Monster Hunter Stories

شاركناكم اليوم بمعلومات عن قصة لعبة Monster Hunter Stories، و الان نشارككم بمعلومات جديدة عن نظام القتال في اللعبة و توجهه و تربية الوحوش.

نظام القتال سيكون عبارة عن تعاقب الادوار إذ تعطي الامر بالهجوم إستخدام السحر أو الإنعاش و غيرها من الأوامر ثم يأتي دور الخصم و تتعاقب العملية حتى تنتصر أو تخسر أو تهرب و الوحوش التي تهاجمها لها عادتها و تصرفاتها المميزة التي تمكنك من إستنتاج حركتهم القادمة.

20150903_095655

نرى في الصورة في الأعلى دورة القوة و هي تعتمد نظام الحجر و الورق و المقص الشهير، إذ أن القوة تغلب التكتيك و التكتيك يغلب السرعة و السرعة تغلب القوة.

20150903_095840

الوحوش التي تساعدك في الغالب يتحكم بها الذكاء الإصطناعي لكن يمكنك الإستفادة منهم في القيام بهجوم مزدوج و مشترك و من أبرز الوحوش في هذه اللعبة الـOtomon الذين توجد علاقة خاصة بينهم و بين الفرسان (الوحش الأزرق في الصورة يمثل أحد فضائل هذا النوع).

20150903_095904

الفارس أو البطل الذي تلعبون به سيختلف نظام قتاله حسب السلاح الذي تستخدمونه فإن إستخدمتم السيوف العملاقة مثل الـGreat Sword فهجماتكم ستختلف عن إستخدام السيف ذا الحجم الطبيعي و الدرع.

اللعبة ستركز على القصة و ستعرّف المعجبين و المجربين الجدد على عالم Monster Hunter و العلاقة بينكم و بين الوحوش سيكون لها تأثير على القتال و خاصية إمتطاء الوحوش ستكون قابلة للإستخدام عندما تجعل العلاقة بينك و بين وحشك أقوى.

اللعبة ستكون موجهة لجميع الأعمار و في هذا الجزء تلعبون بالفرسان الذين يمتطون الوحوش و يصادقونها بينما الاجزاء الرئيسية كانت تضعكم كالصيادين الذين يقتلونها و يصيدونها، و اللعبة ستقدم أيضا مناطق جديدة و أراضي لم يسبق و أن ظهرت في الأجزاء الماضية و ستجدون بيوضا لوحوش الـOtomon و التي تتكون من فصائل عديدة كل منها يمتلك قدراته الخاصة.

شارك هذا المقال