electronic-arts

Patrick Soderlund نائب الرئيس التنفيذ في شركة EA و في مقابلة جديدة له تحدث عن توجه اللعبة لتطوير الألعاب الضخمة و يقصد بها ألعاب العالم المفتوح بشكل خاص:

إذا نظرتم إلى أكبر نوع من ألعاب في الصناعة وهي الأكشن فنحن لا نملك الكثير، EA ليست معروفة بصناعتها لألعاب الأكشن الضخمة مثل Assassin’s Creed، Batman و GTA، هذه الأنواع من الألعاب الكبيرة جدا.

التوجه الإستراتيجي الذي نضع حركتنا فيه لتوسيع حصتنا من السوق يركز أكثر على ذلك النوع لنرى مالذي قد نقدمه للاعبين و الذي ربما لم يقدمه أحد من قبل.

تم سؤال Patrick عن كون فريق التطوير الجديد Motive تحت قيادة Jay Raymon الإسم الشهير السابق في يوبيسوفت على هذه الألعاب التي يتحدث عنها خاصة أن خبرتها في ألعاب النوع معروفة، لم يؤكد Patrick شيئا لكننا نعلم أن الفريق يقوم بتطوير مشروع حاليا غير المشاريع التي يساعد في تطويرها وحسب كلامه فالشركة تريد إستثمار المزيد من المال في صنع العناوين الجديدة.

شارك هذا المقال