1386234693-devils-third

الرجل الشهير خلف Ninja Gaiden و Dead Or Alive يتحدث مجددا عن لعبته الأخيرة Devil’s Third التي أفلس ناشرها الأول ثم توقفت عملية تطويرها و عادت بعد دعم ننتندو لها، اللعبة بلا شك مرت بظروف من الممكن ان المشاريع المشاهبة قد تلغى بسببها لكن إصرار الواقف خلفها  جعلها تصل إلى السوق لكن الوصول لم يكن حفلة إستقبال جميلة و مبهجة.

Devil’s Third حصلت على الكثير من الإنتقاد من جهة الإعلام و Tomonobu Itagaki علق على التقييمات الخاصة بها:

مرحبا يا رفاق شكرا للعبكم لـDevil’s Third.

أنا واثق أن من يملكون اللعبة الأن بين أيديهم أكثر من راضين عن اللعبة و كيف أنها مثيرة و ممتعة، لسوء الحظ التقييمات التي إستقبلناها في اوروبا فظيعة.

بعض الإنتقادات التي التي حصلنا عليها كانت بناءة و عادلة – يمكنني تقبل ذلك، لكن بشكل عام أنا اظن أن أغلب الناس الذين قاموا بمراجعة اللعبة لم يحظو بالفرصة لتقييمها بالشكل المناسب.

على سبيل المثال لقد صممنا طور اللعبة الحمعاي ليكون ممتعا مع أطنان من اللاعبين ولكن يبدو ان بضعة من المقييمين كانوا قادرين على تجربة اللعبة في بيئة مغلقة، هذا الامر كان سيئا لجميع المعنيين، يمكنكم التخيل أن لا أحد كان قادرا على تقييم الطور الجماعي و قيمته تحت هذه الظروف.

لكن مع ذلك بالنسبة لي فأنا أقدر ردودكم كثيرا، أرجو أن تستمتعوا باللعبة بأنفسكم و بعد هذا أخبروني كل ما تفكرون به، حتى نبني مستقبلا أفضل، أيها اللاعبون فلنبني المستقبل معا، و كالعادة شكرا لكم.

شارك هذا المقال