إليكم القصة :

قديماً جداً جداً قبل أن يبدأ الإنسان بكتابة التاريخ ، كانت الأرض تُحكم من قبل ساحر شرير يدعى “غوركان” كان يملك قوىً مطلقة تمكنه من إستدعاء الوحوش الشريرة من العوالم المظلمة إلى الأرض و البشر كانوا عاجزين تماماً عن التصدي لها و حماية أنفسهم بقواهم المجردة .

بتلك الفترة ، كان هناك جنسٌ آخر يعيش بالأرض و هم العمالقة . العمالقة كانوا سحرة أقوياء جداً لكنهم ليسوا مضطرين لتسخير قواهم لحماية بقية الأجناس . البشر قاموا بإرسال أبرز حكامهم و أقواهم لمخاطبة العمالقة لمحاولة إقناعهم بالعمل جنباً إلى جنب للتصدي لهيمنة الشر و التخلص منه نهائياً ، بعد مخاطباتٍ طويلة وصل الطرفين للإتفاق فيما بينهم ، وبهذا التحالف انتصر الفريقان على غوركان وحبست المخلوقات الشريرة لعالمها المظلم مجدداً .

بعد قرابة 1000 عام من السلام و الهدوء ، العمالقة خسروا قواهم الخارقة لعدم الحاجة إليها في ظل الحياة الجديدة التي عمت الأرض . و بيومٍ ما ، إسودت السماء و عاد الشرير غوركان بقواه المطلقة مجدداً ، و هذه المرة لم يجد أي مقاومة تذكر لردعه . لحسن الحظ كان هناك بصيصٌ من الأمل ، أحد العمالقة الشبان كان يتحلى بقوىً خارقة مثل أجداده قبل ألفية من الزمن . اسمه كان “ماكريس” و الناس يلقبوه ب “سيف العدالة”

image053

الآن أيها اللاعبون .. سافروا إلى الماضي و ساعدوا البطل ماكريس على تذكر عنوان مغامرته
* القصة خاصة باللعبة

شارك هذا المقال