phil-spencer

Phil Spencer الرئيس التنفيذي لقسم الإكس بوكس في مايكروسوفت تحدث عن العديد من الامور المتعلقة بخطط الشركة للإكس بوكس ون في العام المقبل و تحدث عن خاصية التوافق و العديد من الأمور المهمة بشأنها كما تحدث عن العناوين الجديدة الحصرية للجهاز و القادمة في 2016.

بالنسبة لخدمة التوافق فالألعاب القادمة للجهاز في شهر ديسمبر لا زالت قيد العمل و ستكون جاهزة بحلول منتصف الشهر و سيتم الإعلان عنها في وقت قريب كما يخبرنا بأن الفريق يعمل على تمكين شراء الألعاب الداعمة للخاصية مباشرة بدلا من شرائها من متجر الإكس بوكس 360 بالنسخة الرقمية.

بالنسبة للعبة Phantom Dust فالمشروع لم يرفع عن الطاولة بعد و ليس على المعجبين القلق حيال مستقبله كما أن الشركة تريد القيام بتطوير ريميك للعبة  Star Wars: Knights of the Old Republic الحصرية للإكس بوكس كجهاز منزلي و الشركة تريد معرفة رأي EA في الفكرة و دعمها لها للبدأ فيها.

أخيرا تحدث Spencer عن الحصريات و العناوين الجديدة القادمة للجهاز، العام المقبل يشهد كل من Quantum Break، Scalebound، بالإضافة إلى Recore و Sea of Thieves و يخبرنا بأنها ليست العناوين الجديدة الوحيدة القادمة للجهاز و الشركة لم تكشف عن كل ما لديها بعد و سنحصل على العديد من الإعلانات في العام المقبل.

شارك هذا المقال