bb-old-hunters-01

لا زالت بلودبورن واحدة من أروع ألعاب السنة و أكثرها إتقانا، حيث لم يخيب ميازاكي آمال محبيه و هو يخوض تجربة جديدة مختلفة بعض الشيء عن عالم دارك سولز المعتاد. قبل فترة بسيطة فقط كنا محظوظين بسماع خبر أن اللعبة ستحصل على محتوى قابل للتحميل، و أنه سيكون توسعة أكثر من كونه إضافة عادية. حصلنا على اللعبة قبل فترة من قبل فريق التطوير و اليوم نحدثكم عن اللعبة في هذه المراجعة الخاصة.

كما يمكن أن يتوقع أي شخص فإن اللعبة تقدم شخصيات جديدة، مناطق جديدة، وحوش جديدة و أهم من ذلك كله قتال زعماء جدد. بالتأكيد فريق التطوير يعلم تماما أن الإضافة يجب أن تقدم شيء أكثر لمن أنهى اللعبة الأصلية، لذلك يمكنكم أن تتوقعوا أن الزعماء هنا أكثر صعوبة من أي شيء قد تكون واجهته في اللعبة الرئيسية الماضية. التحدي لا يقتصر على الزعماء فقط، حتى الوحوش العادية و شخصيات NPC التي قد تتحداك ستقدم لك أوقات صعبة جدا.

اللعبة تحتوي على مناطق قد زرتها سابقا، لكنها الآن مختلفة و ليس شكلا فقط، فحتى الطرق المعتادة قد تجدها مقفلة. الإضافة رغم أنها خطية بعض الشيء لكنها تكافيء على الإستكشاف، حيث ستجد بعض الإختصارات المفيدة و قد تكشف بعض تفاصيل القصة المخفية. و لعل ذلك من أجمل عناصر اللعبة، حيث عليك أن تقرأ هنا و هناك خصوصا في وصف الأدوات و الأسلحة لتتعرف أكثر على القصة المظلمة خلف بلودبورن.

bb-old-hunter-02

بالحديث عن الأسلحة هناك الجديد منها هنا، و بعضها سيعطيك طرقا و أساليب جديدة للقتال. أيضا هناك إضافة مهمة جدا، و هي إمكانية إستدعاء شخصية NPC لستاعدك في مشوارك في اللعبة، و يكلف إستدعائها نقطة Insight كما الحال مع شخصيات أصحابك. لكن تأمل بالكامل على مساعدتها، خصوصا ضد الزعماء حيث سيكون عليك إنهاء اللحظات الأخيرة للقتال خصوصا بنفسك.

إن أحببت بلودبورن فمن المستحيل أن تكتفي منها، لذلك لا تضيع الفرصة للحصول على هذه الإضافة الجديدة. الأحداث و الشخصيات المشوقة و العوالم المتجددة و التحدي اللذي ينتظرك كفيل جدا بأن يعطيك أوقات عصيبة ممتعة جدا، على طريقة ميازاكي الخاصة!

شارك هذا المقال
Bloodborne: The Old Hunters
تحدي أصعب من محتوى اللعبة الأصلية، مناطق جديدة تكافيء استكشافها و تفاصيل قصة مشوقة
كان يمكن للاعبي الـNPC أن يكونو أذكى في المساعدة
إضافة قيمة جديدة لعالم بلودبورن مليئة بالتحديات الجديدة و التفاصيل الرائعة لإستكشافها
تاريخ النشر: 2015-11-24
طورت بواسطة: FromSoftware
الناشر: SCE