metal_gear_solid_v_the_phantom_pain-wide

Jon Edwards رئيس قسم التسويق التنفيذي تحدث في مقابلة جديدة عن لعبة Metal Gear Solid بجزئها الخامس كما تحدث عن مستقبل السلسلة و الدفع النقدي داخل اللعبة و كيف أنها ستعيد تعريف مفهوم العالم المفتوح و الساند بوكس وبدأ بهذه النقطة قائلا:

بسكل أساسي فهي أكثر لعبة ملفتة للنظر و مبهرة لهذه السنة.

أي شخص قضى أي فترة من الزمن في اللعبة قد أدهش بعمقها رؤيتها و شغفها، إنه واحدة من الألعاب التي يتساءل فيها الناس “هل يمكنني فعل هذا؟” و هم بالفعل يستطيعون.

الكثير من الألعاب تدعي أنها ساندبوكس أو عالم مفتوح، لكن Metal Gear Solid V تقوم بتقديم حرية مذهلة، نعم هناك مهمات و لكن في الواقع الامر يعود إليك في كيفية التعامل معها، عندما أرينا اللعبة إلى الإعلام المثير في الأمر أنه لم يتناقشوا عن المهمات فقط بل عن كيف خاضوها، الناس تقلب القصة و تناقش كيفية التغلب على عناصر معينة.

كل لعبة Metal Gear Solid جعلت السيد كوجيما يصبح أقرب من تحقيق اللعبة التي تطابق رؤيته، The Phantom Pain شهدت الفكرة التي تم بناءها في Peace Walker وهي تثمر حيث القاعدة الام ليست فقط قابلة للإستكشاف ولكن مستخدمة لإضافة بعد تكتيكي للعبة، بينما فكرة العالم المفتوح ظهرت للمرة الأولى في Snake Eater ثم الجزء Guns of the Patriots أخيرا أصبحت حيقيقة (يقصد بكافة عناصرها) مع عالم اللعبة الذي يقدم مساحات هائلة لكن مع تفاصيل مذهلة.

إنها لعبة العام، هذا مضمون!

ثم تحدث عن مستقبل السلسلة و عن الدفع داخل اللعبة(Microtransaction):

Metal Gear Solid عنوان أيقوني لكونامي، الشركة بالفعل ملتزمة بخطة مستقبلية للسلسلة نتطلع لها.

هناك جزء بسيط و بالكاد شق بسيط من اللعبة يحتوي الدفع، عند تجنيد الجنود لصناعة الأسلحة و غيرها يمكنك الدفع لتسرع العملية بينما اللعبة بالكامل يمكن لعبها دون إستخدام هذه الأشياء، الـMicrotransaction متوفر لتسريع العملية و يمكنك إستخدامه أيضا عند تشكيل اللاعب لمراكز إضافية للقاعدة الام.

إذا سترون Metal Gear Solid في المستقبل مجددا و السلسة لن تنتهي و الجزء الخامس و ليس الأخير يصدر في الأول من سبتمبر القادم.

شارك هذا المقال