس و التي تقم معها تقنية مبهرة و متقدمة و تم إستعراض إستخدامات هذه الخوذة و بضعة امور يمكن القيام بها من خلالها و منها الالعاب.

Major Nelson من قسم الإكس بوكس تحدث عن الخوذة التي لن تكون وجهة بشكل أساسي لألعاب الفيديو:

HoloLens لن تكون جهازا موجها للألعاب في المقام الاول، هذا ليس السبب الذي تم تصميمها من أجله، في النهاية سوف نقوم بذلك و قد لعبت عليها بعض الألعاب المذهلة، و لكن حاليا فريق الـHoloLens يركز على شحن منتج رائع و يتأكد من أنها ستحقق الأهداف الصحيحة.

الـHoloLens ستحوي مكانا لها في صناعة الألعاب في النهاية لكن ذلك الوقت لن يصل لفترة من الان، الخطوة الاولى لمايكروسوفت هي إطلاق الجهاز في مجال التقنية و ثم إيجاد الطريقة التي يمكن جعل هذه القطعة المميزة من التقنية تلائم الالعاب.

مع واجهة الإكس بوكس ون الجديدة نظرنا إلى جميع البيانات و كيف أن المستخدمين يستعملون الأجهزة المنزلية لسنوات عديدة، نحن بلا شك قمنا بالعديد من البحوث و لكن ما إن تقوم بشحن جهازك أنت تتعلم أطنانا من الأمور التي يقوم لها المعجبون عند إستخدامها، رأينا مالذي يمكننا فعله لجعل الأمور أسرع، نحن نحتاج لوضع تلك الامور هنا لذا كان الأمر تطورا للطريقة التي يستخدم فيها المستهلكون هذه الأجهزة و هذا نوعا ما خيط يجري في شركة الإكس بوكس كاملة.

شارك هذا المقال