Gears-Of-War-Judgment-Logo

Gear Of War Judgment الإصدار الجانبي من السلسة من تطوير صانعي (Bulletstorm) فريق People Can Fly لم تكن ناجحة على الصعيد التجاري و الإعلامي خاصة مع نظام لعبها الأشبه بالأركيدي بعض الشيء.

المخرج الإبداعي للعبة Adrian Chmielarz (يعمل حاليا كمخرج إبداعي مع مطوري The Vanishing of Ethan Carter) تحدث عما كان يهدف للقيام به في هذا الجزء:

لقد كنت متحمسا لقيادة العمل على Gears of War: Judgment، الكثير من الذكريات عند سماع الصراخ و تناثر الأحشاء (يقصد في اللعبة)،

ندمي الوحيد هو أن ما صدر و ما كان في ذهني هما شيئان مختلفان، كنا نعلم أن Judgment إصدار جانبي و لهذا أردت أن أستغل الفرصة و أخاطر قليلا أردت الحصول على Gears: Dark Souls Edition.

لعبة صعبة تضغط على الأعصاب و مليئة بالعرق و الدموع لعبة من هذا النوع الذي يشعرك بالتعب بعد المواجهة، كان هناك قرارات حاسمة في حذف بعض ميكانيكيات اللعب المبتكرة من الإصدار النهائي و بعض الميكانيكيات و افكار التصميم التي تم تغييرها لتصبح بشكل ما أمنة (يقصد لتصبح متقبلة اكثر).

كما كان هناك بعض الأفكار كالعرض السينمائي الذي يقدم الأعداء الجدد ليريك ما يقومون به و قدراتهم فتصبح مرتبكا بعض الشيء لمعرفة الطريقة الأمثل لمواجهتهم، الناس دائما ما يطالبون بشيء مختلف لكن في النهاية يبدو أنهم يريدون نفس الشيء.

شارك هذا المقال